تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 المؤذن الاخضر apk للموبايل مجانا الاصلي

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 المؤذن الاخضر apk للموبايل مجانا هواَي سامسونج وجميع الهواتف مجانا وأجهزة المحمول النقال الجديد للاندرويد المؤذن الأخضر بدون انترنت إصدار قديم اذان للجوال مؤذن الصلاة.

يوفر تقويم لمن يبحث عن عايز انزل برنامج الاذان لموبايل من أي نوع مجاني، منبه أوقات الصلاة عربي والايفون، برنامج الأذان للاندرويد APK ولجميع الهواتف الذكية الأخرى.

برنامج الأذان للموبايل 2023 للاندرويد للايفون في ظل انشغالنا أثناء القيام بعملنا على الإنترنت وعدم الشعور بالوقت، وفي ظل التركيز المستمر أثناء جلوسنا أمام الحاسوب لإنجاز الأعمال، قد تلهينا هذه الأحوال عن سماع ما حولنا من أصوات.

قد لا نسمع حتى صوت الأذان إذا كنا في مكان بعيد عن المسجد أو يسهو علينا اقتراب موعد الأذان والتجهيز للصلاة، لذلك وجبت الحاجة لتصميم برامج تقوم بتنبيه المستخدم أثناء جلوسه على الحاسوب بقدوم وقت الأذان، ولعل من أشهر هذه الأدوات هو برنامج الأذان للموبايل.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 المؤذن الالكتروني منبه اوقات الصلاة عربي

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 هو برنامج يقوم بتنبيه المستخدم عند جلوسه على الحاسوب أوقات ومواعيد الصلاة، فأنت تقوم باختيار الدولة المقيم فيها، حيث يعمل برنامج الأذان باّلية التوقيتات المعروفة لمواعيد الأذان لهذا البلد ويقوم بتنبيهك بالأذان، بحيث يمكنك ضبط إعدادات البرنامج بأن يقوم بتنبيهك بمواعيد الأذان قبلها بموعد أنت تختاره وتقوم بتحديده.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 apk عربي مجانا للموبايل apk مجانا المؤذن للاندرويد

البرنامج يقوم الاذان للهاتف بدون نت 2023 من خلال نافذة تظهر على الحاسوب أمامك، حيث بإمكانك اختيار الصوت تنزيل برنامج المؤذن الاصلي من بين القائمة التي يتيحها البرنامج بأصوات مشهورة ومعروفة، ويمكنه عرض مواقيت الأذان من خلال نفس النافذة ومميزات أخرى ستعجبك.

تنزيل برنامج المؤذن الاصلي برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023

تنزيل برنامج المؤذن الاصلي للهاتف والذي يعمل على توفير الاستماع للأذان في أوقاته، ويوفر الخدمة مجانا ويعمل بدون اتصال بشبكة الإنترنت.

تنزيل برنامج المؤذن الاصدار الجديد يعمل على تسهيل معرفة مواقيت الصلاة حيث أن هذا البرنامج يقوم بإصدار صوت الأذان في أوقات الصلاة، وهذه ميزة جميلة جدا جدا سوف تفيدك في العديد من الوقت مثلا إذا كنت موجود في مكان لا يوجد في مساجد، وانت تعلم جيدا إنك لن تسمع الأذان فإن برنامج الأذان على هاتفك أو على جهازك الكمبيوتر يقوم بإجراء هذه العملية، القيام بإصدار صوت الأذان في مواعيدها، وأيضا يقوم البرنامج بالقيام بإقامة الصلاة وفي خلال هذه المدة يوفر لك برنامج الأذان التسابيح والاذكار والأدعية الجميلة التي تكسبك الحسنات وتجعلك تشعر بالمتعة والراحة.

قد يعجبك :

مميزات تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت ٢٠٢٢ عربي المؤذن الاخضر الاصلي

  • برنامج الأذان للهاتف بدون نت 2023 مجاني لجميع المستخدمين.
  • يحتوي على واجهة باللغة العربية سهلة الاستخدام.
  • قاعدة بيانات بأوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة حول العالم.
  • يحتوي على نافذة تعرض جميع مواعيد الصلاة والتوقيتات.
  • يحتوي المؤذن الاخضر للهاتف على قائمة بأصوات متنوعة للأذان تقوم بالاختيار بينها.
  • إمكانية ضبط التنبيهات بالأذان بأي وقت تريده.
  • يقوم بعرض الدعاء بعد الأذان مباشرة.
  • يحتوي على تواريخ إسلامية بمناسبات مهمة يمكن الإطلاع عليها ومعرفة مواعيد كل مناسبة والتاريخ الدقيق للحدث.
  • إمكانية عرض صور متحركة لمساجد مختلفة.
  • يقوم المؤذن الأخضر القديم بتحديد اتجاه القبلة.
  • إمكانية تحويل التاريخ الميلادي إلى الهجري والعكس.

تنزيل المؤذن الأخضر القديم تنزيل المؤذن الإصدار القديم للهاتف

تنزيل المؤذن الأخضر القديم Azan برنامج سهل الاستخدام بسيط جدا، أن هذا البرنامج الرائع يعمل على جميع أنظمة التشغيل، كما يعمل برنامج الاذان على الهواتف الذكية، تنزيل المؤذن الإصدار القديم يعمل على جميع إصدارات اندرويد، يعمل أيضا على الهواتف المحمولة، أولاً يعمل على كل أجهزة ومنتجات شركة ابل العالمية التي من منتجاتها ايفون العالمي فإن البرنامج يعمل عليه، ويعمل أيضا على الاندرويد كله بكل أنواع الهواتف من سامسونج وسوني وهواوي وLg وال ZTe وغيرها من الأنواع.

ساهم تعدد الأنظمة في الانتشار وجعل له شعبية كبيرة جدا على مستوى العالم كله. أن العديد من الذين يحملون الهواتف يوجد عليها برنامج الاذان لتذكيرهم بمواعيد الصلاة، برنامج الاذان قد اكتسب جمهور كبير من الناس في جميع أنحاء العالم، وذلك لما يقدمه لنا من خدمة كبيرة ومفيدة جدا.

تحميل برنامج الاذان للهاتف بدون نت مجانا المؤذن 2023 اوقات الصلاة للاندرويد APK برابط مباشر

برنامج الأذان 2023 للاندرويد وللايفون ويسمى المؤذن الاصلي الأخضر يعمل بصورة مثالية على جميع الهواتف المحمولة والحاسوب، فهو ملائم لأنظمة التشغيل المختلفة ونقدم لكم في هذا الموضوع نسخة الهواتف على وجه الخصوص على أن نوفر لحضراتكم نسخة مخصصة للحاسوب قريباً، وهو يعمل في معظم الأحوال بالتالي لا تشغل بالك بمتطلبات البرنامج لأنه يتلاءم مع أقل المتطلبات.

مواعيد الصلاة على أندرويد :

  • بعد تحميل تطبيق الاذان للهاتف بدون نت للاندرويد تأكد تماماً من ضبط الوقت والتاريخ على هاتفك المحمول.
  • يجب أن تملك نظام اندرويد حتي تتمكن من تنزيل التطبيق بشكل صحيح ودون مشاكل على هاتفك ففي حال ظهور رسالة This app is compatible with your device فهذا يعني أنه من الممكن أن تقوم بتنزيل التطبيق والتطبيق متوافق مع جهازك على اندرويد .
  • قم بالذهاب إلي تحميل برنامج المؤذن الإصدار الجديد للاندرويد الاصلي عبر هاتفك ويمكنك تحميله من خلال متجر تطبيقات google play أو عبر الرابط المباشر أيضا بشكل مجاني.
  • قم بالضغط علي زر تثبيت install وذلك في صفحة التطبيق على المتجر لتبدأ في تنزيل التطبيق على الهاتف ثم ستظهر نافذة أخرى قم بالضغط علي زر install مرة أخرى.
  • عليك بتثبيت التطبيق على جهازك الاندرويد ثم قم بفتحه.
  • الآن يمكنك ضبط الإعدادات حسب ما تراه مناسباً وذلك بالذهاب إلى الإعدادات عبر التطبيق كما يمكنك تغيير نغمة التنبيه للصلاة بين التكبير والأذان، ويمكنك ضبط الإعداد بحيث ينبهك قبل الأذان بوقت قصير حيث يتسنى لك الوضوء.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 المؤذن الالكتروني apk للجوال اخر اصدار

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 للاندرويد للايفون والموبايل برنامج مهم جداً لجميع المستخدمين وخصوصاً من يسرقهم الوقت أمام الحاسوب وينسون مواعيد الأذان وأوقات الصلاة، فإنه يساعدك على تذكير الأوقات وقتما يأتي موعدها في بلدك ومدينتك، فالبرنامج يحتوي على قائمة كبيرة جداً من أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة مختلفة حول العالم.

تنبيه اقتراب الصلاة بدون إعلانات المؤذن الاخضر القديم والجديد

برنامج تنبيه اقتراب الصلاة الاصلي من أهم وأقوي التطبيقات التي تساعد المستخدم على الانتباه لوقت اقتراب الصلاة بحيث لا تفوته أو ينساها.

يقوم البرنامج الأصلي بعرض الأذان في موعد بلدك، مع إمكانية اختيار التنبيه الذي تريده قبل أو بعد الأذان الأصلي في بلدك بالوقت الذي تريده، كما يتيح لك البرنامج اختيار صوت الأذان من بين قائمة كبيرة مسجلة تحتوي على تسجيل المسجد الحرام والمسجد النبوي والمسجد الأقصى، كما يمكنك إضافة الصوت الذي تريده من خلال إعدادات البرنامج.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 apk عربي مجانا

برنامج الأذان 2023 للموبايل الأصلي يُعد حقيبة مهمة للمسلم لما فيه من مميزات وخدمات، حيث لا يقتصر البرنامج عن الأذان فقط، وإنما يقوم بعرض سُنن المسلم والأحاديث النبوية الشريفة والكثير من الأدعية، ويحتوي على تواريخ أحداث مهمة، ويملك أهمية كبرى في أنه يقوم بتحديد قبلة الصلاة إذا اختلط عليك الأمر فستعرف القبلة الصحيحة للمكان الذي تُقيم به.

كيف احمل برنامج الاذان على الموبايل؟

يمكن تنزيل برنامج الاذان على الموبايل من خلال متجر جوجل بلاي، أو متجر ابل ستور أو تحميله برابط مباشر من مكوك ويب. البرنامج شامل لجميع ما يحتاج إليه المسلم القيام بفرائضه على أكمل وجه دون سهو لأوقات الصلاة أو تعريفك بأوقات الصلاة للبلد الذي تُقيم فيه إذا كنت في مكان جديد، فقم بتثبيت البرنامج على حاسوبك وتمتع بالبرنامج الأول من حيث التنبيهات بأوقات الصلاة والأذان الرائع وكن على دراية بأوقات الصلاة دائماً.

برنامج الاذان برنامج له أهمية كبيرة جدا لما يوفره لنا من فائدة كبيرة جدا تعود على كثير من الناس، وذلك لان الحياة الآن أصبحت انشغالات كثيرة واصبح الآن كل منا لديه ما يشغله، ولهذا تأتي فائدة برنامج الاذان Azan، Athan، Adhan حيث يقوم البرنامج بتنبيه الناس التي كثرة أعمالهم وطغت على أوقات الصلاة.

هل المؤذن القديم أفضل تنزيل المؤذن الاخضر الجديد؟

المؤذن القديم لا يختلف كثيرا عن الجديد لكن تحتوي النسخة الجديدة من التطبيق على تحسينات وإضافات جديدة، لذلك فمن الأفضل تنزيل النسخة الجديدة بدلا من تنزيل المؤذن القديم أو تنزيل المؤذن الاخضر الغير محدث. يحتوي الإصدار الجديدة على مزايا وتحسينات غير متوفرة في النسخة القديمة، لذا من الأفضل تثبيت احدث اصدار كامل بجميع المميزات، بعض المزايا موجودة في التطبيقات المشابهة والبعض الأخر غير متوفر سوي في هذا البرنامج. اهم الخدمات التي سوف تحصل عليها عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت ٢٠٢٢ التذكير بمواعيد الصلاة مع إمكانية اختيار صوت المؤذن الذي يعجبك، ويمكن تحديد صوت مخصص لكل صلاة.

تستطيع اختيار صورة تنبيه المرئية تظهر على الشاشة في وقت الأذان، يتم تحديد الدولة والموقع بطريقتين الأولي تلقائية والثانية يدوية.

ما هو افضل برنامج اذان بدون نت؟

برنامج المؤذن الأخضر من افضل تطبيقات التنبيه بأوقات الصلاة والأكثر شهرة، المؤذن الأخضر مفيد لمن لا يستطيعون سماع صوت الاذان، أو أن صوت الاذان يصل لهم ضعيف فلا يسمعونه بسبب انشغالهم في أعمالهم أو يكونوا في مكان بعيد عن المساجد، فلا يصل لهم صوت الاذان فهؤلاء الناس لابد من القيام بتحميل برنامج أو تطبيق الاذان، سواء على جهازهم الكمبيوتر أو الهواتف الذكية لكي يقوم برنامج الاذان بعمل تنبيه لهم، ولذلك يستخدم العديد من الناس ذلك التطبيق الأكثر من رائع.

أصبح عدد مستخدمي هذا البرنامج يتعدد الملايين من الأشخاص، وليس على مستوى العالم العربي فقط، بل ينتشر برنامج الاذان على مستوى العالم بأكمله، وذلك لما يحمله البرنامج لنا من أهمية كبيرة جدا وفائدة تعود علينا بالكثير عند رب العباد.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 للموبايل المؤذن الإلكتروني apk مجانا الاصلي

يمكن الآن تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 للموبايل apk مجانا وبرابط مباشر حتي تستطيع الاطلاع الفوري علي وقت الصلاة دون الحاجة للنظر لهاتفك. سوف يمحنك إشعارات دائمة عند دخول وقت الصلاة عن طريق الاذان بصوت واضح يمكن تحديده واختياره بمعرفتك.

بيانات تنزيل المؤذن الأخضر

اسم البرنامجAthan
🔵 اصدار البرنامج6.4
📊 حجم البرنامج29MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورislamicfinder
📅️ اخر تحديث2023-08-04
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

من اللحظة يسهل عليك الاستماع للمؤذن الأصلي على الهاتف في الوقت المناسب للأذان وبصوت جميل، يمكن اختيار صوت معين للأذان أو استخدام وضع التنبيه الافتراضي الذي يقدمه لك البرنامج.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 مارس 2022 في 8:39 م

    برنامج ممتاز جدا انصح بتجربته

    إرسال ردحذف

    برامج ذات صلة