تحميل برنامج فورمات فاكتوري ويندوز 7 10 11 32 بت 64 Format Factory 2023

تحميل برنامج فورمات فاكتوري ويندوز 7 10 8 11 32 بت 64 Bit عربي 2023 برنامج تحويل الصيغ فيديو وصوت وصور برنامج Format Factory 32 Bit 64 بت مجانا للكمبيوتر اخر اصدار من محول فورمات فاكتوري 2023 للكمبيوتر. هل وقفت يوماً حائراً بين عدد برامج محول الصيغ التي تحول الصور والفيديوهات والصوتيات، وهل تناثر تفكيرك وتشتت في تثبيت برنامج لكل استخدام تريده لتحويل ملفاتك المختلفة إلى أن أصبح لديك الكثير من البرامج لهدف واحد ولكن لتعدد الامتدادات بين الصور والصوت أُرغمت لتثبيت الكثير من البرامج ؟! فإنك لم تتمكن للوصول لبرنامج واحد يجمع بين تحويل جميع الملفات من صور وصوت وفيديو في برنامج محول واحد، الأمر ليس بمعجزة يصعب تحقيقها، ولكنها تحققت بصدور الأداة العالمية وهي برنامج فورمات فاكتوري 2023 الجديد.

تحميل فورمات فاكتوري 32 بت 64 ويندوز 7 8 10 برنامج تحويل الصيغ عربي Format Factory 2023

يستخدم برنامج تحويل جميع الصيغ فورمات فاكتوري 2023 للكمبيوتر للتحويل بين الكثير من الامتدادات المختلفة فيجمع بين صيغ الصوت والصور والفيديوهات، لذلك يعتبر برنامج محول الصيغ عربي أقواها وأشهرها لاحتوائه لجميع عمليات التحويل لأي ملف تحتاج إليه وكل ذلك في برنامج واحد بعيداً عن التشتيت والاضطرار لتثبيت البرامج الكثيرة التي تملأ حاسوبك تسبب البطء.

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 32 بت 64 2023 ويندوز 7 10 8

تحميل برنامج format factory 32 bit 64 بت للكمبيوتر أنه محول مدهش وسريعاً ما أخذ مكانة مرموقة ومشهورة في العالم، نظراً للإقبال الشديد على هذا البرنامج الرائع لما يوفره من مميزات جميع الملفات، فبدلاً من تثبيت برنامج لكل من الصور والفيديو والصوتيات، فليس لك الحاجة الآن لتثبيت هذه البرامج جميعها، فقط قم بتثبيت هذا البرنامج وتمتع بخاصية تحويل الصيغ لجميع لجميع أنواع الملفات المستخدمة للحصول على جودة عالية ودقة متناهية الملفات المحولة وحفظها بعد تحميل برنامج محول الصيغ للكمبيوتر إلى الامتداد الذي يريده المستخدم بطرق سهلة، واختصاراً للوقت يمكنك اختيار جميع الملفات إلى تريد تحويلها في مرة واحدة ويقوم فورمات فاكتوري 2023 ويندوز 10 8 7 بالعمل عليها دون مشاكل ليوفر عليك الوقت والجهد، لأنك تستحق الراحة فقمنا بتوفيره لكم.

مميزات برنامج تحويل جميع الصيغ Format Factory 2023

من أهم مميزات برنامج فورمات فاكتورى 2023 الوظيفة الرئيسية له وهي تحويل صيغ الملفات وأيضا دعم برنامج Format Factory 2023 لعدد كبير من أجهزة الهواتف المحمولة الذكية التي أصبحت يمتلئ بها عالمنا في كل مكان حول العالم كما أنه أيضا يمكن عن طريق البرنامج استخراج البيانات والصوت والفيديو على الهارد ديسك أو القرص الصلب.

  • برنامج محول الصيغ Format Factory 2023 مجاني.
  • يدعم أكثر من 65 لغة عالمية.
  • داعم قوي للغة العربية.
  • التحويل من وإلى جميع صيغ الملفات الصوتية.
  • التحويل من وإلى جميع صيغ الصور.
  • التحويل من وإلى جميع صيغ الملفات المصورة وملفات الفيديو.
  • الاحتفاظ بجودة الملفات الأصلية وإمكانية الحصول على جودة أعلى خلال عملية التحويل لجميع الملفات.
  • إمكانية اختيار ملف واحد أو أكثر خلال عملية التحويل الواحدة.
  • يمكنك إصلاح الملفات المعطوبة بكل سهولة باستخدام نسخة 2023 من البرنامج.
  • معاينة الملفات أثناء عملية التحويل.
  • إمكانية تقسيم الملفات وتقطيعها.
  • الاختيار من قوائم برنامج تحويل الصيغ عربي أو انجليزي التي تريد تحويل الملفات إليها.
  • الملفات المحولة تستطيع تشغيلها على جميع أجهزة الوسائط.

برنامج تحويل جميع الصيغ الفيديو والصوت والصور فورمات فاكتوري للكمبيوتر ويندوز 10 7 11 8

وتوجد ميزة هامة جدا في تحميل برنامج format factory 32 bit 64 ويندوز 7 8 10 وهي القيام باسترداد أي ملفات معطوبة مرة أخرى كما يمكن للبرنامج التحويل إلى عدد كبير من النسق الموجودة والمتاحة يدعم برنامج تحويل جميع الصيغ فورمات فاكتوري 2023 جميع ملفات الميديا ( الصور والصوت والفيديو).

برنامج فاكتوري ويندوز 10 7 8 11 32 بت 64

فنجده داعماً صيغ الملفات الصوتية الأتية : MP4، 3GP، MPG، AVI، WMV، FLV , SWF وهذه هي صيغ الفيديوهات أما عن تحويل الصيغ الصوتيات الداعم لها فهي MP3، WMA، MMF، AMR، OGG، M4A , WAV وهناك أيضا عدد كبير من صيغ الصور التي يمكن التحويل لها عن طريق البرنامج ومنها JPG، BMP، PNG، TIF، ICO، GIF، PCX ,TGA ويقوم البرنامج أيضا باستعادة أي ملفات ناقصة وليست مكتملة لتكون جاهزة للعمل.

تحميل برنامج فورمات فاكتوري ويندوز 7 10 11

تحميل برنامج فورمات فاكتوري ويندوز 7 10 11 بمميزاته الرائعة كل ذلك يجعله مناسب لتشغيل الملفات المحولة على جميع أجهزة الميديا المختلفة بدأ من الحاسوب ومروراً بالهواتف الذكية والآي فون والآي باد وصولاً للبلاك بيري، تجده يغطي جميع الأجهزة المستخدمة لتستمتع بالملفات بكل الطرق دون مشاكل.

يمكنك تنزيل هذه البرامج مجانا: برنامج ديب فريز للكمبيوتر برنامج المؤذن للموبايل برنامج إيقاف تشغيل الكمبيوتر

بيئة تشغيل برنامج تحويل جميع الصيغ بعد تحميل برنامج format factory 32 bit 64 ويندوز 10 7 8 11 تحميل برنامج فورمات فاكتوري 32 بت 64 Bit يعمل بصورة متقنة على جميع أنظمة التشغيل للكمبيوتر، حيث يعمل البرنامج المحول على الكثير من النسخ تستطيع تشغيلها على جميع أنظمة التشغيل، فهو يعمل على إصدارات ويندوز 10 وكذلك Windows 7 8 XP مجانا.

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 32 بت 64 Bit تحويل جميع الصيغ عربي Format Factory 2023

تحميل برنامج فورمات فاكتورى 32 بت 64 bit لتحويل صيغ الفيديو إلى صيغة أخرى تريدها أنت ومن المعروف أن تحويل صيغ الملفات أمر هام جدا جدا وهناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر عربي حتي تكون متناسبة مع ما يريدونه من تحميل على مواقع أو لأي غرض آخر يريدون أن يقوما به ويقوم البرنامج بدعم العديد من الأجهزة مثل الأيفون والأيباد وغيرهم من أجهزة الهواتف المحمولة.

تحميل برنامج Format Factory 32 بت 64 بت ويندوز 7 10 11 8 محول الصيغ للكمبيوتر هام جدا لكل شخص يريد أن يقوم بتحويل صيغة ملف معين إلى صيغة أخرى يريدها فهناك إمكانية تحويل الصيغ بعدة امتدادات مثل التي لا تعمل على أجهزة الكمبيوتر على سبيل المثال وتعمل فقط على أجهزة الهواتف المحمولة ولكن مع تحميل برنامج فورمات فاكتورى 32 بت 64 BIT يمكنه تحويل هذه الصيغة إلى صيغة متوفرة على جهازك وتستطيع العمل عليها وهذا ينطبق على العديد من أنواع الملفات سواء في الملفات الصوتية أو الفيديوهات وأيضا ملفات الصور التي تقوم باستخدامها على جهاز الكمبيوتر.

اسم البرنامجFORMATFACTORY
🔵 اصدار البرنامج5.13.0.0
📊 حجم البرنامج18.5MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورFree Time
📅️ اخر تحديث2022-12-17
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة