انشاء حساب ياهو جديد بطريقة سهلة عمل ايميل ياهو yahoo mail عربي

انشاء حساب ياهو جديد بطريقة سهلة طريقة عمل ايميل ياهو على الموبايل والكمبيوتر شرح كيفية إنشاء حساب yahoo mail 2023 بطريقة سهلة فتح إيميل الياهو. طريقة عمل ايميل على الياهو حيث يعد yahoo من أكثر أنواع البريد استخداماً بعد جي ميل الذي يعد الأعلى شعبية الإطلاق فله شعبية كبيرة والجميع يعتمد عليه في إرسال واستقبال الرسائل، تم عمله من قبل الشركة الأمريكية.

يحتوي على الكثير من الخصائص والسمات التي تجعل المستخدم يعتمد عليه بدلاً من الكثير من برامج الدردشة، يحتوي البرنامج على الكثير من الخواص بحيث يستطيع المستخدم أن يستفيد بشكل كبير، تستطيع أيضاً أن تتعرف على الأحوال الجوية في من خلال حالة الطقس الموجودة في ايميل ياهو.

انشاء حساب ياهو عمل ايميل ياهو بطريقة سهلة وجديد عربي علي الموبايل والكمبيوتر

للعمل على yahoo واستخدام ايميل ياهو المميز في التواصل والدردشة والاستفادة من الخصائص الموجودة في الايميل سيكون عليك في البداية إنشاء حساب ياهو كما بالخطوات التي تم سيتم ذكرها تقوم من خلاله بالدردشة مع أصدقاءك وبالتالي تستفيد من المميزات الموجودة في المنصة.

انشاء حساب ياهو جديد بطريقة سهلة عمل ايميل yahoo عربي

هل تتذكر ايميل الياهو الخاص بك هل تتذكر سنك في ذلك الوقت فكان قبل طرح فيس بوك له شعبية كبيرة للغاية فكان من يملك ايميل ياهو فهو شخص متميز جدا، وكما أنه كان قديما ليس جميعنا نملك إنترنت متوفر في بيتنا فكنا نقوم بالذهاب ألي ما يسمي بمقهى الإنترنت وهذا عبارة عن مكان يقوم صاحبه بجمع أكثر من كمبيوتر ونذهب إليه لكي نجلس ونتابع أصدقائنا من خلاله.

إنشاء حساب ياهو جديد عربي مجانا

اتبع الخطوات التي سيتم ذكرها في هذا الدليل من أجل إنشاء حساب ياهو جديد بسهولة يدعم اللغة العربية، يشمل هذا الشرح طريقة عمل ايميل ياهو على الموبايل وطريقة انشاء حساب ياهو على الكمبيوتر أيضا.

الرائع أن كل هذا تحصل عليه من خلال إنشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة كما أنه كان من المميزات التي يملكها هي أنك تتمكن من التعرف على أصدقاء جدد لك وكما أن لم يلزمك أن تكون تلك الصداقات من داخل بلدك بل يمكنك التعرف على الآلاف من جميع الدول العربية والأجنبية.

خطوات إنشاء بريد إلكتروني في موقع ياهو

هذه هي الخطوات اللازمة لإنشاء حساب بريد إلكتروني في موقع ياهو:

  1. افتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى موقع Yahoo عن طريق الذهاب إلى العنوان التالي: www.yahoo.com.
  2. انقر فوق الزر "Sign in" الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة الرئيسية.
  3. ستظهر لك الآن صفحة تسجيل الدخول. انقر فوق الزر "Sign up" الموجود في الزاوية اليمنى من الصفحة.
  4. أدخل المعلومات الشخصية الخاصة بك، مثل الاسم الأول والاسم الأخير، وعنوان البريد الإلكتروني الذي تريد إنشاءه، وكلمة المرور. تأكد من اختيار كلمة مرور قوية وآمنة.
  5. بعد إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك، انقر فوق الزر "Continue" للمتابعة.
  6. ستُطلب منك الآن إدخال رمز التحقق المكون من الأحرف والأرقام الموجود أسفل النموذج. ادخل الرمز وانقر فوق الزر "Submit Code".
  7. سيطلب منك الآن تأكيد رقم هاتفك. يمكنك تأكيد رقم هاتفك عن طريق إدخال رمز التحقق المكون من 6 أرقام الذي يتم إرساله إلى هاتفك المحمول.
  8. بعد تأكيد رقم الهاتف، ستظهر لك صفحة تأكيد الحساب. انقر فوق الزر "Continue" للانتقال إلى صفحة البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  9. تم الآن إنشاء حساب بريد إلكتروني ياهو الخاص بك، ويمكنك البدء في استخدامه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.

شرح انشاء حساب ياهو جديد بطريقة سهلة عمل حساب yahoo mail عربي مجانا

فتح موقع الياهو لعمل ايميل جديد

  1. لكي تتمكن من انشاء حساب ياهو جديد بطريقة سهلة في البداية عليك الدخول على المتصفح الخاص بك وفتح نافذة جديدة وكتابة اسم الموقع في مربع البحث أو في مكان الروابط في الأعلى، وسيتم فتح الكثير من الخيارات في المتصفح اختيار أياً منهم سيفتح لك موقع الياهو، لإنشاء حساب بريد إلكتروني على الياهو
  2. قم بالدخول إلي صفحة : maktoob.yahoo.com أو قم بزيارة الموقع وستجد بالصفحة الرئيسية متوفرة باللغة العربية في أعلي الصفحة من جهة اليسار ستجد أيقونات عديدة قم بالضغط على كلمة بريد، تستطيع أن تدخل على الموقع بالضغط على زر الدخول لو كان لديك حساب سابق تقوم باستخدامه للدخول على المنصة وتستطيع كتابة كلمة السر الخاصة بك من خلاله، كما سيكون بإمكانك إنشاء حساب ياهو جديد من خلال خيار التسجيل والذي يوجد في أعلى الشاشة على اليمين.
    انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة

    كتابة بيانات ايميل ياهو بطريقة سهلة وسريعة عند انشاء حساب ياهو

  3. الآن ستبدأ عملية الاشتراك والتسجيل في برنامج ياهو ميل فبعد النقر على كلمة بريد سننتقل إلى صفحة التسجيل وهناك ستجد كلمة الحصول على حساب جديد قم بالضغط عليها، ستظهر أمامك النافذة الجديدة الخاصة بالتسجيل.
  4. ستظهر لك شاشة مكونة من عدة خانات لبياناتك الشخصية الأساسية قم بملء تلك البيانات في الخانات الموجودة أمامك، تستطيع أن تقوم بملء البيانات الموجودة في هذه النافذة مثل اسم المستخدم واسم البريد وأيضاً تاريخ الميلاد الخاص بالمستخدم وغيرها، البدء في إنشاء الحساب بالضغط على زر إنشاء الحساب الموجود في النافذة من بعد أن تقوم بملء البيانات الموجودة في الأعلى.
    انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة من الموبايل

    تسجيل الاسم والتأكيد للحصول على ايميل ياهو جديد

  5. ابدأ بتسجيل اسمك الأول واسمك الأخير ثم ضع اسم البريد الذي ترغب بإنشائه ثم حدد كلمة السر الخاصة بك على أن تكون مزيج من الأحرف الصغيرة a-z الأحرف الكبيرة A-Z وكذلك تحتوي على أرقام بشرط أن لا تكون كلمة السر أقل من 8 احرف.
  6. قم بعد ذلك بإدخال رقم هاتفك وتاريخ ميلادك باليوم والشهر والعام ثم حدد جنسك إما ذكر أو أنثى ثم اضغط الزر الأزرق متابعة.
  7. سيطلب منك رمز لتأكيد حساب ياهو عليك أن تقوم بإدخاله وهذا الرقم يكون عن طريق إرسال رسالة هاتفية على الهاتف المحمول أو عن طرق أخرى أيضاً كل ما عليك هو نقله من الهاتف على هاتفك المحمول، سيتم إرسال رسالة تحقق إلى رقم هاتفك برقم الكود قم بإدخال رقم الكود المرسل إليك ثم اضغط على كلمة إرسال الرمز.
  8. من بعد تأكيد الايميل الخاص بك ستظهر رسالة تؤكد للمستخدم أن حساب ياهو الجديد تم إنشاؤه، اضغط على كلمة (انقر هنا) وتستطيع أن تفتح الإيميل الجديد بكل سلاسة.
  9. بعد أن قمت بعمل بريد إلكتروني على الياهو سترسل لك الشركة تهنئة على انشاء ايميل وخلال دقائق سيتم توجيهك بشكل مباشر إلى الصفحة الرئيسية لتتفقد بريدك الوارد.
  10. لكي فتح رسائل البريد الإلكتروني قم بالضغط على الرسائل المراد فتحها وستظهر لك الرسالة وفوقها مجموعة من الأيقونات والإعدادات الرد على المرسل – نقل – حذف – الرسائل المزعجة وأيضا سهمين أحدهما للأعلى والآخر للأسفل من خلال هذه الأسهم تستطيع التنقل بين الرسائل مثل السابق والتالي.

انشاء حساب ياهو فتح ايميل ياهو الجديد على الموبايل والكمبيوتر واللاب توب

كذلك الحال إذا كنت تستخدم الكمبيوتر.

انشاء ايميل ياهو جديد عربي مجانا

قم بعمل نفس الخطوات كما بالصورة السابقة.

إنشاء إيميل عربي جديد انشاء حساب ياهو ميل بطريقة سهلة ماسنجر بريد اليكتروني

إنشاء حساب ياهو الجديد عندما طرح أحدث طفرة في عالم الإنترنت فكان كل الذي تحدثت عنه كان شيئا مستحيل الحدوث وهذا ما يجعلنا نرى مسار التكنولوجيا كيف وصلت وكيف بدأت، فنحن الآن عندما نقرأ ذلك سنقول ما هذا الكلام القديم ولكن إذا فكرت في الأمر ستجد أنك سوف نذكرك الآن بذكريات كانت في مخيلتك ومع الأيام قد تكون نسيت ولكن هل تتذكر المبلغ الذي كنت تدفعه من أجل ذلك لكي تجلس فقط وتحادث أصدقائك الجدد.

فتح وانشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة

كم الوقت الذي كنت تستهلكه في ذلك ولكنك بالرغم من أن هذا الموضوع كان لم يتوفر للجميع لكننا كنا نشعر بفرحة غريبة تتملكنا وتجعلنا ألا نريد أن نذهب إلى منازلنا، فهذا البرنامج عندما طرح كان ليس الجميع يملك الموبايل كما نجد الآن الجميع من أصغر طفل ألي أكبر شخصا سنا يملكه فكان كما نقول الممنوع مرغوب ولكن مع تقدم التكنولوجيا وطرح الكثير من البرامج للتواصل الاجتماعي الأخرى الكثيرة التي نجدها تطرح كل يوم والتي تعمل علي المتصفح مباشرة فيمكنك فتح

جوجل كروم 2023 أو فايرفوكس للدخول إلي احد منصات التواصل السريع مثل واتساب ويب وغيره.

انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة على برنامج الياهو فتح yahoo شخصي جديد عربي

في الشرح السابق تعرفنا على طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة إذا لم يكن لديك واحد لكن ماذا لو كان لديك ايميل على ياهو ترغب بإنشاء واحد جديد بطريقة سهلة من داخل برنامج ياهو ماسنجر المعروف في هذه الحالة طبق الخطوات التالية :

لكي تقوم بعمل انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة ماسنجر yahoo mail يجب أن يكون لديك ايميل في البداية والذي ستقوم باستخدامه لتعد البريد الجديد وسيكون ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  1. في البداية عليك تحميل تطبيق ايميل الياهو ماسنجر على الجهاز الخاص بك أياً كان نوعه.
  2. اضغط على زر التحميل وقم بتأكيد التحميل على جهازك الكمبيوتر.
  3. قم باتباع التعليمات واضغط على تثبيت Install ثم اضغط على موافق أو على الزر الخاص بالموافقة على التحميل، ستنتظر القليل من الوقت حتى يتم تحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر وتكتمل عملية التحميل.
  4. ادخل على ماسنجر ياهو ميل الذي قمت بتحميله، ستحتاج لتسجيل الدخول على البرنامج وذلك سيكون عن طريق استخدام الحساب الموجود مسبقاً والذي قمت بعمله طبقاً للخطوات التي تم ذكرها.

تنويه : تحميل برنامج الياهو سيطلب من المستخدم نفس الخطوات التي تم ذكرها لتحميل الياهو ماسنجر.

مميزات انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة عمل حساب مكتوب جديد مجانا

  • كما أن انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة يوفر لك أن تقوم بمشاهدتهم ليس فقط أن تقوم بالكتابة لهم من خلال المحادثات الكتابية بل يمكنك سماعهم من خلال الميكروفون وأيضا رؤيتهم وكأنهم يجلسون معك في نفس المكان.
  • يمكنك أن تقوم بعمل صفحة شخصية لك على فيس بوك بعد أن يكون لك ايميل على الياهو وتقوم بكتابته حتى تتمكن من ذلك.
  • يوفر لك انشاء حساب ياهو جديد بطريقة سهلة الحماية التامة من أن قد يأتي شخص ويقوم بسرقة مثلما نجد الآن قد يحدث ذلك في البرامج الأخرى.
  • كما أن هناك الكثير يستخدم الخدمة في عمله بأن يقوم بإرسال الأعمال الخاصة به على هذا البريد وذلك يرجع لسرعته والحفاظ على ما بداخله من معلومات.
  • مما يميز ايميل ياهو أنه يمكنك أن تقوم بعمل أكثر من ايميل لك فمن الممكن أن تقوم بإنشاء واحد للعمل وأخر للترفيه وغيره وغيره فلا يقيدك الموقع بعمل ايميل واحد فقط مثلما نجد في البرامج الأخرى.
  • إذا حدث لك كما يحدث لنا جميعا ونسيت الرقم السري الخاص بك على ايميل ياهو فسوف تقوم شركة ياهو بإرساله لك على هاتفك المحمول حتى تتمكن من فتح ايميلك وهذا أن دل على شيء فسوف يدل على أن إذا قام شخص بمحاولة اختراق ايميلك فسوف تأتي لك رسالة تجعلك تعرف ذلك في نفس اللحظة فمما يجعلك تفشل خطته البائسة في ذلك.
  • إنشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة يعد نافذة على الثقافات الأخرى فيمكنك أن تبدأ صدقات جديدة من خلاله أو اختيار صديقا لك من الخارج تطلب منه أن يعلمك لغته وتقوم بتعلميه لغتك، لذا يعد إنشاء حساب ياهو بأدواته المختلفة أن يكون للإفادة علما وترفيهيا وعملا.
  • ستلاحظ انه من أفضل البرامج التواصل التي يتم تطويرها باستمرار.

قد يهمك :

ما هو ايميل ياهو؟

إيميل ياهو هو خدمة البريد الإلكتروني التي تقدمها شركة ياهو. يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات بريد إلكتروني مجانية على موقع ياهو، ويتميز بميزات فريدة مثل الوظائف الاجتماعية والرسائل الفورية والتقويم وغيرها. يمكن استخدام بريد ياهو لإرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية والتواصل مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

كيف ادخل على بريد الياهو؟

يمكنك الدخول إلى بريد ياهو عن طريق زيارة موقع ياهو (www.yahoo.com) والنقر على الزر "Sign In" في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة الرئيسية. ثم يجب عليك إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، والنقر على زر "Sign In" لتسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

إذا لم يكن لديك حساب بريد إلكتروني ياهو، فيمكنك إنشاء حساب جديد عن طريق النقر على الزر "Sign Up" في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة تسجيل الدخول، واتباع الخطوات الموجودة لإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد.

لماذا يجب انشاء حساب ياهو؟

يجب إنشاء حساب ياهو للعديد من الأسباب، منها:

الحصول على بريد إلكتروني مجاني: يوفر ياهو بريدًا إلكترونيًا مجانيًا للمستخدمين، وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء حساب ياهو والحصول على عنوان بريد إلكتروني يستخدمه أي شخص لإرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية.

  • الوصول إلى خدمات ياهو الأخرى: يتيح لك حساب ياهو الوصول إلى جميع خدمات ياهو الأخرى، مثل Yahoo Finance و Yahoo Sports وغيرها.
  • الوصول إلى بريد ياهو من أي مكان: يمكن الوصول إلى بريد ياهو من أي مكان في العالم، وذلك بفضل الوصول عبر الإنترنت، مما يجعلها أداة مريحة للاتصال والتواصل مع الآخرين.
  • الاحتفاظ بمعلومات مهمة: يمكن استخدام بريد ياهو للحفاظ على معلومات مهمة، مثل رسائل البريد الإلكتروني وصور وملفات أخرى، والوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان.
  • السماح بالتواصل الاجتماعي: يتيح لك حساب ياهو التواصل مع الأصدقاء والعائلة والمعارف، وذلك من خلال خدمة التراسل الفوري وغيرها من الميزات الاجتماعية المتاحة على ياهو.
  • بشكل عام، يعتبر إنشاء حساب ياهو أمرًا مهمًا للعديد من الناس، وذلك للحصول على العديد من المزايا والخدمات التي يوفرها ياهو.

انشاء حساب ياهو جديد مجانا باللغة العربية من خلال اتباع الخطوات المذكورة.
الدخول للموقع الرسمي ياهو من الرابط.
كتابة الاسم الاول والثاني ثم إضافة اسم للايميل باللغة الانجليزية.
الموافقة على الشروط ثم ضغط متابعة.

وهنا نكون انتهينا من موضوع إنشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة أو عمل حساب ياهو yahoo mail عربي أو بريد مكتوب المعروف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة