تحميل برنامج Nox Player للكمبيوتر محاكي تشغيل اندرويد علي ويندوز 10 8 7

تحميل برنامج Nox Player للكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP اخف محاكي تشغيل تطبيقات اندرويد علي الكمبيوتر 2020 عربي مجانا.

إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل تطبيقات اندرويد علي الكمبيوتر مثل برنامج بلوستاكس الذي يحتاج إلى أجهزة كمبيوتر بإمكانيات عالية للغاية لتستطيع تشغيله وخلال بحثنا وجدنا برنامج اكثر من رائع لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى كمبيوتر أو لاب توب بإمكانيات عالية بالعكس فهو يعمل بإمكانيات الأجهزة الضعيفة.

تحميل برنامج NoxPlayer محاكي اندرويد خفيف

ولمن يبحث عن نسخة باللغة العربية فالحل المناسب في مشكلة اللغة يتم شرحه مع الخيارات التي ستجدها في البرنامج باللغة العربية هنا في هذا الموضوع خصوصا أن الخيارات الموجودة في البرنامج قليلة للغاية ولكنها الخيارات الهامة التي تجتاحها في أي برنامج تستخدمه كمحاكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد من برامج وألعاب على الكمبيوتر.

كل ما عليك الآن هو تحميل البرنامج ومتابعة الشرح بالصور الذي سنفدمه وسيصبح الأمر بغاية السهولة بالنسبة لك

تحميل برنامج Nox Player للكمبيوتر محاكي تشغيل اندرويد علي الكمبيوتر

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته أو تستطيبه كما يطلق البعض على عملية التثبيت كأي برنامج عادى وستظهر لك على الديسك توب أيقونتين قم بالضغط على الأيقونة الأولي وستظهر واجهة البرنامج كأنة جهاز موبايل اندرويد كما في الصورة التالية

تحميل برنامج Nox Player للكمبيوتر مستخدمي الاندرويد لن يكونوا في حاجة إلى شرح وسيحتاجون فقط خمس دقائق ليفهموا كل شيء، ولكن نحن سنقدم الشرح حتى نكون وفينا بوعدنا بتقدم برنامج عربي لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر كما ترى في الجانب الأيمن هناك قائمة بها 11 اختيار في الأعلى وثلاث اختيارات في الأسفل بالنسبة للثلاث اختيارات في الأسفل فهم الموجودين في كل جهاز اندرويد والأول على شكل سهم وهو الرجوع للخلف والثاني إذا أردت الرجوع إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج والثالثة للتصفح ما بين التطبيقات المفتوحة على البرنامج سنشرح الآن احدي عشر خيار الموجودين في اعلي الجانب الأيمن من البرنامج.

شاهد : تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد - تحميل ايمو 2020 للاندرويد - تحميل تيم فيور للكمبيوتر

شرح برنامج Nox Player للكمبيوتر محاكي تشغيل تطبيقات اندرويد 2020

  • أول خيار : وهو يجعل البرنامج هزاز إذا قمت بالضغط علية يقوم بعملية فايبريشن للبرنامج لمدة ثانيتين ثم يتوقف ولا اعلم الحقيقة الفائدة من هذا ألأوبشن ولكن لا يهمنا كثيرا.
  • ثاني خيار : تقوم بعمل تبويبات على سطح المكتب وفي الحقيقة لن تهمنا أيضا ولن تحتاج إليها فتجنبها.
  • ثالث خيار : فهي أداة رائعة وغير موجودة في أي محاكي آخر وتستخدم في التقاط صورة للمحاكي أو بمعنى أدق سكرين شوت للبرنامج أثناء تشغيله وهى جميلة جدا لمن يرغب بأخذ لقطة للشاشة الخاصة بالبرنامج فقط بدون الديسك توب وهى مفيدة لمحبي الألعاب أو غيرها
  • الخيار الرابع : وهو برنامج خرائط وهمى تتمكن من خلالة بوضع موقع وهمى لك حتى لا يتجسس عليك احد ويعرف موقعك.
  • الخيار الخامس : بعد تحميل تحميل برنامج Nox Player للكمبيوتر ستجد خاصية ممتازة تمكنك من عملية السحب والإفلات من الكمبيوتر إلى برنامج المحاكي حيث يمكنك من نقل أي ملف من جهاز الكمبيوتر إلى المحاكي عن طريق سحب الملف من الكمبيوتر باستخدام المؤشر ونقلة للمحاكي.
  • الخيار السادس : خيار متميز أيضا ومطلوب وهو جعل البرنامج يأخذ وضعية الشاشة الكاملة بحيث لن تظهر على شاشة الكمبيوتر إلا شاشة البرنامج فقط وهى متميزة لمحبي الألعاب.
  • الخيار السابع والثامن والتاسع : وهى خاصة برفع الصوت وخفضة وعمل صامت للمحاكي.
  • الخيار العاشر : وهو لغلق التطبيقات التي تكون مفتوحة على الجهاز وهى مفيدة لمن يقوم بفتح أعداد كبيرة من التطبيقات في نفس الوقت وينسى إغلاقها.
  • الخيار الحادي عشر : وهو يستخدم لتثبيت ملفات التطبيقات من برامج وألعاب من خلال ملفات ال apk الموجودة على جهازك والتي تكون من خارج متجر جوجل بلاي اعتقد أن كل شيئ واضح الآن.

محاكي اندرويد خفيف للأجهزة الضعيفة جدا تشغيل اندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP

هناك أيضا إعدادات البرنامج والتي تفتحها من خلال الأيقونة الموجودة في الأعلى على اليسار وبها ستجد بعض الخيارات التي تمكنك من اختيار اللغة والتي سيتواجد بها اللغة العربية قريبا ولكن بالتأكيد بعد الشرح الذي قدمناه لن تحتاج إلى تغيير اللغة لفهم البرنامج وأيضا تشغيل البرنامج أوتوماتيك عند تشغيل الكمبيوتر وجعل لوحة المفاتيح يتحكم في استخدام البرنامج ونوع وإمكانيات الجهاز المستخدم في البرنامج مثل إذا كنت تريد موبايل أو تابليت ونوعة وأيضا الرقم الخاص بالهاتف وتاريخ أنشاؤه وبعض الخيارات الأخري التي يمكنك تجربتها فقط ولا اعتقد انك ستكون في حاجة إليها إذا كان كل ما تريده هو فقط تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر فقط وليس اكثر.

اسم البرنامجNox Player
🔵 اصدار البرنامج7.0.5.0
📊 حجم البرنامج24.8 M
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطور Bignox
📅️ اخر تحديث2022-12-04
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة