تنزيل الشير الاصلي تحميل SHAREit بدون اعلانات اشير ات الجديد 2023 لنقل الملفات

تحميل الشير الاصلي تحميل برنامج شير ات للاندرويد shareit 2023 apk برابط مباشرللاندرويد 2023 apk تنزيل الشير shareit الموبايل شيرت الاصدار الحديث تطبيق شريط سامسونج احدث اصدار الأصلي ارسال الملفات بين مختلفة الأجهزة بسهولة مع share it apk برابط مباشر مجانا.

تحميل برنامج شير ات للاندرويد apk

نقدم لكم برنامج SHAREit Pro بدون اعلانات قامت شركة لينوفو للتقنية الحديثة وتصنيع الأجهزة الإلكترونية بتصميم برنامج shareit عام 2013 م ليحل أزمة الوقت في إرسال واستقبال الملفات التي تأخذ وقت كبير بإرسالها من هاتفك إلى جهاز صديقك الآن لن تأخذ نقل ملفاتك أو صورك والفيديوهات وقت مجرد ثواني سيقوم هاتفك بإرسال كافة البيانات عن طريق shareit 2023 الجديد.

لقد أصبحت شبكات wifi متوفرة الآن بكثرة فأصبح الجميع يملك شبكة واي فاي سواء كان في البيت أو في عمله وحتى في المطاعم والمقاهي لذلك أصبح تبادل البيانات والملفات ومشاركتها عن طريق الواي فاي اكثر استخداما بدل البلوتوث فمن خلال برنامج برنامج شير ات هو تطبيق تستطيع من خلاله مشاركة وإرسال واستقبال الملفات من جهازك إلى جهاز آخر يكون متصل بالشبكة في اسرع وقت ممكن مهما كان حجم الملف كبير فيمكنك إرسال ملفات كبيرة أو صغيرة.

تحميل برنامج شير ات للاندرويد shareit 2023 apk الاصلي برابط مباشر

يمنحك برنامج share it إمكانية إرسال واستقبال الملفات من هاتفك المحمول إلى هاتف آخر أو من جهاز كمبيوتر إلي آخر من هاتف إلى كمبيوتر وذلك بسرعة عالية كما أنه يرسل هذه الملفات بشكل مجاني مهما كانت كبيرة كما أنه يرسل التطبيقات والألعاب والصور والفيديوهات المختلفة الصيغ بسرعة.

يعمل برنامج shareit على نقل الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات وحتي تطبيقات من جهاز إلى اخر بشكل آمن دون فقد أي من بياناتك المرسلة ويرسلها في ثواني معدودة أيا كان حجمها دون عائق أو مشكلة.

تنزيل برنامج shareit 2023 apk

يستخدم برنامج shareit خاصية wifi direct وهي الخاصية الأكثر انتشارا واستخداما الآن في تبادل أو نقل الملفات فهي تزيد من سرعة إرسال الملفات إلى أضعاف مضاعفة سرعة البلوتوث فيمكنك إرسال ملف بحجم 100 جيجا بايت في اقل من 30 ثانية، وهناك ميزة أخرى خاصية wifi direct تجعل نقل الفيروسات أمر صعب وأصبح يعد من المستحيل فهي تحمي الملفات خلال نقلها من جهازك إلي جهاز آخر.

تحميل الشير الاصلي برابط مباشر SHAREit Pro بدون اعلانات 2023

  • بعد أن قمنا بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود سيظهر لك ملف التثبيت قم بالضغط عليه لبدء عملية التنصيب.
  • قم بالضغط على accept ثم حدد المكان المراد حفظ البرنامج فيه ثم اضغط علي next
  • ستظهر لك نافذة تخبرك في حال أردت إضافة اختصار للبرنامج على سطح المكتب قم بالضغط علي المربع الموجود بجوار هذا الأمر ثم اضغط علي next
  • والآن سيبدأ تنصيب البرنامج انتظر حتى ينتهي ثم اضغط على finish في نهاية الأمر.

مميزات تحميل شير ات الشير الاصلي للاندرويد shareit 2023 apk برابط مباشر

  • سهولة تحميل البرنامج فهو صغير الحجم كما انه مجاني
  • يعمل على جميع الهواتف الذكية مثل سوني ونوكيا والايفون والايباد والسامسونج
  • يدعم هذا البرنامج كثير من اللغات العالمية منها العربية والفرنسية والايطالية والانجليزية وغيرها من اللغات
  • إرسال واستقبال الملفات بأي صيغة من الصيغ من خلال، واستقبالها بسرعة كبيرة جدا
  • يعمل هذا البرنامج علي جميع أنظمة التشغيل الويندوز xp 7 8 10
  • الإرسال بسرعة عالية من افضل البرامج في هذه النقطة
  • نقل بياناتك من هاتفك إلي جهازك الكمبيوتر بدون فقدانها وصلت عدد تحميلات البرنامج إلي مليار شخص.
  • التحكم عن بعد من خلال خاصية ppt
  • في حال انقطاع التحميل يمكنك استكمال التحميل من لحظة الانقطاع
  • تستطيع عمل تحديد لأكثر من ملف وإرساله من هاتفك إلي كمبيوترك الخاص
  • يمتلك برنامج shareit واجهة مستخدم بسيطة ورائعة وقوائم تسهل عليك استخدام البرنامج وفهمه
  • تستطيع من خلال الإعدادات تغير اسمك وصورة الملف الخاص بك

قد يهمك :

تحميل برنامج SHAREit Pro بدون اعلانات لإرسال واستقبال الملفات للكمبيوتر shareit for pc برنامج شير ات واحد من برامج إرسال واستقبال الملفات من الموبايل أو العكس يتشابه في تصميمه كثيرا مع بعض خواص الموبايل الذاتية التي تتوافر به مثل البلوتوث والواي فاي يمكنك أيضا استخدامه في إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والكثير من ملفات الملتميديا المختلفة ولكن ما يميز برنامج shareit انه سلس للغاية وسهل الاستخدام حيث سوف نعرض عليك في موضوعنا هذا مجموعة مميزات خاصة بالبرنامج يمكنك مقارنتها مع بعض البرامج الأخري ولك الأفضلية بالتطبع في تلبية خدماته وإنجاز المهمات الخاصة بك.

تحميل برنامج shareit الاصلي للاندرويد عربي مجانا بدون اعلانات

برنامج شير الأصلي للاندرويد SHAREit Pro بدون اعلانات إضافة رائعة للغاية فجميعنا لديه تعقيبات على بعض الأدوات التي تستخدم في إرسال واستقبال الملفات من موبايل إلى آخر مثل البطء الشديد وقلة كفاءة بعض الأجهزة في استخدام أحجام معينة بل وتحدد بعض الأحجام التي يمكنك إرسالها واستقبالها على الهاتف فمن منا لم يمل من محاولة إرسال ملفات ذات أحجام كبيرة عبر البلوتوث.

شير ات للاندرويد 2023 الاصلي برابط مباشر

لكن ما الحل لتلك المشكلة في حين عدم توافر برنامج شيرت فقد يلجأ الكثيرين منا إلى توصيلات خارجية لنقل الملفات ومن ثم نقلها إلى جهاز آخر وتلك كانت مشكلة تواجهنا ولكن مع تطور التكنولوجيا في يومنا هذا واحتراف بعض المصممين والمبرمجين في إنشاء بعض الأدوات التي من خلالها توفير لنا الراحة وسهولة الاستخدام بل وتجعلنا ليس بحاجة إلى وصلات خارجية أو حتى الانتظار لبضع ساعات لإرسال مجموعة من الصور أو حتي مجموعة من الفيديوهات.

استخدامات برنامج مشاركة الملفات

برنامج الشير الاصلي تتعدد استخداماته فيكفي انه يوفر لك الذي من الممكن أن تستغرقه في إرسال الملفات عبر البلوتوث أو الأدوات الأخري وينهيها في بضع ثواني محدودة بالإضافة إلى السهولة المتناهية في التعامل مع البرنامج فبمجرد تثبيت البرنامج يمكنك إرسال جميع الملفات التي يحتويها جهازك الخاص إلى جهاز آخر.

يمكنك SHAREit Pro بدون اعلانات وتثبيته والتمتع بوصلة معتمدة تمكنك من الربط بين الكمبيوتر وجهاز اندرويد الخاص بك أو حتى للايفون حيث تتوفر مجموعة إصدارات مختلفة من البرنامج يمكنك أن تعمل على مجموعة أجهزة مختلفة ولا تتوقف على جهاز معين وهذا أن دل علي شئ فهو يدل على قدرات البرنامج وكفاءته بل ونجاحه الغير متناهي حيث حصد البرنامج الكثير من الجوائز العالمية ويمتلك مجموعة من المستخدمين تتخطى مئات الملايين.

تحميل شيرت يتوافق مع جهازك تنزيل برنامج شير ات 2023

تحميل شيرت يتوافق مع جهازك تنزيل برنامج شير ات الجديد 2023 SHARE it للكمبيوتر وللاندرويد والايفون. سوف تصبح مشاركة الملفات أكثر سهولة عما سبق حيث يمكن أن ترسل أي ملف من جهازك ويستقبله الطرف الآخر بسهولة.

اسم البرنامجSHAREIT
🔵 اصدار البرنامج6.31.98_MI
📊 حجم البرنامج33.9MB
🟩️ نظام التشغيلAndroid
🏢 المطور SHAREit Technologies Co.Ltd
📅️ اخر تحديث2022-12-18
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامج العربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة