تحميل برنامج WinZip مجانًا ضغط وفك الملفات ويندوز 10 8 7 11 مجانا عربي اخر اصدار

تحميل WinZip مجانًا فك ضغط الملفات نسخة 32 بت 64 بت ويندوز 10 8 7 11 تنزيل برنامج WinZip 2023 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر في أحدث إصدار.

عربي لفك الضغط عن الملفات أمر هام جدا لأن في وجود ملفات مضغوطة وفي عدم وجود برنامج لفك الضغط فلن يستطيع جهاز الكمبيوتر أن يرى الملفات المضغوطة ولذلك يجب أن تبحث عن تحميل برنامج فك ضغط الملفات WinZip اخر اصدار للتحميل المباشر ولذلك قمنا بتوفيره لك حتى تستطيع أن تقوم بتحميله بشكل سهل.

تحميل WinZip مجانًا

تحميل برنامج وين زيب هو أحد البرامج المميزة التي تقوم على إنشاء الأرشيف المضغوط، فكرة هذا البرنامج أتاحت الفرصة أمام الكثير من المستخدمين سهولة التعامل مع الملفات والمستندات.

تحميل برنامج WinZip مجانًا للكمبيوتر برابط مباشر عربي مجانا

لقد حقق تحميل WinZip مجانًا للكمبيوتر شهرة واسعة في مجال فك وضغط الملفات الكبيرة فهو يضم جدار حماية قوي يعمل بعد ضغط الملفات ليحميها من أي فيروسات قد تخترقها الملفات المضغوطة من قبل برنامج winzip لا تتأثر بأي نوع الفيروسات مهما كانت قوية.

برنامج WinZip مجانا اخر اصدار

لا يقتصر عمل برنامج winzip 2023 على ضغط الملفات الكبيرة بل ويضغط أيضا الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديوهات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعند ضغط الملفات لا تفقد أي من بياناتها أثناء عملية الضغط

مميزات برنامج وين زيب WinZip مجانًا فك ضغط الملفات مجانا

  • تحميل WinZip مجانًا حجمه صغير ولا يعمل على بطئ الجهاز أثناء تشغيله أو استخدامه في فك ضغط الملفات أو القيام بضغطها، وكذلك البرنامج لا يحتاج لشرح حول كيفية استخدامه، فالبرنامج سهل الاستخدام لأي شخص يقوم بتحميله، وهذا من أهم المزايا التي يتمتع بها.
  • يعمل ذلك البرنامج على تشفير الملفات، وكذلك المعلومات ويحافظ على عدم تلفها أو فقدانها عند القيام بذلك التشفير، وهذا من أهم ما يميزه. ويتيح لك توفير كلمة سر خاصة بكل ملف على حدة وذلك لحماية الدخول إلى من المتطفلين خاصة وإن كانت تلك الملفات خاصة بعملك أو مهمة وسرية ولا يجب أن يطلع عليهم أي شخص سواك فالبرنامج يوفر لك تلك الميزة.
  • البرنامج يمتلك واجهة جميلة وجذابة وذلك الأمر يُعتبر من أهم الأشياء التي يتميز بها البرنامج، الواجهة التي يمتلكها ساهمت في جذب المستخدمين. وتعتبر تلك الميزة تسويقية للبرنامج حيث يجذب المستخدمين للواجهة الجميلة تجد أن البرنامج يزداد أعداد المستخدمين له بشكل كبير، وهذا ما حدث حيث انتشر البرنامج بين المستخدمين في جميع دول العالم وأصبح عالمياً.
  • تحميل WinZip مجانًا يتمتع بسرعة وكذلك سهولة عند رغبتك في ضغط الملفات المتعددة، حيث يمكنك من خلاله القيام بضغط عدة ملفات بشكل سهل وسلس دون الوقوع في مشاكل مثل بطء الضغط وخلافه من المشاكل الأخرى، وتلك الميزة جعلت المستخدم يستمتع بالحصول على ما يريده ” أي غرضه من البرنامج ” بشكل أسهل وأسرع مما يوفر الكثير من الوقت للمستخدم مقارنة بالبرامج الأخرى.
  • يتعامل WinZip مجانًا بالعديد من الصيغ المختلفة للملفات سواء عند قيامه بفك الضغط أو القيام به للملف، وهذا ما يميزه. البرنامج رائع وسهل التعامل معه، وسوف تجد به راحتك عند استخدامك برنامج وين زيب Winzip 2023 في ضغط وفك الملفات الخاصة بك.

أما عن حماية الملفات فبمجرد ضغط الملف فإنه يصبح أقل عرضة للتلف من أي خطر حيث أن جدار الضغط يحميه من كل الفيروسات والديدان التي تنتشر على شبكة الإنترنت في حال رفعه على البريد الإلكتروني لإرساله لشخص ما أو على موقع لعرضه للعامة لتحميل الملف كما أن ضغطه يوفر لك سرية محتويات الملف المضغوط بحيث لا يظهر إلا شكله الخارجي فقط كملف مضغوط وحتى تستطيع وضع اسم وهمي له من الخارج لحماية ما بداخله من ملفات لو كانت مهمة جدا ولا تريد من أحد معرفة محتواه وبهذا تستطيع عمل نسخة احتياطية لملفاتك الهامة على جهازك بصورة مضغوطة قد تحتاج إليها في حال فقد أي شيء معلوماتك الهامة ويكون كمرجع وأرشيف لك.

تحميل WinZip 64 bit 32 عربي برابط مباشر ويندوز 10 8 7 11 مجانا

ولمزيد من الأمان يمكنك من خلال تحميل WinZip مجانًا تشفير الملفات بنظام AES المعروف في حالة إن رغبت في المزيد من الأمان نحو ملفاتك وبياناتك، فلا تقلق مطلقاً فالبرنامج يوفر لك ذلك. يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها العربية.

ولذلك تجد أن الملفات المضغوطة من أفضل الوسائل المتاحة والتي تم إتاحتها لنا عن طريق التكنولوجيا في البرمجيات والبرامج الحديثة التي تتوفر في هذه البرامج الجيدة التي تفيد كل مستخدم لها.

قد يعجبك أيضاً : تحميل برنامج وينرار 2023 مجانا

تحميل برنامج وين زيب عربي يساعد في تخطي المشاكل التي يواجهها الكثير في عملية ضغط وفك الملفات والتي غالباً ما تسبب في ضياع الملفات أو فقدها، ولكن الإصدار الحديث من تحميل برنامج وين زيب WINZIP 2023 أتاح الفرصة أمام الكثير من الحفاظ على ملفاتهم بمكان آمن دون فقدها بالإضافة إلى توفير مساحة على الجهاز.

ومن أهم ما يميز تحميل برنامج وين زيب WIN ZIP عربي أنه بسيط وسهل في التعامل معه عن باقي البرامج الآخرى، كما أن تحميل برنامج وين زيب يوفر فرصة للتعامل مع التصميم والإعدادات الداخلية دون مواجهة أي نوع من المشاكل.

فهو أيضا يعمل على تجزئة الملفات الكبيرة الحجم إلى شكل عدة ملفات مضغوطة يمكن تجميعها عند فك ضغطها لتعيد الملف الأصلي وهذه الطريقة تساعدك في نقل ملفاتك خارج الجهاز بطريقة أسهل ورفعها على شبكة الإنترنت بطريقة أسرع.

واجهة تحميل WinZip مجانًا عربي مجانا لفك الضغط بسرعة

تعتبر الواجهة تحميل WinZip مجانًا سهلة في استخدامها ولا تحتاج لخبرة كبيرة من المستخدمين، وكذلك منسقة بطريقة تعرض الخدمات وإمكانيات البرنامج بعرض أزرار ونافذة متوسطة الحجم وكذلك مكان الملفات الموجودة بسلاسة.

كل هذا ولم نتمكن بعد من الوصف الكامل لهذا البرنامج الرائع، ونترك لكم الخيار في تحميل البرنامج من خلال الرابط المخصص لذلك.

WinZip مجانا عربي للكمبيوتر

يعتبر تحميل برنامج وين زيب من البرامج الرائعة فهو من أفضل البرامج الخاصة بفك الضغط حيث أنه أشتهر بقوة من أجل أن يعمل في هذا الغرض فهو من أفضل أنظمة التشغيل الخاصة بالويندوز، كما أن تحميل برنامج وين زيب الإصدار الحديث من تحميل برنامج وين زيب جاء يحتوي على الكثير من الإمكانيات الرائعة والإضافات التي لا مثيل لها فهو سهل جداً من حيث الاستخدام وبسيط للغايه، فبادر بتحميل برنامج وين زيب عربي من خلال الضغط على الرابط المجاني والمباشر بالأسفل.

تحميل برنامج وين زيب 2023

تحميل برنامج وين زيب عربي اخر اصدار يتميز بأنه يعرض كافة التفاصيل الكاملة المتعلقة بالملف المراد العمل من خلاله مثل : اسمه، ودرجة الضغط، وحجمه، والملفات الموجودة عليه، والبرنامج يساعدنا أيضا في استخلاص كافة البرامج المضغوطة الموجودة فيه، ويتميز تحميل برنامج وين زيب أنه لا يستغرق الكثير من الوقت والجهد من موارد الأجهزة المختلفة.

حيث أننا نقوم برفع الكثير منها على الأنترنت وبذلك يتطلب التقليل في حجم البيانات، حيث ان تحميل برنامج وين زيب يمكنه القدرة في تقليل حجم الملفات إلى أحجام قليلة ويرجع ذلك إلى التقنيات الفائقة التي يمتاز بها البرنامج ويمكن الحفاظ على المعلومات الخاصة المستخدم من خلال كلمة سر خاصة لكل ملف من الملفات تحتاج العمل عليه وأن البرنامج يمتاز بواجهة بسيطة للغاية.

اسم البرنامجWinZip
🔵 اصدار البرنامج27.0 Build 15240
📊 حجم البرنامج4.2 M
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورWinZip
📅️ اخر تحديث2022-12-07
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة