تحميل اوفيس 2010 عربي مايكروسوفت اوفيس مجانا 64 بت 32

تحميل اوفيس 2010 عربي برنامج مايكروسوفت مجانا ويندوز 10 8 7 11 64 بت 32 BIT انجليزي عربي تنزيل office arabic برابط مباشر للكمبيوتر، يأتيكم تحميل اوفيس 2010 بحجم صغير جدا وهي microsoft المكتبية الأكثر روعة وأهمية.

تحميل اوفيس 2010 عربي مايكروسوفت مجانا

هل تحب الكتابة والطباعة على الكيبورد أو تبحث عن برامج إجراء العمليات الحسابية السهلة ضمن جداول الحسابات أم أنت من محبي صناعة العروض التقديمية وعروض البروجكتور، كذلك البعض يبحث عن برامج إنشاء قواعد البيانات لربطها بعمله البرمجي، إذا فكل واحد يبحث عن برنامج يخص مهنته أو ما يلزمه في حياته العامة من دراسة أو عمل، فماذا لو وجدت حزمة كاملة من البرامج التي تحوي كل ما سبق بتثبيت كل برامجها في وقت واحد؟ إنها برامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010.

تحميل اوفيس 2010 عربي برنامج Microsoft Office 2010

عرضت شركة مايكروسوفت مسبقا برامج أوفيس 2003 وبرامج أوفيس 2007 وها هي الحزمة الجديدة لبرامج أوفيس 2010 عربي بين يديكم، وهي الأحدث والمطورة عن الإصدارات السابقة لها فلا أظن أن أحدا يجهل برامجها أو لا يحتاج إليها لأمر معين في حياته مثل برنامج الوورد للكتابة والأبحاث، برنامج الاكسل للحسابات المجدولة وبرنامج البوربوينت لتصميم العروض وبرنامج الآكسس لقواعد البيانات والكثير ما تجده مفيد ورائع بها.

قد يهمك

  1. تحميل برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر 64 بت 32 Bit
  2. تحميل انستقرام 2022 برابط مباشر
  3. تحميل برنامج winrar 2022 للكمبيوتر
  4. تورنت عربي
  5. تحميل ديب فريز برنامج تجميد الكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي يوفر لك نسخة بالواجهة البسيطة السهلة التي تدعم العديد من الخدمات والبرامج منها Word،Excel ،Power point وغيرها من البرامج الأخري، يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office واحد من أكبر وأشهر البرامج المعروفة عالميا ولا يوجد جهاز يخلو منها نظرا لأهمية الحزمة وسهولة استخدامها في مختلف الأغراض.

يتميز أيضا هذا الإصدار من مايكروسوفت اوفيس بسهولة الاستخدام ودعمه للعديد من اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها مما يجعل هذا البرنامج من أكثرهم شهرة على الإطلاق.

تحميل اوفيس 2010 عربي ويندوز 7 10 8 11 64 بت 32 Bit

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 برابط مباشر للكمبيوتر ويندوز 10 8 7 11 بخطوات سهلة وبسيطة مع إمكانيات كثيرة ومتعددة، حيث تم تصميم برنامج مايكروسوفت اوفيس من خلال شركة Microsoft المعروفة عالميا، كانت بداية النسخة الأولي هي مايكروسوفت 2003 Microsoft وتم تطويرها إلى نسخه Microsoft 2007 ثم 2010 وهكذا مع إجراء التعديلات الأخرى العديدة لجعل مايكروسوفت متميز ومعروف عالميا.

لا شك في أهمية وجود برنامج مايكروسوفت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث انه معظم الدراسات الحديثة تعتمد بشكل كلي وجزئي على هذه التطبيقات، تحتوي هذه النسخة من اوفيس على العديد من التغيرات حيث أنها تدعم الكثير من اللغات المختلفة أكثر من 30 لغة عالمية منها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات المختلفة.

مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي Microsoft Office ويندوز 10 8 7

وصل عدد مستخدمي مايكروسوفت في الآونة الأخيرة ما يزيد عن 100 مليون مستخدم حول العالم وتعتبر شركة مايكروسوفت من أولي الشركات عالميا في مجال تطوير وإنشاء حزم الأعمال والإنتاجية والتي حازت شهرة عالمية.

تحميل اوفيس 2010 يساعدك على إنشاء الملفات بسرعة وتعديلها بسهولة

يضمن لك تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي إمكانية إجراء الملفات الكتابية، حيث أنه يقوم بتوفير أدوات كتابة النصوص المختلفة بصورة احترافية بجودة عالية ويستفيد منها العديد من الأشخاص بمختلف الوظائف والمراحل العمرية اليوم، يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس مجانا من افضل البرامج بشكل عام في تحرير المقالات الصحفية والكتابات المختلفة حيث انه يمكنك إضافة ألوان وخطوط متعددة بلغات أخرى عربية وأجنبية.

يعد برنامج مايكروسوفت من أفضل البرامج لتحرير المقالات والنصوص بصورة عامة حيث انه لا يوفر فقط أدوات إدخال النصوص ولكن أيضا خيارات متعددة للتحكم في النصوص والبيانات المدخلة حتى يمكن القيام بتعديلها بالحجم واللون الذي تريد، يعتمد على هذا البرنامج العديد من الأشخاص في مختلف وظائفهم حيث انه يمكنه كتابة ملفات وورد بامتداد doc و docx فهذا الأمر مفيد جدا.

نجد أن الملفات التي تكتب بصيغة doc لا تزال موجودة حتى يومنا هذا على الرغم وجود نسخ أحدث والتي توفر امتداد DOCX الجديد من مايكروسوفت، كان من الهام جدا أيضا إتاحة جميع الصيغ في برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر عربي، يعتبر هذا الإصدار من افضل إصدارات وورد حيث أنه من أقوى البرامج وأسهلها استخداما وذا واجهه جذابه جدا.

تحميل حزمة اوفيس 2010 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

يتميز برنامج اوفيس في هذا الإصدار كثيرا عن غيره من البرامج أنه سهل الاستخدام حيث انه يمكنك بكل سهولة وبساطة التحكم في أبعاد النصوص وفي الخط واللون وغير ذلك، يمكنك من خلال برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد كتابة مقالاً كاملاً بالصيغة التي تحب وتقوم بحفظها في أي مكان تريد بحيث يسهل استرجاعها مرة أخرى بكل سهولة وإجراء التعديل الذي ترغب.

يمكنك التحكم في الخطوط في برنامج اوفيس Microsoft office 2010 من خلال القائمه Font الموجودة في واجهة البرنامج يمكنك اختيار النوع واختيار الحجم بكل سهوله، ومن اليسير إضافة الرسومات المختلفة للخطوط التي تقوم انت بالكتابة بها ووضعها ومحاذاتها بالشكل المناسب في منتصف الصفحة أو على اليمين أو اليسار لكي يكون بمثابة عنوان أو ترويسة حسب الحاجة.

يدعم مايكروسوفت اوفيس جميع الأنظمة مثل نظام تشغيل ويندوز 7 8 10 11 ومن خلال تحميل هذا البرنامج يسهل طباعة ما تريد بكل سهولة وإجراء التعديلات قبل الطباعة لكي تكون بالشكل المرغوب في النهاية حيث أنه يمكنك حفظ الملف بأكثر من طريقة حتى يكون الملف جاهز تماما قبل طباعته أو عرضه قبل الطباعة مما يجعله أسهل بكثير للقارئ أو المستخدم فتستطيع عمل محاذاة إلى اليمين وإلى اليسار وفي المنتصف وإجراء التعديلات التي ترغب.

يمكنك أيضا مشاهدة البرنامج في وضع الاستعداد قبل الطباعة حيث أن إصدار 2010 يدعم هذه الخاصية بشكل كبير مما يجعله مطلب ومستهدف من قبل العديد من المستخدمين.

مميزات تحميل اوفيس 2010 عربي 32 بت 64 Bit للكمبيوتر

إن نسخة مايكروسوفت Microsoft Office 2010 حازت على إعجاب ملايين المستخدمين في كل مكان وراقت للجميع لما فيها من مميزات وإمكانيات وتراعي الشركة توفير الأدوات الجديدة باستمرار حتى تحقيق أفضل النتائج ويظل برنامجها هو الأفضل في هذا المجال، ويزداد عدد مستخدمي Microsoft office كل يوم حيث يرتفع عدد المستخدمين مع كل إصدار جديد، حتى أن الكثير يستخدمون إصدارات اقدم رغم وجود العديد من الإصدارات التي جاءت فيما بعد أمثال 2013 و2010 وغيرها.

بدأت شركة مايكروسوفت أولى خطواتها الإبداعية في مجال اوفيس بإصدار أول النسخ عام 2003 وجاء بعدها بأربعة سنين 2007 وهذا يعتبر تطور طبيعي للمجهود ومن ثم 2010 وبعده 2013 وتم تكليله في النهاية بنسخه 2016 والنسخ الأحدث حتى الآن، تمتاز الحزمة بتقنية سهلة وسلسة للغاية مما يجعله هدفا لدى كبار رجال الأعمال والجهات الحكومية في أمريكا وأوروبا وغيرها.

يعمل برنامج اوفيس 2010 على جميع أنظمة الويندوز وغيرها من أجهزة النظم المتاحة المدعومة التي تعمل عليها برامج الحزمة، يوجد إصدار ونسخة أخرى من مايكروسوفت أوفيس تعتبر نسخة إضافية للقراءة فقط وليس للتحرير والكتابة، تتميز بانها أسهل في الفتح وايسر في التصفح دون مشاكل.

الطباعة بسرعة وسهولة تامة بعد تحميل اوفيس 2010

تتيح هذه النسخة إمكانية الطباعة بسرعة دون الحاجة إلى التحرير والتعديل للمحتوى أيضا، لقد حصل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 على أعلى نسبة تقييم داخل مواقع التقييم الخاصة بهذا الشأن، كما وحازت على إعجاب الجمهور بشكل واضح وذلك لملائمة البرنامج للاستخدام في كافة الأغراض، الحزمة يمكنك تحميلها من علي الإنترنت بكل سهولة.

يساعدك تحميل اوفيس 2010 على إنجاز العديد من الأعمال المكتبية والإدارية بأقل جهد واقل تكلفة، برنامج اوفيس يتم تطويره من قبل مؤسسية مع تطوير مصممي ومبرمجي نظام الويندوز فمنذ وجود الويندوز ظل برنامج اوفيس يتم تطويره باستمرار.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يميلون لاستخدام نسخة مايكروسوفت اوفيس 2003 على الرغم من وجود النسخ الأحدث من 2007 و 2010 و 2013 و 2016 وما زالت الشركة تقدم أدوات وتحديثات تناسب كافة الأعمال المختلفة في استخدام حزمة برامج اوفيس.

برنامج مايكروسوفت اوفيس ليس برنامج كتابة فقط حيث انه يحتوى على العديد من البرامج في آن واحد (وورد-باور بوينت-اكسل-اكسس-ون نوت…الخ).

برنامج اوفيس 2010 من اهم وأفضل البرامج التي تعمل على إنشاء وتعديل جميع ملفات مايكروسوفت اوفيس، حاز البرنامج في الفترة الأخيرة له على إعجاب الملايين حول العالم لما تميز به من إمكانيات رائعة، يملك مميزات من خلالها يمكن تحويل وحفظ الملفات على جهازك الكمبيوتر، وكذلك تصديرها بصيغ متعددة منها PDF بي دي اف، ومن اهم المميزات التي تميز البرنامج وتجعله أكثر جمالاً أنه يدعم على عدة أنظمة تشغيل مثل ويندوز وماك ولينكس.

ما هو اوفيس 2010؟

اوفيس 2010 عبارة عن حزمة مكتبية تضم مجموعة أدوات الإنتاجية من تطوير وإنتاج شركة مايكروسوفت. تم إنتاج هذه الحزمة بواسطة Bill Gates و Paul Allen مؤسسي شركة مايكروسوفت.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت

محتويات اوفيس 2010

  • برنامج وورد 2010
  • برنامج تحليل ومعالجة جداول البيانات Excel
  • برنامج قواعد البيانات Access
  • برنامج العروض التقديمية بوربوينت PowerPoint
  • برنامج اوفيس 2010

يعمل البرنامج بدقة عالية جداً في إنشاء وتحرير المستندات الوورد والجداول والعروض التقديمية، بجانب الأدوات اللازمة للتعديل الفقرات والجداول، حيث أنه يدعم إضافة العديد من الوسائط مثل الصور والأشكال إلى المستندات الخاصة بك. برنامج اوفيس 2010 يدعم العديد من الإمكانيات التي تساعدك في التعامل مع الملفات النصية والمستندات الرقمية والعروض التقديمية، كذلك كل صيغ برامج مايكروسوفت اوفيس، ومنها بوربوينت واكسيل.

يتيح لك تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت 32 bit إضافة التعديلات على جميع الملفات التي تريدها، يوفر عمل التنسيق بين الفقرات والتدقيق الإملائي، يتيح لك إضافة الصور والتعليقات التوضيحية بكل سهولة. يدعم اوفيس حفظ جميع الملفات التي يتم التعديل عليها، يدعم عملية الحفظ التلقائي عند التعديل على الملفات، يتيح لك البرنامج مشاركة الملفات عبر البريد الإلكتروني، يوفر خاصية مشاركة عروض بوربوينت مع الأصدقاء عبر الواى فاى.

اوفيس يدعم إمكانية الوصول إلى جميع الملفات من محرك السحابة المفضل لديك عبر الإنترنت، وإدخال التعديلات وتحرير جميع الملفات والمستندات لحفظها التلقائي مرة أخرى على الإنترنت بكل سهولة.

اهم خصائص تحميل اوفيس 2010

  • دعم إنشاء وفتح وتعديل جميع ملفات مايكروسوفت اوفيس مثل وورد وبوربوينت واكسل وغير ذلك.
  • إنشاء ملفات بي دي اف PDF.
  • تصدير جميع الملفات والمستندات إلى ملفات بي دي اف PDF.
  • خاصية التبديل بسهولة بين المستندات والملفات المفتوحة باستخدام علامات الأولويةالتدقيق الإملائي.
  • يحتوى على العديد من اللغات التي تساعدك في التعامل مع البرنامج.
  • سهولة الوصول وتحرير المستندات والوثائق من جوجل درايف ودروب بوكس وان درايف.
  • يمكنك مشاركة جميع الملفات عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتيح لك لنظام اختصارات لوحة المفاتيح.
  • يدعم العديد من نسخ نظام التشغيل ويندوز.
  • إدراج الصور ومقاطع الفيديو والصوت للعروض التقدمية.

لنتعرف بطريقة أكثر تفصيلاً على محتويات اوفيس 2010

برنامج Word اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت

هو برنامج مخصص لمعالجة الكلمات وكتابة المستندات وتحويلها إلى وثائق رقمية، يمكنك إضافة العديد من التعليقات والترتيب وتنسيق الصفحات داخل وورد 2010 عربي، حيث يمكنك التدقيق الإملائي بدقة عالية لتصحيح الأخطاء فهو برنامج تحرير نصوص يستحق المرتبة الأولي بجدارة.

مايكروسوفت وورد اوفيس 2010 عربي مجاني

اوفيس 2010 يمكنك من إضافة الجداول والصور والأشكال المتعددة للملف، حيث أنه يتيح لك نظام التحكم الكامل من حيث تغيير حجم الخط ولون الخط والعديد من الأدوات الرائعة. برنامج اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت واحد من انجح برامج شركة مايكروسوفت.

برنامج Microsoft Excel اوفيس 2010 مجانا

متوافق مع نظم مايكروسوفت اوفيس، يمكنك إنشاء وتحرير الملفات المتعلقة بالأعمال الحسابة وإدخال البيانات، يمكن إنشاء أوراق عمل متعددة متخصصة في اكسل اوفيس مايكروسوفت.

برنامج Microsoft Excel اوفيس 2010 عربي كامل

ويمكنك إدراج الرسوم البيانية مثل بار – خط – عمود وغيرها، وتعديل الخلية لكتابة أرقام معينة، وإضافة النصوص والعلامات أو نسبة مئوية.

برنامج العروض التقديمية PowerPoint تحميل اوفيس 2010

يوفر بوربوينت تحرير النصوص والفقرات، سهولة إدراج الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية من على جهاز الكمبيوتر للعروض، حيث أنه يمكنك إدراج وتعديل الرسوم البيانية والرسوم البيانية والجداول.

ما الجديد في إصدار اوفيس 2010

تحويل جميع الملفات المستندات إلى ملفات PDF يمكنك تحرير جميع الملفات والمستندات وإضافة صيغة PPTX لتعديل ملفات الباوربوينتيتيح لك البرنامج زر الطباعة التي تمكنك من طباعة الملفات التي تقوم بالعديل والتنسيق عليهادعم العديد من اللغات التي تساعدك على التعامل مع البرنامجإصلاح الأخطاء أثناء طباعة المستندات

البرامج المهمة التي قد لا يستغني عن وجودها في جهاز الكمبيوتر تزداد بازدياد متطلبات العصر وطبيعة العمل لكل شخص وها هي أدوات اوفيس الجديدة ولكن كبرنامج متكامل يعطيك الكثير من الميزات والإضافات التي تجعلك تجد كل ما تريده عبر هذا البرنامج الرائع اوفيس 2010.

تحميل اوفيس 2010 مجانا لجميع الأجهزة

يعمل البرنامج اوفيس 2010 كبرنامج متكامل يضم بداخله كل ما يريده المستخدم من برامج أساسية للكمبيوتر، مجموعة برامج الإنتاجية، وهي برنامج وورد وبرنامج إكسل وباور بوينت وبرنامج لإرسال البريد الإلكتروني وبرنامج المفكرة وبرنامج لتسجيل الصوت وآلة حاسبة وبرنامج لتشغيل الفيديو والأصوات، وأيضا برنامج لرسم المعادلات ورسومات جداول الحسابات والبيانات، ويحوي على مقلم لحفظ عناوين المواقع المفضلة وبرنامج لتحليل البيانات، وأكثر من ذلك ضمن برنامج واحد تم طرحه ونشره من قبل شركة مايكروسوفت.

والجديد أن برنامج اوفيس 2010 يدعم التعامل مع مواقع الإنترنت والمتصفحات، فإنه يمكنك من تصدير أي صفحة إنترنت أو جزء منها على صورة البرنامج الذي يدعم مكونات هذه الصفحة، وتجد أنه يظهر في القائمة عند الضغط على الزر الأيمن للفأرة كأداة تصدير Export للبيانات، ويمكنه تصدير البيانات بجميع أنواع ملفات اوفيس وصيغ الصور أيضا.

خيارات اوفيس 2010 المتعددة ستزيد من قدراتك على صناعة العروض التقديمية، سيصبح الشرح أسهل والتعامل بسيط مع ملفاتك، ويمكنك تصدير العرض إلى صيغة SSP format ويحوي على برنامج WordGraph لإنشاء صور WordArt وإنشاء المعادلات الرياضية، بوفر مستعرض للصور ضمن هذه الباقة، ماذا تنتظر بعد معرفة كل ذلك وأنه بحجم صغير ويعمل على ويندوز 10 7 8 11 والإصدارات الأخرى.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت 32 bit

مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2010 عربي كامل مجانا يمثل ثورة جديدة في عالم برامج الكمبيوتر المكتبية، يأتي اوفيس بمواصفات ومزايا حديثة جدا وشكل أكثر من رائع لواجهة برامجه، تم تطوير تقنيات الحزمة لتصبح أكثر خدمة للمستخدمين وتعطيهم الكمالية في إعداد وإنجاز أعمالهم لرفع الإنتاجية.قد تجد صعوبة في بداية الأمر في التعامل مع هذه الحزمة من اوفيس Microsoft Office 2010 ، لكنك سرعان ما ستتعود على الفارق الذي ستجده في واجهة البرامج فقط وليس في طريقة عملها أو فكرة استخدامها، فكل ما في الأمر هو التغيير الوضعي في أماكن الأدوات، وزيادة هذه الأدوات وتطوير المنتج للبرامج وكل التحديثات ذلك يصب في مصلحة المستخدم.ملاحظة : يعمل اوفيس 2010 على ويندوز 7 8 10 11 بدون مشكلة، أن الصفحة التي ستنتقل إليها تحوي كافة إصدارات أوفيس أسفل هذه النسخة بالقائمة اليمنى، اختر ما تريده منها.

تحميل اوفيس 2010 مجانا 32 بت من ميديا فاير

لقد تم إصدار مجموعة اوفيس 2010 بأكثر من 35 لغة، لقد لاقت نسخة office 2010 نسبة مستخدمين كبيرة، فما زالت هذه النسخة تتصدر مراكز متقدمة من حيث عدد المستخدمين. هناك الكثير من الشركات ما زالت تستخدم مجموعة اوفيس 2010 السابقة، رغم إصدار شركة مايكروسوفت إلى أكثر من إصدار بعدها، جميعها متطورة، ويرجع ذلك إلى أن مجموعة office 2010 اخف إصدارات اوفيس والأسرع بينها، كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتوي على تعقيدات، إلى جانب أنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز بخلاف إصدارات اوفيس الأخرى، هناك الكثير من الإصدارات الحديثة لشركة مايكروسوفت.

هناك عدة أسباب تميز إصدار office 2010 منها أن برامجه لا تأخذ حيز في ذاكرة حاسوبك، كما أنها لا تشكل ثقل على الجهاز، أن تثبيت اوفيس لا يستغرق الكثير من الوقت، لان حجمها صغير جدا إذا ما قارناه بإصدارات أخرى لشركة مايكروسوفت.

الحجم والمواصفات:

نجد انه بعد تحميل اوفيس 2010 أنت تتمتع بجميع هذه البرامج، لكل برنامج من هذه البرامج استخداماتها الخاصة، مايكروسوفت اوفيس الجديد أسرع في الاستخدام وأسهل ويوفر المجهود، الاوفيس يدعم العديد من الأنواع الخاص بالملفات المختلفة منها DOC و DOCX و XLSX و MDB و HTM و XML و XLS و PPTX و PPT.

بيانات تنزيل اوفيس 2010

اسم البرنامجMicrosoft Office 2010
🔵 اصدار البرنامجOffice 2010
📊 حجم البرنامج737MB
🟩️ نظام التشغيلWindows All
🏢 المطورMicrosoft
📅️ اخر تحديث2023-03-26
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة