رابط واتساب ويب للايفون IOS مباشر مجاني

رابط واتساب ويب للايفون في هذا الموضوع سوف نتعرف علي رابط خدمة واتساب ويب للايفون وشرح طريقة استخدامه.

رابط واتساب ويب للايفون عربي إصدار حديث لاستخدام المنصة مباشرة علي المتصفح حيث يعد برنامج واتس اب من أهم وأشهر البرامج والوسائل المستخدمة في التواصل الاجتماعي في الرسائل النصية القصيرة.

رابط واتساب ويب للايفون

الآن يعتبر برنامج واتس اب ويب للايفون من أهم المواقع المعروفة عالميا وإقليميا أيضا حيث يتميز بالعديد من المميزات فإن خدمة واتساب ويب للايفون تمكنك من المحادثات النصية والصوتية وإجراء المكالمات الخاصة بالفيديو والحاق الصور بالمحادثات وتنزيلها تلقائيا على الهاتف المحمول.

كانت خدمة الواتس اب منذ آونة قليلة متاحة لمستخدمي الهواتف المحمولة فقط مثل ايفون واندرويد ولكن الآن أصبحت متاحة أيضا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المختلفة نقدم لكم رابط واتساب ويب للايفون استمتع به الآن! مع هذا الشرح وطريقة الاستخدام.

خدمة واتساب ويب للايفون أصبحت متاحة ومن السهل تفعيل هذه الخدمة مع إتباع أبسط الخطوات حيث أنه برنامج التواصل الأول عالميا في المكالمات المجانية.

كيفية تشغيل Whatsapp Web للايفون

  1. الخطوة الأولي: تأكد من تحميل الإصدار الأخير من برنامج واتساب للايفون.
  2. الخطوة الثانية: افتح التطبيق علي ايفون ثم >> الإعدادات أو Settings ثم >> حدد واتساب ويب أو Whatsapp Web من الخيارات التي تظهر علية شاشة التطبيق.
  3. الخطوة الثالثة: قم بفتح الرابط web.whatsapp.com علي الحاسوب الخاص بك.
  4. الخطوة الرابعة: اضغط من هاتف ايفون علي Scan QR Code أو مسح الرمز بالعربي ثم اضبط الكاميرا على شاشة الكمبيوتر حتي يتم قراءة الكود في صفحة واتساب ويب علي الحاسوب.

يمكنك استخدام رابط واتساب ويب للايفون في فتح المحادثات من الأجهزة المكتبية مباشرة بعد الرابط بجهاز ايفون ، برنامج مشهور عالميا ومحليا ويستخدم من قبل الملايين من الأفراد يوميا وفي الحالات العادية من اليوم حيث أن الماسنجر يقدم العديد من الخدمات مقابل لا شيء! تتوفر خدمة واتساب ويب للايفون لجميع أنواع الهواتف المحمولة أيا كانت سواء اندرويد أو ايفون أو غيرها من أجهزة الهواتف المحمولة والمكتبية.

يعتبر الآن الواتس اب أقوي البرامج العالمية حيث أنه ينافس العديد من البرامج المعروفة الآن من ال facebook messanger وال Skype وال viber وغيرها من البرامج المجانية والتي جميعها تدعم خدمات مجانية بكفاءات مختلفة. واتساب ويب للايفون يتميز بكفاءة عالية في جودة الصوت في المكالمات الصوتية وصورة أوضح في مكالمات الفيديو، في حالات الإنترنت الضعيف لا يتأثر فهو لا يستهلك الكثير من من كمية بيانات الإنترنت فهو يعمل على أقل سرعة للإنترنت ولكن مع اختلاف جودة الاتصال أيضا.

تشغيل المحادثة علي الايفون والماك والكمبيوتر بسهولة

باستخدام رابط واتساب ويب للايفون تستطيع الدخول الفوري وعمل محادثة بسهولة، حيث تعد طريقة سهلة الاستخدام للغاية متاحة لجميع أجهزة الهواتف الذكية والكمبيوتر ماك وكذلك ويندوز.

هو برنامج محادثات وتراسل ومكالمات مجانية صوت وصورة تستطيع من خلاله الاتصال بأحد أصدقاءك على خدمة الرسائل أو المكالمات مجانية على جهازك المحمول.

لا يقتصر على الدردشات فقط، ولكنه أيضا يمكنك إجراء مكالمات صوتية في غاية الدقة والوضوح التام والجودة العالية والصوت الأوضح.

يمكنك أيضا إجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة فقط اضغط على الزر مكالمة فيديو وبمجرد أن يفتح صديقك انتم تروا بعض الآن! وهذه الخدمة مجانية تماما.

يمكنك أيضا إرسال الصور والعديد من الصور في المرة الواحدة ويمكنك إرسال الفيديو أيضا والملفات ويمكنك استقبال كل هذا أيضا وتتيح الخدمة أن جميع ما يأتي إليك عبر برنامج الواتس اب يتم حفظه تلقائيا على جهازك المحمول بكل سهولة.

كيفية تشغيل واتساب ويب للايفون؟

يمكن عبر رابط واتساب ويب للايفون تشغيل برنامج المحادثة الصوتية والمرئية والنصية علي جهازك مباشرة باستخدام المتصفح

يعتبر اهم ما يميز الواتس اب عن غيره من برامج المكالمات المجانية المختلفة هو أنه يمكنك التعامل معه أيضا من خلال أجهزة الايفون والاندرويد والكمبيوتر فهذا يجعل الأمر عليك أسهل.

حينما تكون مثلا في العمل وترغب في متابعه الدردشة التي تجريها، يمكن استخدام رابط واتساب ويب للايفون علي المتصفح الخاص بالكمبيوتر أو اللاب توب، كي تتمكن من المحادثة مع الأصدقاء، وتعتبر هذه الخاصية متاحة مع كل المتصفحات تقريبا ومنها كما ذكرنا سفاري وجوجل كروم، الطريقة غاية في السهولة. يمكنك تحويل المحادثة من الايفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة غاية في السرعة، وهي موضحة في الخطوات الأتية:

  1. رابط الدخول : https://web.whatsapp.com/
  2. تقوم بالدخول إلى رابط واتساب ويب للايفون whatsapp web iphone IOS مع الأخذ في الاعتبار أن متصفح سفاري يعمل الآن وان لم يكن لديك سفاري استخدام أي متصفح آخر علي هاتف ايفون مثل متصفح جوجل كروم وغيره يمكنك تحميله بكل سهولة وتثبيته على الجهاز الخاص بك.
  3. تقوم بفتح قائمة مسح الرمز من واتس اب ويب للايفون الخاص بك على جهازك المحمول بأن تذهب إلى الدردشة التي تريد ثم زر القائمة ثم واتس اب ويب وقم باتباع الخطوات.

رابط واتساب ويب للايفون IOS مباشر مجاني

 وإذا كنت تستخدم ايفون باللغة الانجليزية

رابط واتساب ويب للايفون IOS مباشر مجاني

مميزات استخدام رابط واتساب ويب للايفون على الكمبيوتر واللاب توب

يستخدم الواتس اب ويب بكثرة حيث يعد من اقوي برامج الماسنجر أيضا يمكنك التمتع بكل مزايا واتس اب ويب علي المتصفح مباشرة وبكل سهولة.

يوجد أيضا في خدمة واتساب ويب للايفون إظهار تاريخ المكالمات التي قمت بإجرائها مؤخرا مع جهات الاتصال المختلفة الخاصة بك في الوقت بالثانية وعدد الدقائق وغيرها.

يقوم أيضا واتس اب ويب للايفون ماسنجر بحفظ الرسائل تلقائيا عن طريق أنه يقوم بعمل نسخة احتياطية يحدد طرقة عملها المستخدم نفسه للرسائل الخاصة بك. أيضا يمكنك استخدام offline mode وهو إنك تقوم بإرسال رسالة على الرغم من عدم وجود إنترنت ولكنها تصل للطرف المقصود بمجرد الاتصال بالإنترنت في أي وقت.

الآن أيضا أصبح هناك نسخة معدلة من البرنامج لها العديد من المميزات أيضا وأسرع وأسهل في الاستخدام تماما.

موضوع متعلق :  

يقوم التطبيق بالتعرف على جميع الأسماء الموجودة لديك على هاتفك المحمول واعتبارها جهات اتصال ولكن لابد أن الشخص الذي ترغب في محادثته يكون لديه أيضا نسخة من البرنامج لكي يتمكن من إرسال واستقبال الرسائل الخاصة بك.

مزايا خدمات واتساب واتساب ويب للجوال للايفون

  • بمجرد أن تقوم من الانتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته يقوم تلقائيا بإضافة جميع الأصدقاء الموجودين على الهاتف المحمول الخاص بك واعتبارهم جهات اتصال في حين أن لديهم الخدمة على هواتفهم.
  • يمكنك إرسال العديد من الرسائل النصية بحريه تامة وبسهولة تامة ويمكنك أيضا إضافة الرموز الخاصة بالدردشة أو ما تسمي ايموشن وإرفاقها مع النص الذي تريد.
  • يمكنك أيضا إجراء المكالمات التليفونية أو مكالمات الفيديو المجانية وذلك في حال توافر شبكة إنترنت تدعم الاتصال حينها.
  • يمكنك إرسال واستقبال الصور بكل سهولة ومشاركة الفيديوهات والملفات المختلفة.
  • يمكنك أيضا عمل مجموعات تضيف فيها من تريد فمن الممكن أن تنشئ مجموعة خاصة بالعائلة فقط أو الأصدقاء فقط وهكذا.
  • في حال خروجك من البرنامج فإن البرنامج سيقوم بإرسال إشعار لك بأن جاءتك رسالة ولكنك لم تقرأها وتقوم بكل سهولة فتحها ومعرفة محتواها والرد عليها.
  • تم إضافة العديد من الوجوه الضاحكة التي يمكنك إرسالها إلى أصدقاءك في مختلف المحادثات التي ترغب.
  • يوفر أيضا خدمة الرد السريع حيث أنه في حال إنك خرجت منه وجاءتك رسالة أنت لست في الحالة إلى فتح البرنامج والرد عليها ولكن بكل سهولة اضغط رد على هذه الرسالة بكل سهولة.

رابط واتساب ويب للجوال للايفون

يصنف برنامج واتساب ويب للايفون من أفضل واحسن البرامج العالمية حيث أنه يصنف من أفضل البرامج العالمية في المحادثات القصيرة والرسائل النصية يعمل على شبكات الجيل الثاني والثالث بصوره رائعة وممتازة أن توفرت وان توفر الجيل الرابع فهو يكون فائق السرعة والجودة.

يمكنك تحميل برنامج فتح أكثر من حساب في حال رغبتك في فتح العديد منها علي نفس الجهاز فهناك تطبيقات معدلة تسمح بهذا لكنها غير رسمية.

يمكنك الآن أن تفتح أكثر من حساب شخصي على واتساب ويب للايفون على نفس جهاز ايفون الواحد، يمكنك من خلال خدمة واتساب بيزنس فتح حسابين في آن واحد بأرقام مختلفة أيضا حتى تتمكن من التفاعل مع كل حساب بحرية تامة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة