تحميل ديب فريز برنامج تجميد الكمبيوتر Deep Freeze 2023 عربي ويندوز 7 8 10 11

تحميل برنامج ديب فريز 2023 عربي ويندوز 10 8 7 11 لتجميد الكمبيوتر حيث مع الاعتماد الكبير على الكمبيوتر تظهر الحاجة إلى الحماية الكاملة للملفات على الحاسوب وعدم ضياعها أو فقدها.

تحميل برنامج ديب فريز لتجميد الكمبيوتر

قد يتم مسح ملفات عن طريق الخطأ أو يتلف الملف نتيجة تعرضه لمحاولة اختراق وما إلى ذلك، أو ربما عبث الأطفال الصغار على الكمبيوتر الخاص بك يؤدي إلى مسح ملفات ووثائق في غاية الأهمية كيفما كانت طريقة أبعادها في أماكن آمنة بعيداً عن أيدي المستخدمين، فربما عبث الأطفال يمتد إلى الملفات المهمة ويحذفونها عن طريق الخطأ، فهنا تكمن الحاجة إلى وضع نظام حماية وحفظ لجميع الملفات على الحاسوب من محاولات مسحها، وهنا تظهر الحاجة القصوى لمثل هذه البرامج، وما نعرضه الآن هو تحميل برنامج ديب فريز 2023 الشهير لحفظ واستعادة ملفاتك على الحواسيب.

تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2023 لتجميد الكمبيوتر

يعتبر برنامج ديب فريز 2023 فكرة فريدة من نوعها لمطوري البرامج والمصممين، فمثل هذه البرامج مهمة جداً في كل حاسوب، لتكون في أمان وعدم الخوف من مسح الملفات أو عبث الأحرين بجهازك، أو القلق من الفيروسات التي تصيب الملفات والبرامج وتقوم بمسحها، هنا يطفو على الواجهة هذا البرنامج الرائع، حيث يقوم بالحفاظ على جميع الملفات على الحاسوب عند تثبيته يقوم بعملية تجميدها على الحاسوب مهما كانت محاولات الحذف أو هجمات القرصنة والفيروسات، فمجرد تشغيل الحاسوب مرة أخرى يقوم باستعادة جميع الملفات التي تم مسحها في مرحلة التشغيل الأخيرة قبل عملية إعادة تشغيل الحاسوب، بالتالي حتى إن تم مسح جميع الملفات والبرامج من الحاسوب، فإنك بمجرد إعادة تشغيل الحاسوب مرة أخرى ستجد جميع الملفات كما هي دون نقصان وفي نفس مكانها وكأن شيئاً لم يحدث.

مميزات برنامج ديب فريز Deep Freeze 2023 عربي لتجميد الحاسوب

  • تحميل برنامج ديب فريز 2023 مجاني.
  • سهل الاستخدام جداً ولا يحتاج أي شروحات.
  • برنامج ديب فريز 2023 خفيف على الحاسوب ولن تلاحظ وجوده.
  • يدعم الكثير من اللغات العالمية.
  • استعادة جميع الملفات والبرامج من الحاسوب عند مسحها بكل سهولة، فقط قم بإعادة تشغيل الحاسوب وستجد جميع ملفاتك كما هي في نفس أماكنها.
  • يحمي البيانات من محاولات القرصنة والهجمات.
  • منع حذف ملفات الويندوز.

ربما يعجبك :

بيئة تشغيل برنامج Deep Freeze 2023

برنامج ديب فريز 2023 يعمل على جميع أنظمة التشغيل في الحاسوب ومنها (XP , Windows 7 , Windows 10 , Windows 8.1 ) بالإضافة إلى أنه لا يحتاج لتثبيت أي برامج إضافية معه، فبمجرد تثبيت البرنامج فلن يستغرق وقت وسيتم تثبيته بدون أدنى مشاكل.

تثبيت برنامج ديب فريز ويندوز 10 8 7 xp

وداعاً للقلق من فقدان الملفات المهمة عند عبث أطفالك على الحاسوب، فالآن لم يعد هناك مشكلة في استعادة جميع ملفاتك على الحاسوب مرة أخرى بعد مسحها، أو عند هجمات الفيروسات على حاسوبك ربما تفقد ملفات في أنظمة التشغيل، لذلك كل هذه المشاكل يمكنك التغلب عليها بسهولة عند تثبيت برنامج Deep Freeze، حيث يقوم بحفظ الحاسوب بجميع الملفات المحفوظة على القرص الصلب وملفات الويندوز.

عند إعادة تشغيل الحاسوب في أي وقت ستعود الملفات كما كانت وقت تثبيت البرنامج، وستجد جميع ما تم مسحه موجود مرة أخرى بدون نقصان وفي نفس الأماكن التي كانت عليه قبل مسحها، لذلك ستجده يستجيب لصاحب الحاسوب فقط عند اختياره وقت تثبيت البرنامج وعمل النسخ الاحتياطية من جميع الملفات الموجودة على الحاسوب، فسارع بتثبيت هذا البرنامج لأنه سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في استعادة ملفات يتم مسحها بطريق الخطأ وضع ملفاتك في وضع الأمان والحفظ دائماً.

تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2023 عربي

برنامج الديب فريز تقدمه شركة faronics هو برنامج حماية الملفات المتكامل الذي كنت تبحث عنه من فترة طويلة فعندما تريد عمل حماية متكاملة لكل الملفات الهامة الموجودة لديك في جهازك فعليك باستخدامه فهو برنامج حماية متكامل لكل الملفات من الاختراق والفيروسات ومن أي عبث يقوم به أي شخص يعمل على الإضرار بكل الملفات الهامة التي تخشى عليها من الضياع فمع برنامج ديب فريز عربي ستجد أنك وجدتك الضالة التي كثيرا ما كنت تبحث عنها لحماية جهازك من عبث العابثين و الفيروسات والبرامج الضارة وما أكثرها على شبكات الإنترنت.

هناك بعض القيود على برنامج Deep Freeze Enterprise مطروح بنسخة تجريبية كما أن مدة النسخة التجريبية ثلاثين يوما، أغلب الخدمات متاحة أثناء التجريب ويتوقف العمل بعد الفترة التجريبية ليطلب الحصول على الإصدار الكامل وتفعيل البرنامج، يتطلب مساحة على الأقل أن تكون خالية بنسبة 10% من مساحة القرص

مميزات تحميل برنامج الديب فريز للكمبيوتر برابط مباشر

يمتلئ برنامج ديب فريز عربي ويندوز 10 8 7 XP بكثير من المميزات التي تجعل منه برنامج متكامل في حماية جهازك من ضياع ملفاتك أو ضرر أي شخص يريد أن يقوم به كما أنه يقوم بحماية جهازك من هجمات الفيروسات الضارة والبرامج التي توصف بالخبيثة.

عندما يحاول أي شخص غيرك أن يقوم بعمل حذف للملفات الموجودة على جهازك فالجهاز يقوم بحذف الملفات ولكن عند القيام بتشغيل الجهاز مرة ثانية ستجد أن الملفات محفوظة كما هي وفي أماكنها المعتادة ولم يقم بحذفها الجهاز ببساطة لأن البرنامج لم يسمح له بذلك الأمر وقام بحفظها لك.

البرنامج يساعد الحماية الكاملة لجهازك من هجمات الفيروسات وملفات التروجان أي أن الحماية ستكون حماية متكاملة لا ينقصها شيء والبرنامج مفيد اكثر لأصحاب الشبكات والشركات وأصحاب مقاهي الإنترنت الذين كثيرا ما تتعرض أجهزتهم إلى حذف الملفات الموجودة عليها.

العديد من التغيرات التي يتعرض لها جهاز الكمبيوتر أثناء العمل، وبالذات نظام التشغيل في أثناء تثبيت البرامج أو المشكلات التي تواجهه من خلل أو فيروسات أو ملفات خبيثة قد تعمل على إعطاب بعض ملفات النظام الأساسي للويندوز.

هذه ليست بالمعلومات الجديدة على أي مستخدم، ولكن كيف ستقوم بحماية جهازك ضد أي خطر، وعلى وجه الدقة كيف تحمي نظام التشغيل ويندوز لديك من أي ملف خبيث أو اختراق أو فيروسات، وبالتالي الحفاظ على ملفاتك بأمان وعلى نظامك بثبات العمل وعدم التعرض للبطء أو الخلل.

برنامج تجميد جهاز الكمبيوتر والأقراص

البرنامج المثالي في عملية تجميد أقراص الكمبيوتر والحفاظ على الملفات هو ديب فريز Deep Freeze Enterprise، وهو بنسخة Enterprise أي مثالية التثبيت والعمل للمشاريع على أي نظام ويندوز وأي حاسوب كان.

ما معنى تجميد الأقراص والكمبيوتر

نقصد هنا بتجميد الكمبيوتر والأقراص عبر Deep Freeze Enterprise أي أنه يعمل على الحفاظ على الملفات ثابتة دون تغيير، فإذا قمت بتثبيت برنامج مثلا وديب فريز قيد العمل فإنك ستفقد البرنامج عند إعادة تشغيل الويندوز أو إيقاف التشغيل والعودة مرة أخرى أو تسجيل الخروج من الويندوز.

كذلك الأمر في قضية نسخ وقص الملفات من مكان لآخر، فبمجرد إيقاف عمل النظام في الحالات المذكورة سابقا بإعادة التشغيل وغيرها فإن كل ملف سيعود لمكانه السابق، حتى لو حذفت الملفات فإنها ستعود لمكانها، لأن ديب فريز يعمل على تجميد وضعية الملفات بشكل كامل ويحفظ مكانها ولا يسمح بتغيرها أو إضافة جديد إليها أو الحذف منها.

كيف سأتحكم بنظام الويندوز في التجميد

في الفقرة السابقة من وصف وتعريف عملية تجميد الكمبيوتر ذكرنا عمل ومهمة برنامج Deep Freeze، والآن سنذكر بعض الأمور المتعلقة بنافذة العمل على البرنامج، فعندما تقوم بتثبيت ديب فريز فإنك ستقوم بوضع كلمة سر وباسورد خاصة بك للبرنامج، وهذه الباسورد ستستخدمها عندما تريد إيقاف عمل ديب فريز وتحريك الملفات من مكانها أو تثبيت برامج جديدة أو حذف ملفات أو أي حدث جديد ترغب التغيير به وتريد بقائه.

نقصد هنا أنه عليك إيقاف عمل برنامج ديب فريز (يتطلب إدخال كلمة السر التي قمت بوضعها أثناء عملية التثبيت للبرنامج) بشكل مؤقت عندما تريد إدخال ملفات أو حذفها أو تثبيت برامج جديدة تريد بقائها، ثم تقوم بتشغيل البرنامج لإعادة تجميد الكمبيوتر والأقراص على الوضع الحالي من التغيرات في الملفات.

سهولة التعامل مع ديب فريز Deep Freeze Enterprise

هنالك ميزة جيد جدا في برنامج ديب فريز تتيح لك أن تقوم بتجميد قرص واحد أو عدة أقراص أو كامل الهارديسك لديك، فإذا قمت بتجميد قرص نظام التشغيل فقط فإن باقي الأقراص ستستخدمها بشكل طبيعي في عمليات نقل الملفات وإضافتها وحذفها، وسيبقى التغيير كما هو، لكن قرص النظام الذي عليه الحماية لن تتمكن من التغيير به إلا بعد إيقاف ديب فريز مؤقتا.

علما بأنك عليك إيقاف تشغيل ديب فريز في حال تريد تثبيت أي برنامج على أحد الأقراص الأخرى، حتى لو لم يكن عليها تجميد وكان التجميد فقط لقرص النظام، فإن عمليات تثبيت البرامج تقوم بوضع ملفات نظام لها داخل ملفات السيستم للكمبيوتر، وإذا كانت الحماية والتجميد على قرص الويندوز فإنك ستفقد هذه الملفات ويصبح هنالك خلل في عمل البرنامج المثبت على الأقراص الأخرى.

اسم البرنامجDeep Freeze
🔵 اصدار البرنامجV 8.55.020
📊 حجم البرنامج10.8 MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورFaronics
📅️ اخر تحديث2022-12-05
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة