برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 لتغيير الاي بي لاي دولة أخرى مجانا

برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 XP لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا لدولة أخرى مختلفة تعرف على كيفية إخفاء تغير ايبي الجهاز عن طريق vpn مجانا يعمل على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز.

تحميل برنامج إخفاء جهازك من الشبكة VPN للكمبيوتر 2022 لاختيار دولة معينة وعمل إخفاء IP باستمرار يمكنك اختيار دول عربية أو أجنبية للحصول على عنوان جديد للجهاز الخاص بك لفتح أي موقع بمعلومات مختلفة فالعديد يطرح سؤال كيف أغير البرتوكول للكمبيوتر وفي هذه السطور نقدم أفضل طريقة لهذا الغرض.

طريقة تغيير الاي بي بدون برنامج إلى أي دولة تريدها Change IP الجهاز

في البداية تلك الطريقة ناجحة مع كل أنواع الويندوز سواء كان ويندوز 7 أو 8 أو فيستا أو اكس بى أو أي نوع ويندوز تستخدمه أو أي نوع ويندوز سيتم طرحه في المستقبل وهذا الموضوع يمكنك اعتباره هو الحل الأمثل لهذا الغرض.

يمكن بواسطة برنامج تغيير ip الكمبيوتر VPN ان تستطيع تغيير الاي بي الخاص بك إلى أي بي آخر لاي دولة مجانا بالشكل الذي تريده سواء كان أمريكي أو كندى أو سويسري أو ألماني أو أي بي أي دولة أوروبية أو أفريفية أو أسيوية بكل سهولة.

برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 لتغيير الاي بي لاي دولة أخرى مجانا

هل تغيير ip الكمبيوتر سهل؟

إذا كنت تسخدم احد الأدوات التي سيتم ذكرها، فسوف تكون الطريقة سهلة، فقط استخدم أداة مناسبة لنوع جهازك.

بالطبع الكل يبحث عن برنامج تغيير ip الكمبيوتر الخاصة لاي دولة، عملية إخفاء الاي بي الخاص بك على إنها الحل الأمثل، ولكن يعيب البرامج إنها في الغالب لا تكون مجانية والمجانية منها تكون محدودة بعدد معين من الايبيهات، بالإضافة إلى أنها لا توفر ip بكثرة للدول الأوروبية وأمريكا، بالإضافة أيضا إلى أن سرعة الإنترنت تكون سيئة للغاية عندما تتصفح الإنترنت من خلال أي بي مختلف.

لمن يبحث عن طريقة باستخدام برنامج لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا الخاص به لآنه يحتاج إلى التخفي فأن هذه البرامج تمنع معرفة بيانات المتصفح مثل المواقع التي دخلت عليها وكلمات المرور المخزنة في المتصفح وخلافة.

برنامج تغيير ip الكمبيوتر لاي دولة أخرى مجانا VPN

لذلك كان أفضل طريقة لتغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 XP مجانا هو عبر متصفح معين يمكنك من خلاله تغيير الاي بي لأي دولة بالعالم بكل سهولة وفي نفس الوقت المتصفح لن يحتفظ بالمواقع التي دخلت عليها أو أي بيانات ولذلك ستعتبر مخفى تماما وفي نفس الوقت سيكون استخدامك للإنترنت بنفس سرعتك ولن تؤثر على أداء الإنترنت لديك، بالطبع يمكنك الاحتفاظ بالمتصفح الخاص بك الذي تستخدمه كما هو ويمكنك أن تستخدم هذا المتصفح ببيانات مختلفة عند تحميل برنامج تغيير ip الكمبيوتر لويندوز 7 8 10 مجانا لاي دولة.

المتميز في المتصفح انه باللغة العربية وسوف نقدم شرح للبرنامج فيديو صوت وصورة.

برنامج تغيير ip الكمبيوتر يقوم بإجراء عملية تغيير لرقم الأي بي لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب بسهولة ومن اسم البرنامج Easy Hide IP نرى ذلك العمل واضحا، فعندما تقوم باستخدام برنامج لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا فإنك بذلك تخفي الرقم الحقيقي الذي يحمله جهازك خلال استخدامك للإنترنت.

طريقة إخفاء عنوان الاي بي كيفية اخفاء IP Address وتصفح المواقع بأمان

يمكن أن تقوم بإعداد نظام برنامج تغيير ip الكمبيوتر في كل مدة معينة تقوم بتحديدها من خلال إعدادات البرنامج، وبذلك تستطيع تغييره لاي دولة حتى كل دقيقة من العمل والتصفح وبكل رقم أي بي تصبح كأنك شخص جديد بنظر الشبكة العنكبوتية العالمية وذلك كأنك قمت بتغيير إعدادات VPN الخاصة بجهازك لاي دولة تعجبك.

عند زيارة مواقع الإنترنت يتم حفظ عنوان الاي بي IP Address الخاص بك، ومن ثم يمكن تحليل السجلات التي يتم حفظ عنوان IP فيها وذلك لدراسة سلوك ونشاط على الإنترنت، في هذه المقالة تعرف كيف يمكنك إخفاء عنوان الاي بي IP Address وتصفح المواقع بأمان.

برنامج تغيير ip الكمبيوتر لاي دولة ويندوز 10 7 8 برابط مباشر

لا تدع المتطفلين يتعرفون على عنوان الاي بي IP Address الخاص بك، حيث يمكن الكشف عن الكثير من المعلومات الخاص بك عن طريق عنوان الاي بي IP، ويمكن أن يتم انتهاك خصوصيتك، يمكنك أن تفعل الكثير داخل الجدران الأربعة في منزلك، لكن ليس من السهل الحفاظ على النشاط الخاص بك على الإنترنت، الكثير من المتطفلين يبحثون عن المعلومات السرية الخاصة بك.

إذا تم الحصول على معلوماتك من قبل المتطفلين يمكن استخدام تلك المعلومات من أجل الحصول على المال منك، حيق يقومون بابتزاز المستخدم من أجل الحصول على المال وخلاف ذلك يقومون بنشر تلك المعلومات أو بيعها، دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن تصفح الإنترنت بأمان، وإخفاء عنوان الاي بي IP الخاص بك أثناء تصفح الإنترنت.

كيفية استخدام برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 مجانا؟

في نهاية المقال سوف تجد اربع أدوات تمكنك من تغيير تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 7 10 8 11 مجانية، نرشح لك متصفح تور وهو يعمل على كافة الأنظمة، كما انه غير محدود مميز ومفتوح المصدر مجاني.

  1. نزل احد هذه الأدوات الثلاث لجهازك من أجل تغيير ip الكمبيوتر أو الهاتف.
  2. ثبت الأداة على الجهاز.
  3. شغل البرنامج واستمتع بتصفح محمي.

سيتم التصفح بمعلومات مختلفة عند تحميل برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP مجانا وتشغيله واستخدام الإنترنت عبر vpn الذي يعمل بشكل جيد ويوفر خوادم في دول متعددة.

الإنترنت ليس مكاناً آمناً على أي جهاز

الإنترنت أو الشبكة العالمية، هي أكبر شبكة كمبيوتر في العالم، وجميع أجهرة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت يمكنها الاتصال مع أجهزة كمبيوتر الأخرى عبر عنوان الاي بي IP Address إذا كان جهاز الكمبيوتر لا يستخدم أي برامج أمان، أو لا يستخدم جدار حماية الأجهزة، حيث يمكن للمهاجمين سرقة البيانات الخاصة بك باستخدام براج التجسس وغيرها من البرامج الخبيثة.

وحتى يكون جهاز الكمبيوتر أمناً على شبكة الإنترنت كل ما تحتاج إليه هو بعض البرامج المناسبة التي تعمل على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المهاجمين وأحصنة طروادة.

نصائح لبقاء الجهاز أمناً على شبكة الإنترنت باستخدام VPN

  1. لا تقدم المعلومات الخاصة بك مثل الحسابات المصرفية وأرقام بطاقات الائتمان، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، وما إلى ذلك، إلى موقع غير معروفة ومشبوهة.
  2. استخدم برامج الحماية التي من شأنها كشف المواقع الخبيثة ويمكنك تحميل تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا والذي قدمناه لكم سابقا برابط مباشر
  3. تأكد أن جدار الحماية مفعل ويعمل بشكل صحيح مع تحديث برامج الحماية.
  4. تجنب فتح الروابط المختصرة وقبل فتح رابط مختصر تحقق من الرابط عن طريق استخدام موقع https://unshorten.it/ وذلك للتحقق من الرابط الأصلي الذي يشير إليه الرابط المختصر.

لماذا التصفح الأمن لا يضمن عدم الكشف عن هويتك؟

إن ما ذكر في الأعلى يساعدك على البقاء في مأمن من التهديدات على الإنترنت، لكن يمكن العثور بسهولة على عنوان الاي بي IP الخاص بك ومن ثم يتم التتبع على جميع المواقع التي تزورها على الإنترنت، وأفضل طريقة للحماية هي إخفاء عنوان الاي بي IP Address حتى يتم تصفح الإنترنت بشكل مجهول، وفيما يلي بعض الطرق لإخفاء عنوان الاي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر.

تغيير الاي بي لاي دولة ويندوز 10 7 8 للكمبيوتر عربي مجانا

برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP يعمل كوسيط لمعالجة الطلبات من خوادم الشبكة، لذلك عندما تقوم بإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام البرنامج لتصفح الإنترنت، فأنت بالواقع تطلب وسيط لتحميل الموارد من خادم الويب الأصلي بالنسبة لك، وبهذه الطريقة سوف يسجل على خادم الويب الأصلي عنوان أي بي وليس عنوان الاي بي IP الخاص بك.

تحميل برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10 8 7 لاي دولة عربية أو أجنبية

برنامج لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا سهل جداً ولا يحتاج إلى خطوات معقدة وهناك مواقع تقدم الخدمة وبشكل مجاني وكل ما عليك هو تحميل برنامج برنامج تغيير ip الكمبيوتر أو البحث عن مواقع مخصصة لهذا الشأن وتدخل إلى تلك المواقع التي تقدم الخدمة ومن ثم تقوم بإدخال الموقع الذي تريد تصفحه.

ثلاث برامج توفر هذه الخدمة هي

تحميل متصفح تور

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا

يمكن أيضاً استخدام VPN للحماية والتصفح بشكل مخفي، ويعمل VPN على تشفير حركة المرور الخاصة بك وهنا سوف يكون تصفحك للمواقع أمن جداً، وتعد خدمة VPN أقوى من الخدمة. كما تعمل خدمة برنامج تغيير ip الكمبيوتر لاي دولة على فتح المواقع المحجوبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة