كيفية عمل ايميل جديد إنشاء بريد إلكتروني حساب جيميل شرح طريقة فتح gmail

كيفية عمل ايميل جديد إنشاء بريد إلكتروني جديد حساب جيميل شرح طريقة عمل gmail مجاني بسهولة نوفر شرح بالصور يوضح كيفية عمل حساب جوجل شخصي وتنسيقه بشكل جميل إليك طريقة فتح إيميل جي ميل شخصي وتنزيل للكمبيوتر وللاندرويد لتشغيل متجر بلاي شرح مفصل لكل من يريد إنشاء حسابات جوجل مجانية على الكمبيوتر والهاتف الجوال.

كيفية عمل ايميل جديد إنشاء بريد إلكتروني في Gmail

كيفية عمل ايميل جديد شخصي إنشاء جيميل جديد مجاني وحساب بريد إلكتروني علي جوجل بسهولة

في هذا الموضوع سنتحدث عن كيفية عمل ايميل جيميل جديد شخصي إنشاء بريد إلكتروني شخصي عربي، وهذا يتطلب منك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها حتى تمتلك حساب شخصي خاص بك على جوجل، ونحن بدورنا نشرح ونوضح هذه الخطوات بالتفصيل الكامل لكي يتمكن أي شخص من الحصول على هذه الخدمة التي تقدمها جوجل عبر Gmail.

بعض مميزات عمل ايميل جيميل جديد شخصي بريد إلكتروني

  • إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية بكل سهولة.
  • الاشتراك في العديد من المواقع الجديدة بواسطة حسابك على خدمة البريد الإلكتروني.
  • صممت منصات توفير خدمة البريد بشكل عصري لتناسب جميع الاحتياجات.
  • تصل مساحة استقبال الملفات إلى عدد كبير جدا من الرسائل بحيث من الصعب جدا ملئها.
  • إمكانية إرفاق صور أو ملفات من من جهازك.
  • تستطيع تصفح حساب البريد الخاص بك عن طريق الهاتف النقال.

كيفية عمل ايميل جديد جيميل حساب gmail جوجل مجاني بسهولة

بدايةً كما تحدثنا مسبقا للتعرف علي كيفية عمل ايميل جديد شخصي عليك بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع gmail.com الذي سننطلق من خلاله وسف نوضح لكم بالصور كيفية عمل ايميل جديد مجاني.

في الصفحة الرئيسية التي من خلالها نعمل علي إنشاء بريد إلكتروني شخصي ستجد أن هنالك أزرار معلومات وتحكم بلغة الموقع قم بتغييرها بلغتك حتى تستطيع معرفة كل خطوة تقوم بها وتقرأ كافة المعلومات المطروحة، عندما تقوم بالضغط على الخيار Language ستظهر لك القائمة بجميع اللغات المتوفرة على شكل مربع كبير تختار منه لغتك التي تريد أن تراها على الموقع كما هو موضح بالصورة التالية. تجاوز هذه الخطوة إذا ظهر موقع جيميل بلغتك :

كيفية إنشاء بريد إلكتروني في Gmail

عند تحويل الموقع للغة العربية مثلا تجد أن كل العناوين الرئيسية الخاصة بالموقع وخياراته أصبحت باللغة العربية. لنكمل خطوات إنشاء ايميل بريد إلكتروني والتعرف علي كيفية عمل ايميل جديد ستجد في الصفحة الرئيسية خيار تسجيل الدخول وجوارها قم بالضغط على إنشاء حساب لتبدأ خطوات التسجيل.

عمل ايميل جديد إنشاء بريد إلكتروني في Gmail

بعد الضغط على تسجيل حساب جديد إنشاء بريد إلكتروني شخصي تخار أن كان لنفسك أو لشركتك ستنتقل لصفحة ويب وبداية من هنا نوضح كيفية عمل ايميل جيميل جديد بسهولة تامة كما هو موضح بالصورة التالية لتنتقل لصفحة بدء إدخال بياناتك للحساب.

عمل ايميل جديد مجاني إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

سوف تفتح لك صفحة جديدة لاستكمال عمل ايميل جديد تظهر فيها الكثير من الفراغات التي تحتاج لتعبئتها ببياناتك لاستكمال التسجيل من أجل إنشاء بريد إلكتروني شخصي، كما هي الصورة الموضحة بالأسفل فتملأ الاسم الأول وبجانبه الأخير، ثم تقوم بإدخال اسم الحساب الجديد الذي ستختاره أنت مثل ايميل GMail جديد، بمجرد الضغط على الخانة التالية ستظهر لك معلومات لو كان الاسم الذي قمت باختياره محجوز أو مدخل مسبقا لتقوم بتغيير الاسم إلى آخر بسهولة.

انشاء ايميل جديد Gmail تأكيد رقم الهاتف الجوال

يشترط في طريقة عمل ايميل جديد أن يكون أكثر من 6 أحرف وأرقام ونقط فقط ولا يسمح باستخدام الرموز وعلامات حسابية لا يقبل بها مثل ( + ، – ، _ ، * ، أو الأقواس أو الرموز ) أثناء إنشاء بريد إلكتروني جديد وتتابع إدخال البيانات بكتابة كلمة المرور التي تستخدمها للدخول إلي الحساب فيما بعد ثم تأكيد كلمة السر مرة أخرى بالخانة التي أسفل منها.

طريقة عمل بريد إلكتروني جديد مجانا gmail.com انشاء حساب

قم بإدخال تاريخ الميلاد بالخانة التي بأسفل كلمة المرور أسفلهما الجنس هل ذكر أو أنثى وستجد إدخال رقم الجوال في أحد خانات التعبئة، قم بإدخال رقمك إذا رغبت فهو غير إلزامي ولكنه يساعدك للتواصل بحسابك الجديد وهذا يعود إليك وبعد ذلك يأتي دور الإيميل الحالي وهو الذي تستخدمه مثل عمل ايميل هوتميل أو Yahoo أو سكايب أو أي شيء آخر تستخدمه ويأتي دور كلمات التحقق التي عليك إدخالها إذا لم تقم بكتابة جوالك فهي ضرورية لمعاينة قوة الملاحظة أم إذا قمت بإدخال جوالك فقم باختيار التفعيل بواسطة الجوال أو أدخل كلمات المعينة.

بعد ذلك ستجد أن الموقع أو الدولة التي أنت بها تم تحديده تلقائيا وأسفل منها عليك الموافقة على بنود الخدمة وسياسة الخصوصية في موقع جوجل، إذا قمت بملأ كل الخانات السابقة قم بالضغط على زر الخطوة التالية.

بعد الضغط على الخطوة التالية وبتم التأكد من صحة البيانات المدخلة بشكل صحيح ستظهر لك صفحة جديدة تخبرك بأنه تم إنشاء ايميل جيميل شخصي جديد بسهولة أو الحساب وستظهر لك الرسالة الموضحة بالأسفل.

إذا أردت تغيير إعدادات بريدك الإلكتروني وصورتك الشخصية ستجد ذلك من الصفحة التي تخبرك بإنشاء Gmail الحساب وستجد بأعلى الزاوية اليسرى خيار على شكل ترس دائري وهو رمز للإعدادات كما هو موضح بالصورة التي بها سهم يرسمه لك موقع جوجل لينبهك بهذا الخيار اضغط عليه ليخيرك بين الحساب والخصوصية فاختار الحساب وانطلق في حسابك الشخصي وقم بالعمل.

قد يهمك :

فتح البريد الإلكتروني

بعد أن تعرفت علي كيفية عمل ايميل جديد قم بدخول الايميل الذي سجلت به الحساب مثل الياهو أو الهوت ميل وقم بالدخول إلي صندوق الوارد به ستجد أن هناك رسالة من فريق عمل GMail اقرأ الرسالة بعناية وستجد الرابط الأول لحساب الـ GMail ويدخل بك لصندوق الوارد لرسائل البريد الإلكتروني على GMail ستجد أيضا هنالك رمز التحقق بنفس الرسالة التي من فريق عمل GMail عليك بالاحتفاظ بها لأي مشكلة قد تواجهك في المستقبل من نسيان كلمة المرور أو مشاكل أخرى متنوعة في أي بريد إلكتروني.

كيفية عمل ايميل جديد طريقة إنشاء جيميل مجاني Gmail شخصي بالصور

من الممكن أن تنشئ حساباً على جوجل بمنتهى السلاسة والبساطة سواء كان البرنامج مدعماً بالويندوز أو بالماك، كما تستطيع أن إنشاء بريد إلكتروني شخصي حساب على جيميل من جميع أنظمة اندرويد بمختلف أشكالها وأحجامها.

يمكن أن تستخدم الايميل الجديد للتعامل مع مواقع كثيرة مثل الفيس بوك وفتح متجر جوجل بلاي للاندرويد وأداة معرفة المتصل تروكولر للاندرويد والكثير من برامج التواصل الاجتماعي تقوم بطلب ايميل في البداية قبل الدخول والتسجيل عليها، حيث يطلب برنامج انستقرام إنشاء بريد إلكتروني شخصي للتسجيل ويتطلب عمل ايميل جديد جديد عليها أو حساب عليها تأكيد الرسالة التي ستصلك على ياهو.

يمكن أيضاً تحميل تطبيق Gmail الآن للكثير من المستخدمين وذلك للاستفادة من المزايا التي يتيحها للمستخدم وأيضاً لكي تستطيع أن تقوم بالاستفادة من المزايا الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى عن طريقه.

لكي تقوم باستعمال Gmail وخدمات أخري كثيرة على جوجل لكن عليك في البداية عمل ايميل جديد أو حساب علي جوجل وهذا ما نتحدث عنه في المقال الآن، تابعنا !

كيفية إنشاء ايميل جيميل جديد عمل حساب مجاني جديد بريد إلكتروني في شركة Google

من خلال تطبيق الشرح السابق المصور سوف تتعرف علي كيفية إنشاء ايميل جيميل شخصي مجاني بسهولة في شركة Google يمكن تستخدم هذا البريد في التسجيل في الموقع وتستطيع من خلال الحصول على ما تريد من عضويات واستقبال الرسائل.

خدمة Gmail من أقوي منصات إنشاء بريد إلكتروني شخصي فهي منصة احترافية ناجحة كما أنها تعمل على إرسال واستقبال الرسائل وما تحتويه من صور وفيديوهات ويدعم تطبيق جي ميل الجديد أيضا الاتصال الصوتي ويمكنك أيضا إرسال واستقبال ملفات أو مرفقات بسهولة وتنزيلها أو رفعها للبريد، وتستطيع حفظ المحادثات والرجوع إليها وقراءتها مرة أخرى.

يعمل جي ميل على أنظمة التشغيل مثل اندرويد ويندوز وماكنتوش والآي فون، شركة جوجل أكبر محركات البحث وقد أصدرت خدمة البريد بالنسخة العربية.

أهم وسائل التواصل المجانية عبر الإنترنت

أصبح امتلاك حساب بريد إلكتروني شخصي أمر ضروري لممارسة نشاطاتك على الإنترنت فلا احد يستطيع الاستغناء عن محادثة أصدقائه أو متابعة ما هو جديد على مواقع التواصل لذا لابد من وجود حساب إلكتروني لديك.

هكذا استوفينا شرح طريقة عمل وإنشاء ايميل جي ميل جديد باللغة العربية كبريد إلكتروني شخصي لك، فإذا كنت قد استفدت من شرحنا قم بإبداء رأيك بالتعليق أو نشر رابط هذه الصفحة ليعرف الجميع كيفية عمل ايميل Gmail جديد بطريقة سهلة بطريقة صحيحة والمفصلة بالصور كما عودناكم على كل جديد مع تمنياتنا أن يكون قد نال ثقتكم وإعجابكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة