تحميل وينرار 32 بت 64 2023 برنامج winrar للكمبيوتر rar كامل عربي اخر اصدار

تحميل وينرار 32 بت 2022 64 بت برنامج winrar للكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP 32 bit 64 بت برنامج فك الضغط مجانا للكمبيوتر rar كامل عربي تنزيل وين رار اخر اصدار فك الضغط مجانا الحائز على العديد من جوائز البرمجيات الناجحة الأكثر استخداما في العالم.

ماهو برنامج وينرار 32 بت 64 برنامج winrar عربي لفك ضغط الملفات

برنامج وينرار 2022 هو اشهر أداة مجانية لضغط الملفات والبرامج وتصغير حجم الملفات بطريقة سهله جدا دون أي أضرار للملف المضغوط ، كما يمكنك برنامج وين رار لضغط الملفات من المحافظة على الملف الذي قام بضغطة من تسلل الفيروسات إليه ويمكنك من رفعه وتداوله على الإنترنت ومشاركة هذا الملف مع أصدقاءك بسهولة.

تحميل وينرار 32 64 بت عربي مجانا 2022

برنامج وينرار 32 بت 64 لضغط الملفات اثبت جدارته في الفترة السابقة، واحتل مكانة كبيرة بين مستخدمي الإنترنت اليوم، فهو أفضل برنامج ضغط ملفات بمساحات صغيرة ويمكنك أيضا من حماية الملفات الخاصة بك.

أن برنامج وينرار للكمبيوتر ليس مجرد برنامج لضغط الملفات فقط، وإنما يحمي ملفاتك ويجعلها في أمان، برنامج وينرار 32 بت 64 يمكنك عمل كلمة سر أو باسورد الملف المضغوط لحماية الملفات المضغوطة وحماية ملكيتك الفكرية على الإنترنت.

تحميل برنامج وينرار 32 بت 64 بت للكمبيوتر عربي مجانا برابط مباشر

وين رار ويندوز 10 11 7 8 XP فك ضغط الملفات للنظامين 32 بت 64 BIT مجانا للكمبيوتر، برنامج ضغط الملفات وينرار 64 بت 32 ، وفك ضغط الملفات المضغوطة على الكمبيوتر يميز البرنامج أنه يدعم اللغة العربية، ويمكنه ضغط الملفات بصيغة rar , zip، وغيرها ويمكنه فك ضغطها أيضا كما يمكنك من صناعة الأرشيف لأي ملف كان مثل ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية والصور وكل أنواع الملفات والمجلدات.

كما يمكنك ضغط مجموعة من الكتب والبرامج التي تمثل التطبيقات الهامة التي تستخدمها دائما على الكمبيوتر، إضافة إلى أنه يمكنه فك ضغط الملفات التي بصيغة 7zip أو بصيغة برنامج الضغط RAR يمكنك من ضغط الملفات نسخة احتياطية لملفاتك الأساسية، يوفر لك الكثير من الخدمات والحماية في الضغط وعند فك ضغطها، ليكون الأفضل والأروع بين برامج الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز في أرشفة وضغط الملفات.

واجهة برنامج وينرار 2022 ويندوز 10 8 7 XP عربي

وينرار 64 بت 32 متوافق مع ويندوز ويأتيكم بتحميل مع حجم صغير تستطيع تنزيله في لحظات اقل بكثير من أي برنامج آخر.

فاليوم نجد أن 90% من ملفات الإنترنت المرفوعة على المواقع ، WinRar هي اختصار لويندوز أما rar فهي كلمة اطلقها الكسندار روشال وهى تعنى ضغط الملفات من أجل تقليص حجمها لسهولة رفعها وتحميلها على الإنترنت، فلا شك أن برنامج وينرار لضغط الملفات برغم صغر حجمه إلا أن برمجته صعبه جدا، ويعد برنامج وينرار هو أسرع برنامج لضغط الملفات بسهولة.

قد يهمك استخدام هذه البرامج أيضا :

  1. تحميل برنامج تيم فيور 2023
  2. برنامج ديب فريز للكمبيوتر
  3. فورمات فاكتوري 2023

تحميل برنامج وينرار ويندوز 10 8 7 11 عربي لفك ضغط الملفات

ملفات جهاز الكمبيوتر المتعددة تحتاج للكثير من البرامج على حسب حاجة المستخدم، ولكن البرامج الأساسية التي يجب أن تتواجد هي مستخدمة من قبل أغلب الناس لذلك جعلت ضمن البرامج الأساسية، أنها مجموعة مهمة منها تحميل برنامج وينرار 32 عربي Winrar للكمبيوتر الذي يستخدم لضغط الملفات وكذلك فك ضغطها.

برنامج وينرار 64 بت 32 bit بنسخته العربية Winrar سريع لا يأخذ الكثير من وقتك أو جهدك ومن ثم هو يحقق لك كل شيء بغض النظر عن الوقت الذي سيمضي يوفره لك أيضا في نقل الملفات المضغوطة أسرع بكثير من النقل بدون الضغط، وهو سهل جداً حيث واجهته تشرح لك طريقة فك وضغط الملفات خطوة بخطوة، ومن ثم يبين لك الأسلوب السلس الذي بإمكانك استعماله مع البرنامج، ومن ثم يدعم لك تحميل مجانا من خلال رابط مباشر على الشبكة العنكبوتية.

برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر تحميل وينرار 32 بت 64 بت

يعتبر وينرار 2022 أفضل برامج الضغط حتى الآن لأنه يحوي الكثير من المزايا مثل أنه يعمل على ضغط أي ملف أو مجلد، وكذلك مجموعة كبيرة من ملفاتك معا في ملف مضغوط واحد بعدة أنواع، كما أنه يقوم بفك الضغط لأنواع كثيرة من الملفات خصوصا التي تحمل صيغة نفس البرنامج وهي RAR، ومفضل لدى الكثيرين لأنه يبدع في تصغير حجم الملفات المضغوطة إلى أقل من نصف حجمها أحيانا، كما ويحافظ عليها من التلف ويمنع وصول الفيروسات لها.

نسبة الضغط لهذا البرنامج أوسع وأفضل بكثير من برنامج برامج الضغط الأخرى، هذا البرنامج حاصل على نسخ وإصدارات عديدة وخصوصا نسخة برنامج وينرار 2022 أصبح الآن متوفر لدى الجميع وبه كل المواصفات التي يفضل أن تكون بالبرنامج حيث يشجع المستخدمين على استخدامه.

مميزات تحميل winrar 2022 اخر اصدار للكمبيوتر 32 بت 64

وينرار 2023 عربي يوفر خدمات كثيرة ومميزات منها :
  • تحويل حجم الملفات من الحجم الكبير إلى حجم أصغر.
  • يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تنتشر بسرعة نظرا لكثرة المحملين للملفات.
  • ضغط ملفات الألعاب الكبيرة وتحويلها إلى ملفات صغيرة نسبيا.
  • الضغط باستخدام وينرار 64 بت 32 أكبر وأسرع وأكثر خفة علي النظام من أي برنامج آخر.
  • يتعامل هذا البرنامج مع إعدادات وخيارات عديدة تحويل حجم الملفات من الحجم الكبير في الحالة الفك إلى حجم أصغر عند عملية الضغط.
  • عملية الضغط للملفات سريعة وسهلة جدا من خلال القائمة الرئيسية كليك يمين علي اي ملف أو مجموعة ملفات.
  • يعتبر هذا البرنامج أو الأداة الأكثر مثالية وضمن القائمة الأفضل بين برامج ضغط الملفات المشهورة.
  • لا يؤثر على عملية الإقلاع رغم قوته وفائدته الكبيرة.
  • حجم ذلك البرنامج صغير نسبيا وأيضا يضمن لك ملفات أصغر حجما.
  • التعامل مع الملفات الكبيرة حجما بجميع صيغها، تحويل حجم الملفات من الحجم الكبير إلى حجم أصغر.
  • هناك خيارات كثيرة للضغط بإمكانك الاستعانة بها.
  • هذا البرنامج مهم جدا لكل من يرغب يقلل المساحة على جهاز الكمبيوتر.

طريقة تثبيت البرنامج وينرار 32 بت 64 بت

  • البدء بعملية تحميل البرنامج على بند التحميل غير مضغوط.
  • ومن ثم الانتظار قليلا لاكتمال عملية التحميل من خلال الانتظار لحين الانتهاء 100% من حجم الملف الكلي.
  • ومن ثم اختيار معالج التثبيت بعدها كلمة إنهاء عملية التثبيت.

كيف يعمل برنامج ضغط الملفات وينرار 2022 WinRAR 32 بت 64

لبدء العمل بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه ستجد نافذته بواجهة سهلة وأيقونات كبيرة لأدواته المتعددة على شكل قائمة أفقية بأعلى النافذة وعند عمله لأول مرة فإنه يتعرف على نظامك بالكامل ويدخل ضمن هذا النظام كبرنامج أساسي يشارك ملفاته مع عدة قوائم.

إذا رغبت بضغط أي ملف قم بالنقر بالزر الأيمن للفأرة على الملف أو المجلد الذي تريد ضغطه فتجد في القائمة يظهر إضافة الملف إلى أرشيف وينرار 2022 أو تجدها باللغة الانجليزية وبطريقة أخرى يمكن أن تفتح البرنامج وتسحب الملفات التي تريدها وتضعها داخل نافذة وينرار وتجمعها وبعد الانتهاء من تحديد ما تريد قم بتحديد نوعية الضغط التي ستقوم بها.

بيانات فنية تخص برنامج وينرار 2022 :

  • هذا البرنامج غير مضغوط حجمه حوالي 3 ميجا بايت
  • الموقع الرسمي : https://www.win-rar.com/
  • تم تطوير هذا البرنامج من خلال Rarlab
  • مجاني متعدد اللغات
  • أنظمة التشغيل هي ويندوز 10 8 11 ويندوز 7 اكس بي

تحميل وينرار 64 بت اخر اصدار 2022 winrar 64 bit كامل عربي غير مضغوط

تحميل وينرار 64 بت غير مضغوط يعمل علي امتداد RAR 2022 وكذلك صيغ أخرى فهو يخدمك بإضافة الملفات لأرشيف بسيط أو ضغطها على صورة ملف تطبيق أو حمايتها بكلمة مرور تحفظ خصوصيتك ولا يقدر أحد من رؤية محتواها سواك كما أنه يحفظ الملفات من أي خطر خارجي بعد ضغطها فلا تؤثر فيها أي فيروسات أو أخطار كما أنه يصغر من حجمها إلى أقل من النصف غالبا لتتمكن من نقلها أو نشرها أو تبادلها أو حتى حفظها لتكون نسخة احتياطية على جهازك دون أن تشغل مساحة كبيرة بدرجة عالية من الحماية ويتوافق winrar مع كل إصدارات ويندوز.

الخلاصة

تحميل برنامج وينرار 32 بت 64 بت مجانا للكمبيوتر يوفر لك خدمة فك ضغط الملفات وكذلك ضغطها ومتاح للتحميل لمعظم الأنظمة والأجهزة، يوفر لك winrar 2023 خدمة متاجة جدا وينافس اكبر البرامج في هذا المجال ويعد البرنامج رقم واحد عالميا في خدمة فك وضغط الملفات.

اسم البرنامجWinrar
🔵 اصدار البرنامج6.11.0.0
📊 حجم البرنامج3.35 MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android
🏢 المطورRarLab
📅️ اخر تحديث16 ديسمبر 2022
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجعربي - متعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة