تحميل برنامج نت فروم ورك NET Framework ويندوز 7 10 11 32 بت 64 برابط مباشر

تحميل برنامج net framework نت فروم ورك ويندوز 7 8 10 32 بت 64 كامل من ميديا فاير نت فريم ورك 2023 مايكروسوفت اخر اصدار تنزيل برابط مباشر وتثبيت أوف لاين.

مع تسارع وتسابق الزمن في تطور البرمجيات والتطبيقات للحاسب الآلي والإنترنت، فإن البيئة التي تدمج كل مكونات العمل من مستخدمين الحاسوب والإنترنت وكذلك الحاسب الآلي والإنترنت وحلقة الاتصال بينهما كبيئة متكاملة تحتاج للتحسين والعمل على التطوير من كافة مناحيها.

هذه هي الفكرة في تجديد إصدارات برنامج مايكروسوفت دوت نت فريم ورك اخر اصدار الذي أنتجته الشركة المصنعة للبرمجيات لنظام ويندوز Microsoft .NET Framework

ما هي بيئة دوت نت ؟

قبل الدخول لتفاصيل عمل البرنامج Microsoft .NET Framework ومميزاته سوف نتعرف على معنى بيئة دوت نت ليكون العلم الكافي والفائدة الأكبر في استخدام هذا البرنامج.

تحميل برنامج نت فروم ورك NET Framework ويندوز 7 8 10 32 بت 64

بيئة دوت نت فريموورك : هي تعد الأساس المستقبلي والقاعدة في تطوير البرمجيات والتطبيقات للحاسب الآلي والإنترنت عبر ربط كافة نظم المعلومات المختلفة بأجهزة المستخدمين بحلقة وصل موحدة مخصصة للعمل السريع والسهل الاستخدام بصورة أكبر من السابق.

بيئة دوت نت فريموورك مقسمة لعدة أجزاء تتصل مع بعضها لتكون هذه البيئة ، والأجزاء هي :

  1. الخوادم والسيرفرات Servers : وهي القاعدة الأساسية التي تعمل عليها سبل البناء والتطوير.
  2. أدوات التطوير Developer Tools : وهي لغات البرمجة المختلفة التي يستخدمها المبرمجين والمطورين في إنشاء التطبيقات والحلول. يمكنها أن تتعامل مع أكثر من 24 لغة برمجة تقريبا.
  3. المتصفحات وصفحات الويب Xml Web Service : التي يتم من خلالها الاتصال بالبيئة المحددة للعمل. تصل بالمستخدمين لكافة المزايا تساعد المطورين على معرفة مدى ملائمة التقدم في تطبيقاتهم.
  4. أنظمة التشغيل : وهي مختلفة على كافة أجهزة الكمبيوتر مثل ويندوز بمختلف إصداراته ونظام لينكس.
  5. الهدف النهائي : وهي إيصالها إلى مستخدمين بمختلف خبراتهم User Experience للاستفادة من هذه البيئة والاتصال الدائم بشكل يجعلها جزء من الحياة البشرية.

نبذة حول برنامج Microsoft .NET Framework 2023

هو عبارة عن بيئة تشمل تطبيقات متعددة تعمل على تشغيلها وتنفيذ المهام المساعدة في عملية التشغيل البرامج على ويندوز 10 8 7، لمساعدة المطورين في التقدم والتميز.

تنقسم إلى قسمين وهما CLR وهو اختصار للعبارة Common Language Runtime بمعنى وقت التشغيل للغة العامة، أما القسم الرئيسي الثاني فهو Class Library أي مكتبة الفئات لبرنامج فريم ورك.

تحميل برنامج نت فروم ورك ويندوز 7 8 10 32 بت 64 من ميديا فاير

NET Microsoft إطار عمل ضروري كامل وهذا يعني أنه بمثابة برنامج أساسي لبرامج وتطبيقات أخرى. وهو يتكون من بيئة وقت تشغيل (تعرف أيضاً باسم وقت تشغيل اللغة العامة (CLR) ومكتبة التصنيفات ومحول برمجي. وقت التشغيل يقوم بتشغيل البرامج التي تمت برمجتها باستخدام NET Framework. بدون هذا البرنامج الذي يوفر بيئة عمل متكاملة، لن تعمل الكثير من البرامج المعتمدة لذلك.

يجب أن لا يتم إلغاء تثبيت NET Framework لأنه يمكن أن يسبب رسائل الخطأ من Windows والبرامج. يتم تثبيت الحزمة بشكل تلقائي مع Windows Update يمكنك أيضا تحميل وتثبيته يدويا.

NET Framework

مع Microsoft .NET Framework، المطورين لديهم نظام أساسي، هناك الآن عدة إصدارات.

كل إصدار جديد من NET الإطار يتضمن ميزات من الإصدارات السابقة، فضلا عن الميزات الجديدة. NET Framework 3.5 وتلك الإصدار 4.6 أو أحدث يمكن أيضا أن تكون مثبتة على ويندوز 10. يمكن العثور على الميزات الفردية للإصدارات المختلفة في مركز تعليمات Microsoft.

مميزات تنزيل برنامج نت فروم ورك NET Framework ويندوز 7 8 10 32 بت 64

  1. دوت نت فريموورك اخر اصدار كامل يوفر إعدادات مختلفة للتحكم في إدارة الذاكرة من عمليات التشغيل للتطبيقات من خلال الجزء CLR الذي ينطلق من خلاله المطورين في إعدادات البرمجيات.
  2. يتيح للمطورين والمبرمجين استخدام مكتبة واسعة النطاق من الفئات التي توفر عليهم الكثير من المدخلات للتعليمات والعمليات.
  3. يسمح للعديد من الإصدارات والتطبيقات من العمل في وقت واحد دون إحداث المشكلات أو الخلل في عمل أي منها.
  4. يمكنك من التعامل بسهولة مع كافة الأطر المحيطة من ASP.NET الخاصة بتطبيقات الويب و ADO.NET الخاصة بعملية الوصول إلى البيانات المختلفة من التطبيقات، وفي حلقة وصل مع بيئة ويندوز التي تقوم بعملية الاتصالات المتعددة.
  5. يتميز اخر اصدار بدعم الكثير من اللغات على مستويات البرامج كافة والتطبيقات المنوعة مما يساعد المبرمجين في إيصال الهدف من تطويرهم.
  6. الكثير من التحسينات في مهام في الاتصالات بالتطبيقات لتشغيل التطبيقات باللغات المختلفة و الإصدارات المتعددة على نفس جهاز الكمبيوتر، وكذلك ثبات بيئة المطور ما بين ويندوز وصفحات الويب على الإنترنت.

برنامج نت فريم ورك NET Framework هو نموذج برمجة شاملة ومتسقة مايكروسوفت لبناء التطبيقات المذهلة لتجربة المستخدم، والاتصال السريع والآمن، والقدرة على تصميم نموذج لمجموعة من العمليات التجارية.

NET Framework 3.5 4 وجميع الإصدارات القديمة والجديدة 2023

برنامج نت فريم ورك NET Framework هو منصة تطوير من شركة مايكروسوفت العالمية بالنسبة لمطوري برامج وتطبيقات منصة الويندوز. ويشمل الأدوات اللازمة لتطوير برامج الكمبيوتر، يوفر أيضا برنامج .NET Framework سهولة تامة عند استخدام برامج الكمبيوتر، لأنه يزيد من قدرة نظام التشغيل في تشغيل البرامج المثبتة على الكمبيوتر.

تحميل برنامج نت فروم ورك ويندوز 7 8 10 32 بت 64

برنامج نت فريم ورك 2023 كامل بدون نت لويندوز 10 11 8 7 يعمل جنبا إلى جنب مع إصدارات أخرى من هذا الإطار. وسوف تستمر التطبيقات القائمة على الإصدارات السابقة من الإطار لتعمل على إصدار المستهدفة بشكل افتراضي.

برنامج نت فريم ورك 2023 اخر اصدار يتضمن الميزات والتحسينات الجديدة التالية في آخر نسخة من الحزمة تعمل علي نظام التشغيل ويندوز:

  • سهل التحميل و التثبيت.
  • لا يحتاج لإعدادات فقط تقوم بالتحميل والتنصيب وسوف يعمل مباشرة.
  • صغير الحجم لا يحتاج لموارد كثيرة.
  • تحسينات في CLR وبي سي إل
  • تحسينات في ADO.NET
  • تحسينات على ASP.NET
  • تحسينات في نوافذ العرض.
  • تحسينات في مؤسسة سير العمل ويندوز مؤسسة الاتصالات.
  • برنامج مجاني.

أهم شروط لتشغيل البرنامج 2023

  • أحد أنظمة ويندوز التالية: Windows XP 7 8 10 11.
  • توفر معالج بسرعة 1GHz أو أكثر.
  • مساحة أحد الأقراص على الحاسوب قدرها 850MB تقريبا، ويفضل أن يكون قرص النظام.
  • 1.5GB من قدرة الرام على الحاسوب كحد أدنى.

نذكر أنه يجب عدم إلغاء تثبيت NET Framework وإلا قد تحدث أخطاء.

روابط التحميل لويندوز 7 8 10 11 64 net framework windows 7 32 bit تحميل

تحميل net framework windows 7 8 10 11 روابط مباشرة محدثة باستمرار للحصول على أحدث اصدارات البرنامج. سوف تساعدك هذه النسخ على ضمان عمل كافة البرامج المعتمدة على بيئة دوت نت.

اسم البرنامجMICROSOFT .NET FRAMEWORK
🔵 اصدار البرنامجعدة اصدارات
📊 حجم البرنامج197.12MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطور Microsoft
📅️ اخر تحديث2023-02-07
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامج العربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة