تحميل برنامج افيرا انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا 2023 تنزيل Avira Free Antivirus

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا افيرا انتي فايروس عربي 2023 للكمبيوتر مجانا avira 2023 الجديد برنامج antivirus free مضاد فيروسات مكافح مجاني لحماية الكمبيوتر من الفيروسات تنزيل أفيرا نسخة مجانية برنامج الشمسية للفيروسات.

تحميل برنامج افيرا انتي فايروس عربي مجانا 2023

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا افيرا المعروف في العالم العربي باسم برنامج الشمسية وترجع التسمية نظرا لشكل اللوجو الخاص بالبرنامج والذي هو عبارة عن الشمسية الحمراء التي اتخذتها الشركة المبرمجة قدمت برنامج افيرا عربي مجانا للحماية من الفيروسات كشعار خاص بها وهى تمثل رمزا للحماية فهي كشمسية تمنع من تساقط الفيروسات والبرمجيات الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا افيرا 2023 برابط مباشر

برنامج الشمسية هو برنامج عالمي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم ويدعم عدة لغات مختلفة ومنها اللغة العربية، من احدي مميزات تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا انه خفيف للغاية بعكس البرامج الأخري المضادة للفيروسات ولا يستهلك من الرامات الخاصة بالكمبيوتر بطريقة كبيرة بالتالي لن تجد الجهاز بطيئا، برنامج الشمسية يوفر جدار ناري قوى للحاسوب فهو يمنع دخول أي فيروسات على جهازك بنسبة تصل إلى 100 % كما أنه متخصص في منع البرمجيات الخبيثة التي يستخدمها الهاكرز في محاولة التجسس واختراق الكمبيوتر الخاص بك مثل أحصنة طروادة والكيلوجرز والديدان والبرمجيات الخادعة لسرقة البيانات الخاصة بالجهاز والملفات الملغومة وغيرها، بعد تحميل برنامج افيرا انتي فايروس عربي مجانا ستلاحظ أنه رائع وذو كفاءة واصل على جوائز عالمية ومنافس قوى لأقوي وافضل برامج انتى فيروس مجانية في العالم مثل نورتون وكاسبر سكاى وغيرهم.

برنامج افيرا 2023

بعد تجربة ودراسة طويلة عن برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا يمكننا أن نقول أنه يكتشف ويمسح غالب أنواع الفيروسات، يتم تحديث البرنامج أسبوعيا وإضافة طرق التخلص من الفيروسات الجديدة التي انتشرت على الإنترنت، في بعض الأحيان يساعد على تصحيح أخطاء النظام، ويوفر إمكانية تحليل البيانات لزيادة سرعة النت، ويقدم حماية من ملفات التجسس وملفات البريد الإلكتروني الوهمية التي تسرق أي بيانات مهمة على جهازك مثل كلمات السر وبيانات البطاقات الإلكترونية الخاصة بالبنوك والشركات، لذلك إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج انتي فيرس للكمبيوتر ننصح بهذا البرنامج.

تحميل افيرا انتي فايروس 2023 للكمبيوتر ويندوز 10 8 7

ويقوم بمراقبة آلية على جهاز الكمبيوتر أثناء استخدام الإنترنت دون مشاكل وبكفاءة عالية، حيث تضمن حماية تامة ضد جميع أنواع الفيروسات وفيروسات الماكرو والفيروسات المخفية، برنامج الشمسية برنامج يتميز بواجهة سهلة وبسيطة ويسهل التعامل معها بكل سهولة، يتميز تحميل برنامج انتي فايروس عربي افيرا للكمبيوتر مجانا بمحرك بحث شامل لا يترك أي منفذ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا ويتم فحصه بالكامل للتأكد من حمايته وخلوه من الملفات الضارة.

تحميل برنامج الشمسية افيرا انتى فيروس عربي مجاني ويندوز 10 8 7 xp

تحميل برنامج افيرا

2023 avira للكمبيوتر عربي مجانا اقوي انتي فيرس على الشبكة العنكبوتية تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا افيرا أعتبره هو الضلع الموازي لبرنامج افاست يعتبر الاثنان أفضل برامج الحماية من الفيروسات وظيفتهم على العمل في توفير الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر من الإصابة بالفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة يجب أن نقول إن هذان البرنامجان من افضل افضل برامج الحماية مثل الكاسبر والنورتون. المميزات والأدوات الكثيرة المتعددة في البرنامج لا يمكن أن تكون بهذه الكفاءة في أي برنامج أخر يحترم خدمة الحماية الفائقة التي يقوم البرنامج بتوفيرها من أجل كافة مستخدمي البرنامج ومستخدمي الكمبيوتر بطبيعة الحال وفي الإصدار الأخير والأحدث من البرنامج زادت قدرة البرنامج على حماية أجهزة الكمبيوتر من كافة الفيروسات والبرامج الضارة من الدخول والولوج إلى داخل أجهزة الكمبيوتر واصبح البرنامج هو المانع الرئيسي لأي فيروس من اختراق الجهاز الموجود عليه البرنامج الرائع برنامج افيرا انتي فايروس عربي للكمبيوتر هو البرنامج المميز لمنع الفيروس أن يدخل على جهازك أو أي متطفل يحاول أن يتسلل إلي الحاسوب الخاص بك وتروجان يحاول أن يعبث بملفاتك الشخصية بشكل يجعلك تفقدها بشكل نهائي لذا نوفر لكم رابط تحميل مباشر من الموقع الرسمي للبرنامج سريع جدا.

افضل برنامج انتي فايروس عربي avira 2023 اخر اصدار تحميل افيرا للكمبيوتر عربي مجانا

تاريخ تأسيس البرنامج تم تأسيس افيرا avira سنة 1986م وهي شركة متعددة الجنسيات ويقع مقرها في ألمانيا وتعد شركة avira رائدة في مجال مكافحة الفيروسات فهي تعمل بتطوير برنامج الفيروسات منذ أن تم تأسيسها عام 1986 وبلغ عدد عملائها 155 مليون عميل حول العالم ولها مكاتب وفروع في عدد من الدول مثل الصين واليابان وأوروبا وآسيا هناك مكتب في الولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ حصة الشركة في سوق مكافحة الفيروسات 10% من السوق العالمي. في وقت كثر فيه برامج الفيروسات للكمبيوتر مجانا استطاع برنامج افيرا انتي فايروس عربي أن يكون رقم واحد والرائد بين هذه البرامج ويعد اقدم واعرق هذه البرامج فقد تم إصدار أول نسخة عام 2003 م ومنذ أن تم إصداره حصد الكثير من الجوائز في مجال الحماية من الفيروسات فهو اقوي برامج معالجات المتصدية للبرامج الخبيثة الموجودة بجهازك والقضاء عليها بسرعة دون فقدان أي من بياناتك الشخصية فهو يضمن لك الحفاظ على بياناتك الخاصة من السرقة فحين يجد أي خطورة على جهازك من مواقع التصفح يصدر لك تنبيه في شكل رسائل تحذيرية بأن هذه المواقع تحمل الفيروسات. قد يهمك :

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا

بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص يتم فحص جهازك بشكل دوري لتفادي أي خطر يهدد جهازك ويمكنك عمل فحص مجدول تحدد فيه الملفات المعالجة والفترة التي ترغب أن يقوم بها البرنامج بالفحص، يقوم برنامج انتي فايروس افيرا عربي للكمبيوتر مجانا بدعم المتصفحات مثل فايرفوكس واوبرا وجوجل كروم وغيرهم ويعد برنامج افيرا 2023 من اشرس برامج الحماية الموجودة فهو يقوم بعمل جدار حامي لجهازك لمقاومة الفيروسات ويقضي عليها كما أنه يزيد من سرعة الجهاز وهناك العديد من البرامج التي تلاقي صعوبة من منافسة برنامج افيرا 2023 مثل كاسبر افاست والنورتون. تم إصدار نسخة جديدة من برنامج افيرا مجانية تزيد من شعبيته ليصل إلى 15% وبالتالي ازداد عدد مستخدميه فوصلت نسبة المستخدمين 150 مليون مستخدم. يحمى برنامج افيرا 2023 انتي فايروس عربي جهازك من الإصابة بالفيروس الذي يهدد بفقدانك بعض بياناتك وقد يعرضك ذلك للتجسس على جهازك فمن المهم امتلاك برنامج حماية من الفيروسات مثل افيرا 2023 الذي يعمل علي جميع انظمة التشغيل مثل ماك أو ويندوز بأنواعه والاندرويد لتساعدك على زيادة الأمان على أجهزتك الكمبيوتر والهواتف الذكية.

مميزات تحميل برنامج افيرا انتي فايروس عربي مسح الفيروسات للكمبيوتر مجانا

  • برنامج افيرا انتي فايروس عربي للكمبيوتر من البرامج الخفيفة فهو لا يستهلك إمكانيات الجهاز ويعمل بكفاءة ودقة عالية.
  • يمكنك عمل جدول زمني للفحص فهو بدوره يقوم بتلقائية بفحص الملفات والبيانات ويتخلص من أي ملفات ضارة.
  • من أهم مزايا تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي انتي فايروس مجانا انه من اقوي البرامج المعالجة للفيروسات مجاني.
  • اسرع برامج الفيروسات في المعالجة فهو دقيق وسريع جدا.
  • بلغ عدد الفيروسات التي يتصدى لها برنامج انتي فايروس افيرا للكمبيوتر إلى عدد كبير من أنواع الفيروسات على الإنترنت والأجهزة حول العالم.
  • سهل الاستخدام فهو يفحص جهازك بشكل يومي.
  • مميز لأنه برنامج انتي فيرس للكمبيوتر يقوم بحماية المستخدم من التجسس وفقدان البيانات.
  • يدعم المتصفحات الكبرى مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم واوبرا.
  • يقوم برنامج مكافحة الفيروسات 2023 بدعم اللغة العربية والإنجليزية وجميع اللغات.
  • يمثل برنامج مضاد الفيروسات 2023 جدار حماية قوي يحمي ويمنع الفيروسات والبرامج الضارة من الوصول إلى جهازك.
  • يتم تحديث البرنامج من قبل الشركة بشكل تلقائي ليقضي على جميع أنواع الفيروسات مهما كانت جديدة.
  • يعمل البرنامج على فحص الملفات بشكل منفرد يحمي ملفاتك من التلف واكتشاف الفيروس.
  • برنامج انتي فايروس 2023 الجديد يقضي على الفيروسات دون الرجوع إليك وسؤالك إذا كان الفيروس يشكل خطر أو لا.
  • يضمن لك تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا تصفح آمن وسريع فهو يتخلص من أي ملف يحمل فايروس سواء وصل برسالة بريد إلكتروني أو من خلال موقع تصفح وغيره.

تنزيل avira free antivirus برابط مباشر مجانا

ترخيص البرنامج : مجانا وهناك نسخ مدفوعة ولكننا هنا سنطرح النسخة المجانية وهي نسخة ممتازة، ولهذا الميزات وغيرها ننصح من يبحث عن تحميل برنامج انتى فيرس عربي للكمبيوتر استخدام هذه الأداة الذكية لمكافحة الفيروسات.

تحميل برنامج افيرا انتي فايروس عربي لحماية الجهاز من الفيروسات بجميع أنواعها، يتوفر من افيرا نسخة تعمل مجانا. ويمكنك تنزيل أحدث اصدار منها لحماية جميع الأجهزة من الملفات الضارة والفيروسات، يمكنك الآن تنزيل Avira Free Antivirus 2023 لجهازك.

اسم البرنامجAvira Antivirus
🔵 اصدار البرنامج10.33.2
📊 حجم البرنامج195MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورAvira Operation
📅️ اخر تحديث2022-12-22
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة