تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 10 11 32 bit 64 bit

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 XP 64 BIT 32 بت whatsapp مجانا تعلم كيفية تثبيت الواتس علي ديسك توب مكتبي أو محمول. نقدم لكم تحميل واتساب للاب توب 64 Bit نسخة 32 للويندوز بجميع إصدارته شرح بالصور مراحل التنزيل والتثبيت على الكمبيوتر.

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 مجانا

في هذا الموضوع تحميل برنامج whatsapp للكمبيوتر برابط مباشر عربي مجانا 2023 لجميع أجهزة PC الديسك توب واللاب توب حيث أن برنامج واتس اب للكمبيوتر هو احد احدث برامج المراسلات الفورية بمجال التواصل الاجتماعي المحتكر الذي يعمل على إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية بجانب المكالمات الصوتية والمرئية إلى أصدقاءك من حول العالم بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك أو حتى دفع ثمن تكلفة المكالمات الدولية.

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10

بعد تحقيق نسخة واتس اب للهواتف الذكية تزايد طلب مستخدمين أجهزة الكمبيوتر بنسخة تناسب أنظمة تشغيل الكمبيوتر وقد قامت الشركة على طرح النسخة موجهة لأجهزة ويندوز 10 8 7 11 وماك ليعمل عليها واتس اب للكمبيوتر بدون مشكلة.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر سطح المكتب 2023 للمحادثات والاتصالات الفيديو والصوت

قامت الشركة بإصدار هذه النسخة واتس اب للكمبيوتر لتناسب جميع منصات تشغيل الكمبيوتر مثل نظام مايكروسوفت ويندوز وأخرى لأجهزة الهواتف المحمول من أنظمة الاندرويد والماكنتوش وغيرها. تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 نقدمه لكم مع روابط التحميل الخاصة بنسخته الأصلية باللغة العربية مجانا برابط مباشر بدون انتظار. برنامج واتس اب ويندوز يعتبر من أهم برامج الشات والتواصل الاجتماعي حول العالم، فهناك حوالي قرابة 5 مليار تثبيت على متجر بلاي هم مستخدمي حول العالم في وقتنا هذا، وخاصة بعد أنه تم بيعه من مالكه الأوكراني الأصل إلي شركة فيس بوك في واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ الصفقات التقنّية، وذلك لما وجدته شركة فيس بوك من إمكانيات وفوائد سوف نتعرف عليها تجعلها تدفع 19 مليار دولار لشرائه.

نبذة عن واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 xp 32 بت 64 bit

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 7 8 11 هو واحداً من أشهر برامج الاتصال والتواصل في العصر الحديث ويتوفر أساساً على شكل تطبيق للهواتف الذكية، كذلك يمكنك استعماله للكمبيوتر من خلال هذا الموضوع واتس اب للكمبيوتر، فهو يُعتبر تطبيق مراسلة بين الأصدقاء بشكل فوري ولكن عن طريق الجوال، وقد تربع على رأس قائمة برامج التواصل الاجتماعي نظراً لسهولة استخدامه، وكذلك للعديد من إمكانياته التي سوف نشرحها فيما يلي، والتي تجعل قيمته السوقية ترتفع وأهميته تزداد، whatsapp يمكنك باستخدام الإنترنت على هاتفك الذكي من مراسلة صديق لك في مكان آخر حول العالم، وكذلك إجراء مكالمة صوتية أو حتى فيديو من خلاله دون استخدام أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب.

إضافة مزايا واتس اب للكمبيوتر جديدة للاتصال بالصوت الصورة وإرسال الملفات

وبعد أن قامت شركة فيس بوك بشرائه بمبلغ 19 مليار دولار من مالكه الأوكراني الأصل تعمل علي إضافة العديد من المزايا الأخرى إليه والإمكانيات التي تزيد أهميته لدي المُستخدم، وتجعله يحتكر برامج التواصل الاجتماعي الأخرى، وبالتأكيد بخلاف الفيس بوك وغيره من البرامج والمواقع الأخرى التي تملكها فيس بوك، حيث خطة سير الشركة تكمُن في جعل كافة البرامج أو المواقع المالكة لها تتوافق مع بعضها البعض لتقديمها كحزمة واحدة للمُستخدم للاستفادة من إمكانياتها التقنيّة.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 XP

قبل تنزيل واتس اب للكمبيوتر لنتعرف عليه مميزاته أكثر، يوجد العديد من مميزات واتس اب للكمبيوتر بخلاف كونه برنامج للتواصل الاجتماعي والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي:

  • يتميز واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 7 8 XP بسهولة استخدامه وبساطة لوحة التحكم الرئيسية فيه والتي تجعل من السهل استخدامه والتحكم فيه، وبالتأكيد يعتبر ذلك من أهم الأشياء التي تميزه حيث أنه يكون مناسب بتلك الطريقة لكافة الشرائح العُمرية للكبير والصغير خاصة أنه ليس الكثيرون ممن يزيد عمرهم عن 40 سنة يتمكّنون من استخدام البرامج التقنّية الجديدة وذلك طبقاً لآخر دراسة اُجريت مؤخراً فبالتالي يوفر لهم تلك الميزة.
  • نسخة برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 10 8 XP تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بمختلف اصدارات نظام التشغيل ويندوز وماك، وكذلك تعمل على كافة الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد مثل بعض الإصدارات من البلاك بيري والايفون والنوكيا والسامسونج.
  • لقد أصبح مجانياً تماماً لقد كان في السابق يوفر الخدمة على جوالك ويُمكنك الاستمتاع به لمُدة سنة واحدة مجانية وبعد ذلك يقوم من تلقاء نفسه من خصم قرابة دولار من رصيدك وذلك كرسوم للاشتراك وهي تُعتبر بسيطة بالتأكيد لكن اليوم اصبح مجاني بالكامل مدي الحياة بدون أي اشتراكات، مُقارنة مع المزايا التي سوف تستفيد منها عند استخدامه، سوف تجد انه افضل برنامج تواصل مجاني دعونا نقول أنه لا يوجد افضل منه حاليا وهو مناسب لأي شخص يُريد أن يتواصل مع أهله أو أقاربه أو أصدقائه، فذلك التطبيق يوفر له تلك الميزة بسهولة ويُسر.
  • الميزة الرابعة تتمثل في الخصوصية والأمان حيث أن whatsapp محمي ببرامج أمان وخصوصية تجعلك في أمان وراحة بال علي رسائلك وملفاتك الشخصية وكذلك الصور التي ترسلها وتستقبلها من أقاربك أو أصدقائك أو الأشخاص الذي تتواصل معهم من خلاله.
  • تطبيق واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 هو احد برامج المراسلات الفورية المجانية الإصدار.
  • يعمل اصدار whatsapp علي جميع انظمة الكمبيوتر مثل ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا.
  • يعد واتس اب للكمبيوتر أحد البرامج المراسلات الفورية المتعددة اللغات التي تدعم اللغة العربية بجانب لغات أخرى غيرها.
  • لا يزعج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 مستخدميه بأي من إعلانات من التي تعرض في برامج أخرى من برامج التواصل الاجتماعي.

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 xp مجانا رابط مباشر لجميع الأجهزة

بعد ذكر كُل تلك المزايا يجب عليك الإسراع في تحميله والاستمتاع بمزاياه التي لا حصر لها، ولتحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر فون يمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر الذي نقدمه لك. منذ إصدار تحميل واتس اب حتى الآن فأنه قد أحدث طفرة هائلة وعرف الجميع أن ليس له منافس في مثل شعبيته، يقوم بتوفير أفضل المميزات وذلك مما يجعله في غاية الأهمية بالتالي لن يتم الاستغناء عنه فهو الأهم على الإطلاق.

تنزيل واتساب للكمبيوتر 2023

برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 من البرامج التي تتطور النسخ الخاصة بها باستمرار، كما أنه بعد أن ينزل على الجهاز الخاص بك ستعرف بنفسك أنه يتم تحديثه من دون أن يأخذ منك الجهد أو الوقت فيحصل علي تحديث دوري للنسخة الموجودة علي الجهاز الخاص بك دون تدخل منك إطلاقا في ذلك.

Whatsapp PC نسخة خفيفة مجانية وسريعة للديسك توب

كما أن Whatsapp PC نسخة خفيف للغاية بين البرامج المختلفة ولذلك أخذ شهرة واسعة، وذلك ساعد في أن يقوم الكثير من المستخدمين بتحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 والاستفادة منه بطريقة أكثر من سهلة وبسيطة. قد يهمك :

ان المشكلة سابقا هي أن برنامج واتس اب لم يكن متوافر على الكمبيوتر لان الشركة المنتجة كانت تقدم إصدارات فقط للهواتف الذكية، لكن اليوم ننشر كم طريقة تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر وأيضا نحل مشكلة الكتابة باللغة العربية في واتس اب على الكمبيوتر.

تنزيل واتساب للاب توب احدث اصدار 2023 ويندوز 10 8 7 xp مجانا للكمبيوتر للديسك توب

الإصدار الأخير من التطبيق كان تحت رقم 2.9.3 وهذا الإصدار قد تم فيه تحسين أداءه بشكل عام حيث اصبح افضل بكثير في عملية فتح البرنامج وأيضا اصبح اكثر سرعة في عملية إرسال الرسائل بين الأصدقاء، أيضا تم حل العديد من مشاكل الثبات وتم عمل العديد من التغييرات في الواجهة العامة وقد أصبحت افضل من الواجهة السابقة.

تنزيل واتساب للكمبيوتر برنامج whatsapp

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32 bit 8 10 11 64

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 10 11 مخصص لحل مشكلة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر حيث أنه متوفر بشكل مجاني على الموقع الرسمي له بحجم صغير ولكى نبدأ في استخدام واتساب، نقوم بتحميل البرنامج من الرابط التالي هنا حيث انه رابط الموقع الرسمي.

تنزيل واتساب للكمبيوتر 32 بت 64 بت عربي مجانا

يمكنك الحصول على واتساب 32 بت أو 64 بت يعمل بدون مشكلة لمتخلف اصدارات ويندوز، نوفر لك روابط تحميل دائمة يتم تحديثها باستمرار لضمان أن تحصل على نسختك من البرنامج.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 11 7 8

تنزيل واتس اب للكمبيوتر 2023 احدث اصدار بجميع الميزات الجديدة، تحميل واتساب للكمبيوتر يوفر طريقة زكية لفتح المنصة على الأجهزة المكتبية والتواصل بسهولة أكبر.

اسم البرنامجwhatsapp
🔵 اصدار البرنامج2.2245.5.0
📊 حجم البرنامج22.4MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورWhatsApp
📅️ اخر تحديث2023-08-04
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية - متعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة