تحميل برنامج Kelk برنامج الكلك 2023 ويندوز 10 11 7 32 BIT 64 بت

برنامج كلك kelk لكتابة الخطوط العربية المزخرفة، يحتوي على مميزات رائعة، برنامج كلك من أروع برامج كتابة الخطوط وتصميمها يمتاز باحترافية مدهشة وأداء ممتاز.

تحميل برنامج الكلك 2010

تحميل برنامج Kelk برنامج الكلك 2023 للكمبيوتر

أثناء عملنا على أنجاز التصميمات المختلفة نحتاج لخطوط مزخرفة نستعملها في الكتابة، فسواء نستعمل الرسام أو الفوتوشوب أهم شيء بالنسبة للعمل هي الخطوط، لكن السؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح، ما هي الخطوط المثلى لإنجاز مختلف التصميمات التي يتطلب أن يكون جانب الإبداع موجودا فيها، أعزائي الكرام إنه برنامج كلك kelk للكتابة بخطوط مزخرفة عربية مميزة، يحتوي على أشهر الخطوط وأروعها في تراث اللغة العربية التي تزخر به، برنامج كلك kelk رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويحمله آلاف الأشخاص شهريا، انظم الآن إليهم وحمل برنامج الكلك kelk واستمتع بخطوط رائعة ليس لها مثيل، وللإلمام أكثر بالبرنامج تابعوا معنا الفقرة الموالية.

برنامج كلك 2023 kelk ويندوز 10

النافذة الرئيسية لبرنامج كلك kelk المختص في كتابة الكلمات المزخرفة.

برنامج كلك وعلى مر السنوات بل منذ نشأته والمخططون المحترفون يتعاونون في تطويره، والهدف من هذا التعاون أن يحتوي برنامج kelk على أشهر الخطوط الموجودة في العالم، خطوط رائعة مزخرفة تأخذك لعالم الروعة والبهجة التراثية المليئة بالإبداع، فقد شارك في العمل أكثر من 30 خطاطا من مختلف أنحاء العالم، فنجد بعض الخطاطين من تركيا وبعضهم عرب والبعض الآخر من بلاد فارس العريقة ويوجد آخرون من بلاد مختلفة، تم التعاون بالفعل وإنجاز هذا المشروع الهائل مشروع برنامج كلك kelk Download المميز لكتابة الخطوط وإنشائها باللغة العربية، حقا أنه برنامج رائع ننصح بالتحميل وتجربة الخطوط الموجودة فيه وأكيد ستبهرك بزخرفتها الرائعة.

عرض نماذج عن أشهر الخطوط العربية التي يحتويها برنامج كلك kelk Download

ما هي أشهر الخطوط التي يحتويها برنامج كلك kelk Download ؟

يضم برنامج كلك مجموعة كبيرة من الخطوط العربية الفريدة من نوعها، فتجد الخط الفارسي الرائع والخط الكوفي الذي ينم على الإبداع ويحمله في طياته الروعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ونجد أيضا خط المعلي وخط اللاهبوري، خط الرقعة أيضا الذي أعجب كل مصمم، والخط الديواني المشهور، ومن ثم خط الثلث وخط النسخ، وغيرها الكثير من الخطوط والتي ستكتشفها تباعا بعد تعاملك مع البرنامج، يمكنك عبر هذه الخطوط كلها من أنجاز عملك باحترافية تامة من كتابة متعددة ومن تصميم للخطوط بأداء مدهش يعكس مدى روعة برنامج الكلك kelk.

يتساءل الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة زخرفة الكلمات عند الكتابة بالطريقة المزخرفة بخطوط مختلفة عن التي يكتب بها الكثير منا فمن خلال تحميل برنامج كلك يمكنك الكتابة بأجمل الخطوط العربية المزخرفة والمشكلة حتى تتمكن من كتابة اجمل الكلمات العربية والآيات القرآنية بالتشكيل الخاصة بها.

تحميل برنامج kelk 2010 برابط مباشر

يمكنكم أعزائنا القراء تحميل برنامج كلك انطلاقا من موقعنا مكوك ويب عبر الرابط أسفل المقال كما عودناكم دائما، حمل الآن مجانا واستفد من مميزات رائعة لبرنامج kelk وخطوط مبهرة للكتابة باللغة العربية المزخرفة، حمل وأنجز مخطوطات متنوعة وحافظ على تراث اللغة العربية.

الكثير منا يبحث عن مواقع لزخرفة الكلمات أو برنامج الكلك للكتابة بطريقة عربية أصيلة ومزخرفة بسهولة تامة دون البحث عن طرق مختلفة للوصول إلى كتابة الكلمات بأكثر من خط عربي مزخرف بأكثر من 50 طريقة مختلفة بل ويتميز بالكثير من المميزات التي سوف نذكرها لكم بالتفصيل.

مخطوطة رائعة تم إنشاؤها باستخدام برنامج كلك kelk Download

برنامج كلك kelk يحتوي على خطوط عديدة اختر منها ما يناسب اعمالك

مميزات برنامج كلك kelk ويندوز 10 7 8 11

يحتوي برنامج كلك على مميزات عديدة جعلته في قمة البرامج التي تتعامل بالخطوط مع زبائنها، ولعل أهم ما مميزه هي الأمور التالية :

  1. برمجة احترافية : يمتاز برنامج kelk Download ببرمجة احترافية تمت من طرف مبرمجين ومطورين محترفين جدا، فأثناء تجولك في البرنامج لا تجد أي رسالة خطأ أو نوافذ برمجية تدل على المشاكل، لا هذا ولا ذاك بل تجد برنامجا سليما ينم على الاحترافية كما أسلفنا من ذي قبل.
  2. سهولة العمل: يمتاز برنامج كلك kelk بالبساطة في العمل وبالأخص للمبتدئين الذين ينشدون احتراف تصميم الخطوط أو الكتابة بها.
  3. مجموعة مدهشة : يحتوي برنامج kelk Download على مجموعة كبيرة من الخطوط ولقد ذكرناها سابقا، تمكنك هذه الخطوط من كتابة مخطوطات متنوعة بدقة هائلة وفي وقت قصير.
  4. حجم صغير : يمتاز برنامج كلك kelk بحجمه الصغير الذي يمكنك نقله وحمله بكل سهولة، وأداؤه كبير جدا ولا يؤثر على موارد النظام.

يكمن في الاستعانة ببعض البرامج والتي يكون متوفر بها برامج الخطوط العربية والتي لا تكون متوافرة في برنامج الفوتوشوب فسوف تجد ما تريده هنا في ذلك البرنامج الأكثر من رائع، وذلك لأنه يحتوي على العديد من الخطوط العربية المختلفة والتي لن تجدها في برنامج الفوتوشوب.

واحدة من أهم مزاياه كذلك كونه يدعم استخدامه على كافة أنظمة التشغيل المختلفة حيث أنه يدعم الاستخدام على كافة إصدارات الويندوز المختلفة وكذلك ماك ولينكس، والبرنامج يعتبر من إنتاج شركة سينا سوفت الإيرانية المعروفة، ولكن البرنامج لا يعتبر كونه مجانياً وذلك للنسخ الحديثة منه لما تتوافر بها من إضافات عديدة تخدم المصمم أو الخطاط بشكل كبير في عمله، ولكن تظل نسخة البرنامج 2007 هي النسخة المفضلة لدى العديد من المصممين والخطاطين وذلك لكونها تدعم اللغة العربية وسهلة الاستخدام.

استخدامات برنامج الكلك 2023 للكمبيوتر

العديد من المستخدمين يقومون باستخدام ذلك البرنامج في تصميم بعض النصوص العربية بشكل جمالي في الواجهات الإعلانية والمواقع المختلفة لما يجدوه فيها من روعة وجمال عند وضعها.

البرنامج يعتبر حجمه صغير حيث يبلغ فقط 35 ميجا بايت وذلك يعتبر صغير للغاية مقارنة مع برامج التصميم المختلفة والتي قد يصل حجمها إلى أكثر من 1 جيجا وخير مثال حي على ذلك هو برنامج الفوتوشوب وبرنامج افتر افكت كذلك برنامج الخط العربي كلك يتميز بكونه لا يقوم بجعل الجهاز بطئ بل مرن وسريع عند استخدامه بخلاف برامج التصميم الأخرى.

هذه بعض المميزات في برنامج kelk وأتمنى أن يعجبكم البرنامج ولا تنسى التحميل وكتابة اسمك وأسماء أفراد عائلتك، نلتقي مع مقال آخر قريبا بإذن الله.

بيانات تحميل برنامج كلك ويندوز 10 7 8 11

يعتبر برنامج كلك للكتابة بالخط العربي أحد أفضل برامج تحويل الكلمات للكتابة بالطرق المزخرفة وكتابة الكلمات بأكثر من خط عربي مختلفة منها الخط (الثلث) الشهير واحد اجمل الخطوط العربية وأيضا الخط الفارسي وغيرها الكثير من الخطوط التي تعمل على كتابة الكلمات بالتشكيلات الجميلة العربية الأصيلة التي يبحث عنها الكثيرين لكتابة الكلمات بالطريقة المزخرفة.

اسم البرنامجkelk
🔵 اصدار البرنامج2022
📊 حجم البرنامج89.46MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورsinasoft
📅️ اخر تحديث2023-01-02
🟨 الترخيصحسب النسخة
🌐 لغة البرنامجعربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة