تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 واللاب توب

تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 XP 11 وللماك بوك تنزيل برنامج Snapchat full للاب توب من الموقع الرسمي وميديا فاير حيث يمكن إنشاء حساب من الأجهزة المكتبية وكذلك فتح البرنامج من الكمبيوتر مباشرة واستخدامه.

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر، يعتبر من أشهر برامج الدردشة وإرسال والصور والفيديوهات وهو متاح لأنظمة ويندوز وماك وجميع الهواتف الذكية وانه من السهل تحمليه من خلال الروابط المباشرة في أسفل المقال فنتناول لكم شرح البرنامج بالتفصيل.

تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 واللاب توب

يمكن تحميل البرنامج من خلال الروابط المباشرة في أسفل المقال وانك تعرف من خلال البرنامج فتح حسابين من سناب شات للكمبيوتر في وقت واحد وان البرنامج يحصل على تحديثات دورية، حيث يحتوي على العديد من الإضافات التي توفر للمستخدم القدرة على التحكم واستخدام البرنامج. يمكن من خلال البرنامج نشر الصور والفيديوهات ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء نظرا لما يقدمه البرنامج من إمكانيات وتحديثات تساعد المستخدم على ذلك.

لقد وجد برنامج سناب شات للكمبيوتر القبول الكبير عند المتابعين حتى بلغ عدد المشاركين حوالي المئة مليون. وهو عدد ليس بالقليل على مستخدمي برامج التراسل وكبري المؤسسات في البلدان الأجنبية والعربية قد أنشئت لها حسابات رسمية على برنامج سناب شات للكمبيوتر. أصبح مصدر مهم للأخبار والتواصل والثقافة.

نبذة عن تحميل سناب شات للكمبيوتر

تم طرح برنامج السناب شات من قبل الطالب الأمريكي ايفان شبيغل بدراسة تصميم المنتجات في جامعة ستانفورد قد طرح كفكرة لمشروع تخرجه من الجامعة ولكن عندما بدا بالعمل على المشروع وتأسيس شركة خاصة به أطلق عليها شركة السناب شات مع كلا من روبرت ميرفي وريجي براون قرر أن يتفرغ للعمل على البرنامج وتطويره ويترك دراسته الجامعية وذلك في عام 2012م.

تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 واللاب توب
يعتبر الأمريكي ايفان شبيغل هو أحد رواد الإنترنت الكبار والذي يعمل كرئيس تنفيذي لصناعة التقنية العالية وأيضا عمل كرئيس تنفيذي لشركة سناب شات.

في عام 2013 عرضت شركة غوغل العالمية بضم برنامج السناب شات لها وشرائه بصفقة تجارية تقدر ب 4 مليار دولار امريكي ويأتي هذا الإعلان بعد عرض شركة الفيس بوك التي تقع تحت اداره وملكية الأمريكي مارك زوكربيرغ بصفقة تجارية ب3 مليار دولار ولكن لم يقرر الأمريكي ايفان شبيغل بالبيع لأي من الشركتين لتخطيطه لان يجعل من برنامج السناب شات البرنامج الأول في عالم التواصل الاجتماعي والذي سيجعل منه يحقق أرباح مادية أكثر.

تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 10 7 8 11

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر من أشهر وأقوى البرامج في إجراء عملية الدردشة، حيث انه يعمل على إرسال واستقبال الرسائل النصية وإرسال الصور والفيديوهات وهو متاح لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة المكتبية وجميع الهواتف الذكية.

يدعم اللغة العربية في الاستخدام وهو أمن تماما، حيث انه يحافظ على هوية وشخصية المستخدم من الاختراق والسرقة.

في برنامج سناب شات للكمبيوتر بعد مشاهدة الصورة فإنها تمسح تلقائيا بعد المشاهدة ويمكنك استخدام برنامج سناب شات للكمبيوتر للتعرف على الشخصيات المفضلة اليك على البرنامج.

ما هو برنامج سناب شات للكمبيوتر؟

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر يحتوي على التحديث الجديد كل فترة حتى يعطى البرنامج السرعة في إجراء الاستخدام ويتميز البرنامج بالعديد من الخصائص والمميزات التي مكنته من الشهرة والتفوق بين البرامج.

يحتوي على الإضافات والإمكانيات التي تساعد المستخدم على التحكم في البرنامج حيث انه يمكن من خلاله التحكم في تغير لون الخط وحجمه ونوعه وتغير لون خلفية الشاشة وغيرها من العديد من الإضافات الأخرى.

من خلال البرنامج إضافة المستخدمين والشخصيات المفضلين إليك ومشاهدة الصور والفيديوهات والإعجاب بها والتعليق عليها. من الممكن إجراء الدردشة مع الأصدقاء وإجراء المكالمات الصوتية ومشاركة الصور والفيديوهات. يتميز برنامج سناب شات للكمبيوتر بالكثير من الخصائص التي عملت على سهولة استخدام البرنامج، حيث يمكنك من خلاله إضافة الكثير من المستخدمين والشخصيات المفضلة لديك ويمكن أيضا إجراء محادثات.

يمثل ثورة فكرية حقيقية في عالم الإنترنت، فهو البرنامج الأول من نوعه الذي يعرض خدمات التقاط الصور والفيديوهات القصيرة وتداولها. يمكن نشر المحتوي مع أصدقاءك علي شكل ستوري مع إجراء العديد من التعديلات علي هذه المقاطع والصور. البرنامج يندرج تحت فئة التواصل الاجتماعي كبث ومشاركة كل ما تقوم بتصويره من مقاطع وصور ورفعها علي الإنترنت.

برنامج سناب شات للكمبيوتر يوفر عمر افتراضي وزمني للفيديوهات

يعمل البرنامج علي توفير عمر افتراضي وزمني للفيديوهات بحد اقصي 10 ثواني، بجانب إمكانية إدخال بعض الرسومات والنصوص إلى المقاطع المصورة بعد أن تقوم برفعها. ستجد أن المشاركات خلال 24 ساعة من وقت رفعها تم اختفائها من لبرنامج، وأيضا من خوادم الخاصة بالبرنامج ولا يمكن استرجاعها مرة أخرى.

ينافس بقوة كبيرة اهم البرامج التواصل الاجتماعي مثل برنامج الفيس بوك وتويتر وانستغرام وبرامج غيرها من برامج التواصل الاجتماعي من فئة برامج مشاركة الصور وتداولها بين المستخدمين علي الإنترنت.

فهو متوافق تماما مع العديد من أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر واللاب توب والهواتف الذكية والكثير من الأجهزة وأيضا، مدعم بالعديد من اللغات التي عملت على سهولة استخدام البرنامج مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرها من اللغات وان البرنامج يعطى الحرية للمستخدم في نشر ومشاركة الصور والفيديوهات.

مميزات تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 32 بت 64

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر يحتوي على الكثير من المميزات التي عملت على شهرته وتقدمة بين البرامج ونال على إعجاب الكثير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم وحظي على العديد من الجوائز ومن اهم المميزات ما يلي :

  • محادثات فيديو وصوت وصورة : يتميز برنامج سناب شات للكمبيوتر انه يمكن من خلاله إجراء الدردشة وإرسال واستقبال الرسائل النصية وإرسال الصور والفيديوهات ولتفعيل البرنامج فانه يمكن الضغط على الزر الأزرق. حيث إنك تشاهد على الشاشة إنك تقوم بإرسال الصور والفيديوهات وذلك عن طريق تحديد الصور من الاستوديو الخاص بك وثم الضغط على إرسال. يعتبر منافس للكثير من البرامج الأخرى في عملية إرسال واستقبال الرسائل مثل التانجو واللاين وبرنامج واتساب للكمبيوتر وأيضا تحميل ماسنجر للكمبيوتر وغيرها من البرامج.
  • استكشاف المحتوى : الشركة التي عملت على إصدار برنامج سناب شات للكمبيوتر اتاحت خاصية جديدة للمستخدمين، وهى التحكم في القصص التي توجد على الصفحة الأساسية في الشبكة الاجتماعية وهى تمكن من نشر الصور والفيديوهات والقصص وقد اطلق أطلق على هذه الخاصية خاصية الاستكشاف لأنها تمكن المستخدم من نشر الصور والمنشورات.
  • المؤثرات الجغرافية : من خلال برنامج سناب شات للكمبيوتر فانه يمكن إضافة خاصية جديدة وهى إضافة فلتر خاص يعمل على التعرف على المؤسسات التجارية، أيضا يعمل على التسويق للعلامات التجارية وانه من الممكن نشر الصور والفيديوهات والمنشورات ومشاركتها مع الأصدقاء.

تنزيل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 8 10

قام بعض المطورين بعمل وتصميم برامج لتنزيل وحفظ الفيديوهات والصور ليتمكنوا من أخذ المقاطع والصور التي يرفعها المستخدمين.

لتشغيل برنامج سناب شات للكمبيوتر تحتاج إلى توافر برنامج محاكي اندرويد بعدها يمكن من خلاله تثبيت سناب شات بدون مشكلة.

اسم البرنامجSnapchat PC
🔵 اصدار البرنامج12.04.0.31
📊 حجم البرنامج123MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android
🏢 المطورsnapchat
📅️ اخر تحديث18 يناير 2023
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

في البداية عليك تحميل محاكي بلوستاك :

تحميل بلوستاك

ثم من داخل برنامج بلوستاك للكمبيوتر يتم الدخول علي متجر بلاي وتثبيت سناب شات.

تنزيل سناب شات

بعد الشهرة العالمية التي حققها شجع مالي ومطوري فيس بوك على عرض شراء مميزات البرنامج المتعددة والفريدة. لكن لم يفلح الاتفاق وظل مستقل عن الفيس بوك ومنافس قوي حصد الملايين في عامين فقط منذ ظهوره.

هل يمكن تحميل سناب شات على الكمبيوتر؟

نعم، يمكن تحميل تطبيق سناب شات على الكمبيوتر باستخدام المتصفح الشائع (مثل Google Chrome) وباستخدام برنامج تشغيل الأندرويد (مثل BlueStacks) الذي يتيح لك التشغيل التطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

لتحميل سناب شات على الكمبيوتر، يجب عليك التأكد من تثبيت برنامج تشغيل الأندرويد على الجهاز، ثم البحث عن التطبيق في متجر تطبيقات الأندرويد وتثبيته. يجب العلم أنه في بعض الحالات قد يحتاج التطبيق إلى الحصول على صلاحيات الجهاز للعمل بشكل صحيح.

كيف يتم تنزيل سناب شات للكمبيوتر ميديا فاير ويندوز 10 7 11 8

عن طريق الرابط في نهاية المقال، حمل بلوستاك ثم ثبت سناب شات للكمبيوتر مجانا. لم يظهر برنامج ينافس سناب شات للكمبيوتر حتى وقتنا بمميزات منفردة لم يسبقه إليها أحد.

يعكف المطورين على توفير التحديثات الفورية لكسب المزيد من الثقة بندرة أعطال البرنامج وسهولة استخدامه. كما أن لك معلق على البرنامج بالسلب أو الإيجاب يأخذ مطوري البرنامج بجمع السلبيات وحلها لذا أصبح سناب شات للكمبيوتر بمجموعة المبرمجين البرنامج من البرامج المهمة عالمياً ويتوقع له المزيد من التطور والنجاحات.

هل يوجد برنامج سناب شات للكمبيوتر؟

يمكن تشغيل سناب شات للكمبيوتر من خلال محاكي بلوستاك، حيث بعد تثبيت المحاكي يمكن فتح المتجر وتنزيل برنامج سناب شات بشكل طبيعي كانك تستخدم الهاتف ثم تثبيته وبعد ذلك استخدامه على الكمبيوتر بشكل عادي.

تعددت برامج المراسلات والتواصل الاجتماعي والمشاركة المجانية على كافة أجهزة الكمبيوتر والهواتف، لكن القليل من هذه البرامج وجد الترحاب والتميز والقبول عند المتعاملين مع هذه البرامج.

كيف ادخل سناب شات من اللاب توب؟

يمكن دخول سناب شات من اللاب توب عن طريق الدخول إلى web.snapchat.com ثم تسجيل الدخول، أو يمكنك تثبيت محاكي بلوستاك ثم تثبيت سناب شات عليه والدخول بحسابك بشكل عادي.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج بدون محاكي

تستطيع تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج بخطوات بسيطة هي :

  1. التوجه للرابط web.snapchat.com من المتصفح.
  2. تسجيل الدخول بحسابك.
  3. استخدام سناب شات ويب داخل المتصفح مباشرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة