تحميل تويتر للاندرويد APK 2024 اخر اصدار twitter

تحميل تويتر للاندرويد اخر اصدار apk تنزيل twitter افضل تطبيق تواصل سهل الاستخدام عربي مجاني برابط مباشر للموبايل بنظام اندرويد.

تحميل تويتر للاندرويد APK 2024

تنزيل تويتر للاندرويد APK عربي تطبيق twitter للموبايل اخر اصدار مجاني

يمكنك تحميل البرنامج على أجهزة الهواتف النقالة من خلال نظام التشغيل الأندرويد مثال على ذلك هواتف الجالكسي والايفون وغيرهم، تحميل برنامج تويتر للاندرويد 2024 يضمن لك تطبيق ذو مظهر خلاب وواجهة جميلة حيث يكفي أن استخدامه بسيط للغاية، كما أنه يطور نفسه بنفسه من خلال البرمجة والتطوير المستمر وذلك من خلال شركة تويتر العالمية حتى تصبح من الأدوات الفورية والسريعة لسيطرة جميع المستخدمين على حساباتهم.

يعتبر تويتر للاندرويد APK من أروع التطبيقات التي تستخدم طرق بسيطة وسهلة وتحمل مجانا من خلال نسخة جديدة لعام 2024 حيث هذه الطرق أكثر إمتاعا لجميع المستخدمين لفتح أحد مواقع التواصل الاجتماعي، هذا البرنامج يدعم ميزة التصوير لكافة مقاطع الفيديو من خلال الهاتف النقال حيث يمكنك أن تنشره من خلال حساب تويتر للاندرويد 2024 بشكل مباشر، حيث هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي الذي يسهل عليك الوصول إلى حسابك الخاص ومن ثم العمل على نشر كافة التغريدات المختلفة والقيام بكافة الأمور التي اعتدت عليها.

فكرة تأسيس موقع تويتر

بدأت فكرة تويتر بين كلا من المبرمجين جاك دورسي ونوح غلاس وايفان ويليامز وبيز ستون لتأسيس موقع إلكتروني متخصص في التواصل الاجتماعي تدوين مصغر للأحداث والواقع وقد تم اختيار مدينة سان فرانسيسكو – كاليفورنيا لتكون المقر الرئيس للشركة المنشأة.

أطلق تويتر في يوم 15 يوليو 2006 م ليعمل داخله أكثر من 3600 شخص ليصلوا به لأعلى المراكز بقيادة المالك الرئيس للشركة جاك دورسي حتى بلغ عدد مستخدميه اكثر من 271 مليون شخص ناشط ويرجع هذا الانتشار الواسع للبرنامج بسبب اللغات التي يدعمها البرنامج فهو متوفر باللغة العربية بجانب اللغة الهندية واللغة الروسية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية واللغة البرتغالية واللغة الأندونيسية واللغة الإسبانية واللغة الانجليزية وغيرها من اللغات الهامة.

منذ إطلاق البرنامج قامت شركة odeo بتأجير البرنامج من أوائل العام حتى شهر أكتوبر 2006م كمشروع بحثي ثم توسع الانتشار للبرنامج في عام 2007 م بعد أن قامت الشركة بفصل الخدمة وجعلها برنامج خاص بذاته واسمته تويتر المعروف لدينا الآن.

تويتر معدل للاندرويد اخر اصدار ذا تأثير كبير على المستخدمين فهو يساعد الأشخاص في التعبير عن خواطرهم باختصار ودقة فلا يتعدى عدد الأحرف المسموحة في البرنامج 140 حرف وهذه الحروف تكفي جميع الأشخاص في التعبير عن أنفسهم بشكل تفصيلي دون الحاجة به إلى الاسترسال في الكتابة.

تغريدات تويتر للاندرويد APK القصيرة

يقوم المغرد بكتابة تغريده في مربع الحوار الموجود بداخله سؤال صريح ” ماذا تفعل الآن ” وهذه الكلمات الثلاث هي فكرة البرنامج الرئيسة.

في عام 2008 قامت الشركة المطورة للبرنامج بتطوير اللغات المدعومة للبرنامج وإضافة اللغة اليابانية للمستخدمين في دولة اليابان نظرا لزيادة إقبال المستخدمين في هذه الدولة على البرنامج كما وأعطت مساحة أيضا للمستخدمين اليابانيين للإعلان على الموقع بخلاف النسخ الأخرى التي لم تحصل على هذه الخدمة في إصدارات لغتها مثل اللغة الانجليزية التي لا تتضمن للمستخدم مساحة إعلانية، كما وقد أضافت الشركة العديد من المزايا والخدمات الرائعة للبرنامج.

قد يهمك :

لم يتوقف تأثير برنامج التواصل الاجتماعي تويتر للاندرويد APK علي هذا بل قد تم منح المبرمج الرئيس والمالك الحقيقي للبرنامج جاك دورسي لقب أفضل الشخصيات المبتكرة والمطورة من أصل 35 شخصية حول العالم الواقع أعمارهم تحت عمر 35 عام وذلك من قبل Massachusetts Institute of Technology للتقنية.

لقد تم عمل إحصائيات عديدة لأكثر عشر الشخصيات والشركات المتقدمة في عام 2017 م وقد برزت أسماء عديدة في مجال الإنترنت ومن ضمن هذه الأسماء كيتي بيري بالمركز الأول وقد حصل برنامج تويتر 2024 على المركز العاشر من حيث نسبة المتابعين بعدد تجاوز 61.0 M ويعد هذا إنجاز ضخم للبرنامج فلم يتخلل هذه القائمة أي من المواقع الأخرى إلا موقع تويتر للاندرويد APK المعدل.

تحميل تويتر APK 2024

تنزيل تويتر apk عربي برابط مباشر للاندرويد

تويتر للاندرويد APK لا يأخذ أي مساحة كبيرة على الجهاز ولكن البرنامج صغير الحجم وسريع وسهل جدا سيقوم بتوفير عليك الكثير من الوقت يبقيك على إطلاع دائم بكل ما هو جديد يطرأ في تويتر الموقع الشهير في التواصل الاجتماعي، يمكنك الانضمام لهذا المجتمع والاستفادة مما فيه من وسائل تواصل احترافية ذكية، من خلال تحميل برنامج تويتر للاندرويد APK مجانا باللغة العربية واللغات الأخرى واستفد من كافة المميزات الموجودة في تويتر الجديد.

تحميل تويتر APK 2024 اخر اصدار برنامج Twitter apk للموبايل اندرويد

تحميل تطبيق تويتر للاندرويد Twitter مجانا 2024 عربي، يعتبر هذا البرنامج من أروع البرامج التي تستخدم للحصول على دردشة أكثر سهولة وأفضل بكثير من برامج الدردشة الأخرى، يمكنك من الحصول على ميزات لمشاركة التغريدات المختلفة مع عدد من المستخدمين من خلال استخدام تقنية حديثة، كذلك يوفر لك خدمة سهلة لمساعدة الجميع في عملية الدعم الخاصة بمشاركة الصور وذلك من خلال استخدام الرسائل المرسلة والمستقبلة.

تحميل تويتر يجعلك تتحكم به بكل سهولة أفضل بكثير من موقع Twitter الموجود على الإنترنت، ويعينك أيضا على التقاط الكثير من الصور والعمل على مشاركتها مع الزملاء والأصدقاء ومن ثم عمل متابعة لهم في تويتر للاندرويد 2024 ، يقدم لك أيضا الكثير من الخدمات التي تساعد جميع المستخدمين على فتح أكثر من موقع للدردشة، برنامج تويتر للاندرويد يوفر لك تحكم كامل بحساباتك على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات تحميل تويتر للاندرويد APK مجانا Twitter 2024 عربي

  • هذا التطبيق ينافس كبار المواقع منها الفيس بوك وغيره من المواقع المختلفة.
  • حصل هذا البرنامج على شعبية كبيرة وعظيمة حيث كان أكثر استخداما في دول الخليج والعالم العربي ككل.
  • يمكنك الاتصال والتواصل مع أصدقائك وأفراد العائلة وكذلك البقاء على اطلاع بكافة الأخبار والمواقف التي يغردها المستخدمين الذين يتم متابعتهم.
  • يمكنك أن تفتح تويتر ومن ثم الولوج للمنصة بكل سهولة ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابك وبهذا ستتوصل إلى كل الإشعارات على هاتفك المحمول من خلال لائحة الإشعارات المتنوعة على جهازك.
  • لا يجعل الهاتف ثقيل على خلاف موقع الفيس بوك بل هو خفيف وسلس يوفر خواص رائعة.
  • يدعم تويتر معدل للاندرويد اخر اصدار اللغة العربية بحرفية عالية حيث هو برنامج لا يؤثر بشكل سلبي على سرعة الجهاز المحمول.
  • يمكنك الحصول على كافة الأخبار العاجلة والحديثة التي تجعلك دائم الاطلاع بها سواء أكانت الأخبار المحلية أو الأخبار العالمية بشكل مباشر على جهازك المحمول دون الحاجة إلى فتحه من خلال جهاز الكمبيوتر.
  • مع تحميل تويتر للاندرويد 2024 تكون مطلع دائما على المناسبات الحديثة والحصرية ولا يفوتك خبر لا حديث ولا قديم.
  • البحث عن التغريدات التي تتشابه بها المواضيع التي تتحدث عنها.

تحميل تويتر للاندرويد APK 2024 twitter مجانا

تحميل تويتر للاندرويد APK 2024 سهل جدا ويوفر لك الكثير من المميزات المضافة التي لن تجدها في اي تطبيق آخر، حيث أن هناك العديد من خيارات التخصيص الإضافية التي يمكن الاستفادة منها مجانا.

حجم تويتر للاندرويد APK صغير للغاية وخفيف حيث لا يزيد عن 30 ميجا بايت، ومن ثم يكفي أنه خفيف على الجهاز ولا يستهلك موارد النظام جميعها ولا يثقل عليها، يمكنك تحميل هذا التطبيق مجانا حيث هو من أشهر البرامج المجانية الخاصة بالأجهزة المحمولة، هو أداة رائعة جدا للدخول إلى حسابك الخاص على شبكة الإنترنت العالمية ومن ثم يتيح لك متابعة المستخدمين عامة بكل سهولة.

تويتر للاندرويد APK مهم للغاية وشهرته كبيرة مثل باقي البرامج مثل واتس اب وسناب شات الأصفر وتيليجرام للاندرويد وغيره، لا غنى عنه أبدا بل هو برنامج أصبح مهم بالنسبة لجميع رواد موقع التواصل تويتر للاندرويد 2024 ويمكنك استخدامه في الحياة اليومية أثناء التعامل مع منصة تويتر 2024 بميزة تحميل الفيديو، هذا التطبيق يعتبر وسيلة اتصال سهلة وبسيطة ومجانية حيث تسهل عليك الاتصال بجميع الأقارب والأصدقاء من جميع أنحاء العالم.

اسم البرنامجتويتر
🔵 اصدار البرنامج2024
📊 حجم البرنامج85.45 MB
🟩️ نظام التشغيلAndroid
🏢 المطورTwitter
📅️ اخر تحديث2024-01-20
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل تويتر

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة