تحميل سايفون للايفون لفتح المواقع المحجوبة برنامج Psiphon iOS Pro

تحميل برنامج سايفون للايفون لفتح المواقع المحجوبة بدون اب ستور ابل تطبيق Psiphon iOS Pro برابط مباشر ومجاني تحميل سريع.

Psiphon هو مشروع مفتوح المصدر مصمم لمساعدة المستخدمين في جميع أنحاء العالم على تجاوز تهديدات التعقب وغيرها من القيود التي تفرضها بعض المواقع ومزودي خدمة الإنترنت في كل مكان والتي تمنع الوصول إلي بعض المواقع والخدمات.

تحميل سايفون للايفون لفتح المواقع المحجوبة برنامج Psiphon iOS Pro

يخدم البرنامج عملاء علي كافة أنظمة التشغيل تقريبا ومنها Windows و Android و iOS ويوفر أدوات وخدمات متنوعة مثل VPN و SSH و HTTP Proxy. وقد طرحنا لكم سابقا موضوع تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر عربي مجانا.

يتوفر تحميل إصدارات ويندوز وأندرويد مباشرة من موقع سايفون الرسمي، كما يمكن الحصول علي إصدارات الموبايل في المتاجر الرسمية.

يتوفر من البرنامج إصدار مجاني ونسخة أخري مدفوعة. النسخة المجانية ليس لها حدود لإرسال واستقبال البيانات ولا تتطلب حتى التسجيل أو الاشتراك. لكنها محدودة بسرعة 2 ميجا بايت في الثانية الواحدة، في الغالب هذه سرعة مناسبة لفئة كبيرة وجيدة بما يكفي لتصفح شبكة الإنترنت، حتي مشاهدة مقاطع الفيديو يمكن بدون تخزين مؤقت. النسخة المدفوعة تجعل تلغي الحد الأقصى للسرعة ويبدو أنها متوفرة للأجهزة المحمولة فقط.

الخصوصية في تحميل سايفون للايفون

إن برنامج Psiphon للايفون يثق فيه المستخدمون بشكل أكبر من الخدمات الأخرى، لا يرفع برنامج سايفون خصوصية المستخدم على شبكة الإنترنت ولا يجب اعتباره أو استخدامه كبرنامج حماية عبر الإنترنت، وعلى الرغم من أن تحميل سايفون للايفون يقوم بعملية تشفير البيانات الخاصة بالمستخدم عند الاتصال بخوادمه العالمية، إلا أنه ليس مصممًا لأغراض مكافحة التعقب.

تحميل سايفون للايفون Psiphon iOS

تؤكد وثيقة سياسة الخصوصية على البيانات التي يجمعها برنامج سايفون للايفون أو الخوادم المخصصة أن خدمات البرنامج قد تعمل مع أطراف ثالثة لتوفير المواد الإعلانية للمستخدمين، وأن المعلنين قد يستخدمون ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب من أجل عرض الإعلانات للمستخدمين. كما توضح أنه من الممكن للمستخدم إلغاء الاشتراك في هذه الإعلانات التي تعتمد علي الاهتمامات وفقًا لسياسة الخصوصية.

عند تحميل سايفون للايفون سوف تحصل على تشفير الاتصالات في الوضع العادي من خلال بروتوكول النقل الآمن للمعلومات SSH الذي يحمي البيانات، بحيث لا يتمكن مزود خدمة الإنترنت أو العملاء الآخرين على شبكة الاتصال من معرفة أو تسجيل البيانات التي تحدث علي هذه الاتصالات أو نشاط استخدام شبكة الإنترنت من خلال خدمة سايفون للايفون.

تحميل سايفون للايفون برابط مباشر Psiphon iOS Pro

واحدة من أقوي نقاط القوة التي يتميز بها تحميل سايفون للايفون أنه لا يحتاج إلى عملية التسجيل أو عمل اشتراك مستخدم جديد وهذا يجعل من السهل والسريع استخدام البرنامج في خطوتان فقط حيث يمكنك تحميل البرنامج وتشغيله في الحال.

لو نظرنا مثلا لنسخة الويندوز على وجه التحديد فإن حجم البرنامج صغير جدا ولا يتطلب التثبيت. عند بدء تشغيل البرنامج يتصل سايفون للايفون تلقائيًا بأسرع خادم عند بدء عملية التشغيل ثم تفتح صفحة "عنوان IP الخاص بك هو" في متصفحك الافتراضي لعرضه علي شاشة المستخدم الأولى. في واجهة البرنامج يعرض لك حالة نشاط الخدمة والاتصال.

تحميل سايفون للايفون بدون اب ستور

يمكنك تحديد خادم آخر من خلال صفحة "متصل" حيث يدعم برنامج سايفون 20 بلد مختلفة في كل مكان، منها الولايات المتحدة وكذلك المملكة المتحدة وإسبانيا وكندا وسويسرا وغيرهم. يمكنك قطع اتصال برنامج سايفون للايفون والاتصال بخادم آخر في منطقة جديدة عند تحديد ذلك في آخر القائمة.

فور تبديل الخادم سوف تلاحظ أنه تم فتح علامة تبويب في المتصفح لعرض عنوان IP الجديد الذي سوف تستخدمه.

سرعة التحميل والتنزيل في سايفون للايفون برابط مباشر

إذا نظرنا إلى القدرة التي سوف تحصل عليها عند تحميل سايفون للايفون من حيث السرعة يمكنك أن تحصل علي 2 ميجا بايت وربما أكثر قليلا في الحقيقة ، ومن المدهش والرائع أن خدمة الاتصال في البرنامج لا تقلقل من سرعة التحميل. لد لوحظ أثناء اختبار سريع مع مناطق ودول مختلفة عن سرعة تبلغ حوالي 2.2 ميجا بايت في الثانية للبيانات والمعلومات التي يتم تنزيلها.

بالنسبة لخوادم آخري كان وضع الاتصال أكثر سرعة وفاعلية على العكس من دول أخري. حيث وصلت سرعة التنزيل إلى حوالي 6 ميجا بايت في الثانية الواحدة وسرعة تحميل تصل إلى 1.2 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

سرعة برنامج سايفون ios للايفون جيدة بما يكفي بشكل جيد لتصفح شبكة الإنترنت وعرض محتوى صفحات الإنترنت بشكل رائع، حتي أنه يمكنك مشاهدة الفيديو ورفع وتنزيل الملفات بشكل مناسب، ربما لن تكون الخدمة رائعة بشكل دائم. لكن إذا حددت جودة مشاهدة ملائمة للسرعة سيكون الأمر أكثر فاعلية.

أما بالنسبة لتجاوز التعقب فهذا البرنامج لا ينجح إلا إذا لم يتم حظر ومنع خوادم سايفون أو تقييدها في بلد معينة. وتعد هذه مشكلة تواجه غالب الخدمات التي تقدم VPN ولا يقتصر الأمر على برنامج سايفون ios للهاتف.

خدمة تنزيل سايفون للايفون مجانية سريعة وقوية وعالمية

كما ذكرنا أن البرنامج مجاني ولن تحتاج الي تسجيل اشتراك أو ما شبه لذا فمن المفيد تجربته ومعرفة مدي ملائمة الخدمة لاحتياجات المستخدم.

برنامج سايفون VPN مخصصة للمستخدمين الذين يواجهون مشكلة في الوصول إلى شبكة الإنترنت حيث يتم حظر الوصول إلى مواقع معينة، ويستخدم البرنامج للجمع بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل الهاتف والتابلت حيث بعد تحميل سايفون للايفون ios يكون لدي المستخدم شبكة مستقلة، مشفرة يعمل الجهاز الخاص بك كخادم وكيل، هناك أكثر من 20 دولة مختلفة للاختيار من بينها في أوروبا وأمريكا وآسيا.

كيفية تشغيل برنامج سايفون للايفون

طريقة الاستخدام بسيطة حيث يمكن عمل الخطوات التالية:

  1. تحميل سايفون للايفون.
  2. تشغيل سايفون على أي جهاز مكتبي أو محمول.
  3. يرجى ملاحظة أنك لست مجهول الهوية تماما على شبكة الإنترنت مع "سايفون" ويمكنك ترك علامة أثناء التصفح.
تحميل سايفون للايفون بدون اب ستور 2023 مجانا

Psiphon للايفون هو وكيل ويب مصمم لمساعدة مستخدمي الإنترنت الذين يواجهون مشكلة في الوصول إلى بعض المواقع في حالة عدم عملها في بلد معينة.

تحميل برنامج سايفون للايفون مجانا

يمكنك تحميل سايفون ios الذي يحول الجهاز إلى خادم شخصي مشفر قادر على استرداد وعرض صفحات الويب في أي مكان، انه مجاني وسهل الاستخدام، حيث يمكن إرسال طلبات مشفرة للحصول على معلومات إلى كمبيوتر موثوق به موجود في بلد آخر وتلقي معلومات مشفرة في المقابل. كما أنه يستخدم بروتوكول https على نطاق واسع للاتصال المشفر الآمن.

الخلاصة : تحميل برنامج سايفون للايفون يوفر الكثير من الخيارات والمميزات وهو مجاني مفتوح المصدر ولا يحتاج تسجيل لاستخدامه مثل خدمات VPN الأخرى، وهو بديل رائع إذا تم مقارنته مع نظائره من البرامج.

بيانات تحميل سايفون للايفون برابط مباشر

اسم البرنامجPsiphon
🔵 اصدار البرنامج7.0.4
📊 حجم البرنامج43.7MB
🟩️ نظام التشغيلIOS
🏢 المطورPsiphon Inc
📅️ اخر تحديث2022-12-20
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة