تحميل متصفح تور للكمبيوتر 32 بت 64 ويندوز 7 10 11 8 Tor VPN 2023 الأصلي

تحميل متصفح تور للكمبيوتر 32 بت 64 bit برابط مباشر برنامج بديل vpn مجاني يوفر فتح المواقع بسهولة TOR 2022 رابط من الموقع الرسمي وآخر من من ميديا فاير وجوجل درايف، يعمل متصفح تور على ويندوز 7 8 10 11 ونظام ماك مجانا للكمبيوتر واللاب توب يعد من أفضل برامج فتح جميع مواقع الإنترنت المحجوبة.

متصفح تور للكمبيوتر 32 بت 64 Bit ويندوز 7 10 11

تحميل متصفح تور 32 بت 64 Bit الأصلي برابط مباشر 2023

تحميل متصفح تور 32 بت 64 يساعدك على تصفح أسرع للإنترنت وأكثر سهولة يمتاز بأنه من متصفح متكامل يمكنك تحميله واستخدامه عبر التشغيل في أي وقت مجانا ودون دفع تكاليف بطريقة رائعة للغاية، قم بتحميل متصفح تور للكمبيوتر 2022 Tor Browser الآن وابدأ في البحث عن ما تريده من معلومات ومواقع ويب مختلفة، تستطيع أن تبحث عن ما تريد من خلال محرك بحث قوي للغاية وغاية في السرعة سيقوم بالبحث عن كل ما تريد في ثوان معدودة وبسرعة للغاية من دون شك.

تحميل متصفح تور الأصلي من ميديا فاير عربي ويندوز 7 10 11 8

سيكون تنزيل متصفح تور للكمبيوتر 2022 على جهازك الويندوز بمثابة مكتبة كاملة من المعلومات تستطيع أن تقوم بفتحها والبحث من خلالها عن أية شئ في وقت قصير للغاية، بمجرد أن تقوم بكتابة أية شئ في مربع البحث الخاص بالمتصفح تستطيع أن تقوم بالضغط علي زر البحث وتبحث عن أية شئ تمت كتابته حول هذا الموضوع في مواقع الويب المختلفة، تحمل Tor Browser براوزر الأصلي 2022 الآن مجاناً فهو من برامج التصفح المجانية التي تستطيع أن تقوم بتحميلها واستخدامها مجاناً ومن دون أن تدفع رسوم مقابل أن تقوم بذلك على الإطلاق.

تحميل متصفح تور للكمبيوتر 64 بت 32 Bit مجانا ويندوز 7 10 11 8

التعامل مع المتصفح سيكون رائعاً للغاية وتستطيع أن تقوم باستخدامه بسهولة للغاية ويعتبر متصفح تور الأصلي Tor Browser 2022 البصلة من أسهل المتصفحات وأسرعها في مجال التدوين والنشر وتذكر هذه الميزة له أيضاً وتستطيع أن تقوم بفتح أكثر من نافذة تبويب أثناء التعامل مع متصفح تور للكمبيوتر ويندوز 7 10 11 وبهذه الخاصية سيكون من السهل أن تقوم بالبحث عن أكثر من موضوع في نفس الوقت وتقوم بمعرفة العديد من المعلومات حول موضوعين أو أكثر، كذلك فإن استخدام متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر أيضاً بلغتك سيكون رائعاً للغاية ويساعدك على فهم أكثر لبرنامج التصفح وأن تقوم بضبطه وعمل إعدادات له في أية وقت.

تصفح الإنترنت بأمان تام من خلال التعامل مع تحميل متصفح تور من ميديا فاير الرائع وأيضاً تستطيع أن تقوم بتصفح الإنترنت على الويندوز الخاص بك من دون أن يحدث أية أخطار على الجهاز الخاص بك سواء الملفات والبرمجيات الخبيثة أو الفيروسات أو غيرها من الأشياء الضارة التي من الممكن أن تصيب جهازك الكمبيوتر.

سيخلصك تحميل متصفح تور 32 بت 64 bit من كل هذا بالتأكيد وبطريقة سهلة للغاية، كن علي علم دائماً بأن متصفح Tor Browser اخر اصدار الرائع يدعم لك جميع أنظمة الويندوز المختلفة ومن ثم سيكون تحميله عليها في أي وقت ممكناً من دون شك أيا كان نوع جهازك، يمكنك تحميل متصفح تور من ميديا فاير مجانا في إصداره الأخير واستمتع بالعديد من المميزات الموجودة فيه الآن مجاناً.

متصفح تور للكمبيوتر افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يحتوي Tor على الكثير من المميزات والتي تجعله من أفضل برامج التصفح على الإطلاق وتميزه عن غيره من البرامج من دون شك، تحميل Tor Browser احدث اصدار يمكنك من الحصول على تجربة تصفح آمنة باحترافية من جهازك الكمبيوتر ويمتاز بأمان غير عادي، كما يحتوي على سجل تاريخي يسجل للمستخدم كل ما قام بالبحث عنه من قبل وذلك لكي يستطيع المستخدم أن يقوم بالبحث عن ما تبحث عنه من قبل بطريقة أسرع وأسهل، تستطيع حفظ الصفحات المفضلة الخاصة بك والتي تتصفحها باستمرار لكي تتمكن من أن تقوم بالدخول عليها بسرعة وخفة اكبر وتجدها بسهولة، تحميل متصفح تور 32 بت 64 الآن مجاناً ومن دون دفع رسوم وتعامل مع المتصفح بسهولة من خلال الواجهة الخاصة به.

تحميل متصفح تور للكمبيوتر ويندوز 7 10 11

المتصفح الأصلي يعمل على مكافحة جمع البيانات بصورة كاملة ليمنع أي موقع يتم زيارته من عمل ذلك، كما يقوم بعملية تسهيل التنقل بين الصفحات التي يقوم المستخدم بتصفحها كما أنه يتميز بمظهره البسيط للغاية وسرعة تلبية جميع متطلبات المستخدم المختلفة.

معلومات إضافية حول تحميل متصفح تور VPN السريع المجاني :

حيث أن هذا المتصفح المتميز يقوم بعديد من الأعمال الأخرى حيث يقوم بعمل جدار ناري لحماية الكمبيوتر من جميع المخاطر التي قد تؤدى إلى إصابته بالضرر كما أن المتصفح يقوم بعمل الحماية والأمان بشكل كامل لجميع مكونات عملية التصفح وطلبات المواقع والخوادم ويمنع إيصال البيانات الخاصة بالمستخدم لها، في نفس الوقت يقوم متصفح تور للكمبيوتر 2022 بمنع كافة الإعلانات المزعجة من الظهور وقت تصفح المستخدم للإنترنت حيث أنها تسبب الكثير من القلق والإزعاج للمستخدم فيقوم البرنامج بحل هذه المشكلة.

مميزات متصفح TOR للكمبيوتر 64 بت 32 احدث اصدار vpn

  1. البرنامج مجاني يستطيع الجميع تحميله والتمتع بمميزاته.
  2. مجرب واثبت قدرته العالية في الأداء.
  3. سهل الاستخدام ويستطيع الجميع التعامل معه.
  4. يقوم بمنع كافة الإعلانات المزعجة التي تسبب للمستخدم الكثير من القلق.
  5. يعمل على تسريع التصفح بصورة كبيرة للإنترنت.
  6. يسمح بالتنقل بسرعة كبيرة بين الصفحات المختلفة.
  7. به واجهة أنيقة متميزة وجذابة.

قد يهمك :

Tor Browser 2022 ويندوز 7 10 8 11 هو من المتصفحات المميزة والرائعة والتي حرص الجميع على اقتنائها والتمتع بما فيها من جمال في الأداء وجودة عالية في التصميم، كما يمكنك من خلال متصفح تور عربي مجانا الوصول إلى الصفحات التي تريد الوصول إليها بسرعة كبيرة حيث يقوم المتصفح بحفظ الصفحات التي ترغب بالوصول إليها دائما، فسارع إلى تحميل متصفح العمر متصفح تور 2023 احدث اصدار عربي كامل برنامج البصلة ولا تتردد ولن تندم.

الموقع الرسمي : https://www.torproject.org/

روابط تحميل متصفح تور للكمبيوتر

تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر للكمبيوتر مجاناً نسخة متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز. حيث يمكن تثبت تور على معظم النسخ بالإضافة لدعم النواتين 64 بت وكذلك يدعم Tor نواة 32 بت.

اسم البرنامجTor Browser
🔵 اصدار البرنامجV 11.5.1
📊 حجم البرنامج98.28 MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android
🏢 المطورThe Tor Project
📅️ اخر تحديث2022-12-18
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة