تنزيل أسهل تروكولر 2023 مجانا برنامج truecaller اخر ظهور

تنزيل تروكولر 2023 مجانا مع خاصية اخر ظهور للمتصل تحميل truecaller للاندرويد وللايفون وجميع الأجهزة apk اظهار بيانات المتصلين وهو عبارة عن برنامج يظهر لك البيانات الغير معروفة عن الارقام عبر منصة برنامج التروكولر مجانا البرنامج الأصلي للاندرويد والايفون، ويعد أهم تطبيق يتم تحديث بياناته باستمرار ويمكن من خلاله عمل بحث بالرقم اون لاين، ليكشف للمستخدم اسماء الارقام حمل الآن الإصدار الجديد مجانا.

تنزيل تروكولر 2023 مجانا للاندرويد APK وللايفون وجميع الهواتف

نقدم لكم تنزيل تروكولر 2023 مجانا فمنذ عدة سنوات كنا نواجه مشكله كبيرة مشكله الأرقام الغريبة التي تأتي إلينا في أوقاتا أغرب وتقوم بالاتصال بنا وما يترتب عن ذلك من معاكسات ومضايقات في غني عنها وكان الحل الوحيد لان كانت الهواتف ذات الأنظمة القديمة هو أن تجعل الرقم يتصل ولا يتصدر عنه أي صوت فهذه هي قائمة الأرقام المرفوضة كما كانت موجودة قديما أو بالمعنى الشائع الآن البلاك ليست.

لكن هذا كان لا يمنع الأرقام أن تتصل وتقوم بالمحاولات السخيفة التي يقومون بها ولكن فنحن لم يكن أن يأتي في بالنا أن تصل بنا التكنولوجيا يوما ما ونجد برنامجا يوضح لنا من المتصل وما هويته وليس هذا فقط وقد تتمكن من الوصول أليه ولكن هل هذا خيرا لنا أم شرا؟

فدعونا نتأمل الموضوع من الكثير من الجهات فهو قادرا على حل مشكلة التعرف على أي رقم يتصل بك ومعرفة آخر ظهور.فتجد أنك تستطيع الوصول لاسمه وليس هذا فقط بل يمكنك الوصول لتفاصيل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة رابط حسابه في فيس بوك وتويتر وبالتالي صورته في حالات كثيرة.

أي أن إذا سبب لك أي مشكلة فسوف تستطيع الوصول أليه في وقت قصير بل أن هذا البرنامج يمكنك من الحصول على كل البيانات التي تحتاج إليها عن شخص غير معروف بالنسبة لك كل ذلك بواسطة خاصية اظهار بيانات المتصل لأن لكل شخص يقوم بتحميل هذا البرنامج من المتجر يقوم بإدخال رقمه وصورته الشخصية وبياناته اخرص كثيرة يكتشفها البرنامج آلياً.

تحميل برنامج truecaller 2023 مجانا سهل

ولأن هذه الشركة تسعى إلي توفير الجديد لنا فتقوم بعمل تطورات كل فتره فعند بداية هذا البرنامج بدأ بتوفير بيانات ومعلومات المتصل حتي تعرف الأرقام الغريبة المزعجة.فهذا البرنامج يوفر لك دائره للبحث فإذا قام رقم بالاتصال بك ولم تسمعه فيمكنك قبل أن ترد المكالمة أن تبحث عنه داخل البرنامج بل وأن تقوم بإرسال الرسالة له أيضا، كما ولأجل من كل ما سبق هو هو البرنامج الوحيد الذي يوفر لك أن تقوم بحظر للأرقام الغير مرغوب بها وأنها لن تتمكن بعد هذه اللحظة من أن تتواصل معك أو حتي ترسل لك برسالة، وخاصية تروكولر اخر ظهور الرائعة والتي اعجب بها الكثير من الناس حول العالم. مما يعود عليك بالمتعة أكثر أنك تستطيع التحكم في ما ترغب به وما لا ترغب به بضغطه واحده منك داخل هذه الدائرة.

تنزيل تروكولر أخر ظهور للموبايل سهل لجميع الهواتف

تم تطويره ليبين لك الوقت المناسب لكي تتواصل مع أصدقاءك حيث يوضح لك داخل الأبلكيشن آخر ظهور له للمستخدم كان قديما يوضح الأرقام المحفوظة فقط لديك أو لدى أصدقائك ولكن الآن يوضح لك أسماء كل الأرقام المحفوظة والمجهولة لديك.

فهذا يوفر لك الحرية الكاملة فيمكنك معرفة من المتصل بك ولديك مطلق الحرية في الرد أو لا فكان قديما نضطر أن نقوم بالرد فقد يكون شخصا تعرفه أو لديه مشكلة ما ويحتاج لمساعدتك، أو حظر الرقم كما تشاء الخيارات هنا متعددة.ومع الخاصية الجديد يمكنك معرفة آخر ظهور أو المرة الأخيرة التي فتح فيها الشخص البرنامج لذا من الجيد تنزيل تروكولر أخر ظهور للموبايل ونشاطه علي شبكة الإنترنت باستخدام هذه التقنية المميزة.

فبين يديك برنامج لن تجد كم المميزات التي ستجدها بداخله وسوف تفاجأ من هذا وستجد أنه كل يوم يوجد به خدمة جديدة ستشعر أنك كنت تحتاج إليها وقد توافرت لك ومجانا ففي البلاد الأخرى هذه البرامج يتم تحميلها بمبلغ المال ولكن هذا البرنامج يوفر لك كل ما سبق واكثر مجانا من غير ما تدفع ولا مليم، كما يمكنك أن تقوم بالاتصال المباشر من داخل هذا البرنامج مما يوفر لك الوقت والجهد والسرعة في الحصول على ذلك.

قد يهمك :

إذا ظهرت أرقام مزعجة ولا تعرف كيف تتصرف معها ولا بيانات أصحابها وترغب في التخلص منها وتلجأ أنك تشتري خط جديد، دعك من كل هذا قم بالاستفادة من هذه الأداة عبر تحميل برنامج تروكولر للاندرويد APK ولحظات وستحل هذه المشكلة.

تروكولر APK 2023 للاندرويد والايفون مجانا اون لاين

تم تأسيس برنامج التروكولر في عام 2009 وكان هذا أول ظهور له حيث قامت شركة True Software Scandinavia AB التي يقع مقرها في مدينة ستوكهولم بالسويد، بإنشاء هذا البرنامج، لقد تبلورت فكرة البرنامج بعد ظهور أشياء مع المطورون حيث أن ظهور بعض المشكلات مع الأرقام المجهولة الهوية التي تتصل بهم والرسائل التي تصلهم من أشخاص لا يعرفونهم فلذلك فكرا بتصميم البرنامج ليكون دليل لأرقام الهواتف.

ما هو برنامج تروكولر 2023

لقد أنشئ برنامج تروكولر ليكون نسخة مصغرة من دليل الهواتف الثابتة قديما ولكن بشكل مطور ومعدل، من أهم ما يميز تنزيل برنامج تروكولر APK مجانا أنه يضم داخله مليارات من أرقام الهواتف الخلوية من كافة أنحاء العالم وذلك ما يجعله أهلا لثقة الملايين من الأشخاص حول العالم.

جميعنا يواجه مشكلات اتصالات من جهات غير معروفة والتي تسبب الإزعاج والحيرة لكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لهذا من المفيد تحميل برنامج تروكولر 2023 لتتخلص من كافة المشكلات المتعلقة بالأرقام المجهولة.

تنزيل تروكولر 2023 APK مجانا

عند تنزيل تروكولر 2023 APK سيطلب منك البرنامج السماح له بالوصول إلى كافة جهات الاتصال لديك ورفعها على خادم البرنامج ليتمكن البرنامج من استخدامها لاحقا في دليله الكبير الشامل، في برنامج تروكولر 2023 مربع بحث سحري يساعدك في الحصول على كافة بيانات الأرقام المجهولة التي تتصل بك مثل الاسم والعنوان وغيرها من البيانات الشخصية.

سوف تتخلص مع برنامج تروكولر 2023 مجانا من أي اتصالات مزعجة من خلال قائمة الحظر الموجودة داخل البرنامج والتي تعمل على مساعدتك بإضافة الأرقام التي لا ترغب بتلقي اتصالات أو رسائل منها.

لقد بلغ عدد تحميلات البرنامج إلى اكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم وقيم البرنامج من قبل مستخدميه ب 4.5 نجوم من أصل 5 نجوم لما يقدمه من مزايا وخدمات رائعة لمستخدمي الهواتف الذكية، يدعم برنامج تروكولر APK العديد من اللغات العالمية التي ساعدت بدورها في انتشاره الواسع بين المستخدمين والتي سنذكرها بعد قليل، من أهم هذه اللغات الدعم الكامل اللغة العربية بجانب توفره باللغة الفرنسية واللغة الانجليزية واللغة الألمانية واللغة التركية وغيرها من اللغات.

مميزات برنامج Truecaller 2023 للموبايل اندرويد وايفون مجانا

تنزيل تروكولر اخر ظهور للموبايل مجانا مقدم بشكل مجاني، يوفر لك التعرف علي كافة الأرقام المزعجة فهو يضم 2 مليار رقم في دليله، متوفر لجميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، يدعم محرك بحث فائق السرعة في أداء المهام، لن تواجه صعوبة في إيحاد أي رقم حول العالم، يضم العديد من اللغات العالمية منها اللغة العربية ويمكنك من خلال برنامج تروكولر مجانا حجب وحظر الأرقام المزعجة وتحصل على واجهة مستخدم بسيطة.

  • التوافق : يتوفر تنزيل تروكولر 2023 مجانا بالعديد من الإصدارات لأجهزة الهواتف الذكية والكمبيوتر فهو يعمل على نظام مايكروسوفت ويندوز بكل إصداراته المتعددة على الاندرويد والماكنتوش و ios والويندوز فون.
  • معرفة بيانات الأرقام : يعمل البرنامج على مساعدتك في معرفة البيانات الشخصية عن الأرقام المجهولة التي تتصل بك مثل الاسم والعنوان والموقع الجغرافي وغيرها من البيانات.
  • إمكانية الحظر : يوفر لك البرنامج قائمة تعينك على حظر كافة الأرقام المزعجة مثل أرقام مروجين المنتجات غيرها هذا بالإضافة إلى حظر خاصية الرسائل.
  • خاصية تروكولر أخر ظهور للتعرف علي الوقت الملائم للاتصال بشخص ما.
  • اللغات المتوفرة : يدعم تنزيل تروكولر مجانا العديد من اللغات المتداولة منها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الألمانية واللغة الفرنسية.
  • سهولة الاستخدام : لقد صمم برنامج تروكولر APK بتقنيات استخدام بسيطة ليتمكن كافة المستخدمين من التعامل مع البرنامج بسهولة.
  • إمكانية تسجيل جميع المكالمات الواردة

دليل الهاتف العالمي تروكولر

يعد برنامج تروكولر APK هو برنامج يعمل كدليل الهاتف التقليدي على جميع أجهزة الهاتف الذكية والكمبيوتر فما عليك إلا إدخال الرقم الذي يقوم بإزعاجك ثم البحث عنه من خلال برنامج تروكولر ليقوم بعرض كافة البيانات لهذا الرقم.ما هي خاصية آخر ظهور؟تروكولر أخر ظهور هي خاصية متوفرة لكي يتمكن المستخدم من معرفة الوقت الذي ظهر فيه المتصل علي الشبكة.

تنزيل أسهل تروكولر

الآن من خلال تنزيل تروكولر 2023 APK أصبحت الهواتف الذكية أكثر دقة من قبل، وذلك لأنه يمنحك فرصة معرفة اسم المتصل والحصول على بيانات أي رقم يتصل بك ومكان تواجد هذه الأرقام. لقد جعل تنزيل برنامج تروكولر سهل مجانا من الصعب الاستمرار في مضايقتك كما كان الأمر في السابق، قم بتحميل البرنامج على الهاتف وتخلص بشكل نهائي من كل تلك الأرقام المزعجة التي تتصل بك.

يمنحك اسهل تروكولر 2023 عرض بيانات المتصل ومكان سكنه بالإضافة إلى أن truecaller APK 2023 يعرض عليك إمكانية حجب هذه الأرقام الغريبة وأي يرقم يقوم بمضايقتك. يدعم البرنامج جميع إصدارات اندرويد وهواتف هواوي سامسونج اوبو وانفنكس والايفون وجميع أنواع الهواتف ويعمل أون لاين على ويندوز ولا يشكل البرنامج مشكلة إلى مواد الجهاز فهو خفيف الحجم وصغير كما أنه مقدم بشكل مجاني.

وصلت شهرة البرنامج إلي العديد من الدول حول العالم مثل الإمارات والسعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت والبحرين ومصر وأمريكا والعديد من الدول الكبرى، وظهر استخدام البرنامج بشكل واسع في الآونة الأخيرة.

اسم البرنامجTruecaller - CALLER ID & BLOCK
🔵 اصدار البرنامج12.54.7
📊 حجم البرنامج19.7MB
🟩️ نظام التشغيلAndroid, IOS
🏢 المطورTrue Software Scandinavia AB
📅️ اخر تحديث2022-12-30
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة