50 استضافة اجنبية للمواقع الالكترونية سيرفر vps ريسلر استضافة مشتركة وسحابية

 لنتعرف سويا علي 50 شركة استضافة اجنبية للمواقع الاليكترونية، استضافة مواقع انترنت سريعة بافضل سعر، افضل شركات استضافة المواقع في العالم، اسرع شركات سيرفرات واستضافة مشتركة ومقدمي خدمات vps والريسلر حول العالم.
افضل شركات الاستضافة

SiteGround

SiteGround
SiteGround هي شركة استضافة ويب تأسست في عام 2004 في صوفيا ، بلغاريا. في أحدث البيانات ، تشير إلى أنها تخدم أكثر من 2،000،000 من المجالات في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر استضافة مشتركة واستضافة سحابية وخوادم مخصصة وكذلك استضافة البريد الإلكتروني وتسجيل النطاق. في عام 2019 ، توظف الشركة أكثر من 500 شخص.

IBM Cloud

آي بي إم الحوسبة السحابية هي مجموعة من خدمات الحوسبة السحابية للأعمال التجارية التي تقدمها شركة تكنولوجيا المعلومات آي بي إم آي بي إم. تشمل السحابة من آي بي إم البنية التحتية كخدمة ، وبرمجيات كخدمة ومنصة كخدمة مقدمة من خلال نماذج توصيل السحابة العامة والخاصة والهجينة ، بالإضافة إلى المكونات التي تشكل تلك السحابات.
كانت Planet شركة خوادم مخصصة خاصة ومقرها تكساس. في مايو 2006 ، اندمجت الشركة مع Everyone's Internet ، والتي استخدمت العلامة التجارية EV1 Servers. في عام 2010 ، اندمجوا مع SoftLayer. تم تشغيل جميع الخدمات التي تقدمها كلتا الشركتين تحت اسم SoftLayer. سوفت لاير تكنولوجيز، شركة مقدمة لخادمًا مخصصًا واستضافة مُدارة ومزودًا للحوسبة السحابية، وقد تم تأسيسها في عام 2005 واستحوذت عليها شركة آي بي إم في عام 2013.

Hostinger

Hostinger
Hostinger International، Ltd. هي موفر استضافة ويب مملوك للموظفين ومسجل مجال الإنترنت. تأسست في عام 2004 ، ولديها الآن أكثر من 29 مليون مستخدم ، بشكل جماعي مع الشركات التابعة لها في 178 دولة. تستخدم الشركة تقنية الاستضافة السحابية على شبكة الإنترنت وتقدم خدمات الاستضافة باستخدام MySQL و FTP و PHP.

DreamHost

DreamHost هو مزود استضافة مواقع الويب ومقرها لوس أنجلوس. وهي مملوكة لشركة New Dream Network، LLC ، التي أسسها في عام 1996 كل من دالاس بيثون وجوش جونز ومايكل رودريغيز وساج ويل ، طلاب المرحلة الجامعية الأولى في كلية هارفي مود في كليرمونت بولاية كاليفورنيا ، وسجلها مايكل رودريغيز عام 1997.

Wix.com

Wix.com Ltd. هي منصة سحابية لتطوير الويب تم تطويرها ونشرها لأول مرة من قبل الشركة الإسرائيلية التي تسمى أيضًا Wix. يسمح للمستخدمين بإنشاء مواقع HTML5 ومواقع المحمول من خلال استخدام أدوات السحب والإفلات عبر الإنترنت.

iPage

iPage هي شركة استضافة ويب. وهو يقدم مجموعة واسعة من حلول استضافة المواقع للشركات عبر الإنترنت ومشرفي المواقع لإنشاء مواقع الويب.

Shopify

Shopify Inc. هي شركة كندية متعددة الجنسيات للتجارة الإلكترونية ومقرها في أوتاوا ، أونتاريو. وهو أيضًا اسم منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها للمتاجر عبر الإنترنت وأنظمة نقاط البيع للبيع بالتجزئة، وتقدم خدمات استضافة سريعة وموثوقة.

Network Solutions

تعد Network Solutions، LLC شركة تقنية مقرها في الولايات المتحدة وفرعية لـ Web.com ، وهي رابع أكبر مسجل اسم مجال .com مع تسجيل 6،722،545 اعتبارًا من أغسطس 2018.

HostPapa

تعد HostPapa شركة استضافة ويب مملوكة للقطاع الخاص مقرها في كندا وتوفر استضافة خادم خاص افتراضيًا ومشتركًا وموزعًا. وهي تعمل في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا ونيوزيلندا والمكسيك وسنغافورة والهند وهونغ كونغ والاتحاد الأوروبي وفرنسا وأيرلندا وبلجيكا وإسبانيا.

IONOS

1 & 1 Ionos ، هي شركة استضافة ويب تأسست في ألمانيا في عام 1988 وهي مملوكة حاليًا لشركة United Internet. بالإضافة إلى استضافة الويب ، يوفر 1 & 1 Ionos أيضًا تسجيل النطاق وشهادات SSL وخدمات البريد الإلكتروني وحزم منشئ مواقع الويب والاستضافة السحابية ، بالإضافة إلى الخوادم الخاصة الافتراضية والخوادم المخصصة.

OVH

OVH هي شركة حوسبة سحابية فرنسية تقدم VPS وخوادم مخصصة وخدمات الويب الأخرى. تمتلك OVH أكبر مركز بيانات في العالم في مساحة السطح. هم أكبر مزود استضافة في أوروبا ، وثالث أكبر مزود في العالم على أساس الخوادم المادية. تأسست الشركة في عام 1999 من قبل عائلة كلابا ومقرها في روباي ، فرنسا.

Hetzner Online GmbH

Hetzner Online
Hetzner Online GmbH هي شركة استضافة إنترنت ومشغل مركز بيانات مقره في Gunzenhausen ، ألمانيا. لا ينبغي الخلط بينه وبين شركته السابقة التي تحمل الاسم نفسه لجنوب أفريقيا xneelo - الشركتان منفصلتان مسجلتان ومندمجتان في حقوقهما الخاصة بموجب قوانين البلد المعمول بها. ليس لديهم نفس المساهمين.

Infomaniak

Infomaniak هي أكبر شركة استضافة على شبكة الإنترنت في سويسرا ، كما تقدم خدمات البث المباشر والفيديو حسب الطلب.

Linode

توفر Linode، LLC ، وهي شركة أمريكية مملوكة للقطاع الخاص ، خوادم خاصة افتراضية.

Online SAS

تعد Online SAS إحدى شركات الحوسبة السحابية الفرنسية واستضافة المواقع على شبكة الإنترنت ، وقد تأسست بواسطة كزافييه نيل في عام 1999 وهي شركة تابعة بنسبة 100٪ لمجموعة إلياد. توفر الشركة خوادم مخصصة مادية وهياكل الحوسبة السحابية من خلال علامات Dedibox و Scaleway التجارية

UOL HOST

UOL HOST هي شركة استضافة موقع على شبكة الإنترنت والحوسبة السحابية تمتلكها وتديرها شركة Universo Online Holding. يقع مقر UOL HOST الرئيسي في ساو باولو. ريكاردو دوترا هو مدير UOL HOST.

Jimdo

Jimdo هو منشئ مواقع الويب والحل الشامل للاستضافة ، وهو مصمم لتمكين المستخدمين من بناء مواقع الويب الخاصة بهم دون أي تجربة تصميم ويب. الشركة مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في هامبورغ ، ألمانيا ، ولها مكاتب في ميونيخ وطوكيو. Jimdo لديه اثنين من المنتجات ؛ Creator و Dolphin ، يقدم كلاهما خططًا مجانية ومدفوعة.

Yola

Yola هي شركة لإنشاء مواقع الويب واستضافة مواقع الويب ومقرها في سان فرانسيسكو. ومع ذلك ، تأسست في كيب تاون ، جنوب أفريقيا. يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم مهارات برمجة وتصميم جرافيك إنشاء مواقع على شبكة الإنترنت باستخدام يولا. يتيح نظام السحب والإفلات الخاص به للمستخدمين دمج التطبيقات المصغّرة دون معرفة HTML.

Webs

يعد Webs ، التي كانت تسمى Freewebs سابقًا ، فريميوم ، مضيف الويب الثابت في المقام الأول الذي تم إنشاؤه عام 2001. تقدم الخدمة خطط استضافة مواقع إلكترونية مجانية ومميزة ، وخدمة بناء مواقع الويب الخاصة بها.

Moonfruit

Moonfruit هي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم خدمة بناء موقع على شبكة الإنترنت.

Hostway

Hostway هي شركة استضافة مختلطة متعددة الجنسيات ، واستضافة مواقع الويب ، وشركة استضافة البنية التحتية التكنولوجية ومقرها في أوستن ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تأسست في عام 1998.

Rackspace

Rackspace Inc. هي شركة أمريكية للحوسبة السحابية تتمركز في Windcrest ، تكساس ، إحدى ضواحي سان أنطونيو. وللشركة أيضًا مكاتب في أستراليا والمملكة المتحدة وسويسرا وهولندا وألمانيا وسنغافورة والمكسيك وهونغ كونغ.

Verio

Verio هو مزود استضافة ويب عالمي يقع مقره في الولايات المتحدة. تأسست في عام 1996 في دنفر ، كولورادو ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Nippon Telegraph and Telephone Communications ، والتي استحوذت على الشركة في عام 2000. تم تشكيل Verio من توحيد أكثر من 200 أصغر مزود لخدمات الإنترنت وخدمات استضافة الويب.

Alibaba Cloud

Alibaba Cloud المعروفة أيضًا باسم Aliyun ، هي شركة صينية للحوسبة السحابية ، وهي شركة تابعة لمجموعة Alibaba. يوفر Alibaba Cloud خدمات الحوسبة السحابية للشركات عبر الإنترنت ونظام Alibaba الخاص بالتجارة الإلكترونية. يتم تسجيل عمليات علي بابا كلاود الدولية ومقرها في سنغافورة.

iomart Group

iomart Group هي شركة اسكتلندية لتكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية ، تأسست في عام 1998 من قبل رجل الأعمال أنجوس ماسوين. تأخذ المجموعة اسمها من اشتقاق الكلمة الغيلية المؤسسة بمعنى iomairt.

GlowHost.com

GlowHost.com ، ذ م م هي شركة استضافة مواقع خاصة يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مسجلة حاليًا في ولاية فلوريدا لتوفير خدمة استضافة مشتركة وموزعة وخادم افتراضي خاص ومخصص.

123-reg

يقع المقر الرئيسي 123-reg في إنجلترا وهي شركة مسجلة نطاقات وشركة استضافة ويب. تدعي الشركة أنها أكبر مسجل مجال معتمد في المملكة المتحدة يوفر خدمات الإنترنت للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة. حتى عام 2017 ، كانت 123 ريج جزءًا من Host Europe Group ، والتي كانت آنذاك أكبر شركة استضافة مملوكة للقطاع الخاص في أوروبا.

Amazon ElastiCache

أمازون ElastiCache هو مخزن بيانات ذاكرة تخزين مؤقت ومخزن بيانات مُدار بالكامل بواسطة Amazon Web Services. تعمل الخدمة على تحسين أداء تطبيقات الويب عن طريق استرداد المعلومات من ذاكرة التخزين المؤقت المدارة للذاكرة ، بدلاً من الاعتماد بالكامل على قواعد بيانات تستند إلى قرص أبطأ.

Flazio

فلازيو s.r.l. هي شركة إيطالية لاستضافة مواقع الويب ، يقع مقرها في كاتانيا ، وهي تقوم بتطوير وإدارة منصة منشئ مواقع الويب Flazio.

GreenGeeks

الاستضافة الخضراء أو الاستضافة الصديقة للبيئة هي استضافة عبر الإنترنت والتي تتضمن تقنيات خضراء لتقليل التأثير البيئي.

Heart Internet

Heart Internet هي شركة استضافة ويب مقرها في نوتنغهام ، إنجلترا تقوم ببيع أسماء النطاقات ، والاستضافة المشتركة ، واستضافة الموزعين والخوادم. لقد كانت شركة تابعة لمجموعة الاستضافة وتسجيل النطاق في المملكة المتحدة ومقرها المملكة المتحدة Host Europe Group منذ عام 2011.

Strato AG

Strato AG هي مزود خدمة استضافة الإنترنت ومقرها في برلين ، ألمانيا. وهي شركة تابعة لشركة United Internet AG. تعمل Strato بشكل رئيسي في ألمانيا وهولندا وتخدم أكثر من 2 مليون عميل.

Homestead

Homestead Technologies هي شركة استضافة مواقع مقرها في مدينة بورلينجتون بولاية ماساتشوستس. تقدم Homestead لأعضائها أدوات WYSIWYG لبناء ونشر مواقع الويب الخاصة بهم.

Media Temple

Media Temple هو موقع استضافة ومزود استضافة سحابي ، يركز على مصممي الويب والمطورين والوكالات الإبداعية. تأسست الشركة في عام 1998 من قبل الرئيس التنفيذي السابق ديميان سيلفورس وجون كاري. يقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.

Net4

Net4 هي شركة مسجّلة واستضافة مواقع على شبكة الإنترنت ، ومقرها في نيودلهي.

Plesk

Plesk هي منصة استضافة تجارية على شبكة الإنترنت مع لوحة تحكم تسمح لمسؤول الخادم بإعداد مواقع ويب جديدة وحسابات إعادة البيع وحسابات البريد الإلكتروني وإدخالات DNS من خلال واجهة قائمة على الويب. تم تصميم برنامج التشغيل التلقائي للاستضافة في الأصل في نوفوسيبيرسك ، روسيا ، وتم إطلاقه من قبل شركة Plesk Inc.

Servage Hosting

Servage GmbH هي شركة خدمات استضافة مواقع ألمانية مقرها الرئيسي في فلنسبورغ ، ألمانيا. تقوم الشركة بعمل تجاري كخدمة استضافة. الشركة تابعة لشركة Servage AB السويدية. اسم الشركة Servage هو أحد نسل "Serve" و "Age". على هذا النحو ، فإن الاسم يعادل العلامة التجارية للشركة نحو الخدمة الحديثة.

SiteW

SiteW هي شركة مقرها فرنسا تقدم خدمة بناء مواقع الويب تم انشائها عام 2007 توفر خدمات مميزة وأدوات تسهل عملية التصميم.

Steadfast Networks

Steadfast Networks هي مزود خدمة الإنترنت في شيكاغو ، إلينوي ، وتركز في المقام الأول على الحوسبة السحابية والخوادم المخصصة وتنظيمها. وهي فرع من شركة Nozone، Inc. ، وهي شركة تأسست في عام 1998 من قبل الطالب كارل زيمرمان في المدرسة الثانوية في فوند دو لاك بولاية ويسكونسن وتم تأسيسها في عام 2000.

THG Hosting

THG Hosting هي مزود عالمي لخدمات الإنترنت ومقرها في المملكة المتحدة ، ولها مراكز بيانات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ؛ وهي مملوكة حاليًا من قِبل The Hut Group. تشمل خدماتها استضافة الويب والخوادم الخاصة الافتراضية وتسجيل وإدارة أسماء النطاقات والخوادم المخصصة وتصميم الويب وشبكة توصيل المحتوى.
The Hut Group هي شركة بريطانية للتجارة الإلكترونية ومقرها في مطار مانشستر ، مانشستر. وهي تدير أكثر من 100 موقع إلكتروني دولي تبيع سلع استهلاكية سريعة الحركة للمستهلك مباشرة من خلال منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها. اعتبارًا من عام 2015 ، كانت مبيعات مجموعة Hut Group في الغالب خارج المملكة المتحدة.

Vodien Internet Solutions

Vodien Internet Solutions هي مزود لخدمات الاستضافة على شبكة الإنترنت ، ومقرها في سنغافورة. تتضمن مجموعة خدماتها الاستضافة المشتركة ، والخوادم الخاصة الافتراضية ، واستضافة الويب المخصصة ، واستضافة البريد الإلكتروني ، واستضافة ويب البائع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة