معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا اسم المتصل ومكانه المجهول

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا باستخدام الموبايل أو الكمبيوتر أو النت مباشرة من المتصفح حيث يمكن معرفة اسم المتصل ومكانه عن طريق النت اون لاين بدون بذل مجهود، فهناك الكثير من الأرقام التي تتصل بدون أن تكون مسجلة، عن طريق هذا الموضوع ستعرف من هو المتصل المجهول من خلال كشف بياناته وموقعه وفي بعض الأحيان صورته إن كانت متوفرة. يظهر لك في هذه الخدمة اسم صاحب الرقم وعنوانه ومكانه.

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا عربي بدون تسجيل

معلومات وشرح عن برنامج معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا ومكانه المجهول عن طريق النت يعتبر من أقوى وأفضل الأدوات لإظهار اسم المتصل على الجوالات بكل أنواعها المختلفة.

تستطيع بواسطة برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم على هاتفك أن تعرف الكثير من التفاصيل إذا اتصل بك رقم غريب أو رقم مجهول ليس مضاف إلى لائحة اتصالك، فأن برنامج كشف اسم المتصل صاحب الرقم عن طريق النت يخبرك بمعلومات لمعرفة صاحب الرقم عن طريق النت مباشرة بدون تسجيل.

وهو اسمه برنامج من المتصل أو المتصل الحقيقي أو كما يطلق عليه البعض في الدول العربية برنامج كاشف الأسماء لآنه يكشف عن هوية المتصل الحقيقي، كذلك به خاصية نطق اسم المتصل، هذا البرنامج غير حصري للاندرويد فقط بل هو موجود لكل أنظمة الجوالات الأخرى مثل ايفون وسامسونج وبلاك بيرى ونوكيا وويندوز فون.

خاصية البلاك ليست في تطبيق معرفة اسم المتصل بدون نت

معرفة صاحب الرقم عن طريق النت برنامج يحتوي على خاصية البلاك ليست حيث بإمكانك إضافة اسم أو أرقام معينة في حالة إذا اتصلت بك يعطيهم أن رقمك مشغول أو خارج الخدمة والمتميز في البرنامج أيضا انه باللغة العربية وهو مجاني تماما إلا أن هناك نسخة أخرى بها بعض المميزات الأقوى يمكنك مشاهدتها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج مجانا.

هناك أيضاً ميزة التبليغ عن الرقم إذا ما تجاوز المتصل حد المضايقات لذا فقد أصبح البرنامج الأول عالمياً في كشف هوية المتصل.

التطبيق يعمل على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون وأيضا الهواتف التي تعمل بأنظمة الويندوز وهواتف النوكيا، اختصارا البرنامج يعمل على كافة أنواع الهواتف.

معرفة معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا ومكانه

شرح برنامج إظهار اسم المتصل، الجميع في قت ليس ببعيد كان يأتي إليه الكثير من المكالمات المزعجة والتي كانت تسبب الكثير من المتاعب وبالرغم من وجود إظهار رقم المتصل إلا أنه كان يظل مجرد رقم مجهول وعكف مطوري البرامج على ابتكار برنامج يعد نقله كبيرة لمعرفة اسم المتصل وبالفعل نجحوا في ابتكار برنامج كشف المتصل ووظيفته إظهار رقم المتصل واسمه وقد نجح البرنامج نجاح شديد بعد أن وصل عدد المشتركين بالبرنامج لأكثر من مئة مليون مشترك في وقت قياسي.

فتح خدمة معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم بدون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت كل ما عليك هو ادخال الرقم المزعج في الحقل المخصص لذلك وسوف تظهر لك فورا المعلومات المتوفرة عن هذا الرقم المجهول.

تحميل تروكولر لمعرفة اسم المتصل

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

تحميل برنامج تسجيل المكالمات

مميزات برنامج معرفة صاحب الرقم عن طريق النت كثيرة وأهمها هو إظهار اسم المتصل حتى وأن لم تكن تعلمه أو مسجل على هاتفك الخلوي كما يستطيع تخزين الأرقام الغير معلومة في حافظة خاصة حتى يتمكن المشترك من تسجيل الرقم أو وضع الرقم في القائمة السوداء ومنع الاتصال من خلال الرقم نهائياً بواسطة البلاك ليست أو القائمة السوداء.

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك

تستطيع معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا بعد التحميل والتثبيت سوف يقوم البرنامج تلقائياً بعرض كافة المسجلين لديك في قائمته الخاصة كما سوف يظهر أسم صاحب الرقم يتصل عليك وقد حدثه المطورين وجعله يتميز بالخصائص الجديدة والمميزة بالإضافة للمميزات الأساسية من عرض أسم المتصل ووضع المكالمات المزعجة في القائمة السوداء، كذلك يمكنك إدخال أي رقم تريد معرفة صاحبه ليقوم البرنامج بعرض صورة اسم صاحب الرقم إذا ما توفر صورة وقد أتاح البرنامج دمج صفحتك الشخصية على برنامج فيس بوك أو تويتر كما تم إضافة المزيد من البهجة ويمكنك وضع أي صورة شخصية على البرنامج.

من أشهر المميزات والتي أوجدت له النجاح الساحق هو وجود واجهة سهلة الاستخدام وكذلك يمنك إيجاد اللغة التي تتحدث بها فالبرنامج داعم للغة العربية كما يدعم الكثير من اللغات حول العالم، انه البرنامج الأوي المانع للأرقام المزعجة ومظهر أسماء المتصلين.

معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

تحميل برنامج معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا لعرض اسم بيانات المتصل ومكانه يكشف لك هذه التفاصيل ويمنع المعاكسات ويعرف هوية كل متصل بك بشكل سريع، إنه هو الذي سيجعلك تقول وداعا لكل رقم لا تعرفه ولا تعرف من يتصل بك.

مع برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم أنت ستتعرف على هوية كل متصل بك مهما كانت البلد التي يقوم بالاتصال بك منها فأنت الآن بين يديك برنامج طالما بحث عنه الجميع ليتعرف على هوية من يتصل به حتى وإن كان غير مسجل لديك في قائمة الأرقام والمكالمات أو ما يسمى بسجل المكالمات وسجل الهاتف وقامت الشركة المنتجة للبرنامج بعمل قاعدة بيانات لكافة المتصلين من كل أنحاء العالم تحتفظ الشركة بهم في أكبر قاعدة للبيانات لديها مع توفر الخصوصية والأمان اللذان تتعهد بهما الشركة المنتجة للبرنامج.

مميزات برنامج معرفة اسم المتصل صاحب الرقم بدون نت

أول مميزات برنامج معرفة صاحب الرقم عن طريق النت ومكانه هي أنه سيعرفك على هوية كل متصل يقوم بالاتصال بك حتى وإن لم يكن موجود لديك في سجل الهاتف الذي تقوم فيه بتخزين كافة الأرقام التي تعرف أصحابها بطبيعة الحال.

وبرنامج كشف هوية المتصل مخصص معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم أيضا يدعم اللغة العربية أي إنك لن تجد أي صعوبة في التعامل مع البرنامج السهل بالأساس وليس به أي صعوبة في التعامل معه كما يمكنك عن طريق البرنامج منع كافة المكالمات التي لا ترغبها وأيضا الرسائل التي لا ترغب بها بطريقة سهلة وبسيطة، وليس عليك سوى أن تقوم بكافة الأرقام التي تقوم بالاتصال بك أو تبعث لك بالرسائل في القائمة السوداء ولن تجد منهم أي إزعاج بعد ذلك أبدا.

افضل تطبيقات كشف الهوية ومعرفة اسم المتصل عن طريق النت مجانا لإظهار اسم وصورة المتصل

برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق النت للاندرويد والايفون والكمبيوتر يعتبر من أفضل التطبيقات كشف الهوية التي تظهر لك هوية المتصل بكل سهولة حيث يتميز بمعرفة من المتصل من خلال بحثك على الرقم عند اتصالك بشبكة الإنترنت، يعمل على جميع هواتف اندرويد بكل سهولة. ويعمل ذلك علي جميع شركات الاتصالات مثل STC وشركة اتصالات وأيضا فودافون إضافة إلى موبينيل اورنج وشركة we المصرية والثلاث شركات عمانتل وموبايلي وبتلكو وغيرهم.

كما يمكنك تثبيت برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم بطريقة سهلة وبسيطة والبرنامج يوفر عليك الكثير من الخدمات مثل أنه يقوم بحظر الأرقام التي تقوم بإزعاجك دائما. العديد من الأشخاص يفعلون تلك الأمر بكل سهولة، يمكنك من معرفة الأرقام المزعجة ومن أين واسم صاحب الرقم بكل سهولة.

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق النت صاحب الرقم

معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم يعمل على كشف العديد من الأرقام المجهولة بكل سهولة كل هذا من خلال القيام بالبحث عن الرقم المزعج من خلال عملية البحث الموجودة والقيام بالاتصال بشبكة الإنترنت أو تشغيل بيانات الهاتف ويقوم بكشف جهة الاتصال المجهولة بكل سهولة.

تحميل تروكولر

بهذا يكون لديك برنامج متكامل يوفر لك معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا للتعرف على هوية كل متصل ويمنع عنك رسائل ومكالمات المزعجين ليبعد عنك كل إزعاج من الممكن أن يقوم بإزعاجك عن طريق برنامج رائع جدا سيكون هو المساعد لك في كل مكالماتك وهاتفك فماذا تنتظر لكي تقوم بتحميل برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم الذي سينير لك الطريق ويعرفك هوية كل المتصلين بك ويمنع عنك كل إزعاج.

قد يهمك :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة