تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مجانا تنزيل مترجم بدون نت فوري

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مجانا 2023 مترجم بدون نت فوري apk فوري ناطق يعتبر تحميل برنامج ترجمة جوجل Android بالكتابة النصية وأيضا بالكاميرا بدون نت من البرامج الرائعة والتي تمتلك الكثير من المميزات والإضافات والإمكانيات الرائعة فهي تعمل على إتاحة الترجمة الصحيحة للكثير من الكلمات الانجليزية التي يعجز المستخدم عن ترجمتها.

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مجانا Google Translate

ترجمة فورية بالكاميرا بدون نت برنامج ترانسليت مجاني للموبايل حيث إن تحميل برنامج مترجم جوجل APK يمتلك واجهه من أفضل الواجهات على الإطلاق، فبادر وأبدأ تحميل برنامج ترجمة جوجل بدون نت للموبايل من خلال الضغط على الرابط المتاح والمباشر بالأسفل.

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مجانا جوجل ترانسليت مجانا Android و ايفون

Google Translate المترجم الفوري للاندرويد بدون انترنت تطبيق عربي نقدمه لكم برابط مباشر في موقع مكوك ويب يمكنك بعد تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل تطبيق جوجل تثبيته وفتحه بأكثر من طريقه وأبسطها أن تقوم بفتح

متصفح جوجل كروم للاندرويد أو أي متصفح آخر وتكتب تحميل برنامج ترجمة جوجل بدون نت وسيظهر لك البرنامج لتستطيع استخدامه وعند الاستخدام ستجد برنامج ترجمة جوجل منقسم لقسمين وهما : قسم الترجمة، وقسم للسؤال وتكتب المصطلح باللغة التي تريدها وتختار اللغة التي تريد الترجمة إليها وهو ما يريد المترجم بدون نت أن يحصل عليه.

واجهة بسيطة سهلة الاستخدام واستجابة فورية سريعة على Android وايفون

يتضمن برنامج جوجل للاندرويد والايفون ميزات مدهشة وسريعة في الترجمة بالإضافة إلى واجهة سهلة ومرتبة بشكل مثالي.

برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مجانا

الشركة المطورة للبرنامج تصدر نسخاً جديدة من البرنامج كل فترة وكل نسخه ذو جودة أعلى من التي تسبقها وأكثر جوده ودقه في الكتابة والحصول على ترجمة بدون نت للموبايل لمساعدة المترجمين الذين يستخدمون هذه التطبيقات على معرفة كل جديد وقد وعدت المصممين بنسخ متطورة أكثر في عالم الترجمة تكون نسخ إبداعية في هذا المجال وذلك مما حمس المستخدمين أكثر وأكثر لذا يثنون على البرنامج ويقولون أنه من أفضل البرامج الموجودة.

قد يهمك :

مميزات تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مجانا 2023

لقد وصلت اللغات في ترجمة جوجل للاندرويد إلى أكثر من 90 لغة وقد تطورت هذه اللغات على أكثر من مرحلة وصلت مراحل تطور القاموس إلى أربعة وعشرون مرحلة وفي كلمة كانت تزداد اللغات المشاركة في القاموس فأول مرحلة لم يكن هناك إلا أربع لغات فقط وهي اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الألمانية وآخر هذه المراحل تم إضافة اللغة الكرمانجية والسورانية واللغة الكردية في عام 2015 م.

  1. 90 لغة توفر ترجمة بدون نت للموبايل : يمتلك قاموس ترجمة جوجل أكثر من 90 لغة عالمية بخلاف اللغة العربية والانجليزية والفرنسية.
  2. أشكال الترجمة : تستطيع بواسطة ترجمة جوجل ترانسليت بأكثر من طريقة بجوار خدمة إدخال النصوص فهناك ترجمة فورية بالكاميرا بدون نت وأخري عن طريق الناطق الصوتي أو حتى من خلال الرسم بالكلمات.
  3. الاحتفاظ بالنصوص المترجمة : يمكنك من خلال الخدمة الاستفادة من ترجمة بدون نت للموبايل لجميع النصوص مع إمكانية الاحتفاظ بها لحين الحاجة إليها مرة أخري من خلال تمييزها بالضغط علي النجمة بجوار النص المترجم.
  4. خدمات ترجمة أخري : لم تقتصر الخدمة على توفير ترجمة بدون نت للموبايل فقط لبعض الكلمات أو فقرة معينة من النصوص بل تستطيع ترجمة صفحة كاملة من متصفح الويب وذلك ليزيد من سهولة وفهم الصفحات بشكل أسرع من ترجمتها بشكل مجزأ.
  5. الخدمة مجانية : قدمت شركة جوجل الخدمة بشكل مجاني لجميع مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر كذلك دون الحاجة بهم لدفع أي رسوم اشتراك مقابل الاستخدام.

من خلال تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل بالكاميرا بدون نت يسمح لك الترجمة من خلال استخدام الكاميرا التي تسلط على النص أو الجملة التي تريد ومن ثم تختار اللغة التي تود أن تحول الكلام إليها بكل سهولة ومن ثم ستظهر الترجمة الفورية مباشرة.

كما أن هذه الترجمة الفورية للموبايل مدعومة مع قاموس يترجم جميع المصطلحات في العديد من اللغات العالمية يعمل برنامج ترجمة جوجل بدون نت للموبايل إلى التوصل لأفضل ترجمة نصية من خلال آلية التي بدورها تبحث في كمية ملفات هائلة لتجد لك أكثر النصوص دقة.

تحميل ترجمة جوجل من عربي إنجليزي والعكس للموبايل اندرويد APK

ترجمة جوجل 2023 لقد قامت شركة جوجل العالمية بإضافة اللغات على عدة مراحل بلغت هذه المراحل 24 مرحلة وقد تم إضافة 70 لغة في هذه المراحل ومن هذه اللغات الألمانية والعربية والفرنسية والايطالية والبرازيلية والعديد من اللغات الآسيوية مثل البنغالية والصينية والكورية واليابانية والعديد من اللغات الأخري وتنافس خدمة ترجمة جوجل العديد من خدمات الترجمة على مستوى العالم وقد تفوقت عليهم جميعا ومن هذه الخدمات خدمة بابل فيشي.

أقوي مترجم بدون نت فوري للاندرويد والكتابة تطبيق للموبايل ناطق APK مجانا لجميع اللغات

يعتبر أشهر مترجم بدون نت فوري متوفر لجميع الأنظمة ويعمل بعدة طرق مثل الكتابة علي لوحة المفاتيح كذلك يعمل بالكاميرا كما انه ناطق ويأتي مجانا بصيغة APK ويعمل لجميع اللغات، يتسم هذا البرنامج بالاستخدام البسيط وترخيصه مجاني بالفعل حيث لا حاجة للاتصال بالإنترنت، ويمكن تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل تطبيق جوجل الفوري السريع الذي يدعم استخدام الكتابة من خلال اليد حيث يسهل عليك الكتابة جميع الكلمات التي تريد ترجمتها بخط يديك على شاشة هاتفك المحمول، حيث البرنامج يقوم بخاصية الترجمة بثواني قليلة، يتيح لك ذلك البرنامج الفرصة في حفظ الترجمة بكل بساطة ومن ثم تسهيل الوصول إلى هذه النصوص في أي وقت وفي وقت قليل، يكفي أنه داعم لميزة التقاط الصور الخاصة بالنصوص ومن ثم إمكانية ترجمتها إلى عدد من اللغات.

حيث يعتمد البرنامج بشكل واضح على تقنيات خاصة بالترجمة تزيد وتضاعف من سرعة الترجمة والتي تجعلها أكثر دقة، تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل من أفضل البرامج التي تستخدم بهذا المجال التي توجد على موقع

متجر بلاي ستور للتحميل مجانا، يمكنك الآن تنزيل البرنامج مجانا بكل سهولة عبر شبكة الإنترنت وذلك بعد الاستعانة بنسخة 2023 الجديدة.

افضل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل تحميل مترجم جوجل للاندرويد APK

إذا كنت تريد تحميل ترجمة بدون نت للموبايل فهذا هو هي أفضل تطبيق سهل الاستخدام ومشهور في العالم حيث تعمل خدمة مترجم جوجل بشكل تلقائي دون الحاجة بك إلى تفعيلها أو شرائها فهي تصلح لجميع بيئات التشغيل في نظام الاندرويد وماك وأيضا الايفون والايباد والبلاك بيري ونوكيا وعلي جميع أنواع الهواتف الذكية الأخرى.

افضل قاموس ناطق فوري سريع مجاني لجميع الهواتف

وتدعم خدمة ترجمة جوجل الناطق للموبايل فيمكنك إدخال النص عن طريق قراءته لتقوم خدمة جوجل بتوفير ترجمة صحيحة له، وأيضا يوفر لك الناطق إمكانية قراءة ونطق النص في حال وجدت صعوبة في القراءة وهناك العديد من الخصائص الرائعة المتوفرة في خدمة جوجل من أهم هذه الخصائص هي خاصية ترجمة اللوحات المرورية بمجرد التقاطك لصورها تقوم خدمة الترجمة فورا بترجمتها من لغتها إلى أي لغة أخرى تريدها.

يعمل مترجم جوجل للموبايل علي العديد من المتصفحات العالمية مثل فايرفوكس ومتصفح اوبرا وجوجل كروم وانترنت اكسبلورر ويو سي كما إنها تعمل علي جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز xp وويندوز فيستا ويندوز 7 ويندوز 10 وقد قامت الشركة بإصدار نسخة من الترجمة محملة والأخرى online دون الحاجة إلى تحميلها.

شرح برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مترجم جوجل الفوري

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل تطبيق جوجل يضم العديد من الفوائد أولها هي تشغيل البرنامج أينما كنت ثانيا لا يعتمد على أي وسيلة اتصالات سواء وأي فاي أو باقة إنترنت لذا يعد البرنامج هو الوحيد الذي تفوق بخبرتك والشركة الداعمة له وهي جوجل عملاق الويب على الإطلاق.

من خلال تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل بالكاميرا تحصل علي الكثير م الفائدة لأن الترجمة فورية وسريعة كما انه يتميز بخاصية دعمه لجميع الأجهزة مثل الكمبيوتر والاندرويد والايفون وجميع أنظمة الويندوز المعروفة لدينا كما أنه لا يحتاج إلى أي إضافات مثله مثل بعض البرامج الأخرى وذلك نظرا إلى الشركة المطورة التي من خلفة حيث حاز البرنامج نظير ذلك على العديد من الجوائز العالمية ويستحوذ على مئات الملايين من المستخدمين يوميا.

تنزيل برنامج ترجمة انجليزي عربي مع النطق

تنزيل برنامج ترجمة انجليزي عربي مع النطق من اهم البرامج التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين في مجالات متعددة سواء في الدراسة أو في العمل أو غير ذلك، لذلك أصدرت لنا شركة جوجل العالمية برنامج ترجمة مجانا يقوم بترجمة جميع النصوص والكلمات من اللغة العربية إلى الإنجليزية والعكس، كما أنه يمكنك الترجمة إلى لغة أخرى موجودة في العالم، ويتميز برنامج Google Translate بسهولة الاستخدام فقط تأخذ نسخة من الكلمات أو النص وتضعه في مربع الترجمة وتضغط أمر الترجمة وتظهر أمامك النتيجة بمنتهى السرعة.

ولقد تم إصدار هذه الخدمة لتساعد العديد من الأشخاص حول العالم في التواصل وتساعد أيضا في إنهاء عائق اللغة الموجود بين الأشخاص لذلك عندما قامت الشركة بطرح هذه الخدمة تم تداولها وزادت من أرباح الشركة بشكل كبير فهي نالت إعجاب الملايين من المستخدمين

تنزيل برنامج ترجمة جوجل

تنزيل برنامج ترجمة جوجل خدمة ترجمة جوجل هي أحد التطبيقات أو الخدمات التي لا غني عنها في الهواتف الذكية أو اجهزه الكمبيوتر وقد لا يخلو جهاز من هذه الخدمة فقد وصل عدد مستخدميها عدد مستخدمين خدمة محرك البحث جوجل ويعد هذا إنجازا ضخم في تاريخ خدمات الترجمة فلم تستطيع أي من خدمات الترجمة الأخرى مجاراة إنجازات خدمة ترجمة جوجل الدقيقة فهناك أشخاص يقومون بالبحث في خدمة الترجمة بشكل يومي فهي خدمة مجانية ولا تحتاج رسوم اشتراك مقابل خدمة الترجمة تدعم خدمة ترجمة جوجل العديد من المتصفحات العالمية مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وسفاري واوبرا وغيرها الكثير من المتصفحات الأخرى.

قدمت شركة جوجل برنامج ترجمة جوجل لأجهزة الهواتف الذكية من خلال المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني وتدعم ترجمة جوجل التدقيق اللغوي للكلمات ففي حال كتبت كلمة بشكل خاطي يستطيع القاموس التواصل لأقرب كلمة تشبه كلمتك ويقدم لك الترجمة الحرفية لها.

تحميل برنامج ترجمة للموبايل

تحميل برنامج ترجمة للموبايل الذي حصل على تحديثات من اهم التطويرات التي تمت إضافتها لدى ترجمة جوجل حيث يستخدم الموقع الملايين حول العالم خاصة في الفترات الأخيرة التي شهدت تطورات عدة من خلال استخدام الإنترنت الذي أصبح لا غني عنه لدى الكثيرين وأيضا أجهزة الاندرويد التي تدعم العمل بالتطبيقات المحدثة من خلال المصممين والمطورين لأجهزة الاندرويد

كيفية تحميل مترجم جوجل بدون نت للهاتف اندرويد؟

تحميل مترجم جوجل بدون نت يتم من خلال خطوات بسيطة هي:

  1. الدخول لرابط تحميل التطبيق في نهاية المقال.
  2. قم بالتحميل من خلال متجر اندرويد ستور أو من خلال رابط تحميل بصيغة APK مباشرة.
  3. ثبت تطبيق مترجم جوجل بدون نت على الهاتف.
  4. افتح التطبيق واضف النصوص التي تريد ترجمتها.

بدأت فكرة خدمة ترجمة جوجل مع وجود العديد من الأشخاص الذين يتعاملون مع الإنترنت بشكل يومي لا يحملون لغات عديدة في بعض الأحيان مع وجد الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والسعي في عقد صدقات من مختلف الجنسيات لذلك قدمت الشركات خدمات الترجمة عبر تطبيقات مجانية لجميع المستخدمين وهي خدمة الترجمة الفورية ليتخلص المستخدمين من عائق اللغة.

يعد تطبيق جوجل هو الأفضل حيث انه يتطور باستمرار ويقدم ترجمة قوية ودقيقة، جوجل هي المؤسس والمطور والمالك لخدمات الترجمة الفورية وتنافس خدمة جوجل أكثر من خدمة عالمية من خدمات الترجمة مثل خدمة ترجمة بينج وبابل فيشي وغيرهم الكثير من الخدمات.

تحميل برنامج ترجمة جميع اللغات بدون نت

نقدم لكم تحميل برنامج ترجمة جميع اللغات بدون نت 2023 لقد قامت شركة جوجل العالمية بتوفير خدمة ترجمة جوجل التي تقوم على ترجمة النصوص أو صفحات الويب من لغة إلى أخرى وترجمة فقرة معينة من نص على صفحات الويب وتملك خدمة ترجمة جوجل على كثر من 70 لغة من لغات العالم.

يتميز برنامج ترجمة جوجل أنه قادر على ترجمة النصوص بالصوت والنص بالإضافة إلى إمكانية ترجمة الصور الرقمية، كما أن البرنامج يتميز بالترجمة الفورية، بالإضافة إلى فرصة الترجمة بالكتابة اليدوية فتساعدك ترجمة جوجل على كتابة الكلمات بشكل يدوى وترجمتها بشكل فورى.

تنزيل المترجم الفوري لجميع اللغات بدون نت

تنزيل المترجم الفوري لجميع اللغات بدون نت تستطيع من خلاله تخطي الكثير من المواقف المحرجة التي تقابلنا داخل مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الشات المختلفة، أيضا يمكنك من خلالها أيضا إنهاء الكثير من المهام التي تتطلب ترجمة بعض اللغات التي لا تتقنها، ولكن مع برنامج الترجمة الفوري جوجل سوف تتخطي جميع الحواجز الصعبة والمريرة من خلال إتقانك للبرنامج وطريقة العمل عليه بصورة صحيحة سوف تحصل على أفضل ترجمة بل وأيضا يمكنك استماعها، حيث يعتمد برنامج Google Translate على التواصل الصوتي مع البرنامج، بحيث يقدم الترجمة الفورية من خلال إملاء الكلمات عن طريق المايك أو من خلال رفعك لبعض الصور التي تحتوي على كلمات بلغات مختلفة، لذا ننصح باستخدام البرنامج وتواجده على هواتف الاندرويد أو أجهزة الكمبيوتر التي تقطونها في منازلكم أو بجانبكم.

اختلاف لغات العالم وضع البشرية في قضية تدفعهم لإيجاد حل ملائم للتفاهم والتواصل بين الشعوب والبشر المختلفين في اللغات، حتى أن بعض اللغات الواحدة تختلف في الكلمات من بلد لأخرى فالإنجليزية مثلا تختلف بين الأمريكية والبريطانية في كثير من الكلمات والمعاني والأشياء الخاصة بكل لغة منها، وكان لزاما على بعض المهتمين بهذا المجال والمعنيين بتقارب الشعوب ونشر الثقافات وفهم البشر بوضع ما يسمى بترجمة اللغات والتوافق في معاني الكلمات بين كل لغة وأخرى.

ترجمة جوجل من انجليزى لعربى

تقدم شركة جوجل العالمية خدمة ترجمة جوجل من انجليزى لعربى المزودة بقاموس مبتكر ومطور يحتوي هذا القاموس على إمكانية ترجمة أكثر من 90 لغة من اللغات العالمية بخلاف اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

في حال قمت بالبحث عن كلمة من اللغة الإنجليزية أو أي من اللغات الأخرى فورا يظهر لك جوجل المعني لها مع الكثير من العبارات التي شاركت بها الكلمة ويضيف كذلك القاموس العديد من التعريفات للويب.

ما هو أفضل برنامج ترجمة بدون نت؟

هناك الكثير من أدوات الترجمة المجانية التي يمكن تثبيتها كتطبيق على الهاتف أو استخدامها كخدمة على الويب ولن تحتاج في حالة استعمال نسخة الويب إلى تنزيل برامج أو تطبيقات سواء كان على الهاتف أو على الكمبيوتر. ويعد مترجم جوجل واحد من أفضل برامج الترجمة بدون نت.

ترجمة اللغات ليست بالأمر السهل في بداية الأمر ولكن توفر الآن أساليب تكنولوجية متطورة مثل القواميس الإلكترونية ووفر الحاسوب الكثير من الجهد وأتى عالم الإنترنت ليقضي تماما على هذه الإشكالية التي جعلت أي شخص قادرا على ترجمة أي جملة أو البحث عن معنى أي كلمة لأي لغة عالمية يريدها.

ترجمة جوجل Google Translator الأكثر شهرة عالميا

تميزت هذه الخدمة من بين البرامج والمواقع الإلكترونية الخاصة بالترجمة فكانت أكثرها دقة وشهرة وعالمية، موقع جوجل العالمي وخدمته هي ترجمة Google Translator التي احتوت ترجمة كل لغات العالم المتداولة بين الشعوب في برنامج واحد أو في صفحتها المتخصصة بالترجمة. وطورت الأمر لبرنامج حاسوبي يسهل عملية تحديد اللغة التي تريد الترجمة منها والأخرى التي ترغب الترجمة إليها وسمي البرنامج Google Translator. يستمد كل قاعدة بياناته ومعاني كلماته من موقع ترجمة جوجل العالمية مباشرة، فهي الأعظم والأوسع في تحديد دقة المعنى العام وإعطائك أكثر من معنى في حال ترجمة كلمة واحدة لتختار المناسب من بينها.

لماذا تم اختيار ترجمة جوجل

  • ترجمة النصوص بالعديد من الأشكال ليمكنك ترجمة النصوص عن طريق التقاط الصور أو عن طريق الصوت أو من خلال لوحة المفاتيح.
  • يمكنك الترجمة من خلال الكتابة اليدوية بأن تقوم بكتابة النص بخط اليد.
  • ميزة ترجمة النصوص عن طريق التقاط الصور وترجمتها فورا.
  • يمكنك ترجمة النص والاحتفاظ به وذلك من خلال النقر على النجمة بجوار النص لتفضيله.
  • ترجمة أكثر من 90 لغة من اللغات العالمية.
  • تعمل خدم الترجمة الفورية جوجل على جميع إصدارات الاندرويد وماك والايفون.
  • تدعم جميع أنظمة التشغيل ك ويندوز 8 وويندوز 7 وويندوز فيستا وويندوز xp.
  • إصدار نسختين من خدمة الترجمة الفورية لجوجل احدهما محملة والأخرى online.
  • التطبيق يمتلك قاعدة بيانات كبيرة تشمل أكثر كلمات اللغات استخداما.
  • يقوم البرنامج بإعطائك العديد من المرادفات لنفس الكلمة لتحصل على المعني المناسب للجملة.
  • التطبيق لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لكي يعمل.
  • يمكنك التطبيق من وضع كلماتك الخاصة في المفضلة لسهولة الوصول إليها في أي وقت.
  • يمتلك التطبيق ميزة نطق الكلمات لتتعرف على المعني الصحيح لها.
  • التطبيق صغير الحجم ولا يؤثر على أداء جهازك بكل سهولة.
  • التطبيق متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين.
  • التطبيق يمتلك واجهة بسيطة يسهل التعامل معها.
  • يعمل التطبيق على إصدار 2.3 فما أعلي من الاندرويد.

ما هي ترجمة بدون نت؟

ترجمة بدون نت هي ترجمة النصوص أو الكلمات من لغة إلى أخرى دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. تعتمد هذه الترجمة على استخدام برامج الترجمة المثبتة على الجهاز والتي تترجم الكلمات والجمل بناءً على اللغة المحددة مسبقًا.

نحتاج إلى ترجمة بدون نت لأسباب مختلفة، منها:

  • عدم توفر الاتصال بالإنترنت في بعض المناطق أو الأماكن التي نتواجد فيها.
  • الحاجة إلى الترجمة الفورية للكلمات أو الجمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • الرغبة في استخدام مستمر لبرنامج ترجمة دون الحاجة إلى الدفع للاشتراك في خدمات الترجمة التي تتطلب اتصالًا بالإنترنت.
  • الحاجة لحفظ الخصوصية وعدم تبادل البيانات الشخصية مع خدمات الترجمة عبر الإنترنت.

تحميل برنامج ترجمة بدون الإتصال بالإنترنت للهاتف الذكي

تحميل برنامج ترجمة بدون الإتصال بالإنترنت للهاتف الذكي يزيد من الأمان والدقة في الترجمة.

يعطي هذا النوع من التطبيقات الإمكانية للترجمة دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، بحيث يمكنك التحقق من الترجمة الصحيحة دون الإتصال بالانترنت.

كذلك يحسن هذا الخيار الأداء في المناطق التي لا يوجد لديها اتصال بالانترنت مثل عمل ذلك في الشارع أو الغابة.

هذا الخيار يجعله أيضاً مناسباً للغات الأخرى لا يدعمها الإنترنت.

السلاسة والبساطة في استخدام برنامج جوجل للترجمة Google Translator جعله أساسيا على كل جهاز حاسوب فإن لم يكن يلزمك الآن فإنه حتما سيلزمك بيوم لاحق وقادم، فاغتنم الفرصة في تثبيته والاستفادة من إمكانياته الواسعة المجانية، وتواصل عبر الإنترنت في كل تحديث للغات أكثر أو معاني الكلمات التي يجلبها لك برنامج الترجمة، فهو يشترط توفر اتصال الإنترنت ليقوم بالعمل الكامل وترجمة كلمات أو جمل أو فقرات كاملة.

وأخيراً هذا الخيار يجعل التطبيق يعمل بشكل أسرع ولا يتطلب الحاجة الى الإتصال بالإنترنت ويسهل الأداء في الأماكن التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.

اسم البرنامجGOOGLE TRANSLATE
🔵 اصدار البرنامج6.49.0.48
📊 حجم البرنامج23.2M
🟩️ نظام التشغيلAndroid, IOS
🏢 المطورGoogle Inc.
📅️ اخر تحديث2023-04-01
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة