تحميل برنامج أفاست Antivirus 2023 عربي مجانا مدى الحياة مضاد الفيروسات

تحميل برنامج أفاست Antivirus 2023 عربي مجانا مدى الحياة مضاد الفيروسات، تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة برنامج انتي فيرس للكمبيوتر 2023 avast antivirus عربي تثبيت بدون نت تنزيل أفضل مضاد فيروسات ويندوز 7 8 10 XP أفاست الشامل مجاني من اقوي برامج مكافح فيروسات عربي اخر اصدار للكمبيوتر.

تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة avast 2022

تحميل برنامج AVAST افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 اخر اصدار هو من أروع البرامج وأفضلها على الإطلاق حيث له شعبية كبيرة ولا شك في أن شهرته وصلت لأبعد الحدود وشملت كل البلدان من جميع أنحاء العالم، حيث يتكون ذلك البرنامج من الكثير من الأدوات المجانية التي تساهم في مساعدتك لتنظيف شامل لكل الملفات وإزالة كافة الفيروسات والديدان والمواقع الضارة التي تؤذي الملفات والجهاز بالكامل.

تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 للكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP مجانا 32 بت 64 BIT

تحميل انتي فايروس برنامج الحماية افاست عربي مجانا مدى الحياة انتي فايروس هو برنامج ضد العديد من الأخطار والتهديدات مثل قرصنة المعلومات والتجسس والفيروسات المختلفة المنتشرة بين الأجهزة الإلكترونية وقد تم اشتقاق كلمة افاست من لغة وكلام القراصنة فيما مضى فقد كانوا يستخدمون هذه الكلمة في حالة التنبيه أو التوقف عن إطلاق النار وتعني استمع وابقي ومن هنا أتى اقتباس الكلمة فهي متعددة الأغراض وكذلك برنامج تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 فهو احد البرامج المتعددة الأهداف والخدمات.

حيث بإمكانك أن تتخلص من كافة آثار الملفات المؤذية التي تضر بجميع البرامج الموجودة على الكمبيوتر، بإمكانك الآن تحميل ذلك البرنامج على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ومن ثم العمل على فحص جهازك بالكامل بشكل سريع وأيضا يمكنك أن تتفحص الجهاز بدقة كبيرة وجودة عالية، يمكنك أيضا أن تحافظ على الكمبيوتر خالي من الفيروسات وتأمين بيئة نظيفة لا يمسها أي سوء، كما يعتبر ذلك البرنامج القيم من أفضل البرامج التي تحقق للجميع جهاز كمبيوتر مؤمن بالكامل حيث لا خوف في وجود البرنامج، يمكنك أن تحمل البرنامج مجانا من خلال الموقع الرسمي.

تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 Avast للكمبيوتر بدون نت انتي فايروس

يساعدك انتي فايروس برنامج avast 2022 للكمبيوتر بحجم صغير على الحصول على خدمة جميلة وهي خدمة مسح كافة الفيروسات من الكمبيوتر ومن ثم العمل على جلب أكبر عدد من المستخدمين في وقت واحد، تحميل افاست من أهم البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث هو البرنامج الداعم للكثير من اللغات التي تناسب مجموع المستخدمين عامة، ومن ثم يكفي أنه يمكن تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 وهو منافس لعدد كبير من البرامج المضادة للفيروسات والتي تقضي على الفيروسات والديدان بالكامل. قد يهمك :

تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة avast للكمبيوتر من البرامج المفضلة التي تناسب جميع الناس والتي تعتمد تحميلها على السهولة والاختصار، ومن ثم آلية التعامل معه تتركز على بناء جدار حماية لصد كل الهجمات من الإنترنت التي قد تصل للحاسوب والناشئ من تصفحك لبعض المواقع المختلفة والدخول للمواقع المختلفة، ومن ثم الدفاع عن الجهاز من البرامج الضارة ومواقع التصيد وباقي المواقع المختلفة التي قد تلحق الضرر بالكمبيوتر، تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 ساعد الجميع للحصول على الحماية القوية من كل المضرات والمسببات لجميع أنواع الأذى والضرر للملفات المختلفة.

إنجازات برنامج انتي فايروس أفاست في مجال حماية المعلومات

لقد حصد برنامج افاست انتي فايروس العديد من الجوائز الهامة في مجال حماية المعلومات والأمان وذلك من قبل أكثر المعاهد شهرة في الحماية الأمان في العالم مثل جائزة نشرة الفيروسات 100 وجائزة أمن الحوسبة وغيرها العديد من الجوائز، لقد تعددت مزايا برنامج افاست انتي فايروس بالكثير من النواحي التقنية وسوف نعرض بعض هذه المزايا في الفقرة القادمة.

مميزات تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 انتي فايروس للكمبيوتر اوفلاين ويندوز 64 بت 32 Bit

  • سرعة الأداء: يتميز تحميل برنامج افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 بانه اكثر البرامج سرعة من حيث البحث عن الفايروسات وتنفيذ الأوامر التي يتلقاها من المستخدم ويحتل بذلك البرنامج لائحة افضل واسرع برامج الحماية وامن المعلومات.
  • قاعدة بيانات عملاقة : يمتلك برنامج افاست انتي فايروس قاعدة بيانات عملاقة تمكنك من معالجة جميع أنواع الفيروسات المنتشرة بين مستخدمي الإنترنت مثل فايروس أحصنة طروادة وفايروس التروجان والعديد من عمليات التتبع والتجسس التي تجري للكثير من المستخدمين.
  • التحديث المستمر : تعمل شركة افاست لبرمجيات على تحديث البرنامج بشكل تلقائي ومستمر ليتمكن البرنامج من متابعة كل أنواع الأخطار والتهديدات تستمر بالظهور يومياً.
  • متعدد اللغات : يعد برنامج افاست عربي مجانا مدى الحياة انتي فايروس من ضمن العديد من برامج الحماية التي تدعم الكثير من اللغات ويعمل البرنامج على دعم أكثر من 50 لغة عالمية من بينها اللغة العربية واللغة الفرنسية.
  • متعدد المنصات : تنوعت بيئات ومنصات عمل البرنامج فقد أصدرت شركة أفاست أكثر من 18 إصدار لنظام ويندوز وانظمة اللينكس وكذلك IOS والاندرويد وغيرها من الأنظمة المستخدمة بالأجهزة.

تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة للكمبيوتر 2022 اخر اصدار avast بدون نت

تنزيل هذه النسخة من انتي فايروس افاست للكمبيوتر يكون مجانا من خلال الشبكة العنكبوتية وهي شبكة الإنترنت الواسعة، يساعدك هذا البرنامج على تنزيله بكل سهولة من خلال موقع متجر جوجل بلاي حيث هو البرنامج الوحيد الذي يضم عدد كبير من المميزات والسمات والخصائص العامة، يتيح لك أيضا التعرف على كافة خصائص وميزات البرامج الأخرى الخاصة بملفات الفيروسات والمقارنة بينهم والاكتشاف أن هذا البرنامج أفضل بكثير من البرامج الأخرى.

تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة

تنزيل انتي فايروس للكمبيوتر أو تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 يوفر لك ميزة مجانية وهي القضاء على جميع أنواع الفيروسات والديدان من كل الملفات الموجودة على الكمبيوتر، يتميز بأكثر من خاصية تعتمد على حذف ذكي للفيروسات والملفات الضارة، التخلص من أضرار مواقع التجسس والهاكرز وكافة المواقع الغير آمنة عبر منع الوصول إليها، حجم صغير حيث ليس بحاجة لمساحة كبيرة بالعكس لن يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز.

حول برنامج انتي فايروس 2023 الأنظمة المدعومة ويندوز 10 8 7 11 وماك ولينكس وغيرهم

وقد أصدر برنامج افاست 2022 من قبل الشركة العالمية الأول للبرمجيات في عام 1988م وقد استمر التطوير في فكرة البرنامج إلي أن تم إصداره في عام 2007 م إلى الأسواق وظهر للمستخدمين علي الأجهزة ومنها نظام ويندوز 64 اكس وهذا الإصدار قد حقق الكثير من النجاحات التي جعلت الشركة تستمر في تطوير النسخ من البرنامج حتي اصدرت اكثر من 18 نسخة من برنامج افاست 2022 وتتنوع بيئات عمل ومنصات هذه النسخ ما بين أنظمة مايكروسوفت ويندوز وبين أنظمة اللينكس وأنظمة ios 10 11 12 وأنظمة الاندرويد وكذلك ويندوز سي أي وغيرها من الأنظمة المستخدمة بالأجهزة الإلكترونية. الموقع الرسمي : https://www.avast.com/ar-ww/index

يمكنك انتي فايروس 2023 من حماية جميع بياناتك الشخصية والملفات الهامة، كما أن تحميل افاست 2022 عربي مجانا مدى الحياة يمكنك من التصفح الآمن خلال الإنترنت مع إمكانية مكافحة جميع ملفات التجسس المشهورة وملفات Spam وأحصنة طروادة فهو يمنع أي ضرر يلحق بجهاز الحاسوب لديك، وقد احتل برنامج افاست المركز الأول في عام 2013 كأفضل برنامج حماية من الفيروسات ونحن نقدم لكم اليوم إمكانية تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة 2022 للكمبيوتر.

برنامج الحماية من الفيروسات افاست عربي مجانا مدى الحياة AVAST 2022

تنزيل انتي فايروس 2023 هذه النسخة من برنامج avast مجانا مدى الحياة، على خلاف البرامج الأخرى التي تحتاج لدفع، نزل هذه النسخة الجديدة من البرنامج من خلال نسخة 2023، تحميل برنامج 2022 افاست عربي مجانا مدى الحياة أصبح الآن متوفر على شبكة الإنترنت العالمية وأيضاً هو البرنامج الوحيد الذي يتكون من عدد من الأدوات التي تسهل عليك التخلص من الفيروسات بالكامل ونزعها من جذورها وأصولها بحيث لا يبقى لهم أثر أبدا.

اسم البرنامجAvast Antivirus
🔵 اصدار البرنامجV 22.9.6034
📊 حجم البرنامج659.73MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورAvast Software
📅️ اخر تحديث2022-12-17
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجعربي - متعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة