تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر 2023 hotspot shield ويندوز 7 8 10 11

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر 2023 مجاني hotspot shield vpn الاصدار 2022 أفضل برنامج فتح مواقع محجوبة مجانا ويندوز 7 8 10 XP برابط مباشر.

مميز نظرا لفكرة عمله الرائعة التي تعتمد على جدار حماية على الشبكة الخاصة بك وحماية بياناتك الخاصة وتنقلك على الإنترنت المتخفي بكل معلوماتك حتى الاي بي وبذلك يبعدك عن كل أخطار الإنترنت، وبذلك يعد من أقوى برامج حماية الشبكة وأمان استخدام الإنترنت من أخطار الاختراق ومن باقي المهددات هو برنامج Hotspot Shield هوت سبوت شيلد الذي يعمل بكل فاعلية وخفة على أي جهاز من الأنظمة المتوافق معها Windows 7 8 10 XP وأهم ما يميز هذا البرنامج أنه مجاني التحميل وحجمه بسيط جدا ويستحق التحميل.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر hotspot shield vpn

البرنامج يدعم اللغة العربية … قم بتغيير اللغة في بداية التنزيل من الانجليزية إلى العربية.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر 2022 مجاني الهلال الاخضر Hotspot Shield

برنامج الهلال الأخضر هو الاسم يستخدمه العديد على الإنترنت للبحث عن برنامج هوت سبوت شيلد أنه مخصص لفك حجب المواقع على الإنترنت، ويتميز بقدرته على فك وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ويسر، ويقوم بتلك العملية عن طريق بروكسى لتغيير الاى بى فهو يقوم بتغيير الاى بى الخاص بجهازك بشكل اوتوماتيكى باى بى آخر من دولة أخرى.

واجهة برنامج وت سبوت شيلد للكمبيوترعربي ويندوز 7 8 10

لتتمكن بعدها من الدخول إلى أي موقع محظور في بلدك أو محظور من شبكتك وهو من برامج الفي بي ان vpn المشهورة، لكنه مختلف مصنف كواحد من أفضل وأشهر وأقوى برنامج لهذا الأمر، وهو لا يسبب بطء في الإنترنت أثناء استخدامه والغريب أن هناك من يسمونه برنامج الهلال الأزرق ولكن هذا يرجع إلى أن الشركة المصنعة للبرنامج تقوم بتغيير أيقونة البرنامج من وقت لآخر ومن نسخة إلى نسخة، فارتبط في ذهن الأشخاص شكل الهلال سواء كان أخضر أو أزرق باسم برنامج هوت سبوت شيلد وهذه النسخة باللغة العربية لتستخدمه بسهولة.

شرح تحميل برنامج Hotspot Shield 2022 اخر اصدار ويندوز 7 8 10 XP

بعد تنزيل البرنامج قم بعمل install على جهازك الخاص، بعد الانتهاء من عمل install للبرنامج سوف يفتح نافذه أخري تتطلب عمل install لباقي البرنامج، عليك الاستمرار بها أيضا حتي ينتهي إعداد البرنامج بعدها سوف تجد على ال Desktop أيقونة اختصار لتشغيل البرنامج اسمه Hotspot Shield Launch قم بفتحها وسوف تفتح لك صفحة إنترنت تحصل مستطيل أخضر على يسار الصفحة اضغط عليه، وبعدها سوف تجد ان الايبى الخاص بك تم تغييره ويجب أن يكون البرنامج متصل بالإنترنت.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة hotspot shield

اليوم نقدم لكم برنامج جديد في قسم الكمبيوتر وهو برنامج مجاني ورائع جدا ويقدم خدمة يحتاجها الكثير من مستخدمي الإنترنت علي نظام ويندوز وكذلك للهواتف الذكية في عدد من دول العالم والتي تقوم بحجب عدد من المواقع، وهذا البرنامج هو برنامج فتح المواقع المحجوبة وهذا البرنامج هو واحد من أشهر برامج فتح المواقع المحجوبة وهو باسم هوت سبوت شيلد 2023 وذلك لنظام ويندوز وللهواتف، حيث سننشر لكم اليوم نبذة قصيرة عن برنامج hotspot shield وأيضا بعض مزايا البرنامج ورابط التحميل المجاني للبرنامج من خلال الموقع الرسمي.

اعدادات برنامج hotspot shield vpn
برنامج هوت سبوت شيلد 2023

برنامج هوت سبوت شيلد 2023 هو برنامج مجاني مشهور جدا في عالم فتح المواقع المحجوبة، حيث هناك الكثير من البرامج التي تقدم هذه الخدمة ولكن ما يميز برنامج برنامج هوت سبوت شيلد هو الأمان التام في البرنامج، سنوضح ذلك في وقت لاحق وأيضا ما يميز هذا البرنامج هو البساطة الشديدة في فتح المواقع المحجوبة.

مزايا برنامج hotspot shield 2022 للكمبيوتر

  1. برنامج هوت سبوت شيلد يقوم بفتح المواقع المحجوبة.
  2. برنامج امن تماما ويقوم بتغيير الاى بى الخاص بك دون أن تعرفه الجهات التي تحجب الموقع.
  3. البرنامج يحافظ على خصوصياتك حيث لا يقوم بحفظ كل الأرقام الخاصة بك مثل الباسورد.
  4. استخدام البرنامج لا يؤثر على سرعة تصفح الإنترنت وهذا لا يوجد في الكثير من البرامج الأخرى لفتح المواقع المحجوبة.
  5. الأمان في التصفح والاتصال عبر شبكة الإنترنت.
  6. كسر الحاجز وتغيير الاي بي للجهاز المستخدم.
  7. تخطي الحجب بسهولة شديدة وبدون تعقيدات.
  8. يعمل البرنامج بنظام حماية ضد الفيروسات خاص به.
  9. يحافظ على خصوصية التصفح بعدم حفظ أماكن الدخول.
  10. يعطي برنامج هوت سبوت والخاص بفتح المواقع المحجوبة سرعة فائقة للجهاز المستخدم منه وهي ميزة فريدة للبرنامج.

برامج مهمة :

برنامج هوت سبوت شيلد متوافر مجانا على متاجر الهواتف الذكية حيث متوفر بصيغة APK وكذلك على موقع جوجل بلاي وذلك للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد. حيث يمكنكم تحميل هذا البرنامج من هناك وذلك من خلال كتابة كلمة hotspot shield أو يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في آخر الصفحة.

برنامج فتح المواقع المحجوبة hotspot shield 2022 نقدم لكم اليوم اهم برامج فتح المواقع المحجوبة في العديد من الدول العربية خاصاً تكون هناك مواقع محجوبة ولا يمكن للمتابعين من هذه الدول من الحصول على المميزات التي تقدمها هذه المواقع لمتابعيها حول العالم وتسمى هذه العملية عملية حجب المواقع ومع التطور يحتاج البعض لفتح الحجب كي يستفيد من هذه المواقع المحجوبة عن دولته واليوم نقدم لكم برنامج يعد الأشهر في العالم في إزالة الحجب وفتح المواقع المحجوبة.

هوت سبوت شيلد هو من أنجح البرامج حول العالم لفتح المواقع المحجوبة ولم تأتي شهرة البرنامج من العدم المميزات العديدة التي يتميز بها برنامج فتح المواقع المحجوبة هي ما جعلت منه محل ثقة مستخدميه، لما يقدم لهم من خصوصية وأمان يجعل منه البرنامج الآمن وهي أكثر المميزات التي يحتاجها مريدي فتح المواقع المحجوبة مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2023 للكمبيوتر مجانا

يعمل برنامج فتح المواقع المحجوبة على تغيير الاي بي للجهاز المستخدم في التصفح عبر المواقع المحجوبة ويعطيه أي بي متاح التصفح منه والتمتع بالمميزات العديدة التي تقدمها هذه المواقع، كما يقوم برنامج فتح المواقع المحجوبة hotspot shield تخطي الحجب بكل أمان من الاختراق لجهازك من قبل البرامج الضارة والتي تؤثر سلباً على أجهزتك المستخدمة في التصفح.

تعددت برامج فتح المواقع المحجوبة وهي ما تجعلك في حيرة من أمرك بأيهم الأنسب للاستخدام، وكما ذكرنا المميزات التي يتميز بها برنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة، يمكنك مقارنتها بالمميزات للبرامج الأخرى لفتح المواقع المحجوبة ولكن لاحظ أن البرنامج يستخدمه عدد أكبر، لتتأكد أن البرنامج يستحوذ على العدد الأكبر من المستخدمين لبرامج فتح المواقع المحجوبة حول العالم لذا يمكن تحميل البرنامج واستخدامه.

اسم البرنامجhotspot shield
🔵 اصدار البرنامج11.3.1
📊 حجم البرنامج1.8 M
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورAnchorFree
📅️ اخر تحديث2022-12-05
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة