تحميل ويندوز 10 برو اصلي مجانا 2023 iso اخر اصدار تنزيل windows 32 بت 64 Bit

تحميل ويندوز 10 برو اصلي مجانا 20232 iso تنزيل اخر اصدار windows من مايكروسوفت عربي مع شرح كيفية تثبيت ويندوز 10 برو اصلي بعد تحميل النسخة الأصلية من الموقع الرسمي مجانا ، زوارنا الأفاضل نكتب لكم عن مميزات نسخة ايزو ios احدث اصدار انه افضل ويندوز للكمبيوتر مع تحديث 2022 الجديد نسخة أصلية بدون الحاجة إلي أداة التنزيل العادية سواء كنت تريد تنزيل نظام 64 بت أو 32 بت من الرائع انه يمكن تنزيل الويندوز على فلاشة عن طريق حرقه باستخدام البرامج المخصصة لذلك لتثبيت النظام علي الكمبيوتر ويصلح ذلك لجميع إصدارات ونسخ ويندوز الذي يأتيكم بحجم 5 جيجا قبل التنصيب كامل التحديث الأخير.

ويندوز 10 برو اصلي مجانا iso برابط مباشر مجانا وشرح كيفية تثبيته علي الكمبيوتر تحديث 2022 اخر اصدار مع شرح مراحل التثبيت بالصور.

واليوم نقدم لكم في ذلك الموضوع كافة المزايا التي سوف تجدها عند تحميل ويندوز 10 برو 2022 النسخة الأصلية من مايكروسوفت مجانا، والتي اختلفت نوعاً ما عن سابقيه من إصدارات الويندوز السابقة.

بدأ المستخدمين تحميل ويندوز 10 برو 2022 النسخة الأصلية من مايكروسوفت فور إعلان شركة مايكروسوفت عنه من خلال منصاتها المختلفة، وذلك لما في الويندوز من مزايا عديدة متواجدة به والتي تجعله سهلاً سواء في استخدامه أو حتي المزايا التي يتميز أو يتمتع بها الويندوز الجديد.

تحميل ويندوز 10 برو 2022 ايزو النسخة الأصلية من مايكروسوفت Windows 10 ISO مجانا

يمكنك تحميل ويندوز 10 برو اصلي من موقع مايكروسوفت من ذلك الرابط

اسم البرنامجWindows 10 Pro
🔵 اصدار البرنامجWin10_21H2
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الإصدار
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورMicrosoft
📅️ اخر تحديث2023-03-31
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجعربي، إنجليزي، فرنسي

إذا كنت ترغب بتحميل نسخة ISO للحرق علي أسطوانة أو التثبيت من الفلاشة ستحتاج إلى تطبيق الخطوات التالية حتي تتمكن من تنزيل النسخة الكاملة لتتمكن من حرقها بدون مشاكل، كل ما عيك أن تفعله أن تقوم بالدخول لرابط التحميل السابق ثم تطبيق الخطوات التالية كما بالصور:

  1. ادخل إلى رابط تحميل ويندوز 10 برو الرسمي السابق ذكره.
  2. طبق الخطوات كما بالصورة الأولي والثانية والثالثة بالترتيب.
  3. اضغط F5 بدون قفل أي شيء سيظهر لك زر تحميل نسخة ايزو أصلية.

صورة 1

صورة 2 : اضغط علي الثلاث نقاط ثم اكمل باقي الخطوات

الصورة 3

بعد تنفيذ الخطوات السابقة اضغط F5 بدون قفل أي شيء سوف يظهر لك زر تحميل نسخة iso أصلية.

النسخة النهائية ويندوز 10 برو اصلي بها العديد من المزايا الأكثر من رائعة، والتي بشكل أساسي كان ينتظرها العديد من الأشخاص حول العالم.

تنزيل windows 10 pro نسخة 32 بت 64 Bit عربي أصلية برابط مباشر اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل ويندوز 10 برو اصلي برابط مباشر ISO 2022 هي النسخة الأخيرة من سلسلة إصدارات ويندوز، والتي تقوم بإصدارها شركة مايكروسوفت، ولاقت إعجاب الكثيرين من الأشخاص حول العالم، وذلك بسبب الأدوات التي تم تطويرها مثل أداة البحث المتطور في خانة البحث داخل خانة ” البحث ” في قائمة Start، وذلك الأمر بالتأكيد وغيره من التطويرات الأخري، جعلت الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم التحمس للقيام بتحمل النسخة الجديدة الأصلية.

ولكن واجهت البعض بعض المشاكل ألا وهي عدم وجود طريقة سهلة ليقوموا من خلالها بعملية تثبيت سهلة ومرنة دون أية عواقب تواجههم أثناء عملية التثبيت، ومن خلال ذلك الموضوع سوف نعطيكم طريقة سهلة للقيام بتثبيت ويندوز 10 برو 2022 برابط مباشر مجانا علي جهازكم بشكل سلس وسهل وعلي هيئة خطوات يسهل عليكم تطبيقها بكل سهولة ويسر.

ما هو ويندوز 10 برو اصلي مجانا؟

Windows هو نظام التشغيل الشهير الذي يتم تطويره وإصداره من قبل الشركة الأمريكية مايكروسوفت. يتيح للمستخدمين الدخول إلى الجهاز الخاص بهم والتحكم فيه، ويدعم العديد من التطبيقات الشائعة، كالعديد من البرامج الشخصية، الشبكات، الألعاب، الإنترنت، الإجراءات الإدارية الأساسية.

Windows يشتغل على الحاسوب الشخصي والأجهزة اللوحية، وهو الخيار الشائع للغاية في الشركات والجهات الحكومية والجامعات.

نظام النوافذ هو الشكل الذي يعرفه به الكثيرون، يشتمل على العديد من الأدوات التي تجعل العمل به يصبح أسهل وأكثر سهولة.

ربما يعجبك :

مميزات تحميل ويندوز 10 برو 2022 ايزو النسخة الأصلية مجانا برابط مباشر

ما هي أهم المزايا التي سوف تجدها عند تحميل ويندوز 10 برو برابط مباشر iso 2022 النسخة الأصلية من مايكروسوفت ؟

  1. قائمة ابدأ : عند بداية استخدامك ويندوز 10 برو 2022 مجانا من خلال رابط اصلي سوف تلاحظ بشكل كبير عودة الواجهة المشهورة ” ابدأ ” إلي الويندوز، وذلك بشكل مميز وفريد ومختلف بشكل كبير، وذلك بسبب أن الشركة قامت بعمل بعض التعديلات التي جعلت الواجهة تندمج مع واجهات أخري مثل واجهة ميترو، وكذلك سوف تجد في الواجهة تطبيقات مايكروسوفت. كذلك إضافة الشركة إمكانية إجراء أية تعديلات علي القائمة، بحيث يمكنك بكل سهولة ومرونة التحكم بها، وذلك من خلال جعلها صغيرة أو كبيرة، علي حسب رغبتك في ذلك.
  2. يوفر ويندوز 10 برو اصلي خاصية تصغير تطبيقات الميترو وذلك علي سطح المكتب : قامت الشركة كذلك بإدخال بعض التعديلات علي تطبيقات الميترو بحيث أنها أضحت مشابهة تماماً لبرامج الويندوز العادية، وذلك عن طريق إمكانية أن تقوم بفتحها بشكل مستقل في نافذة علي سطح المكتب، وليس هذا وحسب بل أنه يمكنك التحكم في حجمها بحيث تجعلها صغيرة أو كبيرة أيهما تُريد.
  3. تطوير عملية البحث: طورت الشركة محرك البحث الموجود في قائمة ابدأ، حيث جعلته موجوداً ليتناسب مع البحث عن أي شيء تريد الذهاب إليه داخل الويندوز. وتلك الإضافة كانت موجودة بشكل شبيه في ويندوز سابق وتحديداً ويندوز 7 ولكن تم تطويرها.
  4. تطوير المستعرض الخاص بالملفات File explorer: تم إضافة تطوير كذلك علي ذلك المستعرض الخاص بالملفات، وذلك بأنه أصبح هناك شاشة جديدة مستقلة اسمها ” Home ” يمكنك دائماً أن تجد بداخلها كافة الملفات التي تدخل إليها بكثرة، وكذلك الملفات آخر الملفات التي قُمت بإضافتها علي جهازك، وكذلك كافة أنواع المسارات التي تكون مفضلة لديك. ويعتبر ذلك التطوير واحداً من أهم التطويرات التي طرأت علي ويندوز 10 برو 2022 مجانا، وذلك لأنه كان هناك بعض المشاكل عندما تقوم بإضافة برنامج أو ملف معين، وعندما يأتي وقت البحث عنه يكون ذلك صعب للغاية عليك في ايجادها، ولكن مع إضافة تلك الخاصية في الويندوز الجديد سوف تتمكن بكل سهولة وأريحية أن تحصل علي آخر ملف قُمت بتحميله.
  5. سطح المكتب المتعدد : أضافت الشركة كذلك خاصية مهمة للغاية ألا وهي إمكانية إنشاء أكث رمن سطح مكتب في نفس الوقت، ويظهروا لك علي الشاشة بجانب بعضهما البعض، حيث أنه ستتمكن كذلك من تصفحهم في نفس الوقت بكل سهولة ومرونة. وتعتبر تلك الإضافة من الإضافات الجيدة التي أضافتها الشركة خلال الإصدار الأخير من ويندوز المسمي باسم ” ويندوز 10 “.
  6. الأمان والخصوصية: تم إضافة بعض الأشياء إلي النسخة الجديدة ويندوز 10 برو اصلي والتي تعمل علي زيادة الأمان والخصوصية لك كمستخدم للإنترنت، حيث يصعُب أن يقوم أي شخص باختراق الجهاز الخاص بك، أو حتي اختراق الويندوز بشكل عام.

وتعتبر تلك الميزة من أهم المزايا التي يحب المستخدم دائماً أن يجدها في أي برنامج أو تطبيق يقوم بتحميله.

وبذلك نكون قد وضحنا أهم المزايا التي تم إضافتها، والتي سوف تجدها عند تحميل ويندوز 10 برو 2022 عربي مجانا النسخة الأصلية من مايكروسوفت.

تنزيل وتثبيت تحميل ويندوز 10 برو اصلي مجانا للكمبيوتر تحميل احدث اصدار من الموقع الرسمي

بعد فترة قليلة من إطلاق شركة مايكروسوفت نظام ويندوز 10 برو الأصلي حقق قبول كبير من المستخدمين حيث أن هناك الملايين من المستخدمين الذين يعتمدون علي النظام في مختلف أرجاء العالم.

نتركم الآن مع شرح التثبيت والتعرف التحديث عن قرب ومشاهدة خطوات عمل ذلك بالصور علي أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

شرح تثبيت ويندوز 10 برو ISO بتحديث 2023 بالصور اصلي

في البداية قبل تنصيب و تثبيت ويندوز 10 برو 2022 برابط مباشر مجانا عليك القيام بعملية التحميل :

ابدأ تحميل ويندوز 10 برابط مباشر مجانا آخر إصدار اصلي

كيفية تثبيت ويندوز 10 برو مجانا عربي انجليزي على الحاسوب الشخصي.

تحميل windows 10 pro برابط مباشر اصلي مجانا من مايكروسوفت

  • في البداية يتوجب عليك القيام بعملية تحميل ويندوز 10 برو من موقع مايكروسوفت الرسمي من علي الإنترنت، وهُنا يجب مُلاحظة شيء هام للغاية، ألا وهو أن تقوم بتحميل النظام المُناسب لجهازك سواء إن كان bit 32 أو bit 64.
  • بعد تحميل نسخة ويندوز 10 برو 2022 برابط مباشر عربي انجليزي مجانا كذلك لغة أخرى نأتي للخطوة التالية، والتي تكمُن في القيام بعملية حرق الملف الذي قُمت بتنزيله مُسبقاً، وذلك علي جهاز DvD في جهازك، أو حتي القيام بذلك علي فلاش ميموري USB، وبذلك سوف تحصُل في النهاية علي ما تُريده.
  • بعد ذلك يجب عليك القيام بعملية إعادة تشغيل للجهاز الخاص بك، القيام بعد ذلك بعملية بوت لجهازك.

الشرح بالصور لخطوات تثبيت ويندوز 10 برو اصلي مجانا

اتبع بدقة الخطوات الموضحة حتي تتمن من الحصول علي ويندوز 10 برو الأصلي علي جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.

    بعد القيام بعملية بوت للجهاز يُمكنك مُلاحظة أن الجهاز يبدأ من جديد، وسوف تجد النافذة الموجودة في الصورة بالأسفل، ومن خلالها تقوم باختيار إعدادات المكان، ولُغة الإصدار ..الخ، ويُفضل تركها كما هي، والضغط علي زر Next. بعد ذلك تقوم بالضغط علي كلمة Install كما في الصورة.

    ومن ثم تظهر لك نافذة أخري، والتي توضح لك شروط الاستخدام والتي بضغطك علي زر Next فانت توافق عليها.

    بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة مُهمة للغاية، والتي يجب بها اختيار الخيار الثاني ” Install windows only ” بحيث من خلال ذلك الخيار، لا يتم عمل فورمات للجهاز بالكامل بشكل خاطئ.

    بعد ذلك يجب عليك تقسيم البارتيشن الخاص بجهازك ” ديسك D,C,F … ).

    وبعد ذلك يجب عليك ترك الجهاز ليقوم بتثبيت النسخة عليه، وسوف تلاحظ أثناء تلك الفترة بأن الجهاز يقوم بعملية إعادة تشغيل عدة مرات، فما عليك هُنا إلا تركه يقوم بذلك، دون التدخل، وذلك حتي تظهر لك بعد فترة حوالي 10 – 15 دقيقة نافذة وبها كلمة ” Use Express Settings “.

    بعد فترة حوالي 10 – 15 دقيقة سوف تظهر لك نافذة مثل الصورة كل ما عليك هو النقر على كلمة ” Use Express Settings “.

    بعد ذلك الضغط عليها، وكتابة اسمك داخلها، وتنتظر الجهاز حتي يقوم بإنهاء إعداداته الداخلية ومن ثم الضغط علي زر ” Next ”.

    تحميل نسخة ويندوز 10 برو 2022 برابط مباشر iso اخر اصدار 32 بت 64 Bit مجانا

    الخُطوة الأخيرة معنا في ذلك الموضوع، هو أن بعد الضغط علي زر Next سوف تلاحظ أن الجهاز يقوم بالإعدادات الأخيرة لتثبيت النسخة على جهازك انتظر، وفي النهاية سوف تجد أن النسخة أصبحت تعمل علي جهازك بشكل طبيعي، وبذلك نكون قد وضحنا لكم كيفية تنصيب وتثبيت ويندوز 10 برو 2022 عربي مجانا علي الجهاز الخاص بكم برابط مباشر من مايكروسوفت.

    كيف احمل ويندوز 10 برو اصلي مجانا؟

    توجه لرابط التحميل في نهاية المقال وادخل لصفحة التنزيل، يمكنك تنزيل معالج التثبيت مباشرة في حال كنت تفضل ذلك، ويمكن تنزيل نسخة ويندوز 10 برو iso عن طريق تطبيق الخطوات المصورة في هذا الموضوع.

    نسخة ايزو يمكن حرقها مباشرة على أسطوانة أو فلاشة حتى يمكنك استخدم في تثبيت ويندوز 10 برو على الكمبيوتر.

    كيف تنزيل ويندوز 10 من النت؟

    ادخل لصفحة تنزيل مايكروسوفت ويندوز 10 من الرابط في بداية هذا المقال، واضغط زر تنزيل ويندوز 10 للجهاز.

    بعد التحميل لجهازك يمكنك استخدام برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة أو اختيار أحد البرامج المناسبة لحرق النسخة مثل Rufus المعروف.

    هل توجد نسخة مجانية ويندوز 10؟

    يمكنك تنزيل ويندوز 10 برو مجانا، حيث توفر شركة مايكروسوفت للجميع فرصة استخدام النظام وتجربة الإمكانيات الجديدة.

    إذا كنت تستخدم ويندوز 7 أو ويندوز 8 تستطيع الترقية مجانا للنسخة الجديدة، حيث توفر الشركة إمكانية الترقية مجانا.

    هل يوجد ويندوز 10 عربي؟

    تتوفر اللغة العربية في ويندوز 10 ويمكنك تحميل آخر إصدار عربي، كما سوف تلاحظ دعم لمعظم اللغات فعند التحميل يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرهم.

    ما هو أحدث إصدار من ويندوز 10؟

    آخر إصدار ويندوز هو 21H2 (10.0.19044.1865). وتم إطلاقه في 26 يوليو 2022 ويشتمل التحديث على العددي من التحسينات بالإضافة لإصلاح الأخطاء، كم تمت إضافة ميزات جديدة للنظام في هذا التحديث.

    كم من الوقت يستغرق تحميل ويندوز 10؟

    إن عملية تنزيل الملفات للجهاز والوقت المستغرق فيها يتوقف على عدة عوامل من سرعة الإنترنت لدى المستخدم، بالإضافة إلى حجم الملف المراد تنزيله، وإذا كنت تستخدم أحد برامج التنزيل مثل إنترنت داونلود مانجر سوف تجد أنه يحسب المدة التي قد يستغرقها في تنزيل الملف اعتمادا على السرعة في اللحظة الحالية وحجم الملف.

    إذا كنت سوف تقوم بتحميل أداة التثبيت التي توفرها مايكروسوفت فلن يستغرق ذلك دقيقة أو اثنين، أما في حالة تنزيل ويندوز 10 برو iso فهذا سوف يستغرق وقت أطول لكبر حجم الملف.

    كيف يمكن تحويل ويندوز 7 إلى 10؟

    يمكن تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 عبر الترقية المجانية التي توفرها شركة مايكروسوفت، قبل الشروع في الترقية للنظام الجديد ننصحك أن تحتفظ بسنخة احتياطية تشتمل على ملفاتك المهمة، كل ما تحتاج إليه هو "أداة التحديث" حيث يساعدك هذا المعالج على تحديث ويندوز 7 وترقيته إلى ويندوز 10 مجانا.

    لماذا يجب ترقية نظام ويندوز 10 برو اصلي؟

    تنزيل ويندوز 10 برو اصلي هي طريقة سهلة وفعالة للتأكد من الحصول على النسخة الأصلية بالاصدار الأخير والنهائي الذي يجعل جهازك يعمل بدون مشكلة وفقا لأحدث المميزات المضافة لعام 2023.

    نتمنى أن تتم الفائدة وتعم عليكم بعد الاستفادة من شرح كيفية تثبيت وكذلك تحميل نسخة ويندوز 10 برو 2022 عربي انجليزي مجانا سواء كانت النسخة المطلوبة هي 32 بت أو 64 بت شكرا لكم.

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

      برامج ذات صلة