أفضل VPN مجاني للاندرويد 2023 تحميل 11 برنامج بروكسي للموبايل مجانية

أفضل VPN مجاني للاندرويد 2023 2023 برنامج في بي ان مجانا أقوي بروكسي للموبايل اندرويد بجميع إصدارته نقدم لكم بهذا المقال مجموعة مميزة من البرامج مع التعرف على طريقة إنشاء حساب بعد تحميل التطبيق وتفعيل الخدمة من الإعدادات والضبط حتي تحصل على أفضل VPN مجاني للاندرويد مدى الحياة إليكم أسرع التطبيقات في هذا المجال للهواتف الذكية.

أفضل VPN مجاني للاندرويد
نقدم لكم أكثر من برنامج مجاني رائع سيقوم بتغيير الآي بي الخاص بك ليمكنك من دخول أي موقع ممنوع من خلال اعتبار موبايل اندرويد الخاص بك وكأنه من دولة أخرى، نقدم أفضل VPN مجاني للاندرويد 2023 للموبايل وافضل كاسر بروكسي نتمنى أن تحوز هذه المجموعة على إعجابكم.

يتساءل العديد عن ما هو أفضل برنامج VPN للاندرويد وكيفية تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل والكمبيوتر وفي هذا الموضوع نجيب على السؤال وغيره من الأشياء المتعلقة بهذا الموضوع.

أفضل VPN مجاني للاندرويد 2023 11 برنامج في بي ان للموبايل

في الجدول أدناه 11 برنامج مجاني تم اختيارهم بدقة.

اسم الخدمة المطور الخدمة المجانية روابط التحميل
Psiphon VPN CitizenLab غير محدود للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
Opera Opera غير محدود للاندرويد-للكمبيوتر
Hotspot Shield AnchorFree غير محدود للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
Orbot The Guardian Project غير محدود للاندرويد
Seed4Me Seed4.Me Inc. عام مجانا للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
hide.me eVenture Ltd. 10 جيجا شهريا للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
Windscribe Windscribe 10 جيجا شهريا للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
CyberGhost Cyberghost SRL تجربة مجانية
للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
ZenMate ZenGuard GmbH سرعة 2 ميجا للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
Betternet Betternet LLC 7 أيام مجانا للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون
Super Speed VPN - Fast Proxy Inc.‏ تجربة مجانية للاندرويد-للكمبيوتر-للايفون

إليك جميع التطبيقات بالتفصيل.

افضل برنامج vpn مجاني Psiphon

يعد تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 7 و سايفون للايفون من أفضل برامج في بي ان المجانية، يوفر لك إلغاء حجب الموقع، هل قابلت مشكلة مع الموقع المحجوب، الذي لم تستطيع تصفحه بسبب تقييد الخدمة، وتود الدخول إليه والتصفح بدون انقطاع الخدمة، من خلال هذا الموضوع نقدم لك البرنامج الذي يتم فتح المواقع من خلاله.

برنامج VPN سهل ويستخدم للهاتف وللكمبيوتر وغيره من الأجهزة، قد يكون الموقع تم حظره من بلدك معين وتستلزم إجراء عملية تغيير للاى بى الخاص بجهازك، حتى يعطيك عنوان جديد يختص ببلد أخرى من خادم يتيح لك استخدام الموقع لكى تتصفحه بسهولة.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد، يمكن عبر البرنامج التصفح المخفي، فقد ظهرت بشكل كبير في الدول عملية حجب بعض المواقع، السبب في الحجب قد يختلف من مكان لآخر، وعند دخول المستخدمين إلى موقع مثل فيس بوك للتصفح، يجد أنه لا يمكن التصفح أو فتح الموقع ولا يتم تحميل الصفحة، ويظهر للمستخدم أن الموقع تم حجبه ومنع الدخول، منهم من يخرج ولا يحاول فتح الموقع أو الدخول، ومنهم من يبحث عن طريقة جديدة للدخول للموقع، معنا تجد البرنامج المجهز لغرض فتح تلك المواقع.

تطبيق مجاني لا يحتاج لتسجيل دخول أو إنشاء حساب أو شراء حجم استخدام معين.

برنامج Opera Free VPN

أطلقت شركة أوبرا Opera الشهيرة صاحبة متصفحات opera تطبيق Opera Free VPN برنامج VPN مجاني للاندرويد 2023 للهاتف، تساعدك في التخفي وتغيير البلد في تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات على جهازك بعنوان إنترنت مختلف والوصول للمحتوي المخفي في بلدك.

لا يتطلب اوبرا ميني الاشتراك أو حتى تسجيل مستخدم في الخدمة وإنما تعمل الخدمة بشكل مباشر ومجاني تماما، كذلك لم تضع حتى الآن حد أقصي من الاستخدام أي أن الخدمة الآن غير محدودة في الاستخدام.

الآن بإمكانك تحميل برنامج vpn مجاني للأندرويد Opera Free VPN عبر متجر Google Play، وبمجرد الاتصال بالخدمة من خلال أفضل برنامج بروكسي مجاني للاندرويد يمكنك التصفح بشكل خفي بدون إظهار IP جهازك الحقيقي، مع تغيير البلد حتى تتمكن من الوصول لمحتوي محجوب عن بلدك.

يحتوي التطبيق أيضا على أداة اختبار خدمة wifi لديك وفحص الشبكة والتأكد من إنها آمنة للاستخدام، وهل بياناتك وحساباتك التي تستخدمها عبر الشبكة آمنة أو إنها معرضة للقرصنة والسرقة وسيخبرك التطبيق بالنتيجة.

تطبيق Opera Free VPN مجاني يدعم أكثر من لغة للتطبيق بالإضافة إلى أنه يمكنك من اختيار الظهور في عدة أماكن جغرافية بين أمريكا وألمانيا وكندا وسنغافورة وهولندا.

من عيوب برنامج vpn المجاني للاندرويد Opera أنه يقوم بعرض إعلانات على التطبيق ولكن اعتقد أن النسخة المدفوعة منه لن تحتوي على إعلانات، لكن النسخة المجانية لا تظهر إعلانات على متصفحات الإنترنت وهذا هو الأهم للمستخدم.

اوبرا VPN مجاني

برنامج HotspotShield VPN

تحميل برنامج كاسر البروكسي للاندرويد مجانا Hotspot Shield، برنامج هوت سبوت شيلد هو أفضل برنامج vpn مجاني كاسر للبروكسي ودعنا نوضح فكرة كسر البروكسي، في الأساس تلك النوعية من البرامج تستخدم في جميع أنحاء العالم لخلق شبكة افتراضية بين جهاز الاندرويد الخاص بك والإنترنت.

مميزات في بي إن هوت سبوت

  • يمكنك التصفح بعد تنشيط خدمة في بي إن، حتي يدخل الكمبيوتر لشبكة الإنترنت بعنوان ip ينتمى لخادم في دولة أخرى، ليفتح لك أي موقع.
  • خدمة في بي إن تتميز بإخفاء البيانات المتعلقة بك مثل IP ونوع الجهاز والمتصفح، حتى لا يتم تعقب هذه البيانات أو غيرها على شبكة الإنترنت.
  • سوف تتخطى أي حجب يفرض من مزود الخدمة على المواقع الإلكترونية.
  • يمتاز بسرعة التصفح وتوفير مزايا قوية وخوادم متنوعة لفتح المواقع المحجوبة.
أفضل VPN مجاني للاندرويد 2023

hotspot shield تحميل

أفضل VPN مجاني للاندرويد Orbot APK

تحميل برنامج اوربوت بروكسي Orbot Proxy لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

يعتبر برنامج اوربوت أحد البرنامج المتخصصة في تشفير الاتصال بالإنترنت لحماية بيانات ومعلومات المستخدمين، برنامج Orbot Proxy متخصص في تشفير البيانات التي تتم عبر قناة الاتصال، أثناء التصفح تقوم بتصفح آمن وبحماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية، التي على توجد على هاتفك المحمول ويقوم برنامج اوربوت بروكسي بإخفاء كل بيانات الهوية على الإنترنت، سوف تتخطي العديد من المشاكل التي تواجهها، أثناء تثبيت التطبيقات التي تكون محظورة في بلد معين، وخصوصا رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك.

ولتعدد مميزاته التي أهمها الأمن الفائق والأمان وحماية معلومات المستخدمين، وتحقيق مستوى عالي من الخصوصية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، وكما أسلفنا الذكر فإنه يتيح لك التصفح الآمن، بدون هوية ويحمي بيانات الشخصية في الوقت نفسه.

وبمجرد تحميل VPN مجاني للاندرويد سيظهر لك قائمة تضم التطبيقات، التي يمكن أن تستفيد منها في خدمات Orbot ، حيث أنك إذا أردت أن تستفيد بشكل كامل من تطبيق معين، فإن كل ما يجب فعله هو ضغطة زر واحد، ليصبح هذا التطبيق في مجال حماية كاملة يغطيها لك البرنامج.

مميزات برنامج Orbot للاندرويد

  1. مجاني بالكامل بدون اشتراك، الحصول على خدمات البرنامج لا يتطلب دفع أي رسوم إضافية.
  2. بعد تفعيل خدمات البرنامج تحصل على مستوى عالي جدا من الأمان والحماية.
  3. يوفر للمستخدمين جدار حماية متقدم وقوي.
  4. يتميز بتوفير نوافذ بسيطة لتسهيل استخدامه.
  5. يوفر لك حرية التصفح بأمان دون تعقب، حيث يضمن لك حماية من أي اختراق.
  6. سرعة الاستقبال والإرسال عالية، لتصفح الإنترنت بدون حجب.

برنامج Seed4Me VPN Proxy

تطبيق التصفح المتخفي Seed4Me VPN Proxy هو تطبيق مجاني لحماية الخصوصية وإخفاء الهوية أثناء تصفح الإنترنت عن طريق توفير قناة اتصال آمنة وموثوقة باستخدام تقنية الشبكة الافتراضية الخاصة VPN ، وهو يقوم بإخفاء الآي بي الخاص بك وتغييره، كأنك تتصفح الإنترنت من دولة أخرى وهذا يمنحك تصفح آمن وسري بشكل كبير جداً.

VPN مجاني للاندرويد

تطبيق التصفح المتخفي Seed4Me VPN Proxy للاندرويد مجانا برابط مباشر بصيغة APK لجميع إصدارات اندرويد الجديدة والقديمة.

تحميل برنامج vpn مجاني hide.me

البرنامج يعمل كأداة صغيرة الحجم لتغيير البروكسي على الشبكة، تتيح لك الإعدادات فتح المحجوبة أو التنقل بحرية أكبر من السابق، يأتي بمميزات كثيرة، ومن ضمن هذه المزايا فتح المواقع المحجوبة من الشبكة، وذلك بسهولة والبرنامج مجاني التحميل ويتوافق مع معظم أنظمة مثل اندرويد، ويندوز ايفون وماك.

حجم التطبيق صغير، وتتوفر إضافة للمتصفح لتشغيل الخدمة مباشرة، ويمكن تحميله من الـ Wifi أو من الـ 3G.

يمكنك تحميل برنامج vpn مجاني على الهاتف أو الكمبيوتر، وتجربته لحماية بيانات الاتصال الخاصة بكم أثناء التصفح، فهو مجاني بشكل كامل، متاح للتنزيل على متجر بلاي ومتجر اب ستور، تتوفر نسخة تعمل على الكمبيوتر، تتضمن مميزات البرنامج بالكامل.

تحميل VPN مجاني برنامج Windscribe

Windscribe من التطبيقات التي تقدم خدمة تغيير الاي بي الـ IP الخاصة بأجهزة اندرويد والايفون والايباد، فإذا كنت تبحث عن تحميل VPN مجاني فهذا واحد من أفضل التطبيقات، وإليكم أهم ميزات التطبيق:

  • تصميم بسيط جد وتطبيق سهل الاستخدام، الواجهة ليست معقدة، زر التشغيل والإيقاف في مكان بارز.
  • يوفر لك 10 جيجا مجانية، وإمكانية تصفح 10 مواقع ولمزيد من الخدمات يمكن ترقية الخطة.
  • لا يحتاج لبطاقات ائتمانية أو بيانات خاصة.
  • يوفر جدار حماية ومثبت سرعة لتصفح مواقع الويب بسرعة أكبر.

التطبيق جيد جدا، ولكن هناك عيب أساسي في التطبيق وهو عدم القدرة على تحديد الدولة التي تريد تغيير الاي بي إليها، فغالبا يعطي IP عشوائي أغلبهم في الولايات المتحدة، ولكن يبقى جيد جدا لمن يريد إخفاء معلوماته أثناء التصفح أو فتح المواقع المحجوبة.

التنزيلات المتوفرة :

  1. تطبيق اندرويد من المتجر الرسمي للهاتف.
  2. إضافة للمتصفح للكمبيوتر.

برنامج VPN by CyberGhost

يمكنك من خلال هذا البرنامج فتح العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي قد تم حجبها في بلدك. فقد يصبح من هناك صعوبة في الوصول إليها بشكل مباشر وسريع ولكن البرنامج يساعدك على الوصول إلى العديد من المواقع بكل سهولة وبسرعة كبيرة، فهو أفضل VPN مجاني للاندرويد كما يتميز البرنامج بفتح الكثير من المواقع المحجوبة بسهولة تامة.

كل ما عليك تحميل البرنامج واستخدامه بشكل سهل وبسيط على جهازك للاندرويد بسرعة كبيرة، البرنامج يتم تحميله من خلال رابط مباشر وسريع ويمكنك تثبيت البرنامج على جهازك الاندرويد بكل سهولة.

أفضل VPN مجاني للاندرويد 2023

أفضل VPN للاندرويد ZenMate Free

رابط تنزيل برنامج ZenMate مجاناً لجميع المتصفحات، وللهواتف الذكية ونظام ويندوز وماك، وفي حال كنت تقضي الكثير من أوقاتك بممل، بسبب موقع ما لا تستطيع فتحه بسبب حجب الخدمة، وتجد صعوبة في الوصول إلى برامج بروكسي، تمكنك من ذلك، فلا تبحث كثيراً بعد الآن فأنت الآن في المكان الصحيح، حيث يوجد بين يديك أفضل تطبيق، تستطيع بواسطته حل مشكلتك بشكل كامل، وذلك لأننا نضع رابط برنامج يختص في مساعدتك بحل المشكلة.

بعد الآن مع هذا التطبيق لا داعى للبحث بعد أن تقوم بتحميل برنامج زين ميت اخر اصدار على جهازك، سوف تتمكن من فتح وتصفح أي موقع تم حجبه في بلدك، فلا توجد مشاكل من نفس النوع ستقف في طريقك بعد اليوم، وسوف نستعرض نبذة عن طريقة الاستخدام، وأيضاً عن مميزاته التي ستراها بعد تحميله واستعماله مع المواقع.

مميزات برنامج ZenMate Vpn لكسر حجب المواقع

  • يتوفر إضافات للتثبيت على متصفح الويب، تجعل جهازك مهيأ لفتح وتصفح المواقع المحجوبة بيسر، بدون أي أزمة أو مشاكل للدخول إلى المواقع الإلكترونية، ويعمل البرنامج على توفير خدمة التصفح والتكامل مع جميع البرامج المشهورة، مثل جوجل كروم والثعلب الناري فايرفوكس ومتصفح اوبرا وغيره.
  • من خلال تفعيل خدمات VPN سوف تمع من يحاولون تتبع استخدامك لشبكة الإنترنت سرقة معلوماتك، وذلك لأن البرنامج يقوم بتغيير الـ IP الخاص بك كل مدة زمنية قدرها دقيقة، مما يصعب مهمة التعقب ويجعلها مستحيلة الحدوث، عند استخدامك للتطبيق على جهازك.
  • تغيير عناوين الصفحات مع كل مرة تدخل فيها لصفحة أو رابط للمواقع، لضمان منع فلتره الصفحات بواسطة العنوان أو الرابط الأصلي للموقع.
  • تطبيق VPN مجاني للاندرويد، فلا داعى للقلق بشأن مشكلة الدفع مقابل الخدمة.
  • حجمه الصغير مميز لآنه يجعلك تحمل التطبيق بسرعة فائقة، ولا يستحوذ على مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك وذلك لان حجمه واحد ميجا فقط.

يمكنك الآن تنزيل النسخة المحدثة الأخيرة المتوافقة مع الهاتف الذكي، والكمبيوتر وذلك من خلال دخول الموقع الرسمي.

برنامج Free VPN Betternet‏

برنامج فتح المواقع المحجوبة 2023 betternet vpn free هو من أفضل VPN مجاني للاندرويد القوية جدا في فتح المواقع المحجوبة.

VPN مجاني

يعتبر من أفضل برامج vpn مجانية للاندرويد والتي تساعدك على فتح جميع المواقع المحجوبة حيث في الوقت الحالي قد انتشر العديد من المواقع التي قد تم حجبها، منها موقع يوتيوب في بعض البلاد العربية والأوروبية قد تم حجبه وبذلك لا يمكنك الوصول إلى تلك المواقع، إلا من خلال برنامج يقوم بفتح تلك المواقع المحجوبة ويمكنك متابعة جميع الأخبار والبرامج على موقع اليوتيوب.

vpn تحميل Super Speed

Super Speed VPN من التطبيقات التي الممتازة تقدم خدمة الـ VPN المجانية الغير محدودة، لأجهزة اندرويد والايفون والايباد، والتي لا تتطلب شراء اشتراكات شهرية، أو وضع معلومات بطاقات الائتمان، حيث لا يتطلب أكثر من تنزيل التطبيق على جهازك، للبدء في استخدام التطبيق وإخفاء وتغيير IP الاتصال الخاص بك، وإليكم أهم ميزات التطبيق :

تصميم بسيط وسهل الاستخدام غير معقد، فقط لتشغيل الخدمة تذهب إلى الإعدادات، وتقوم بتنشيطه أو إغلاقه حسب رغبتك.

مميزات برامج VPN كاسر البروكسي للموبايل في بي ان مجاني للاندرويد

  • حماية خصوصياتك وإخفاء الآي بي الخاص بك.
  • منع تعقب بياناتك أو التعرف على مكانك.
  • إمكانية فتح المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة.
  • كاسر البروكسي يقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنت بشكل كامل.
  • التطبيق متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين.
  • البرنامج سهل الاستخدام ولا يتطلب إمكانيات مرتفعة على جهازك.
  • إمكانية تصفح الإنترنت كأنك في واحدة من مئات الدول المختلفة.
  • الشبكات التي يتم الاتصال بها موثوقة وآمنة بشكل كامل حسب وصف المطورين.

ما هو كاسر البروكسي؟

"كاسر البروكسي" هو برنامج يدعم عملية تجاوز الحجب الإنترنت و الوصول إلى المواقع المحجوبة. يعمل كوسيط بين الجهاز المستخدم و الإنترنت، حيث يتم عبره توجيه الطلبات الخاصة بالمستخدم و تزيد اهميته عند الحاجة إلى الحماية من كشف البيانات.

كيف يمكنك الاستفادة من أفضل برامج vpn مجانية للاندرويد؟

تساعدك تطبيقات البروكسي للموبايل اندرويد 2023 على التصفح المتخفي على الحصول على اتصال بالإنترنت أكثر أماناً ولا يمكن تعقبه، ذلك لحماية بياناتك أثناء الاتصال بالإنترنت من أحد الشبكات الغير محمية. كذلك تساعدك التطبيقات للاندرويد على فتح المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة لهاتفك الجوال.

توفر لك برامج VPN المجانية للاندرويد 2023 خاصة التصفح المتخفي، بالإضافة إلى ذلك إمكانية تشفير حركة المرور على الإنترنت بشكل كامل، يمنحك البرنامج بروكسي غير محدود وسريع حتى يمكنك الحصول على تصفح مخفي للإنترنت، وهو يمنع تعقب اتصالك بالإنترنت والذي يستخدمه الهاكرز من أجل سرقة بياناتك الخاصة.

تأتي غالب برامج VPN للاندرويد 2023 مع حجم صغير جداً وهو لا يتطلب إمكانيات مرتفعة لتتمكن من تشغيله على هاتفك، وهو يدعم إصدارات اندرويد المختلفة بدا من الفئة القديمة إلى أعلى للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وهي تطبيقات متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

الأسئلة الشائعة حول برامج VPN

ما هو vpn؟

هو شبكة افتراضية VPN مجاني للاندرويد لتغيير المعلومات والتصفح المخفي على الإنترنت. تلك الشبكة هدفها حماية البيانات الخاصة بك عند التصفح معالم بياناتك مثل تغيير ip وغيرها من بيانات جهاز اندرويد الخاص بك أثناء اتصالك بالإنترنت وتصفحك المواقع.

الهدف هنا هو منع المتلصصين والهاكرز وأي محاولات لاختراق جهازك من أي شخص عبر الإنترنت، وأيضا منع بعض المتصفحات من التجسس على البيانات الموجودة في الكوكيز والتي تحدد لهم نشاطاتك على الإنترنت.

ما فائدة استخدام برامج VPN للاندرويد؟

يوفر حماية من تجسس مقدمي خدمة الإنترنت، والحماية أيضا تشمل عدم التجسس على الرسائل البريدية وأرقام بطاقات الائتمان والكلمات السرية لحسابات البنوك، نفس الأمر مع الأرقام السرية لدخول مواقع مثل الفيس بوك وغيرها من المواقع المهمة التي تدخل عليها يوميا، هذا يعتبر الهدف الأساسي من تلك النوعية من البرامج في جميع أنحاء العالم.

ما هو أفضل VPN مجاني للاندرويد؟

تتوفر مجموعة كبيرة من برامج VPN المجانية للاندرويد 2023 ومنها CyberGhost وكذلك Opera وهما يعتبران من أفضل برامج vpn مجانية للاندرويد موبايل في هذه الفئة. يمكنك الاطلاع على الخمس برامج التي تم ذكرها بالقائمة السابقة واختيار أحدها.

أسرع VPN مجاني للاندرويد

كذلك الحال إذا كنت تبحث عن أسرع VPN مجاني للاندرويد فهذه المجموعة رائعة ومجانية وسريعة، تتميز هذه البرامج أنها من افضل برامج في بي ان للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة، ويمكنك من خلال البرنامج فتح العديد والكثير من المواقع المحجوبة.

يمكنك تغيير ip الخاص بك إلى دولة أجنبية، تصفح مواقع الإنترنت على أنك شخص اجنبي من خلال تغيير الاي بي الخاص بك من خلال البرنامج.

يتم تحميل أسرع VPN مجاني للاندرويد من خلال رابط مباشر وسريع، وهو من الأدوات السهلة الاستخدام والمهمة جدا في تغيير الاي بي، التي تساعدك على فتح جميع المواقع المحجوبة بكل سهولة، وتعمل على فتح المواقع المحجوبة بدون دفع أي رسوم مالية.

هناك بعض المواقع التي يتم منعها مثل فيس بوك أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخري ومنها تويتر ، وقد تكون هناك بعض المواقع المحجوبة عن طريق الخطأ من مقدم خدمة الإنترنت في دولتك، كاسر البروكسي هنا هدفه هو القضاء على المانع من دخول لتلك المواقع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة