تحميل برنامج إخفاء الملفات برقم سري مجانا تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات

تحميل برنامج إخفاء الملفات للاندرويد وللايفون برقم سري وكلمة مرور مجانا قفل المجلدات Wise Folder Hider كل شخص منا أصبح يحتاج برنامج إخفاء الملفات الكمبيوتر برقم سري، وذلك لحماية الملفات أو الفولدرات التي تحتوي علي الأشياء المُهمة الخاصة به بعيداً عن أيدي المتطفلين – وما أكثرهم تلك الأيام – وكذلك لحمياتهم من السرقة والتجسس عليهم خاصة لو كانت تلك الملفات تحتوي علي معلومات مهمة أو معلومات سرية لا يجب أن يطلع عليها أحد.

برنامج إخفاء الملفات للكمبيوتر تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري

وفي ذلك المقال سوف نتحدث عن برنامج اخفاء الملفات التي تكمن وظيفتها في القيام بذلك، مع ذكر مزاياه التي يتمتع بها والتي تختلف عن غيره من البرامج، ولكن في البداية سوف نلقي نبذة عن البرنامج.

تحميل برنامج إخفاء الملفات برقم سري عربي مجانا

برنامج اخفاء الملفات من بين احسن برامج الحماية و مصمم لكي يخفي و يحمي ملفاتك الشخصية بكلمة سر في حالة كان جهازك لا يحتوي على كلمة مرور. برنامج اخفاء الملفات للكمبيوتر يقوم بتعزيز الحماية للملفات والمجلدات على الجهاز الخاص بك ، تحميل برنامج اخفاء الملفات يمنع الوصول الغير المصرح به من ملفات أو المجلدات الخاصة. هذه الأداة المثالية لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن أمن البيانات الشخصية الخاصة بهم. يتيح لك أيضا برنامج قفل الملفات حماية ملفاتك المهمة من التعديل عليها من أي شخص يستخدم جهازك.

ربما يعجبك :

يعتبر برنامج إخفاء الملفات برقم سري من أهم البرامج التي يمكنك من خلالها إخفاء جميع ملفاتك المهمة والسرية للغاية التي تحتاج لحمايتها على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز واندرويد وايفون وكذلك الرسائل والصور والأسماء وأيضاً الفيديوهات التي تودّ إبقائها بعيداً عن أيدي المتطفلين وقراصنة الحواسب الذي أصبح شغلهم الشاغل هو معرفة أسرار الناس، برنامج اخفاء الملفات يحميك من كل ذلك بسهولة كل ما عليك هو تحميله من الرابط الموجود في آخر المقال للتمتع بمزاياه.

برنامج إخفاء الملفات برقم سري صارت حوله ضجة كبيرة وذلك عند طرحه لأول مرة، لما يتمتع بها من برمجة قادرة علي تشفير وإخفاء كل الملفات على الكمبيوتر سواء الصوتية أو حتي الفيديوهات والصور بعيداً عن القراصنة.

وزادت قاعدة المستخدمين بشكل كبير خاصة لما وجدوه فيه من مزايا يتمتع بها والتي تجعله فريداً عن غيره من البرامج الأخرى، والتي سوف نقوم بذكرها في الفقرة التالية. برنامج إخفاء الملفات يقوم بتشفير الرسائل والصور وكذلك الملفات المهمة الخاصة بك وذلك عبر رقم سري تقوم بتحديده بنفسك.

مميزات برنامج إخفاء الملفات برقم سري

برنامج إخفاء الملفات برقم سري يدعم جميع نسخ انظمة ويندوز واندرويد وماك والايفون بأنواعه وإصداراته المختلفة ونسخته المعروفة، وذلك ما يزيد من قاعدة المستخدمين الذين يقومون باستخدام البرنامج، والبرنامج كونه يعمل علي أكثر من نظام تشغيل، أصبح من السهل للعديد من الأشخاص القيام بتحميله والتمتع بمزاياه وتلك نقطة مهمة ساهمت كثيراً في انتشاره في الآونة الأخيرة.

من خلال برنامج إخفاء الملفات برقم سري لن يتم تصفح الملفات التي حددت لها الرقم السري الخاص بها إلا من خلال برنامج اخفاء الملفات وحسب وباستخدام تلك الكلمة فقط، حيث يصعب علي أي شخص القيام بفتح الملف دون علمك، بالتالي لا داعي للقلق إطلاقاً كون ملفاتك آمنة جداً الآن.

بالنسبة لنسخة برنامج اخفاء الملفات على جهاز اندرويد يمكنك عند إضافة أي رقم للاتصال به بشكل مخفي أو لإرسال رسالة له أو لاستقبال مكالمات ورسائل منه يكون الرقم مخفي بشكل آمن بعيداً عن أي شخص يقوم بأخذ الهاتف والقيام بمحاولة معرفة الرقم. حيث يقوم البرنامج تلقائياً بإخفائه ولا يمكن لأي شخص معرفته إلا أنت بامتلاكك للكلمة السرية للبرنامج.

في حالة إن عرف أي شخص أياً من الكلمات السرية التي قمت بوضعها في برنامج اخفاء الملفات لمنع دخول أي شخص متطفل أو غريب علي ملفاتك، فإن برنامج اخفاء الملفات يتمتع بخاصية وضع كلمات مزيفة لعناوين الملفات، بحيث لا يستطيع الشخص الحصول علي ما يريد حتي وإن عرف الكلمة السرية من خلالك، وتلك ميزة رائعة للغاية تحسب لمصممي البرنامج.

في حالة وجود كاميرا أمامية لهاتفك الذكي فإن برنامج اخفاء الملفات يقوم بالتقاط صورة لأي شخص يحاول الدخول لتلك الملفات المحمية من قبلك بشكل سري ومن ثم يقوم بالاحتفاظ بتلك الصورة لتعرف بعد ذلك من حاول الولوج إلي ملفاتك الخاصة. وتلك واحدة من أهم المزايا التي يتمتع بها ذلك البرنامج الرائع كلمة السر الثانية تجعل الملفات المخفية الخاصة بك أكثر تأمينا.

برنامج إخفاء الملفات للاندرويد وبرنامج اخفاء للكمبيوتر يوفرون للمستخدمين مستوى أعلى لتوفير الحماية و الأمن لجهازك الخاص . يمكن للمستخدمين تعيين كلمة السر ثانية لكل من الملفات والمجلدات المخفية سوف تجعل ملفاتك اكثر حماية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض الملفات السرية فيمكنك الاطمئنان إذا استخدمت برنامج إخفاء وقفل الملفات.

برنامج إخفاء الملفات مجاني

Wise Folder Hider برنامج مجاني تسمح لك لإخفاء الملفات أو المجلدات في نظام ويندوز واندرويد وايفون الخاص بك. لقد تم تطوير البرنامج واختباره بشكل كامل للعمل على الأنظمة الأخرى.

تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر برقم سري

يعتبر Wise Folder Hider من افضل و اقوي البرامج المجانية التي تستخدم في قفل الملفات برقم سري حيث يمكنك من غلق الملفات بكلمة سر لا يعلمها ألا انت لتحافظ على خصوصية الملفات التي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تريد لأي شخص أن يعرف محتواها إلا انت.

تحميل برنامج Wise Folder Hider برنامج اخفاء الملفات

الآن تستطيع الحصول على برنامج Wise Folder Hider احدث اصدار يوفر لك أمان وحماية وتشفير عالية لإخفاء وقفل جميع ملفاتك بسهولة.

تحميل برنامج اخفاء الملفات يعتبر بمثابة برنامج حماية وتشفير وإخفاء المجلدات والملفات ويمكنك استخدامه لقفل الاستوديو الذي يحتوى على صور خاصة بك برقم سرى أو قفل برامج معينة لا تريد أن يعلم احد بوجودها فمع هذا البرنامج اصبح إخفاء الفولدرات والملفات أمر سهل جدا.

الأمر الذي يميز برنامج إخفاء الملفات انه خفيف و سهل الاستخدام إلى اقصي درجة وأيضا لن يستطيع احد إزالة أو مسح أي ملف قمت بقفلة بكلمة مرور فهذا البرنامج يوفر لك حماية متكاملة للملفات سواء كانت صور أو فيديوهات أو برامج و غيرها.

يمكنك تحميل برنامج إخفاء الملفات برقم سرى Folder Hider مجاناً من الرابط التالي:

اسم البرنامجإخفاء الملفات
🔵 اصدار البرنامج4.4.3
📊 حجم البرنامج4.29MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورحسب البرنامج
📅️ اخر تحديث2022-12-17
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجعربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة