برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين مخفي للاندرويد مسجل المكالمات بدون علم المستخدم

برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين بدون علم المستخدم هواوي سامسونج وجميع الهواتف مخفي للاندرويد كامل تطبيق مسجل المكالمات للاندرويد 2023 تنزيل افضل برنامج لتسجيل صوت مجانا بشكل خفي يتوفر التحميل لهواوي سامسونج مجانا وانفنكس وغيرهم، لا تبحث كثيراً عن برامج تسجيل للموبايل لان هذا التطبيق المخفي يعمل علي تسجيل المكالمات من الطرفين الهاتفية، تطبيق اليوم يعد اقوي برامج الجوال التي تهم الناس ونقدم لكم احدث اصدار اندرويد لحفظ الصوت لعام 2023 مجاني بصيغة apk حيث يمكن التثبيت علي الهاتف مباشرة.

تحميل نسخة عربي من افضل التطبيقات المهمة برنامج كامل مجاني للاندرويد يعمل علي كل أنواع الهواتف بدون صوت مثل سامسونج وهواوي وغيرهم من الهواتف المحمولة المنتشرة بمختلف أنواع الماركات.

برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين بدون علم المستخدم

يعتبر برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين 2023 واحداً من البرامج المهمة للغاية لأي شخص يمتلك هاتف ذكي، وذلك لكونه يمثل احتياجاً لفئة كبيرة من الأشخاص، والتي – في أغلب الأحيان – تحتاج لتسجيل معلومات مهمة للغاية كالتي تحتوي على مجموعة مهمة من المعلومات أو على سبيل المثال تسجيل الطلاب لشرح المدرس على الهاتف أو أية معلومات قد يجدها المستخدم مفيدة بالنسبة له، بحيث أنه يحتاج على الفور القيام بعملية تسجيل مخفي لها، وذلك لاستخدامها مرة أخري فيما بعد.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات من الطرفين مخفي للاندرويد 2023 بدون صوت كامل APK

وبدأ برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين بدون علم المستخدم الشهير هذا الانتشار على صعيد كبير في الآونة الأخيرة بين ملايين المستخدمين للهواتف الذكية، وقد زادت الشريحة التي تقوم بتحميل ذلك التطبيق بدرجة كبيرة للغاية، وذلك لكونه به العديد من المزايا والتي سوف نتحدث عنها في نقطة منفصلة في ذلك الموضوع.

برنامج تسجيل مكالمات مخفي للموبايل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين

حصل على تقييم 4.2 من 5 من قبل المستخدمين له، وهو يعتبر تقييم مرتفع، وإن دل فإنه يدل علي أن التطبيق رائع بما تعنيه الكلمة، وقبل أن نتحدث عن المزايا دعونا نلقي نبذة عن التطبيق.

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد مخفي كامل سامسونج هواوي تحميل مجانا لكل اجهزة اندرويد APK

يعتبر برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين واحداً من افضل البرامج المهمة لأي شخص يمتلك هاتف ذكي، ويودّ أن يحصل علي افضل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين به بشكل مخفي، حيث قد يحتاج استخدامها لأي غرض كان بعد ذلك، فإن كنت تبحث عن تطبيق يقوم لك بتلك المهمة بدلاً عنك، فإن ذلك التطبيق هو خيارك الأمثل للقيام حيث يعد افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي على الهاتف الخاص بك.

افضل برنامج تسجيل مكالمات من الطرفين للاندرويد كامل 2023 بدون علم المستخدم له العديد من المزايا الرائعة، والتي تميزه عن غيره من البرامج الأخري، والتي سوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية.

معلومات عن تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين

يعد برنامج Automatic call recorder من أشهر برامج تسجيل المكالمات وقد نال البرنامج إعجاب الملايين من المستخدمين، حيث يعتبر هذا البرنامج الخاص بتسجل المكالمات الهاتفية بصورة تلقائية ودون لفت الانتباه للطرف الأخر، يمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات من خلال رابط مباشر أو متجر جوجل بلاي مجاناً تماماً من خلال روابط تحميل مباشرة.

حيث يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج التي نالت إعجاب الملايين من المستخدمين، ونرى هذا واضحاً من خلال ارتفاع نسب التحميل العالية، الأرقام الكبيرة استطاع البرنامج أن يحققها على المتجر توضح ذلك، فقد استطاع البرنامج أن يكون واحد من أفضل البرامج الخاصة بتسجيل المكالمات الهاتفية التي يتم تسجيلها بجودة عالية ومميزة، يتم عمل ذلك بجودة مرتفعة لتتمكن من الاستماع إليها مرة أخرى في أي وقت كما يمكنك مشاركتها عبر العديد من الطرق.

ما هي مهام برنامج تسجيل المكالمات على الهاتف؟

يمكن تسجيل المكالمات ويمكن استخدام خاصية حجب المكالمات المزعجة وكذلك البلاك ليست، نظراً لان البرنامج يقوم بالعديد من المهام المميزة التي يقدمها للمستخدم، هناك معظم الأشخاص الذي يحتاجون إلى برنامج بخاصية تسجيل المكالمة الهاتفية التي تتم من خلال الهواتف الذكية المختلفة وذلك من أجل استخدام في الأغراض والأهداف المختلفة ومنها الأغراض الجيدة، فمن اهم هذه البرامج هو برنامج كول ريكوردر الذي نتحدث عنه بالتفصيل في السطور التالية.

قد يعجبك :

تحميل برنامج ايمو

للاتصال مجانا

تنزيل واتس اب 2023 للاندرويد

عمل روت

برنامج عمل روت للاندرويد

ما هي خواص برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للجوال؟

يمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية بتلقائية، أن البرنامج يتيح تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، سواء الواردة أو الصادرة، لتتمكن من الاستماع إليها مرة أخرى.

يمكنك التعرف بشكل أعمق على كل ما يخص تحميل برنامج تسجيل المكالمات والتعرف على اهم مميزات البرنامج مع توفير فيديو توضيحي لكيفية تحميل برنامج تسجيل المكالمات مع وجود رابط تحميل لبرنامج أسفل المقالة

مزايا افضل برنامج تسجيل المكالمات مخفي هواوي سامسونج وجميع هواتف اندرويد مجانا

  • يدعم حفظ كافة المكالمات التي تودّ تسجيلها على كلاً من جوجل درايف، وكذلك دروب بوكس، وبالتالي يحدث بينهما تزامن بحيث يمكنك – وبكل سهولة – حفظ كافة مكالماتك الخاصة عليهم.
  • يمكنك حفظ المكالمات في الصندوق الوارد الخاص بك، ويمكنك بعد ذلك أن تقوم بتغيير مكان الحفظ كما تشاء سواء علي البطاقة الخارجية أو في مكان آخر.
  • حاصل علي تقييم ممتاز 4.2 من 5 وكذلك تم تثبيته حوالي ما بين 50 – 100 مليون مرة، مما يعني أنه ذات جودة عالية للغاية، التطبيق من كافة الاستنتاجات السابقة يعد رائع.
  • الواجهة الرئيسية رائعة، وكذلك سهلة الاستخدام بحيث يمكنك بكل سهولة استخدام الأدوات الفرعية داخل التطبيق بكل سهولة، بحيث أنك لا تحتاج إطلاقاً لأي نوع من أنواع الدروس التي تشرح لك كيف تتعامل مع التطبيق.
  • مساحته صغيرة جداً، وبالتالي لن تواجه أي مشكلة في إيجاد مساحة على جهازك للقيام بتخزينه عليها، كذلك لن يحتاج تطبيق المسجل إمكانيات متطورة وعالية علي الجهاز الخاص بك، وهذا يعد واحداً من أهم المزايا التي يتمتع بها، والتي ساعدت بشكل كبير علي النمو المتسارع لذلك التطبيق في جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك تحميل إصدار مجاني منه القيام بعملية تجربته على جهازك قبل القيام بشراء النسخة المدفوعة منه، لكي تتأكد بشكل كامل أنه يلائمك ويعمل معك بالدقة المطلوبة.

افضل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين للاندرويد كامل تحدثنا عن المزايا التي يتمتع بها، إضافة إلى نبذة بسيطة.

ويمكنكم المشاركة بآرائكم بعد تجربتكم لذلك التطبيق الرائع، ويمكنكم تحميله على هاتفكم من متجر جوجل بلاي ستور المشهور.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين بدون علم المستخدم مجانا عربي للجوال

تحميل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين بدون علم المستخدم Automatic Call Recorder بدون صوت APK من جوجل بلاي هو أداة توفير إمكانية تسجيل المكالمات سواء الواردة أو الصادرة لك فمهما كان وقت المكالمة يقوم بتسجيل كافة المكالمات التي ترد إليك من التطبيقات السهلة جدا جدا في التعامل معها فهو صغير الحجم ولكنه يقوم بتسجيل مكالمات من الطرفين كاملة مخفي بكل دقة ولن يكون لديك أي تدخل من أي نوع عندما يقوم بعملية تسجيل مكالمات فهو يعمل بشكل آلي ودون أن يعرف المتصل بك انك تقوم بتسجيل المكالمة.

تطبيق رائع لكل من يريد يحصل علي افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي والتي بكل تأكيد تعمل من أجل أن يكون لديك ملفات كاملة لكل المكالمات والملفات التي نقصدها هي ملفات التسجيلات لكل المكالمات التي وردت عليك أو التي قمت أنت بعملها فكل المكالمات بمجرد أن تقوم تثبيته على جهازك ستعمل على الفور وسيكون هناك دقة كبيرة في أثناء التسجيل بما يعني أنك لن تجد للصوت أي شوائب أو تعذر سماع المتحدث.

تحميل برنامج Automatic Call Recorder للاندرويد للمكالمات الهاتفية 2023

ليس هناك أي عدد محدد للمكالمات هي أو مميزاته أي أنك ستتمكن من التسجيل لكل المكالمات مهما كان عددها وبالتالي لن يكون هناك أي حد لعدد تلك المكالمات ولن يسبب أي إزعاج لك لأنه يعمل في الخلفية للهاتف ويقوم كما قلنا بعمل تسجيل مكالمات مخفي سواء كانت الصادرة منك أو الواردة إليك ويمكنك أن توقفه في الوقت الذي تريده أو أن تقوم بتفعيله مرة أخرى ولكن بمجرد التفعيل سيقوم هو بالتسجيل التلقائي الكامل لكافة المكالمات وعن طريق لمسة واحدة سيعمل أي أنه سيكون من السهل عليك أن تقوم بتفعيله والبدء في تسجيل مكالمات من الطرفين وكل هذا بكل دقة كما سبق أن وضحنا.

يمكنك أن تقوم بحذف أي تسجيلات تريدها وبكل سهولة سيتم هذا الأمر أيضا كما أن هناك خيار المسح التلقائي يمكنك أن تحدده أنت مثلا كل أسبوع أو كل شهر بحسب ما تريد أنت وتحتاره أنت ويمكنك أن تقوم بإرسال تلك التسجيلات بكل سهولة عبر الإيميل أو عبر البلوتوث.

هل يمكن تسجيل المكالمات من رقم معين؟

يعتبر تطبيق تسجيل المكالمات Automatic call recorder أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك ضبط إعدادات البرنامج لتسجيل المكالمات الورادة، حيث أن البرنامج يوفر لك الخواص التالية.

  • يمكنك ضبطه لتسجيل المكالمات الواردة من رقم معين.
  • تسجيل المكالمات الواردة من بعض الأرقام.
  • تسجيل جميع المكالمات الواردة لديك.

البرنامج يتح تسجل المكالمات في ملف خاص بك لتتمكن من الوصول إليه بكل سهولة واستخدامه بطريقة بسيطة حيث يتم حفظها على هيئة ملف صوتي بحيث يمكنك الوصول إليها بطريقة بسيطة.

تسجيل المكالمات من الطرفين مجانا للاندرويد 2023

تسجيل المكالمات من الطرفين اقوي برنامج سوف يحل لك مشكلة ضياع بعض المعلومات من المكالمات إذا نسيتها، وهو واحد من احدث أدوات الاندرويد أهمية التي يتعامل معها الكثير من الناس حول العالم للاحتفاظ بمحتوي المكالمة وتسجيلها للاستفادة منها عند الحاجة، حيث يمكنك الرجوع للمكالمة الهاتفية الصوتية في أي وقت دون مشكلة فقد تم حفظها مباشرة عند إجراء المكالمة على الهاتف في مجلد مخصص ويمكن معينتها عبر البرنامج مباشرة دون الحاجة للبحث في الملفات.

الأنظمة التي يمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات عليها

أن البرنامج متوفر دائما ويمكن تحميله برابط تحميل واحد مباشر من على متجر جوجل بلاي أو اب ستور أو أي متجر آخر كما نوفر كامل الروابط المتاحة للبرنامج أسفل المقالة، قد تم توفير كافة النسخ من برنامج تسجيل المكالمات حتى تتمكن من تحميلها على مختلف الأجهزة، يتوفر برنامج تسجيل المكالمات من أجل استخدامه على جميع أنواع الهواتف الذكية، يعمل على الموبايل بمختلف أنواعها وأنظمته، حيث أن البرنامج عمل على نظام سامسونج ونوكيا واتش تى سى وسونى وغيرها.

كما أن الأمر لم يقتصر في برنامج Automatic call recorder على العمل الاندرويد فقط ولكن تطور البرنامج ليتمكن من العمل على أجهزة الايفون أيضا.

هو من أشهر وأفضل التطبيقات التي تستخدم في تسجيل المكالمات الهاتفية سواء الصوتية أو مكالمات الفيديو الصادرة والواردة على الهاتف لأي شخص وتتم هذه عملية التسجيل بمنتهى سرية وخصوصية تامة دون معرفة أحد بها أو دون معرفة الشخص الذي يتم التسجيل له.

آلية العمل لطريقة برنامج تسجيل مكالمات من الطرفين

فبعد أن تقوم بـ تحميل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين بواسطة الدخول إلى روابط التحميل الموجودة أسفل المقالة مجاناً، وبعد أن تقوم بتثبيت البرنامج على جهازك، يمكنك بعدة التعامل مع البرنامج والاستفادة من خدماته.

قم بضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج، حيث أنه إذا كنت تريد تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة، وبذالك يقوم البرنامج بتسجيل المكالمات دون الحاجة لسؤال المستخدم عند الاتصال أو عند استلام المكالمة، لكن بعد الانتهاء سيقوم البرنامج بسؤالك لحفظ المكالمة أو لا، كذالك لمكان حفظ المكالمة، كما يمكنك الاستماع للمكالمات بجودتها العالية وأيضا يمكنك مشاركتها مع أي برنامج آخر.

ما هو التطبيق الذي يسجل المكالمات؟

يعد برنامج تسجيل المكالمات Automatic call recorder للاندريود من أسهل البرامج التي توفر تسجيل المكالمات مع توفير طريقة تعامل سهلة.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من أفضل وأشهر البرامج التي تم تصميمه وإنشاؤه في الفترة الأخيرة، نظرا لان هناك بعض الأشخاص يحتاجون إلى هذا النوع من البرامج، يعمل المسجل على تسجيل المكالمات الصوتية التي تجرى من خلال الهواتف بكل سهولة تامة، يعمل بدون علم للشخص الذي يتم التسجيل له.

كيف اجعل الهاتف يسجل تلقائي؟

تحتاج لتحميل تطبيق مخصص لذلك وهو ما نتحدث عنه في هذه المقالة، تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية سيكون من السهل أن تقوم باستخدامه كما أنه سهل أن تقوم بالتعامل معه حيث أن تطبيق سيمكنك أن تحتفظ بمكالماتك الهاتفية من خلاله كما أنه سيكون سهلا أن تعتمد عليه.

سيكون من السهل كثيرا أن تقوم بالتسجيل، حيث أن البرنامج يقوم بالتسجيل تلقائيا من دون ادني مجهود، وبإمكانك أن تقوم باستخدامه من دون أن يشعر الطرف الثاني فالبرنامج سيقوم بالتسجيل من تلقاء نفسه.

أين أجد المكالمات المسجلة؟

من خلال فتح التطبيق بعد التثبيت والاستخدام ستجد جميع المكالمات على شاشة الواجهة الرئيسية للبرنامج، ستجد كل المكالمات التي قمت بتسجيلها عليه وتستطيع أن تقوم باستخدامها أو أن تسمعها.

إذا كانت تأتيك الكثير من المكالمات التي تحتوي معلومات مهمة مثل التحدث مع العملاء أو غيرهم، كذلك المضحكة وكذلك المكالمات المسلية وتريد أن تقوم باسترجاعها وسماعها مرة أخرى، فإن تحميل تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية سيكون من السهل كثيرا أن تقوم به بمنتهى السهولة، سوف تبدأ في تسجيل كل حرف يدور في هاتفك وسيكون ذلك سهلا وبسيطا من خلال هذا البرنامج الذي يعتبر من أفضل البرامج واكثرها انتشارا.

هل يستغرق برنامج تسجيل مكالمات من الطرفين وقتا طويلاً؟

تستطيع أن تتم عملية تحميل تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية في ثوان معدوده، التطبيق صغير المساحة، يمكنك أن تقوم بالاعتماد عليه وسيكون ذلك رائعا حقا، دون أن تشعر التطبيق يقوم بعمله كما أن استخدامه والتعامل معه سيكون في منتهي البساطة والسهولة.

كما أنه يمكنك أن تقوم بضبط البرنامج كما يحلو لك، لكي تقوم بتسجيل أهم المكالمات وأروع اللحظات التي تمر بها، كما أن ذلك سيكون سهلا وبسيطا للغاية، بإمكانك أن تقوم بملاحظه ذلك في التطبيق، تستطيع في أي وقت أن تقوم بالدخول على الضبط الخاص بالتطبيق، كما أنه يمكنك أن تقوم بضبطه كما يحلو لك.

سيكون ذلك ممتعا أن تستخدم التطبيق لتسجل المكالمات التي تريد أن تسجلها، وتقوم بتجاهل تسجيل المكالمات التي لا تريد أن تقوم بتسجيلها وهذا يعتبر مريحا كثيرا للمستخدم، كما أن المستخدم بإمكانه أن يقوم بذلك بمجرد ضغطه وحده على الضبط الموجود في البرنامج.

إذا كنت من الذين يحتاج إلي استرجاع المكالمات، خاصة إذا كانت تحتوي على حسابات أو تفاصيل معينة في العمل فما عليه إلا أن تقوم بعمليه تحميل تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية الجديد، وتنتظر ثوان معدوده وسيكون البرنامج على الجهاز الخاص بك، تستطيع أن تقوم باستخدامه كما أنه سيكون سهلا أن تقوم بفتح البرنامج من خلال واجهة مميزه، تستطيع أن تتفاعل معها بمنتهى السهولة حتى لو كنت من مبتدئي الاستخدام تستطيع أن تقوم بذلك، ومن بدون علم المستخدم بعدها تضبط البرنامج كما تريد.

طرق تسجيل المكالمات المختلفة في برنامج كول ريكوردر

هناك ثلاث طرق مختلفة يمكنك التسجيل عن طريق واحدة منهم وذالك بعد أن تقوم تحميل برنامج تسجيل المكالمات فيمكنك الاستفادة من خدمات البرنامج من خلال ضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج :فالطريقة الأولي : تسجيل جميع المكالمات وهذه الطريقة تجعلك تسجل جميع المكالمات الصادرة والواردة من أي شخص.الطريقة الثانية :هي تسجيل بعض المكالمات وتكون عن طريق عدم تسجيل أي مكالمة إلا المكالمات التي كان مسموح بتسجيلها والتي يقوم المستخدم بتحديد أسماء بعض جهات الاتصال من قبل فهناك من الأشخاص من يفضل هذه الطريقة وأشخاص آخرون لا يفضلونها.الطريقة الثالثة :هي تجاهل التسجيل تجعلك تسجل جميع المكالمات التي تأتي من الأرقام المجهولة بالإضافة إلى الأرقام التي يتم تحديدها مسبقا عن طريقك.

هل برنامج تسجيل المكالمات مجاني؟

تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder 2023 للاندرويد مجاني، بالرغم من الإمكانيات التي يحتوي عليها البرنامج، وبالرغم من أن تحميله سيكون سهلا، وأيضا بالرغم من أن التسجيل عليه سيكون من دون أن يكون الإنترنت متصلا، مع كل هذه المزايا إلا أنه بإمكانك أن تقوم بعمليه التحميل مجانا.

ويمكنك أن تقوم باستخدامه مجانا أيضا من دون أن يكون هناك مقابلا ماديا لاستخدام البرنامج ولن يتم دفع رسوم مقابل التحميل فالتحميل مجاني تستطيع أن تفعل ذلك بثواني معدودة.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين مجانا لجميع الهواتف، يمكن تسجيل كل المكالمات الواردة للهاتف بطريقة آلية من خلال هذا التطبيق المتميز.
تستطيع تشغيل التطبيق ويعمل بشكل مخفي بدون مشكلة.

اسم البرنامجCall recorder
🔵 اصدار البرنامج6.19.6
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الإصدار
🟩️ نظام التشغيلاندرويد
🏢 المطورAppliqato
📅️ اخر تحديث07-02-2023
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

البرنامج الثاني:

Automatic Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات 2023

التطبيق الثالث: برنامج Blackbox Call Recorder

برنامج Blackbox Call Recorder

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة