U3F1ZWV6ZTIwMjQzMTMxNzg2OTE3X0ZyZWUxMjc3MTExNzk3MjEwMg==

برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية 2020 مجانا للكمبيوتر ملف وورد عربي بجودة عالية

برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية مجانا للكمبيوتر تحويل ملف pdf إلى وورد عربي في ثواني بجودة عالية افضل برنامج تحويل سريع للويندوز 10 8 7 XP برابط مباشر للكمبيوتر.
من خلال نافذة البرنامج، ستقوم بفتح الملف PDF المراد تحويله، ومن ثم تختار مكان الحفظ للملف الذي سيتم التحويل إليه ( Word ) وبعدها بالضغط على " ابدأ " فإن البرنامج سيقوم بذلك خلال دقائق قليلة لتتمكن من استخدام الملف المحول بصيغة نصية في أي مجال تريد، وبعدها يمكنك فتح الملف باستخدام برنامج الوورد أو أي برنامج آخر يقدم خدمات التعامل مع الملفات النصية من نوع الامتداد الذي تم التحويل إليه عبر برنامج PDF Shaper 10.2 لإضافة ما تريد.
برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية 2020
وما يميز البرنامج أنك لن تحتاج إلى برنامج الوورد أثناء عملية التحويل ولكنك ستحتاج إليه فقط إذا أردت تعديل أجزاء منه أو إضافة فقرات نصية داخل الملف، فالبرنامج مفيد جداً في تحويل الكتب والكورسات والمعادلات الرياضية، بالإضافة إلى أهميته في تحويل السيرة الذاتية العربية والانجليزية لتتمكن من إرسالها بالشكل الذي تطلبه الشركات التي توفر فرص عمل، فاحصل على هذا البرنامج ليكون معك على الكمبيوتر في أي وقت تحتاج إليه.

برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية 2020 مجانا للكمبيوتر بجودة عالية

من أجل تحويل ملف Pdf إلي Word سواء كانت بالعربية أو الانجليزية أو أي لغة أخري لا تحتاج إلى البحث الطويل فكل ما عليك هو تواجد إضافة صغيرة في برنامج وورد، وهذا ما يجعل هذه الطريق أكثر تنوعا من غيرها، وهذه الميزة متوفرة لاستخدامها مع أنظمة تشغيل مختلفة تزيد الأمور راحة لكثير من المستخدمين للأجهزة المختلفة، الذين يعملون في تحرير المواضيع كثير من الأحيان يحتاجون إلى برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية 2020 لتكون أكثر سهولة في العرض والتحرير.
هذا البرنامج الرائع والمجاني في نفس الوقت من مميزاته انه يقوم بتحويل محتوى البى دى اف العربي بنفس الترتيب والتنسيق فهو يحافظ على الصور والروابط والجداول والأشكال والنصوص، كما انه يستطيع تحويل ملفات البى دى اف المشفرة باللغة العربية أيضا بكل سهولة يصبح لديك ملف نصي أو كتاب نصي يسهل تحريره باستخدام أحد برمجيات تعديل النصوص.
البرنامج ذو واجهة سهلة جدا فهو سيطلب منك وضع ملف البى دى اف المراد تحويله ومكان ملف الوورد المراد التحويل إليه.
برامج مميزة :
يقدم لك خيار إضافة الصور والأشكال والنصوص أو الموافقة على إضافة بعضهم ومنع الآخر مثل إضافة النصوص مثلا ومنع الصور والأشكال وهي ميزة رائعة جدا للبعض ثم تضغط على زر التحويل ويتم مباشر بدون أي مشاكل.
يحتوى البرنامج على الكثير من الأدوات المختلفة التي يمكن من خلالها التعامل مع الكتب الإلكترونية بصورة سريعة، كما يمكن استخراج الصور وكافة النصوص بشكل سريع، كما يستطيع البرنامج ان يقوم بعملية تجزئة لكافة ملفات PDF التي تكون بحجم كبير.

مميزات برنامج تحويل ملفات PDF إلى Word ملف وورد عربي بجودة عالية يدعم اللغة العربية

  • يمتلك نافذة سهلة الاستخدام.
  • يمكنك من تحويل الملفات خلال وقت قياسي.
  • عند استخدام تحويل pdf الى word يدعم العربية يحافظ على تنسيق وترتيب الملفات كما هي.
  • يقوم بحفظ الملفات بعد تحويلها إلى وتصبح سهلة الفتح والتعديل.
  • يقوم بتحويل الملفات التي تحتوي على جداول وصور ويحولهم باحترافية شديدة جداً.
  • لا يتطلب وجود برنامج ادوبي ريدر
  • يعمل بدون تثبيت برنامج الوورد Word ، ولكنك ستحتاج البرنامج عند التعديل عليه وإضافة النصوص.
  • برنامج يدعم اللغة العربية.
  • يحافظ على سرية الملفات ولا يقوم بتبادلها على شبكة الإنترنت، وبالتالي تضمن الأمان التام لجميع الملفات التي تحولها باستخدام هذا البرنامج.
  • يدعم نظام التشغيل ويندوز 7 8 100 XP حيث انه الأكثر شعبية.
يمكنك إجراء عملية تحويل كافة صفحات الملفات البي دي اف الى صور كما يمكن أن يقوم بعكس ذلك، حيث يمكن الاستفادة منه بصورة كبيرة في العمل على تحويل ملفات البي دي اف إلى ملفات وورد بصورة رائعة، كما يعمل برنامج PDF Shaper الشهير على تشفير كامل للملفات المختلفة التي تم تحويلها ويعمل على حفظ نسخ احتياطية.
عملية تحويل الملفات من pdf إلى word تمكن المستخدم من إجراء التعديلات المختلفة على الملفات النصية بكل سهولة، مما يساعده على الدراسة بشكل أفضل أو لأي سبب آخر.
برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم اللغة العربية مجانا للكمبيوتر
وثائق البي دي أف PDF رغم مزاياها الكثيرة إلا أننا قد نحتاج أحيانا إلى بعض العبارات أو المقالات من ملفات PDF التي تحتوي على النصوص مثل الكتب المحفوظة على شكل وثيقة PDF وتريد مثلا استخدام جزء من الكتاب كمرجع في بحث أو لغرض آخر فبرنامج تحويل ملفات بي دي أف إلى نص كتابي أو وورد Word يوفر عليك الكثير من العناء لإعادة كتابتها مرة أخرى عبر برنامج PDF Shaper 2020 للكمبيوتر.

 تحويل ملفات PDF إلى ملف وورد أو نص Free PDF to TXT Converter للكمبيوتر

بداية يعمل البرنامج الصغير كقارئ ومستعرض لملفات PDF ويحوي الكثير من الخيارات بداخله، وهناك أربع خيارات رئيسية بأعلى البرنامج تمثل شريط عرضي بأعلاه والخيار الأول منها لعرض الملف الذي قمت بفتحه أما الخيار الثاني فهو المطلوب لدينا هنا وهو بعنوان PDF to TXT وستجد بأقصى اليمين لواجهة البرنامج بعد اختيارك لـ PDF to TXT أن هنالك تحويل ملف نصي من امتداد TXT أو ملف وورد Word من نوع كتابي Convert PDF to TXT or Export to Word وهما بجوار بعضهما ولكن تأكد قبل اختيار أحدهما من الأداة التي قبلهما مباشرة فهي تحدد الصفحات التي ستقوم بتحويلها من وإلى عدد الصفحات قم بإدخالها لو كنت تريد تحويل أكثر من صفحة واحدة معا، ثم بضغطة واحدة على زر التحويل إلى ملف نصي أو ملف وورد Word فستحصل على النتيجة الفورية التي سترضيك من هذا البرنامج المجاني الذي يعمل بكل سهولة على Windows / XP / 7 / 8 / 10

تحميل برنامج تحويل doc أو docx إلى pdf ملف Word to PDF Converter يدعم اللغة العربية للكمبيوتر

معظم البرامج التي تجدها على الإنترنت وتختص في تحويل pdf الى word قد تلاحظ صعوبة استخدامها، أو بعض المشكلات بها في عملية التحويل والتغيير في محتوى الملف الصادر، أو أنها تتم عبر أمر الطباعة وتثبت البرنامج كأنه ملف طابعة ليتم تصدير ملفات وورد إلى PDF وعند حدوث أي خلل باتصال الطابعات يتوقف عمل البرنامج تماما.
برنامج تحويل ملفات pdf الي وورد عربي مجانا للكمبيوتر
هذه المشكلات لا تحدث أبدا مع برنامج التحويل العملاق Word to PDF Converter الذي يقوم بعملية تحويل الملفات بطريقة أكثر سهولة ومرونة من الماضي، فهذا البرنامج جعل طرق التحويل الأخرى جزء من تقاليد الماضي ووضع أساسات الطرق الحديثة في العمل.
معلومات البرنامج : PDF Shaper
الموقع الرسمي : https://www.pdfshaper.com/
نظام التشغيل : ويندوز
الحجم : 6.1 ميجا بايت
رقم الإصدار : 10.2
الخلاصة
PDF Shaper 10.2 من أهم البرامج على الإطلاق والتي يستطيع المستخدم من خلالها الاستفادة بصورة كبيرة من برنامج تحويل ملفات البي دي اف الذي يدعم العربية إلى ملفات وورد والقيام بالتعديل عليها بشكل متميز، كما أن طريقة التعامل مع البرنامج سهلة ويمكن للجميع الاستفادة منه بصورة متميزة كما أن البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز المختلفة، ويعمل على تحويل الملفات العربية بصورة سريعة للغاية يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد للوصول إلى ما يرغب من الملفات فلا تتردد سارع في تحميل برنامج PDF Shaper اخر اصدار للكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة