تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال تنزيل المصحف كامل للقراءة بدون نت صوت وصورة بخط كبير

تحميل القرآن الكريم مكتوب على الجوال المصحف كامل للقراءة على الجوال بدون نت تنزيل القران صوت وصورة قراءة المصحف كامل مكتوب بخط كبير. برنامج للموبايل مجانا القرأن سامسونج للجوال بجميع أنواعه بدون انترنت افضل تطبيق قرآن وصورة يتضمن المصحف كاملا للموبايل سامسونج وأجهزة الأندرويد جميعها، يمكنك تنزيل القرآن صوت وصورة بصيغة apk واجهة ذات حجم كبير. تشغيل الصوت والصورة للاستماع والقراءة بدون إنترنت.

تحميل القرآن الكريم مكتوب على الجوال بدون نت تنزيل المصحف كامل ومسموع للقراءة

يمكنك تنزيل القرآن مكتوب الكريم على الجوال بدون نت يناسب مختلف الأجهزة للاستفادة به، حتى تتمكن من قراءة القران الكريم على الجوال بدون نت في أي وقت والمواظبة على قراءته والتغلب على مشكلة الانشغال في أمور الحياة. حيث يعد تطبيق المصحف واحد من أكبر البرامج الدينية المهمة حاز على إعجاب الملايين من المستخدمين.

تنزيل القرآن الكريم مكتوب المصحف كامل للقراءة على الجوال بدون نت صوت وصورة

يتيح لك تحميل القران الكريم مكتوب تنزيل المصحف كامل للقراءة صوت وصورة بدون نت العديد من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل دائم، يوفر تطبيق المصحف خيارات للتحكم في البرنامج. يحتوى البرنامج على فهرس المصحف الشريف بحيث يمكنك البحث عن أي صورة تريديها، كما يوجد تفسير لكل الأيات والصور من أقوى كتب التفسير، كما يمكنك وضع علامة على الصفحة التي تقرا عندها حتى يمكنك الرجوع مرة أخرى واستكمال القراءة بعدها ويمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاى.

القرآن الكريم هو كلام الله عز وجل المنزل على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الموجود بين دفتي المصحف من أول سورة الفاتحة حتي سورة الناس. وقد جعل الله القرآن الكريم أساس الدين وحث على قراءته وترتيله، للحصول على الأجر والمثوبة من عند الله والحصول على رضا الله عز وجل في الدنيا.

كيف انزل القران كامل؟

تستطيع تنزيل القرآن كامل على الهاتف باختيار احد التطبيقات التي نعرضها لكم مجانا. مع تطور التكنولوجيا وظهور الهواتف الذكية والتابلت والأجهزة اللوحية، تم إصدار نسخ من القرآن الكريم تتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة وخاصة نظام تشغيل الاندرويد.

حيث أصبح بإمكانك تحميل برنامج القرآن الكريم على جوالك والتمتع بتلاوة القرآن الكريم مرتلا وبكل خشوع. وأيضا يحتوي البرامج على برنامج استماع لتلاوة القرآن الكريم بصوت العديد من القراء أصحاب الصوت الرائع والجميل.

تحميل برنامج القرآن الكريم للموبايل سامسونج صوت وصورة مكتوب بدون نت APK علي الجوال

ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

النسخ التي نقدمها في التطبيقات المذكورة بهذا الموضوع تم اختيارها بدقة، نأمل أن يكون أفضل تطبيق للقرآن الكريم موجود بها، الآن يمكنكم تحميل برنامج القرآن الكريم للاندرويد Quran-Karim for Android من خلال هذا البرنامج الرائع الاستماع إلى القرآن الكريم على الجوال بدون نت مكتوب ومسموع بأصوات غاية في الجمال والروعة.

يمتاز المصحف كامل للقراءة بأنه يشمل افضل القراء في العالم، ومن أي مكان الآن وبمجرد تنزيل المصحف كامل للقراءة تستطيع أيضاً استماع أفضل التلاوات العذبة والرائعة، يساعد هذا البرنامج على تعلم قراءة القرآن مجاني كتابة حيث يمكنك وبمجرد اقتنائه تعليم أبنائك وأطفالك لقراءة القرآن الكريم على الجوال مكتوب ومسموع.

سوف تجد بهذه الصفحة عدة نسخ أختر منها ما يناسبك

تنزيل القرآن مجاني كتابة

واليك التفاصيل الكاملة عن هذه التطبيقات المميزة.

تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت للموبايل سامسونج مكتوب كامل

تنزيل برنامج القران الكريم للاندرويد APK بدون إنترنت، يعمل علي موبايل سامسونج وهواوي وسوني وكل جوالات اندرويد المعروفة، يمتاز تطبيق القران الكريم مكتوب على الجوال ومسموع للموبايل سامسونج بدون نت بأنه يسهل على المستخدم الوصول للمعلومة والآية المطلوبة بأسرع وقت ممكن، وهذا البرنامج المصحف كامل به القرآن الكريم على الجوال بدون نت حول العالم لكي يصل لكل مستخدميه بصورة صحيحة ومستمرة.
تحميل القرآن الكريم مكتوب المصحف كامل للقراءة للموبايل بدون نت سامسونج كامل

يمتاز أيضا تنزيل المصحف للموبايل بدون نت للقراءة والاستماع بأنه يحتوى على العديد من الأدوات المفيدة والرائعة، وتصميمه بشكل رائع ومعبر، لذا ننصح بتنزيل المصحف كامل لتعم الفائدة للجميع.

تحميل القران الكريم تنزيل المصحف للاندرويد كامل برابط مباشر صوت وصورة بخط كبير APK مجاني

تحميل مصحف القرآن الكريم للموبايل apk اندرويد مجانا مكتوب ومسموع، اخر اصدار من تطبيق المصحف لهواتف سامسونج وهواوي وسوني وكل أنواع الاندرويد.

يعمل بدون نت مطابق للمصحف الورقي الذي يتم مسكه باليد.

تحميل القرآن الكريم مكتوب على الجوال بدون نت تنزيل القران صوت وصورة لكافة اجهزة اندرويد، المصحف كامل للقراءة بخط كبير برابط مباشر مخصص للموبايل اندرويد مجانا القرآن مجاني للجوال.

تحميل تحميل القرآن الكريم للاندرويد تحميل تحميل القرآن الكريم للايفون

تحميل تطبيق ختم القرآن الكريم كامل للاندرويد Khatm Quran على الجوال بدون نت

تحميل تطبيق ختم القرآن الكريم كامل Khatm Quran واليك مميزات البرنامج :

  • سهولة الاستخدام : يمكنك التعامل مع البرنامج على الجوال بدون نت بسهولة جداً حيث يتم ترتيب الأدوات بداخل البرنامج بطريقة مبسطة بحيث يسمح لأي شخص باستخدام البرنامج.
  • تعدد الخيارات :هناك بعض الإعدادات والاختيارات التي تتوفر بالبرنامج مثل إمكانية التحكم في حجم وشكل ولون الخط المستخدم في قراءة القران الكريم على الجوال بدون نت مجانا.
  • الاستماع للقرآن الكريم كامل : يمكنك الاتصال بالإنترنت من خلال البرنامج والوصول للاستماع للقرآن الكريم بصوت الشيوخ الكبار.
  • الأذكار : هناك مجموعة من الأدعية والاذكار التي يمكنك قراءتها بعد الانتهاء من قراءة القران التي تتوفر في التطبيق.
  • الحجم :عند تحميل تطبيق القران الكريم على الجوال بدون نت ستجد أن حجمه صغير وبالتالي يكون خفيف على إمكانيات الجهاز.
  • مجانية التحميل : يمكنك تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال ومسموع مجانا دون أي مصاريف أو رسوم.

تحميل برنامج القرآن الكريم للموبايل سامسونج صوت وصورة المصحف للاندرويد كامل مكتوب بخط كبير بدون نت

تنزيل صوت صورة المصحف الشريف للقراءة القرآن الكريم للسامسونج موبايل وجولات اندرويد بدون انترنت، من السهل تنزيل القرآن كلام الله عز و جل، حيث أتينا لكم بهذا البرنامج المتميز للغاية والذي بواسطته سوف تستطيع أن تعرف على كل كلمة، بعد تحميل القرآن الكريم مكتوب على الجوال بدون نت ما هو معناها وما هو سبب نزولها بصورة متميزة وسريعة للغاية.

حيث تستطيع من خلال البرنامج Holy Quran من أن تتمتع من خلال استماع تلاوات رائعة من الذكر الحكيم بأجمل الأصوات الندية الشدية، اصوات يشهد لها الجميع بروعة وقوته صوتها، حيث أن البرنامج المتميز هذا يحتوى على الكثير من المميزات الرائعة التي سوف نقوم بذكر بعضها بعد قليل. ربما ترغب بتنزيل برنامج الاذان للاندرويد عربي مجانا على الجوال فقد تم توفير مقال كامل حول هذا التطبيق.

تنزيل القرآن الكريم بدون نت APK قراءة وصوت مكتوب للاندرويد مجانا على الجوال

تنزيل القرآن الكريم بدون نت APK علي الجوال تنزيل صوت صورة قراءة برابط مباشر مجانا، حيث تستمتع بأن البرنامج يمكنه من عمل الاتجاه العرضي في الصفحة ويجعل البرنامج الخط اكبر من المطلوب وبصورة واضحة للغاية كما يمكن للبرنامج من التبديل بين الوضع الرأسي والوضع الأفقي بصورة متميزة للغاية، حيث يمكنك اختيار تشغيل أو إيقاف مؤقت للتلاوة وبشكل بسيط تستطيع أن تعاود القراءة، البرنامج مميز للغاية وبه الكثير من المميزات التي يوفرها نقوم بذكرها الآن على سبيل التذكير لا الحصر حيث إن البرنامج يحتوى على الكثير من المميزات التي نترك لكم التعرف عليها بصورة متميزة و عن قرب. مميزات القران الكريم صوت وصورة قراءة بخط كبير للاندرويد APK مكتوب ومسموع :

  1. يقوم المصحف بعرض تفسير القرآن عن طريق زر القائمة باختيار التفسير الميسر.
  2. المصحف كامل بخط كبير مكتوب للموبايل بدون نت سهل الاستخدام و يستطيع الجميع التعامل معه بصورة متميزة للغاية.
  3. يمكن من خلال المصحف تقسيم الشاشة إلى اربع أقسام مختلفة.
  4. يمكن التحكم في الصورة بالشاشة عن طريق اللمس.
  5. تم العمل على إصلاح العديد من المشاكل في شاشة الذهاب.
  6. في هذا المصحف الكامل للقراءة تضمن سرعة الوصول إلى صفحات القرآن الكريم المطلوبة المكتوبة.
  7. التصنيف حسب الصور و الأحزاب والآيات.
  8. يحتوي المصحف التفسير باللغة الانجليزية.
  9. الاستماع إلى الصوت بالكثير من الأصوات المتميزة في قرأة القرآن.

تنزيل المصحف كامل مكتوب بخط كبير للموبايل مع للقراءة مسموع بالصوت والصورة

تنزيل القران الكريم للاندرويد APK صوت وصورة بخط كبير مجانا من اهم البرامج التي يجب أن يكون موجود في جهازك على الجوال، حتى تحفظ جهازك وفى نفس الوقت أن تقرأ القرآن في كل الأوقات، حيث تتعلم وتتدبر معانيه من خلال ما يقدمه البرنامج من تفاسير متميزة للغاية، سارع إلى تحميل برنامج المصحف مكتوب ومسموع وتفسير القرآن للاندرويد Holy Quran بدون إنترنت.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير كتابة للقراءة والاستماع مجاني بدون نت

يمكن تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير للقراءة فهو من أكثر البرامج الإسلامية التي يحتاجها المسلم, لأنه المسلم بحاجة لقراءة القران الكريم ليتقرب إلي الله وليطمأن قلبه ويُزال همه، هذا البرنامج هو عبارة عن تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير داخل الجوال، يمكنك استخدامه مجانا متى شئت وفي أي وقت، وبدلا من أن تحمل المصحف كامل معك أينما ذهبت، سيكون كامل موجودا في جوالك أينما ذهبت، وما يميز هذا البرنامج أنك عندما تنتهي من القراءة يمكنك العودة بعد ذلك للمكان الذي انتهيت منه، أي يمكنك أن تحفظ الموضع الذي وصلت إليه.

نسخة الصوت والصورة

حجم المصحف : 5.7M رقم الإصدار : 2.9.5 نظام التشغيل : اندرويد 1.5 فما فوق

تنزيل القرآن مجاني كتابة apk بخط كبير المصحف كامل مجانا بدون اعلانات

زوار مكوك ويب لقد حاولنا في هذا المقال أن نوفر لكم إمكانية تنزيل القرآن مجاني كتابة وصوت وذلك بغرض تسهيل الوصول إليه في كل مكان بدون مشقة، حيث أن الهاتف اصبح شيء ضروري يرافق المستخدم أينما ذهب.

تنزيل المصحف نسخة ملونة بدون إعلانات لا يحتاج شبكة إنترنت حيث يكون من السهل التصفح والوصول إلى السور عبر الفهرس المخصص لذلك فيمكنك من خلاله تحديد السورة عن طريق النزول لأسفل والصعود لأعلى وعند إيجاد السورة المحددة يتم اختيارها بسهولة.

نسخة الخط الكبير

نسخة الصوت والصورة

تطبيق القرآن الكريم الراجحي

نقدم لكم تطبيق القرآن الكريم الراجحي والذي قامت الشركة الأولي في مجال صناعة وبرمجة التطبيقات الإسلامية، وهي شركة الدار العربية لتقنية المعلومات بعمل تطبيق للقرآن الكريم بشكل إلكتروني، وهو تطبيق للهواتف الذكية من نظام الاندرويد وماك وios

يعد هذا التطبيق هو البرنامج الأول من نوعه، لأنه معتمد وموثوق من قبل لجنة المصاحف بالأزهر الشريف، وقد عمدت اللجنة المختصة على الإشراف عليه.لا يقتصر التطبيق على القراءة فقط، بل مدعم بالعديد من القراءات من الشيوخ الأبرز في العشر قراءات للقرآن الكريم، وقد صمم هذا التطبيق ليكون أحد أوقاف والدة بدر بن صالح الراجحي وأولادها.

الشيوخ المعتمدين في تطبيق القرآن العظيم الراجحي

هناك العديد من القراء المتوفرين صوتيا على التطبيق

  • الشيخ على الحذيفي
  • الشيخ سعد الغامدي
  • الشيخ محمد أيوب
  • الشيخ مشاري العفاسي
  • الشيخ ماهر المعيقلي
  • الشيخ عبد الرحمن السديس
  • الشيخ سعود الشريم

خصائص تطبيق القرآن العظيم للاندرويد APK

يوفر تطبيق القرآن العظيم الراجحي عدة ميزات نذكر بعضها في الفقرات التالي.

  • واجهة البرنامج :- لقد اعتمدت شركة الدار العربية لتقنية المعلومات في تصميمها لتطبق القرآن العظيم على أن تكون واجهة البرنامج بسيطة التصميم وأنيقة بالزخرفة العربية والأندلسية كما وانه سهل الاستخدام وسلس جدا أثناء قيامك بالتصفح والتلاوة
  • مكتبة التطبيق :- يضم تطبيق القرآن العظيم مكتبة كبيرة مقسمة إلى كتب تفسير وترجمة وأيضا إعراب الكلمات وتوضيح معاني الكلمات الغير مفهومة وقد قام بترجمة القرآن الكريم للغة الفرنسية الدكتور محمد مختار والقرآن الكريم باللغة الإنجليزية الدكتور محمد تقي الدين الهلالي والدكتور محمد محسن خان
  • التحفيظ وتلاوة القرآن :- لقد تم تزويد التطبيق بالعديد من الشيوخ ليساعدوك في قراءة وتلاوة القرآن الكريم بشكل صحيح وتحسين أداؤك في التجويد كما وفر لك التطبيق خاصية التلاوة لتستطيع الاستماع إلى القرآن الكريم في كل وقت سواء أثناء قيادتك للسيارة أو من خلال سفرك أو حتى أثناء نومك هناك أيضا خاصية جدا رائعة في تطبيق القرآن العظيم وهي إمكانية الحفظ فمن خلال الإعدادات تستطيع ضبط الخاصية سواء تكرار المقاطع تلقائيا أو اختيار سورة معينة أو حتى تحديد أيات بسيطة
  • محرك البحث :- يضم تطبيق القرآن العظيم محرك بحث جدا دقيق فيمكنك البحث من خلاله بحرف أو كلمة أو منوعة كلمات بشكل مرتب أو غير مرتب
  • المشاركة :- يتيح لك تطبيق القرآن العظيم ميزة مشاركة الآيات القرآنية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو واتس اب أو انستغرام وتويتر وغيرها الكثير

التفسيرات المتوفرة في تطبيق القرآن العظيم

هناك خمسة تفسيرات معتمده هي:

  1. التفسير الميسر
  2. التفسير السعدي
  3. المختصر في التفسير
  4. تفسير الطبري
  5. تفسير ابن كثير

مزايا تطبيق القرآن الكريم للهاتف بدون إعلانات

مزايا متعددة وخيارات متنوعة داخل تطبيق القرآن الكريم نتعرف سويا على بعض منها.

  • يعد تطبيق القرآن العظيم هو التطبيق الأول من نوعه من قبل لجنة المصاحف بالأزهر الشريف ومعتمد من لجنة مختصة بالقراءات العشر.
  • تم تزويد التطبيق بإطارات إسلامية وزخارف عثمانية فريدة من نوعها.
  • كتابة التطبيق بالخط العثماني.
  • التطبيق مزود بفهرس للسور في القرآن الكريم.
  • إمكانية تغير طريقة العرض من افقي إلى راسي ليسهل عليك القراءة.
  • يسهل عليك تطبيق القرآن العظيم الحفظ من خلال خاصية الحفظ المتوفرة فيه.
  • صمم تطبيق القرآن العظيم بخاصية القراءة الليلية لتري نظر القارئ أثناء الليل.
  • يمكنك وضع علامات تتذكر بوضع توقفك.
  • يضم التطبيق الكثير من كتب التفسيرات والترجمة.
  • إمكانية مشاركة الآيات القرآنية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يضم التطبيق محرك بحث دقيق جدا.
  • يمكنك الاستمتاع بالتلاوة الرائعة في خلفية الهاتف في حال عدم استخدامك هاتفك أثناء العمل.
  • تم تزويد التطبيق بسبعة قراءات من قراءات القرآن الكريم.

صورة التطبيق

القرآن الكريم بدون نت

كما تري بالصورة السابقة هذا المصحف يحتوي على عدد من الخدمات الإضافية والمساعدة مثل متابعة الختمة المكتبة العلمية، ما سوف تجد أداة مخصصة للتنبيهات مصممة بعناية وهي رائعة حقا، كما يضم خدمة بحث وتحفيظ مميزة وغيرهم من أدوات البرنامج.

مميزات برنامج القرآن الكريم للاندرويد (تنزيل المصحف)

يعمل برنامج القرآن الكريم بكل سهولة وبدون أي تعقيد، حيث يمكن القراءة والاستماع إلى تلاوة القرآن بصوت عدة قراء، ويمكنك أيضا متابعة الاستماع في من نفس المكان الذي توقفت عنده في الماضي، وعند ورود مكالمة واردة على هاتفك يتم تشغيل صوت القرآن الكريم تلقائيا بعد الانتهاء من المكالمة.

  • يتيح برنامج القرآن الكريم للمستخدم إضافة السور المفضلة لديه في قائمة المفضلة للوصول السريع إليها.
  • يسمح لك برنامج القرآن الكريم بسماع أي سورة ترغب في الاستماع إليها لاحقا حتى بدون اتصال بالإنترنت.
  • من خلال برنامج القرآن الكريم تستطيع مشاركة أي سورة سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الواتس اب أو البلوتوث.
  • يسمح لك البرنامج بتفعيل تكرار استماع سورة معينة.
  • توجد في برنامج القرآن الكريم للاندرويد خيار الاختيار العشوائي للسور.
  • وقامت الشركة الناشرة للمصحف الرقمي بإصدار تحديثات وتحسينات على البرنامج من أبرزها.
  • إضافة العديد من التصميمات لبرنامج القرآن الكريم مكتوب لتظفي مظهر أجمل على التطبيق.
  • يُظهِر لك برنامج القرآن الكريم للاندرويد العديد من الملاحظات الإضافية التي تساعدك في التعامل مع التطبيق.
  • يتوافق نظام تشغيل برنامج القرآن الكريم مكتوب ومسموع مع الأجهزة المختلفة وخاصة أجهزة التابلت.

طريقة تحميل القرآن الكريم مكتوب كاملا

تحميل القرآن الكريم مكتوب للجوال والتابليت والكمبيوتر، من خلال هذا البرنامج يمكنك قراءة القرآن الكريم في أي وقت من جوالك، دون الحاجة لحمل المصحف معك أينما ذهبت، فهذا البرنامج هو مثل المصحف تماماً لا يختلف عنه بشيء سوى أنه يعمل على الجوال، وأيضاً يوفر عليك الكثير من الوقت فيمكنك حفظ مكان الصورة التي وصلت إليها وفي أي جزء وهكذا. مجاني بالكامل القرآن الكريم كامل بخط كبير للقراءة.

تطبيق المصحف مهم جدا بخصوص هذه الأيام حيث أن تطبيق القران الكريم مكتوب للجوال مهم ومطلوب. الكثير منا يحبون قراءة القران كثيرا، حيث تجد ذلك في المواصلات العامة وفى ساعات الفراغ الكثير يمسك بمصحف ويبدأ في قراءة القران.

لكن هناك من يفضل وضع المصحف على الهاتف والاستماع من خلاله أو القراءة، لذلك نقدم لكم اليوم تحميل برنامج قراءة القران للاندرويد، ننشر لكم روابط متعددة من خلال المواقع الرسمية لجميع التطبيقات التي نقدمها، وأيضا ننشر لكم بعض مميزات كل برنامج.برنامج القران للاندرويد إلى نقدمه لكم اليوم هو واحد من أفضل هذه التطبيقات حيث أنه به الكثير من المميزات الرائعة والتي تقربك من القران كثيرا حيث إنك تستطيع القراءة أو الاستماع في أي مكان كل ما عليك هو تشغيل التطبيق فقط والآن ننشر لكم عدد من مميزات برنامج القران للاندرويد.

مميزات تحميل القران الكريم مكتوب تطبيق آية على الجوال مجانا

  • يوفر لك أمكانية قراءة القران والاستماع له بأصوات متنوعة حتي يتثني لك اختيار الصوت الانسب لك.
  • يحتوى على تفسير الآيات وخيارات تخصيص مميزة للتحكم في طريقة العرض.
  • يسمح لكم بمشاركة الآية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك إضافة علامة عند موضوع محدد أو اي معينة للرجوع اليها في الوقت الذي تريد.
  • يحتوى أيضا الكثير من الأصوات المشهورة في قراءة القران مثل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.
  • يحتوى التطبيق على ترجمة قوية للكثير من لغات العالم المعروفة.
القرآن الكريم مكتوب

كيف يتم تحميل القرآن الكريم مكتوب على الجوال؟

يتم تحميل القرآن الكريم مكتوب على الجوال برنامج آية للاندرويد والايفون من خلال خطوات بسيطة، فقط توجه لرابط التنزيل واختر المصحف المناسب لك من حيث شكل عرض الواجهة وإمكانيات التطبيق.

حيث سوف تجد تطبيقات للقراءة وآخري للقراءة والاستماع، بالإضافة لمجموعة ثالثة تقدم كل هذا مع أدوات مهمة أخري من التحفيظ وأوقات الصلاة والأذكار.

تنزيل المصحف كامل للقراءة بخط كبير

لقد راعينا توفير تنزيل المصحف كامل للقراءة بخط كبير بحيث تكون التلاوة سهلة وتكون الكلمات والحروف واضحة، في هذه النسخة لن تجد اعلانات ولن تحتاج لشبكة الإنترنت. الخط الكبير سوف يوفر لك رؤية اوضح لآيات المصحف، الشاشة التطبيق منظمة خالية من كل شيء يشتت الإنتباه.

المصحف كامل ستجد فيه 114 سورة ما يعني انك لن تحتاج لمزيد من البرامج هو فقط تطبيق واحد فيه 30 جزء.

تنزيل المصحف الشريف على الجوال apk سوف يسمح لك بحفظ السور في أي وقت، وجود تطبيق مصحف سهل الحمل واضح بخط كبير سوف يسمح لك بمزيد من التقدم إتمام قراءة القرآن بشكل أسرع.

إذا احتجت لتذكر آية معينة يمكنك البحث عنها في المصحف بالكامل، هناك حقل مخصص تضيف فيه كلمة أو جملة أو جزء منها، باستخدام التطبيق سوف تعثر على كل المواضع المكتوب فيها هذه الكلمات.

لماذا اخترنا هذه النسخ من المصحف بالتحديد؟

لقد وقع الاختيار على المصاحف المعروضة في القائمة اعتمادا على معايير حيث لم تكن عملية تحديد تطبيق القرآن الأفضل سهلة، هناك خواص وميزات بحثنا عن توافرها وراجعناها بشكل مفصل وبناء عليها حددنا نسخ المصحف أو القرآن التي أضفناها في القائمة.

  1. أن تكون نسخة المصحف معتمدة من جهات مختصة.
  2. أن يكون تطبيق المصحف خالي من الإعلانات.
  3. أن يكون ملائما لمعظم شاشات هواتف اندرويد وايفون.
  4. يوفر إمكانية قراءة المصحف في وضع عدم الاتصال.

مميزات تنزيل المصحف كامل للقراءة  بخط كبير للهاتف

  1. خط كبير وواضح: يتيح البرنامج للمستخدمين قراءة القرآن الكريم بخط كبير وواضح، مما يسهل عملية القراءة، خاصةً لكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة البصرية.
  2. القراءة بدون اتصال بالإنترنت: يتيح البرنامج للمستخدمين قراءة القرآن الكريم بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في المناطق التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.
     
  3. البحث السريع: تنزيل المصحف كامل يتيح البحث عن أي آية أو سورة بسهولة وسرعة، مما يوفر الوقت والجهد.
  4. التكرار والتلاوة: يتيح تنزيل المصحف كامل تكرار الآيات والسور وتلاوتها عدة مرات، مما يساعد على تحسين الحفظ والتلاوة.
  5. وضعية الليل: يتيح برنامج المصحف كامل الوصول إلى وضعية الليل، والتي تعمل على تغيير الخلفية إلى اللون الأسود، مما يسهل القراءة في الظلام. 
  6. التحكم بالصوت: يتيح التحكم بالصوت وضبطه حسب الاحتياجات والمتطلبات الشخصية.
  7. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل عملية الوصول إلى المحتوى والتحكم به بسهولة.

تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال للاندرويد

يمكن تعلم طريقة تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال للاندرويد من خلال اتباع هذه النقاط:

  • حدد النسخة التي تريد تحميلها، حيث توجد نسخ للقراءة فقط ونسخ للقراءة والاستماع، اضف لذلك إصدارات أخرى توفر إمكانية القراءة والاستماع والتحفيظ والمراجعة والأذكار وتكبير الخط وتصغيره.
  • توجه لقائمة التحميل وتجدها عند أخر الموضوع مباشرة.
  • ستجد عدد إصدارات اختر ما يناسبك منها، اضغط زر التحميل ثم تثبت القران الكريم مكتوب على الجوال للاندرويد مباشرة.
  • افتح تطبيق المصحف وأقرأ واسمع بدون إعلانات.

تحميل القرآن الكريم مكتوب متوفر الآن مجانا الآن، مع مراعاة توفير روابط مباشرة لهواتف اندرويد وايفون، مما يوفر عليك جهد البحث. وعناء التنقيب بين الأدوات الكثيرة، فقد اعددنا لكم هذا الموضوع ليدون بين يديك أهم تطبيقات القرآن التي تلبي احتياجات المستخدم من شكل وواجهة وإمكانية استخدام، ويمكنكم تحميل التطبيق من الروابط المباشرة بدون انتظار. البرنامج قد لاقى إعجاب الكثير من المستخدمين وذلك لما فيه من مميزات رائعة جدا وأدوات سهلة الاستخدام.

كما راعينا أن نوفر تنزيل القرآن مجاني كتابة apk وذلك من أجل تسريع الحصول علي احدث النسخ بالإضافة إلي سهولة التحميل وسرعة التثبيت على الموبايل مهما كان نوعه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة