تعلم اللغة الالمانية من الصفر بسهولة بالصوت والصورة كورسات للمبتدئين من البداية نطق الحروف إلى الاحتراف

تعلم اللغة الالمانية من الصفر بسهولة قراءة وكتابة ونطق بالصوت والصورة وتقديم أهم طرق تعليم اللغة الألمانية للمبتدئين من بداية نطق الحروف إلى الاحتراف.

أسئلة كثيرة تدور في الأذهان مثل : كم من الوقت تحتاج لتعلم اللغة الألمانية ما هي أفضل طريقة لتعلم اللغة الألمانية؟ ما هي أفضل كورسات تعليم اللغة الألمانية للمبتدئين ، كيفية احتراف وتعلم الالمانية بسرعة وسهولة.

ننصح بالإطلاع علي موضوع افضل تطبيقات تعلم اللغات بسهولة.

تطبيقات تعلم اللغة الألمانية من الصفر الي الاحتراف بسهولة

تعلم اللغة الألمانية بسهولة عبر الأدوات التي سيتم طرحها بهذا الموضوع، إن أردت الدراسة أو العمل في ألمانيا أو إنك تحب تعلمها أو دراستها، بحيث سوف تزيد فرص قبولك في المنح وكذلك العمل هناك في ألمانيا، ومن خلال ذلك البرنامج يمكنك تحقيق حلمك بتعلمها لما يتمتع به ذلك البرنامج من مزايا تجعله فريداً عن غيره من البرامج الأخرى وسوف نتحدث عن مزاياه في فقرة مستقلة بذاتها في ذلك الموضوع ولكن سوف نعطي نبذة عن ذلك البرنامج في البداية.

برنامج تعلم اللغة الألمانية

يعتبر برنامج تعلم اللغة الألمانية من أهم البرامج التي يجب عليك تحميلها في حالة إن رغبت في تعلم اللغة الألمانية وإتقانها ومثل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية وكذلك برنامج تعلم اللغة الفرنسية وذلك لأن البرنامج يوفر لك المجهود الذي سوف تبذله في الكورس، ومع اعتمادك عليه يمكنك الاستمتاع بتعلم اللغة الألمانية بشكل سهل وبسيط وممتع في ذات الوقت.

برنامج تعلم اللغة الألمانية والتطبيقات المطروحة ساهمت المزايا وكذلك المحتوى الموجود بداخله في زيادة أعداد المستخدمين له بشكل كبير للغاية، وذلك لأنهم وجدوا ما يلبي احتياجاتهم في ذلك البرنامج أو تلك التطبيقات المطروحة.

تعلم اللغة الألمانية من الصفر افضل تطبيقات مجانية احسن طريقة لتعلم اللغات

برنامج تعلم اللغة الألمانية متوفر على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله، وسوف نقوم بوضع الرابط الخاص به وتثبيته على هاتفك الذكي بكل سهولة ويسر فالبرنامج مجاني ولا يحتاج منك سوى تحميله على هاتفك وتثبيته والبدء باستخدامه. والبرنامج حاصل على تقييم ممتاز على متجر جوجل بلاي حيث أنه حاصل على تقييم 4.4 من 5 وهو تقييم جيد يوحي بمدى الأهمية التي وجدها من قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه.

برنامج تعلم اللغة الألمانية به العديد والعديد من المزايا الأخرى والتي سوف تكتشفها بنفسك عند بدأ استخدامه على هاتفك الذكي، وبعد أن أعطينا نبذة عن البرنامج سوف نتحدث الآن عن أهم المزايا التي يتمتع بها البرنامج.

نطق الحروف الألمانية بالصوت والصورة تعلم الماني من الصفر

حروف اللغة الالمانية في هذا المقطع من قناة طليق سوف تتعلم الحروف الألمانية وأصواتها، حيث أن بداية تعلم اللغات تكون بمعرفة الحروف الهجائية الخاصة باللغة، استمع لصوت كل حرف وشاهد شكله.

تتكون اللغة الألمانية من 30 حرف، منها 26 حرف المعروفين في اللغة الانجليزية وزيادة عليهم 4 حروف مشتقة.

تطبيق Duolingo تعلم اللغة الالمانية واللغات الأخري بسهولة مجانا

تطبيق Duolingo الأفضل والأسرع لتعليم اللغة الألمانية بسهولة والعديد من اللغات الأخرى، بطريقة تفاعلية ومنظمة وأنيقة، من مزايا التطبيق مدعوم بالصور، اللفظ، الكتابة، وأيضا حل بعض الأسئلة باستخدام صوتك.

تطبيق Duolingo تعلم اللغة الالمانية بسهولة مجانا

تم التحدث عن هذا التطبيق من قبل في الموضوع التالي Duolingo ولكن تمت إضافته في هذا الموضوع لأنه يشكل الأفضل ويجب أن يحتل المرتبة الأولى في نظر الكاتب، بإمكانكم البدء به في تعلم العديد من المصطلحات بطريقة صحيحة ونطق سليم مع استخدام الكلمات في جمل يومية كثيرة الاستخدام.

تطبيق Learn German Free WordPower يوفر تعلم اللغة الالمانية

من التطبيقات المميزة لتعلم اللغة الألمانية، ما يعيب التطبيق أنه ليس مجاني بالكامل، ولكن بإمكانك تجربة أكثر من تصنيف فرعي في كل تصنيف أساسي.

تطبيق Learn German Free WordPower تعلم اللغة الالمانية

يحتوي على الصور التفاعلية مع اللفظ باللغة الألمانية ويدعم الكلمة المطلوب حفظها بالعديد من الجمل التي يتم استخدام الكلمة بها في الحياة العملية، التطبيق مفيد بتصميم مميز جدا، من السهل تحميله وتجربته وشراء النسخة الكاملة من المتجر رسمياً.

تطبيق Learn German Phrasebook for Travel من افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين

تطبيقات تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين والمحترفين كثيرة من ضمنها هذا التطبيق والتجربة خير برهان، ما يميز البرنامج وجود تصنيفات أساسية لتعلم أمور مخصصة في اللغة الألمانية، مثل الأرقام، المحادثات، حالات الطوارئ، وغيرها بطريقة منظمة.

افضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين

لست مضطر للتسلسل في حفظ الكلمات كما في التطبيق السابق وإنما بإمكانك اختيار ما تريد والبدء في تعلمه، التطبيق يدعم قراءة الكلمة في اللغة الألمانية، كما أنه يوفر أكثر من معنى لنفس الجملة باللغة الإنجليزية، التطبيق ليس مجاني بالكامل، وإنما هو مجاني لعدد من التصنيفات، أما الباقي بالإمكان شراءه من متجر اب ستور، وما يميز التطبيق احترافي جدا من حيث الترتيب والتصميم، وإمكانية تجربة عدد كبير من التصنيفات دون الحاجة لشراء التطبيق من أول استخدام.

تطبيق Learn German iLang يوفر تعلم اللغة الالمانية تعلم الماني من الصفر

تطبيق Learn German iLang يوفر طريقة تعلم اللغة الألمانية بسهولة، يحتوي على عدد كبير من الكلمات المدعومة بالصور واللفظ، ما يضفي للتطبيق ميزة إضافية هي وجود نظام الاختبارات، التي تساعدك في اختبار نفسك بعد حفظ عدد من الكلمات الألمانية، التطبيق جيد وأغلبه مجانا بإمكانك تحميله وتجربته.

تطبيق Babbel تعلم الألمانية من البداية إلى الاحتراف

تطبيق Babbel من تطبيقات تعلم اللغة الألمانية الجيدة جدا والتي اختارتها ابل لتكون أحد التطبيقات الأساسية على متجر اب ستور، الشيء الأساسي الذي يعيب التطبيق ويجعله يحتل افضل المراتب.

Babbel - Language Learning

يظهر الصورة ويطلب منك التعرف على اسمها باللغة الألمانية بين مجموعة من الكلمات، دون أن تعرف لفظها أو حفظها من قبل مما يجعلك تجرب الضغط على جميع الكلمات لمعرفة الصحيح منها، بعد ذلك يتم النطق بالكلمة إذا تمت الإجابة بطريقة صحيحة، التطبيق يحتوي على نظامين مبتدئ وخبير، ويدعم تعلم العديد من اللغات مثل الأسبانية والانجليزية، الإيطالية والعديد من اللغات الأخرى، ربما يكون نظام التعلم بهذه الطريقة مناسب لك، بإمكانكم تحميله وتجربته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة