تحميل ميديا بلاير كلاسيك 2023 32 بت 64 Bit برنامج 123 مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا

تحميل ميديا بلاير كلاسيك 2023 برنامج 123 مشغل جميع صيغ الفيديو ويندوز 123 32 بت 64 bit للكمبيوتر Media Player Classic Windows 10 8 7 XP لتشغيل جميع صيغ الفيديو أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ hd عربي مجانا برابط مباشر.

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 32 بت 64 Bit لتشغيل جميع صيغ الفيديو

البساطة والخفة في عمل ميديا بلاير كلاسيك مشغل فيديو جميع الصيغ مطلوبة لدى جمهور المستخدمين، وخصوصا عندما يتعلق الأمر ببرامج تشغيل الصوت وملفات الفيديو والأفلام المرئية، لأن السرعة تعطيك الراحة عند التنقل بين معاينة المقاطع أو التبديل بين فلم وآخر، وهذه هي أحد مزايا برنامج Media Player Classic – Home Cinema أو برنامج تشغيل ملفات الصوت وأفلام الفيديو المنزلي على شكل سينما حقيقية.

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 32 بت 64 Bit

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 لتشغيل جميع صيغ الفيديو Media Player Classic هو البرنامج الشهير وصاحب أكبر شعبية بين أوساط برامج تشغيل الميديا لما له من قدرة عالية على تشغيل كافة أنواع الميديا وملفات الصوت والفيديوهات وعرضها بدرجة عالية من الدقة والوضوح.

هناك العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر قاموا بإطلاق اسم سينما المنزل على هذا البرنامج لما يمثله البرنامج من قدرة عالية على عرض كافة صيغ الفيديوهات، كما أن البرنامج مثبت به عدد كبير من الكودك التي تقوم بالمساعدة على تشغيل كافة أنواع الفيديوهات وهذا لأن البرنامج يقوم بتشغيل كافة صيغ الفيديوهات، عندما أقول جميعها فأنا أعني الجميع كما أنه من برامج التشغيل خفيفة الحجم التي لا تأخذ حيز كبير على جهاز الكمبيوتر ولا تؤثر على أداء وسرعة الجهاز، لهذا ستجد أن كل ما سوف تحتاج إليه من برنامج لتشغيل الفيديوهات وملفات الصوت، ستجد ميديا بلاير كلاسيك متوفر لديك وبين يديك عن طريق برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو ولن تجد معه أنك تحتاج إلى برنامج آخر فقط هو سيقوم بكل ما تحتاجه.

تحميل Media Player Classic 2023 أفضل برنامج مشغل جميع الصيغ HD للكمبيوتر عربي

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 لتشغيل جميع صيغ الفيديو Media Player Classic يعتبر هذا البرنامج من أهم المشغلات الخاصة بـ الفيديوهات والملفات الصوتية، ومن ثم هو البرنامج الذي يسمح لك بتشغيل الميديا، يعتبر من البرامج العالمية التي امتدت آثارها إلى أبعد الحدود وإلى أبعد مدى.

تحميل ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic ويندوز 10 8 7

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 لتشغيل جميع صيغ الفيديو من أهم البرامج التي هي من أروع المشغلات التي تتعامل مع كل الصيغ والامتدادات، حمل هذا البرنامج على جهازك الكمبيوتر واضمن الدقة والجودة العالية ومن ثم تمتع بإصدار جديد وحديث من نوعه.

حيث هو البرنامج الذي يقوم بتشغيل الفيديو بمختلف الصيغ دون استثناء، تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو 123 يدعم تشغيل أقراص الدي في دي DVD وأيضا تحميلها بكل سهولة، حيث يساعدك مشاهدة المرئيات بطريقة مميزة والاستماع بوضوح علي عالي.

قد يهمك :

ميديا بلاير كلاسيك لا يحتاج أي إعدادات ليبدأ عمله كل ما عليك تحميله ومن ثم تنصيبه على الحاسوب وهو يقوم بأعداد الضبط اللازم تلقائيا، أيضا تستطيع تعين هذا البرنامج كمشغل أساسي للفيديوهات أو الصوتيات عن طريق الضغط بزر الفأرة الأيمن على ملف الفيديو أو الصوت ومن ثم اختيار فتح بواسطة وبعدها تختار البرنامج من القائمة ثم تضع علامة صح على مربع نعم أستخدم برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل هذه النوعية من الملفات دوما بهذا البرنامج.

مميزات تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 32 64 بت Media Player Classic

أول المميزات الخاصة في ميديا بلاير كلاسيك 123 هي واجهة مشغل فيديو جميع الصيغ ويندوز 10 8 7 XP فهو لا يحتاج إلى أي مجهود لعمل وعرض الفيديوهات كما أن البرنامج يقوم بعرض جميع صيغ الفيديوهات وأيضا كافة أنواع صيغ الملفات الصوتية ويوجد في البرنامج كافة أنواع الكودك التي تحتاج إليها لتشغيل الفيديوهات.

ميديا بلاير كلاسيك 2023 للكمبيوتر عربي 32 بت 64 Bit

وهناك أيضا ميزة رائعة في ميديا بلاير كلاسيك مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 8 10 XP 32 بت 64 Bit وهي أنك تستطيع القيام بالتقاط صور في أثناء عرض فيديو ما، كما يمكنك أيضا القيام بإضافة ترجمة لأي فيديو ليس يوجد به أي ترجمة كما يمكنك أيضا أن تقوم باختيار طريقة عرض الترجمة واختيار اللون الذي يناسب عينيك حتى لا ترهق عينيك بقراءة ترجمة يمكن أن تقوم بتغيير لونها وجعلها أكبر أو أصغر على حسب احتياجاتك أنت وعلى حسب ما يريح عينيك.

مميزات ميديا بلاير كلاسيك برنامج 123 لا تنتهي وأنا عن نفسي أرى أن أهم مميزات البرنامج هي أنه يمكن عن طريقه أن تجد كل ما تحتاج إليه في برامج التشغيل مجتمعه وأنه سيكفيك بمفرده عن باقي البرامج.

مميزات تحميل ميديا بلاير كلاسيك ويندوز 10 8 7 XP مشغل فيديو جميع الصيغ

السمات المميزة التي تجدها عند تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 لتشغيل جميع صيغ الفيديو :

  • برنامج 123 مهم جدا لتشغيل الملفات الصوتية، ويمنحك القدرة على تشغيل ملفات الفيديو بكل سهولة بكافة صيغها وامتداداتها.
  • حجمه بسيط وصغير نسبيا ومن البرامج الجيدة التي تعمل على عرض المرئيات بصورة واضحة جدا ورائعة.
  • يمتلك ميديا بلاير كلاسيك برنامج 123 قوائم تشغيل خاصة ويحوي أدوات مرئية وصوتية تعطي الصوت النقاء والصفاء والوضوح لذا فهو عظيم الفائدة وخصائصه رائعة جدا مع طريقة استخدام بسيط للغاية وسهلة.
  • تشغيل جميع صيغ الملفات الفيديو والصوت مثل MP4, MP3, MPGE, AVI, WAV, WMV,FLV, FLY, WMV, DVD
  • إمكانية تكبير جزء محدد من الفيديو وعمل قائمة مسارات وإضافات ملفاتك المفضلة له ليتم تشغيلها واحدة تلو الأخرى، خاصية تسريع وإبطاء تشغيل المقاطع الصوتية والفيديوهات، كما أنه صغير الحجم ولا يأخذ مساحة من قرص الصلب ولا يسبب بطئ الحاسوب، احتوائه على حزمة تشغيل الملفات وبرمجيات كودك، إعدادات وضبط تلقائي عند تنصيبه.

طريقة استخدام ميديا بلاير كلاسيك برنامج 123 :

  • عند تنصيب مشغل فيديو جميع الصيغ فقط أتبع الخطوات بالضغط على كلمة next وانتظار اكتمال التنصيب.
  • ثم الضغط على finish ينتهى التنصيب.

الآن إذا أردت جعل هذا المشغل كمشغل أساسي لتشغيل فيديوهاتك اتبع الخطوات التالية :

  1. أضغط بزر الفأرة الأيمن على ملف فيديو أو صوت.
  2. اختر من القائمة كلمة فتح بواسطة عندها ستظهر قائمة بأسماء المشغلات لديك اختر ميديا بلاير كلاسيك.
  3. علم على مربع نعم استخدم هذا البرنامج في فتح هذه الأنواع من الملفات دوما.

وبهذه عن فتح أي فيديو أو صوت يتم تشغيله أوتوماتيكيا بواسطة هذا البرنامج.

برنامج Media Player Classic 2023 لتشغيل جميع صيغ الفيديو HD للكمبيوتر 123

ميديا بلاير كلاسيك مشغل الميديا 123 البرنامج الفريد من نوعه Media Player Classic 2023 من افضل مشغلات الصوت والفيديو المتوفرة للكمبيوتر، يحتوي هذا المشغل على العديد من الخصائص والمزايا الفريدة والمتنوعة التي تقوم بتشغيل ملفات الميديا بسهولة تامة على الحاسوب الخاص بك ويدعم جميع نسخ وإصدارات الويندوز، يستطيع برنامج ميديا بلاير كلاسيك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوتيات المختلفة الصيغ وبأحجام كبيرة بصيغ مثل MP4, MPGE, FLV, FLY, AVI, WMV, MP3, WAV وغيرها من صيغ الصوتيات والفيديو المخزنة لديك.

يتميز ميديا بلاير كلاسيك مشغل فيديو جميع الصيغ بصغر حجمه مقارنة بعمله وأداءه العالي ويعتبر البرنامج الأكثر انتشارا واستخداما بين مستخدمي الحواسيب لصغر حجمه وكذلك لسهولته وقوته في تشغيل الملفات الميديا، حيث يعتبر المشغل الأول لدى أغلب الناس.

يحتوي مشغل فيديو جميع الصيغ على عدة مزايا وخصائص منها تسريع وتبطيء الفيديوهات وتكبير جزء من الفيديو وإنشاء قائمة مسارات لتشغيل الملفات واحدة تلوى الأخرى سواء كانت تلك الملفات فيديوهات ومقاطع صوتية.

لهذا البرنامج بالحقيقة ميزة أخرى مهمة جدا للحواسيب وهي عند تنصيب البرنامج يتم تلقائيا تنصيب حزمة مشغلات codec وهذه الحزمة مهمة جدا للحاسوب، حيث تساهم هذه الحزمة بتشغيل بعض البرامج وتسريع بعض البرامج والبرمجيات مثل مساعدة في تشغيل برامج تحويل صيغ الفيديو وتحسين أدائها بشكل عام.

بيانات فنية تخص برنامج ميديا بلاير كلاسيك 32 بت 64 Bit لنظام ويندوز :

  • حجم ميديا بلاير كلاسيك مشغل فيديو جميع الصيغ حوالي 9.7 ميجابايت - 13.5 ميجا تقريبا للنسخة 64 بت
  • الأنظمة المناسبة لميديا بلاير كلاسيك هي ويندوز اكس بي – ويندوز 7 8 10 وغيره من هذه الأنظمة.
  • متعدد اللغات
  • تم إنتاجه من خلال Gabest.

جرب ميديا بلاير كلاسيك واخبرنا بالتجربة بالتعليقات.

اسم البرنامجMEDIA PLAYER CLASSIC
🔵 اصدار البرنامج1.9.24
📊 حجم البرنامج5.8 M
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورMPC Home Cinema Team
📅️ اخر تحديث2023-01-14
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة