تحميل برنامج 7zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر 64 بت 32 Bit

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر 7-zip ويندوز 7 8 10 XP تنزيل 7zip 64 Bit 32 بت فك ضغط الملفات المضغوطة فتح لضغط عربي يمكن تصغير ملف إلى اصغر حجم ممكن.

حافظ على مساحة الأقراص لديك من الانخفاض والانتهاء، ولعمل ذلك عليك بإيجاد طريقة سهلة وسريعة في تقليص حجم الملفات إلى حجم أصغر من الموجود، فما لك سوى ضغط هذه الملفات وهنالك برنامج بسيط وصغير يصلح لأداء هذا العمل وهو برنامج 7-Zip الجديد 2021 للكمبيوتر.

اطمئن فبإمكانك تشغيل أي ملف أو مقطع صوتي أو فيديو من داخل الملف المضغوط، وكذلك الأمر عند استخدامك لأي ملف آخر مثل ملفات الوورد أو البرامج التابعة لمايكروسوفت، يتضمن برنامج 7-Zip مزايا عديدة تجعله في حقبة البرامج الأساسية لجهاز الحاسوب.

تحميل برنامج 7-zip لفك الضغط 64 بت 32 Bit للكمبيوتر مجانا

برنامج مفتوح المصدر يوفر خدمة يحتاجها جميع المستخدمين وهى ضغط الملفات كبيرة الحجم والى تسهلك مساحات كبيرة في القرص الصلب، أحيانا نحتاج أيضا إلى رفع الملفات على الإنترنت ولكن ضخامة الحجم للملفات تجعل الأمر مستحيلا لذا يعمل البرنامج على ضغط تلك الملفات مع الحفاظ على محتواها مما يسهل للمستخدم رفع الملفات ومشاركتها بكل سهولة، كما يوفر البرنامج الحماية لملفات المستخدم عن طريق تشفيرها وإتاحة الفرصة للمستخدم لإنشاء كلمات مرور للملفات.

تحميل برنامج 7-zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر 64 بت 32 Bit ويندوز 7 8 10
كل من يتعامل مع أجهزة الكمبيوتر فهو بحاجة لنقل الملفات أو لتصغير حجمها المحجوز على الجهاز أو لحفظها من التلف، هناك من يبحث عن وسائل لرفع الملفات على شبكة الإنترنت بطريقة أكثر سهولة وأمنا وخصوصا الملفات الكبيرة الحجم فقد لا يبدو حديثنا عن البرنامج المطروح له علاقة بما قدمناه من حديث ولكن سنتعرف ما علاقة برنامج بكل هذه التعاملات.

نبذة عن برنامج 7zip لفك الضغط الملفات 2021

يعتبر برنامج 7zip من البرامج الأكثر استخداماً حول العالم، وذلك لما يحتويه ذلك البرنامج من أهمية كبيرة عندما تقوم بتحميل ملف وتواجهك مشكلة حجم الملف الكبيرة، فالبرنامج هُنا يوفر عليك تلك النقطة ويقوم بضغط الملفات ليصبح حجمها صغير، وكذلك يقوم بإعادة فك ضغطها مرة أخرى في حالة إن رغبت في ذلك.

وفي الفترة الأخيرة زاد عدد المستخدمين برنامج 7zip بشكل ملحوظ، وذلك لما يوفره البرنامج من مزايا تجعله فريداً ومميزاً من نوعه بالخيارات المتنوعة كذلك ساهم ذلك في انتشاره بشكل كبير للغاية.

ويعتبر ذلك البرنامج من البرامج الأكثر تحميلاً واستخداماً في العالم كما أنه يشبه برامج أخري وأضفنا لكم سابقا تحميل وينرار 32 بت 2021 ونسخة 64 بت للكمبيوتر في نفس الموضوع، خاصة لمن يعتمد عملهم على إرسال الملفات المختلفة، وكذلك الملفات الصوتية أو الفيديوهات وغيره. هناك الكثير من المزايا التي سوف نتحدث عنها في الفقرات القادمة من الموضوع.

مزايا برنامج 7-Zip للكمبيوتر لفك الضغط مجانا ويندوز 7 8 10

  1. أحد الأعمال المشهورة له هي تقليص حجم الملفات إلى أكثر من نصف حجمها الطبيعي داخل الملف المضغوط ولكن بعدة صيغ تختار إحداها وهي 7z –XZ -BZIP2 – GZIP -TAR – ZIP.
  2. يمكنك من فتح الكثير من الأنواع الأخرى للملفات المضغوطة مثل صيغ الملفات المذكورة سابقا إضافة إلى المزيد منها مثل ISO – LZH – LZMA – MBR – MSI – NSIS – NTFS – RAR – RPM – UDF – VHD – WIM – XAR وملفات أخرى مثل ARJ – CAB – CHM – CPIO – DEB – DMG – FAT – HFS.
  3. تشفير الملفات بعد ضغطها وحمايتها بكلمة سر وباسورد قوية لمنع العبث بها.
  4. يقدم قدرة على إدارة الملفات بكافة أنواعها الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
  5. يمكنك من إصدار الأوامر من داخل نافذة البرنامج لعدة تطبيقات وعمليات داخل الجهاز.
  6. متكامل مع نظام ويندوز بجميع أصنافه Windows All.
  7. يحوي أكثر من 70 لغة للبرنامج يمكن ضبطه بها ويمكنك اختيار لغتك المفضلة
  8. يضيف شكلا جديدا للملفات المضغوطة وهو 7z.
  9. يتعرف بعد التثبيت بشكل كامل على بعض القوائم ويندرج في عدة أماكن لإكمال مهامه.
  10. يعمل البرنامج على ضغط الملفات كبيرة الحجم بتقنية LZMA / LZMA2
  11. يعمل على توفير الحماة للملفات المضغوطة بتشفيرها عن طريق استخدام تقنية AES-256
  12. يحافظ على جودة المحتوى بالملفات بعد ضغطها.
  13. يوفر مساحات كبيرة في الهارد ديسك يمكن استغلالها مرة أخرى.
  14. يمكن للبرنامج فك ضغط الملفات التي تم ضغطها ببرامج أخرى.

متطلبات تشغيل البرنامج

لا يتطلب سوى وجود القليل من المساحة على أي قرص، وهو يتمتع بصغر حجمه وكذاك أنه مجانية جاهز للتحميل، كما يتوفر بنسخة قابلة للتثبيت وأخرى محمولة لتتمكن من تشغيلها بدون تثبيت أو على أي حاسوب آخر، ونترك الباقي لكم في اختياركم من أجل تحميل برنامج 7zip لفك ضغط الملفات عربي 2021 للكمبيوتر.

اقوي برنامج لتشغيل الكتب الإلكترونية هو برنامج PDF للكمبيوتر يمكنك تحميله برابط مباشر علي اي جهاز الآن.

يعتبر برنامج 7zip لفك الضغط الملفات 2021 لويندوز 7 8 10 XP من أفضل البرامج الموجودة في العالم لما يتمتع به من مزايا كبيرة للأشخاص الذين يقومون بتحميل الكثير من الملفات، ولكن تواجههم مشكلة أو عقبة كبر مساحة الملفات إن صح التعبير. ولكن مع ذلك البرنامج فسوغ يتم التغلب نهائياً على تلك المشكلة.

يقوم بضغط الملفات لتصغير حجمها بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تجعله فريداً ومميزاً عن غيره من البرامج الأخرى والتي سوف نتعرف عليها في ذلك المقال بعد أن نعطي نبذة في البداية عن البرنامج.

تحميل برنامج 7zip 2023 اقوي برنامج لفك ضغط الملفات لويندوز 10 8 7

برنامج 7zip فك الضغط عن الملفات لويندوز 10 8 7 XP لها أهمية كبيرة من عدة جوانب منها أنك تستطيع أن تضم أكثر من ملف في ملف واحد عن طريق ضغطهم معا في ملف واحد، وبهذه الطريقة ستكون كل الملفات التي تريدها في مكان واحد وتستطيع إرسالها في وقت واحد دون الحاجة لإرسال كل ملف على حدى وهذا هو الأمر الإيجابي الأول.

أما عن الوجه الأخر فهو يمكنك من أن تقوم بفك ضغط الملفات المضغوطة الأخرى التي تقوم بتنزيلها من على شبكة الإنترنت أو تصل إليك عن طريق أحد أصدقائك.

تصميم واجهة البرنامج

الواجهة في تصميمها إلى حد كبير تشبه برامج الضغط الأخرى، لذا يمكن العمل عليها من قبل جميع المستخدمين، أما الوظائف فيمكن التعرف عليها وهى كالتالي:

  • ADD لإضافة أي ملف للبرنامج من أجل ضغطه أو فك الضغط من عليه.
  • TEST لتجربة الملفات بعد ضغطها للتأكد من خولها من الأخطاء.
  • DELETE لحذف مل تريد من الملفات التي لا ترغب في وجودها.
  • PASSWORD لتشفير الملفات وإنشاء كلمة مرور لها.
  • SIZE يمكنك التحكم في حجم الملف واختيار الحجم المناسب له.
  • EDIT للتعديل على الملفات الموجودة في البرنامج.

ضغط الملفات وتشفيرها

برنامج ضغط الملفات 7zip هو من أكثر البرامج العملاقة التي يحتاجها جهازك للعديد من الإجراءات في تعاملك مع الملفات فالكل يعرف أن هذا البرنامج يعمل على ضغط الملفات وتصغير حجمها ويتعامل مع البرنامج بصورة انفرادية فقط لهذا الغرض ولكن صمم برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر لأكثر من ذلك بكثير.

لا يقتصر تعامل برنامج ضغط الملفات 7zip مع فئة معينة فهو يقوم بضغط الصور والفيديو والصوتيات والبرامج والألعاب وحتى المجلدات بكل ما تحويه وكل الملفات التي تخطر ببالك يمكنه ضغطها وتصغير حجمها وحمايتها.

تحميل برنامج 7zip فك ضغط الملفات عربي مجانا ويندوز 7 8 10

برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 الذي نتكلم عنه في هذه السطور ونقدمه للتحميل من الموقع الرسمي هو البرنامج الأشهر بين برامج فك الضغط وله الكثير من المميزات الكثيرة التي تمكن من القيام بضغط الملفات الموجودة لديك.

من أجل تحميل سهل وبطريقة بسيطة نحن نقدم لكم عملاق فك الضغط الأشهر في إصداره الأخير والذي يحمل رقم 22.01

اسم البرنامج7-ZIP
🔵 اصدار البرنامج22.01
📊 حجم البرنامج1.3 M
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطور 7-Zip Org
📅️ اخر تحديث2022-12-06
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة