تحميل برنامج بيكاسا 3 لتعديل الصور Picasa عربي ويندوز 10 8 7 11 للكمبيوتر

تحميل برنامج بيكاسا 3 لتعديل الصور Picasa 2023 عربي ويندوز 10 8 7 xp مجانا للكمبيوتر 32 بت 64 Bit لإدارة الصور وتنظيم عرضها على الكمبيوتر اخر اصدار.

برنامج بيكاسا لتعديل الصور إدارة الصور على جهاز الكمبيوتر بسهولة وتحويل الصور باستخدام التأثيرات ورفعها وحفظها ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت.

تحميل برنامج بيكاسا 3 لتعديل الصور Picasa 2023 عربي ويندوز 10 8 7 xp للكمبيوتر مجانا

ضمن برامج تحرير وعرض الصور، يأتي برنامج بيكاسا 2023 عربي للكمبيوتر ليظهر إمكانياته القوية في العمل على الصور وتحريرها وتعديلها حيث يعتبر أفضل برنامج تحرير الصور لحد الآن بإضافة العديد من المؤثرات والفلاتر التي تعطي للصور مظهراً متميزاً جذاباً، حيث يُعتبر برنامج بيكاسا عربي للكمبيوتر ضمن البرامج المفضلة والتي نالت شهرة واسعة لما يملكه من إمكانيات حقيقية جعلت منه أداء مفضلة لعملية تحرير الصور وتعديلها.

تحميل برنامج بيكاسا picasa عربي للكمبيوتر

بإمكانك التعديل على الصور ودمجها معاً بالإضافة إلى تزيينها بإضافة النصوص المكتوبة والتي يمكنك كتابتها باللغات العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات المستخدمة بكثرة حول العالم، وبالتالي استطاع برنامج بيكاسا لعرض الصور أن يثبت كفاءته في معالجة الصور بجميع الامتدادات وإضافة المؤثرات التي تحسن من جمال الصور.

قد يهمك : تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 عربي للكمبيوتر

مميزات برنامج بيكاسا لتعديل الصور للكمبيوتر عربي Picasa 3 اخر اصدار عربي

  • يقوم بتحرير وتعديل الصور والكتابة عليها بدقة كبيرة جداً.
  • برنامج يدعم العديد من اللغات العالمية المستخدمة، فهو يدعم اللغة الإنجليزية والعربية.
  • يمكنك الكتابة بالحروف العربية والإنجليزية على الصور بالكثير من الأشكال.
  • يحتوي على العديد من التأثيرات التي تضيف للصور جمالها.
  • يقوم بعملية دمج الصور معاً من خلال أدوات تقوم بالعمل بدقة كبيرة.
  • يعمل على حفظ الصور بجودة عالية الدقة.
  • يعمل على العديد من الإمتدادات التي تكون عليها الصور.
  • يقوم بعمل البومات ظاهرة في نافذة البرنامج لتجميع جميع صور المناسبة واليوم في مجلد واحد.
  • إمكانية التحكم بحجم الصور.
  • سهولة مشاركة الصور مع أصدقائك وإرسالها عبر البريد الإلكتروني لمشاركة اللحظات السعيدة.
  • سهولة عمل البوسترات والملصقات بجودة عالية.
برنامج بيكاسا عربي 2023

إمتدادات الصور التي يدعمها البرنامج :

يعمل برنامج بيكاسا 3 للكمبيوتر مجانا على جميع امتدادات الصور، فهو يمتلك بيئة متكاملة الأدوات ليعمل على تحرير وتعديل الصور مهما كانت امتدادها، وبالتالي فهو يسمح لك باستخدام الامتدادات التالية (, BMP , GIF , JPEG , JPEG-2000 , PCX , PNG , PNM , RAS , RGB,) ، لتكون لديك بيئة متكاملة من الصور التي يعمل عليها البرنامج لإضافة اللمسات الجمالية ودمج الصور من مناسباتك واللقطات المرئية مع الأصدقاء، وبالتالي فإنه يشكل لك أدوات متكاملة في برنامج واحد يغطي كافة المتطلبات والاستخدامات في تحسين الصور وتعديلها.

متطلبات عمل برنامج بيكاسا 3 عربي للكمبيوتر لعرض الصور وتحريرها

يعمل برنامج بيكاسا 2023 علي عرض الصور وتحريرها بطريقة صحيحة على أجهزة الكمبيوتر والماك ونسخة برنامج بيكاسا للاندرويد، حيث مثل هذه البرامج مهيئة للعمل على كافة الإصدارات من نسخ الويندوز، بحيث يدعم أنظمة ( Windows 7, Windows 8, Windows 10, MAC , Linux ).

واجهة برنامج بيكاسا 2023 للكمبيوتر

برنامج عرض وتعديل الصور للكمبيوتر مجانا عربي

يتحكم برنامج بيكاسا 3 لويندوز 10 8 7 XP في الصور بطريقة كاملة، حيث بإمكانك تعديل حجم الصور داخل مجلدات يتم وضعها فيها بطريقة تلقائية بالاعتماد على العناوين والتواريخ، وبالتالي يقوم بتجميع كل الصور على الكمبيوتر داخل البرنامج في مجلدات سهلة العثور على أي صورة لكي تتعامل معها، فهو يجعل منها تحفة فنية وبجودة عالية جداُ تشاركها مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي.

برنامج Picasa للكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP

إن تصميم شركة جوجل لهذا البرنامج الرائع والمذهل بمميزاته وإمكانياته القوية التي ستتعرف عليها أكثر عن تجربة هذا البرنامج، برنامج بيكاسا للكمبيوتر عربي مجانا لعرض الصور يقودك لعمل لمسات فنية وجمالية على الصور بجميع أحجامها بجميع امتداداتها، وبالتالي فإنه يوفر لك الكثير من المميزات التي تغنيك عن أي برنامج آخر، فهو ملئ بالمميزات التي تمكنك من تحرير الصور وتعديلها بالإضافة إلى سهولة الدمج مع صور أخرى في شاشة واحدة، فضلاً عن أدواته في الكتابة على الصور ووضع التأثيرات الجمالية عليها.

تحميل برنامج بيكاسا للكمبيوتر Picasa للاندرويد لتعديل الصور مجانا برابط مباشر

اقدم لكم افضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر، برنامج بيكاسا 3.9 اخر اصدار وهو من أشهر البرامج المجانية المتخصصة في تعديل وتحرير الصور على الكمبيوتر ويتميز هذا البرنامج بانه سهل الاستخدام للغاية كما أنه مدعوم من شركة جوجل وهو يحتوى على إصدار باللغة العربية تكون كل القوائم التي يتم من خلالها عمليات التعديل والتحرير بالعربي.

البرنامج يوفر إمكانية التعديل على الصور حسب احتياجاتك الشخصية وأيضا يتحكم في درجة الإضاءة في الصور وتغيير الخلفيات وتركيب الصور المختلفة والكتابة عليها بالعربي والانجليزي أو أي لغة أخرى تريد وبالطبع القص واللصق وإضافة تأثيرات مختلفة على الصور ويمكنك التحكم في حجم الصور وأبعادها وغيرها من أدوات التحرير الموجودة في أي برنامج لتعديل الصور.

البرنامج يتميز بعدة خصائص مهمة مثل استعراض وإدارة الصور على جهازك والبحث عن الصور على الإنترنت وتحميل الصور من الإنترنت إلى جهازك وحرير الصور والتلاعب بالصور والوجوه، كما يمكن عمل تأثيرات على الصور ووضع علامة على الصور أو ربط بمكان او ربط بـ حدث معين وميزة التعرف على الوجوه في الصور وكذلك Picasa Web Albums استعراض ألبومات الصور الخاصة بك على جوجل بلس باستخدام بيكاسا ومشاركة الصور مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إدارة الصور وترتيبها للكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP

بالطبع نحن لم نعرض كل إمكانيات البرنامج ولكننا عرضنا الأشياء التي يريدها أي شخص في برنامج تعديل الصور ويمكنك تحميل البرنامج وتجربته لتكتشف كل مميزاته فهو برنامج متكامل ومجاني تماما للكمبيوتر.

احدث إصدار من البرنامج : Picasa 3.9 عربي – يتم تحديث الإصدار بشكل أوتوماتيكي

تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر مجانا عربي

اسم البرنامجPicasa
🔵 اصدار البرنامج3.9.138.150
📊 حجم البرنامج12.3 M
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورGoogle
📅️ اخر تحديث2022-12-08
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة