تحميل VLC 2023 تنزيل برنامج في ال سي بلاير VLC Media Player

تحميل vlc 64-bit 32 بت برنامج media player 2023 تشغيل الفيديو في إل سي ميديا بلاير عربي برنامج القرطاس مع الشرح بالصور

برنامج vlc media player 64 bit 32 bit هو من أكثر برامج تشغيل الميديا تحميل من على شبكة الإنترنت، فقد بلغ عدد مرات تحميله بحسب موقع الشركة حوالي 511 مليون مرة تم تحميله أو يزيد هذا والرقم الذي أعلنت عنه الشركة منذ أول إصدار. في إل سي ميديا بلاير به العديد من المميزات الكثيرة جدا فيكفي أنه يمكن تشغيل القنوات عن طريق ملفات يتم تصميمها له خصيصا كما يدعم البرنامج العديد من صيغ التشغيل سواء للمرئيات أو للصوتيات.

vlc 64-bit تحميل برنامج 32 2023 في إل سي ميديا بلاير Media Player لجميع الأجهزة

برنامج تشغيل الميديا القرطاس 2023 VLC media player هو برنامج تشغيل الوسائط المتعددة مثل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية بجميع أنواع امتداداتها وصيغها.

تحميل vlc 64-bit 32 بت برنامج media player 2023

يوجد العديد من برامج الوسائط المتعددة في الأسواق الإلكترونية ولكن بعضها يسبب البطء في عمل الجهاز بسبب ثقلها وهو ما يجعل المستخدمين يملون من استخدامها والبحث عن برنامج يمتلك القدرة على تشغيل الوسائط بشكل سلسل وسريع واليوم سنعرض لكم برنامج يحتوي على هذه الصفات وهو برنامج تفوق على جميع برامج مشغلات الوسائط المتعددة إلا وهو برنامج VLC media player لويندوز 7 8 10 أو ما يطلق عليه المستخدمين القرطاس.

مميزات تحميل vlc 64 bit 32 2023 في إل سي ميديا بلاير

الجودة الهائلة في الصورة عن طريق استخدام برنامج في إل سي ميديا بلاير هي أول مميزات البرنامج كما أنه لا يوجد أي صيغة تشغيل لا يعمل عليها البرنامج وهي بالطبع ميزة هامة كانت تفتقدها العديد من برامج تشغيل الفيديوهات في السابق.

  • يتوفر vlc كأداة مجانية مفتوحة المصدر لذلك فإن تحميل vlc 64-bit ميديا بلاير متوفر بشكل مجاني تماما.
  • يمكن لبرنامج vlc تشغيل جميع صيغ الصوت والفيديوهات.
  • يمكنك تشغيل خدمة استقبال بث القنوات التي يتم تحميلها في هيئة قائمة قنوات بامتداد معين، وبهذا يمنحك في إل سي ميديا بلاير ميزة تشغيل ومشاهدة القنوات التلفزيونية من على الإنترنت بكل سهولة.
  • لا يزعج المستخدم بأي من الإعلانات المزعجة.
  • vlc 2023 يتوفر باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.
  • يدعم العديد من منصات التشغيل الخاصة مثل اندرويد وماك ويندوز 7 8 10 11
  • يتوفر بنسخة صغيرة الحجم.

مشغل الوسائط والفيديوهات برنامج في ال سي بلاير الشامل

يعد برنامج vlc 2023 مشغل الوسائط والفيديوهات شامل حيث يتضمن مميزات رائعة في vlc 64-bit 32 bit تحميل لم تسمع بها من قبل، الجميع يعرف مشغل الوسائط والفيديوهات الرائع والمجاني VLC 2023 هو أحد أشهر برامج تشغيل الوسائط على الأنظمة المختلفة مثل Windows و Mac و Linux ، لكن ربما لا يعرف الجميع مميزات هذا البرنامج الرائعة.

VLC Payer ليس مجرد برنامج تشغيل وسائط عادي، بل مكتبة عملاقة من الأدوات والمميزات المفيدة التي قد تكون لم تسمع بها من قبل.

إذا كنت تستخدم برنامج VLC Payer على أنه مشغل وسائط فقط فعليك العلم إنك تستخدم جزء بسيط جدا مميزات هذا المشغل الرائع، سنستعرض الآن مجموعة من مميزات VLC 32 بت 64 بت المفيدة جدا لجميع المستخدمين.

تحميل برنامج في ال سي بلاير مشغل يقدم خواص متنوعة وخيارات كثيرة

برنامج في ال سي بلاير تم إصدار هذا في إل سي ميديا بلاير في عام 2001 وكان أول إصدار لهذا البرنامج وقد نال إعجاب شديدا من كثير مستخدمين هذا البرنامج كما أنه من أكبر المنافسين للعديد من برامج تشغيل الميديا مثل برنامج ميديا بلاير كلاسيك وكي إم بلاير وبرنامج زوم بلاير كما يعتبر من أكبر المنافسين برنامج أول بلاير ALLPLAYER.

في إل سي ميديا بلاير قادر على تشغيل أي عدد من القنوات ولا يوجد برنامج آخر يمكنه فعل ذلك إلا هذا البرنامج الرائع الذي أصبح من أهم وأشهر برامج تشغيل جميع أنواع الفيديوهات وأيضا تشغيل كافة صيغ الصوتيات المتوفرة حتى الآن على شبكات الإنترنت.

تحميل برنامج في ال سي 2023 VLC Media Player

في الي سي ميديا بلاير يعتبر من أشهر برامج تشغيل ملفات الميديا والصوت، تستطيع تشغيل كافة مقاطع الفيديو التي تعمل بصيغ مختلفة كذلك تشغيل تلك الفيديوهات وملفات الصوت المختلفة الصيغ ومن مميزات في إل سي ميديا بلاير قص العديد من مقاطع الفيديو كما يمكنك من خلاله التحويل بين الكثير من صيغ الفيديو. له الكثير من الاستخدامات والأشياء التي تجعلك تهتم بتحمله واستخدامه مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى ملفات الصوت، ويوفر خاصية عرض ترجمة مقاطع الفيديو الأجنبية من خلال تحميل ملف خاص للترجمة الفيديوهات ويتم ترجمة تلك المقاطع.

مشغل vlc 2023 يتمتع بشكل مميز كما تتعدد أشكال البرنامج ويتواجد له تصميم جميل وأنيق، ويمكن تحميل البرنامج من خلال رابط مباشر وسريع. البرنامج كما ذكرنا له الكثير من الاستخدامات التي تفيد والتي توفر على المستخدم البحث عن برامج لتشغيل مقاطع الفيديو وملفات الصوت، وتتوفر الواجهة بالكثير من اللغات التي تساعدك في استخدام البرنامج بسهولة ويمكن التحكم في عرض شاشة الفيديو والتحكم في مستوى الصوت. تستطيع من خلال هذا البرنامج عمل قائمة مفضلة من مقاطع الفيديو أو ملفات الصوت والاستماع إليها، يدعم التشغيل على جميع نسخ الويندوز الحديثة والقديمة.

تحميل برنامج في ال سي بلاير القرطاس 2023 اخر اصدار عربي مجانا

برنامج في ال سي 2023 أو كما يسميه البعض برنامج القرطاس من أفضل برامج تشغيل الوسائط المتعددة حيث يعتبر البرنامج من الأدوات المهمة جدا التي لا يمكن الاستغناء عنها كما يعتبر من البرامج التي تسهل عليك تشغيل جميع مقاطع الفيديو وأيضا تسهل عليك تشغيل ملفات الصوت بصورة سهلة وبسيطة.

تحميل برنامج VLC برنامج القرطاس يتميز بالعديد من الخصائص الرائعة التي تساعده في امتلاك شعبيته الواسعة فهو يقوم بتشغيل الصوت والفيديوهات بجودة كبيرة دون التسبب في بطئ حركة الجهاز أو تشنج فهو يعد أفضل برامج الميديا المميزة.

برنامج القرطاس برنامج VLC للكمبيوتر مجاني الإصدار فمع في إل سي ميديا بلاير لن تحتاج لأي من تلك البرامج التي تسبب ملل أو ضيق لك حيث أن vlc 64-bit 32 بت تحميل يعمل على توفير الوقت لك كما يضمن لك سهولة الاستخدام فهو يحتوي على واجهة بسيطة وذات ألوان رائعة.

تحميل برنامج vlc 2023 32 بت 64 بت في ال سي 2023 عربي

يعمل برنامج VLC للكمبيوتر والهاتف اندرويد على تشغيل الكثير من صيغ الفيديو والصوتيات لأجهزة الكمبيوتر ولأجهزة الهواتف الذكية مثل اندرويد وماك IOS والويندوز بكفاءة وجودة عالية ووضوح في الصوت.

يمثل برنامج VLC 32-BIT 64 بت ثورة كبيرة في مجال الصوتيات والميديا بخلاف جميع المزايا التي يقدمها فهو صغير الحجم ولا يشكل أي تهديد أو استهلاك لموارد جهاز الكمبيوتر ويدعم في إل سي ميديا بلاير أيضا اللغة العربية بالإضافة للعديد من اللغات العالمية الأخرى كاللغة الإنجليزية وغيرها.

اسم البرنامجVLC MEDIA PLAYER
🔵 اصدار البرنامج3.0.18
📊 حجم البرنامج37.6 M
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورVideoLAN
📅️ اخر تحديث2022-12-20
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة