تحميل برنامج تصميم لوجو مجانا تصميم شعار مجاني للكمبيوتر وللاندرويد احترافية عربي

أفضل برنامج تصميم لوجو للكمبيوتر تصميم شعارات عربي يدعم اللغة العربية ويندوز 10 8 7 xp عمل لوجوهات لشركة أو مؤسسة أو موقع أو للأفراد والحصول علي قوالب جاهزة بالعربي مجانا احترافية افضل طريقة عمل شعار باسمك واستخدام أشكال متنوعة لتصميم الشعارات لمختلف أنواع الشركات مع قوالب تصميم فوري سهلة التعديل.

ما هو افضل برنامج لتصميم الشعارات؟

نقدم لكم 18 برنامج يمكنك من خلالهم عمل لوجو احترافي منه 9 برامج متخصصة بالإضافة إلى 8 تحتاج لخبرة وتعلم جميعها يمكن استخدامهم في تصميم لوجو احترافي أو شعارات للشركات والمواقع والأفراد ومختلف الأعمال، حيث أن عمل شعار يعبر عن العمل والانتماء لمؤسسة معينة شيء مهم وضروري.

إليكم المجموعة الأولي تأتي بواجهة تصميم متخصصة للشعارات.

  1. Logo Maker Plus
  2. برنامج تصميم احترافي aaa logo maker
  3. مصمم الشعار السريع Quick Logo Designer
  4. برنامج إنشاء النصوص والشعارات ثلاثية الأبعاد Aurora 3D Text Logo Maker
  5. Logos Design Shop
  6. Jeta Logo Designer
  7. Free Logo Maker
  8. Logo Design Studio Pro
  9. Sothink Logo Maker Pro
  10. 3D Logo Maker للاندرويد

المجموعة الثانية تضم 8 برامج متقدمة تحتاج لبعض الخبرة والتعلم لعمل شعارات احترافية مدهشة وجذابة.

  1. GIMP مجاني مفتوح المصدر.
  2. Inkscape مجاني مفتوح المصدر تحميل برنامج لوجو لتصميم الشعارات عربي.
  3. Adobe Spark Logo Maker
  4. Adobe Photoshop
  5. Adobe Illustrator
  6. CorelDRAW
  7. Gravit Designer
  8. Affinity Designer

يمكنك اختيار واحد منها حيث أن هذه البرامج يتوافق عملها مع الأنظمة ويندوز 10 8 7 XP 11 وغيرهم، كما أنها تعد أقوي برامج تصميم الشعارات المشهورة والتي نالت تقييمات عالية من قبل المستخدمين.

Logo Maker Plus: أداة تصميم الشعارات الإبداعية

تعتبر الشعارات جزءًا هامًا من هوية العلامة التجارية لأي شركة أو منظمة، حيث يمكن أن تساعد في إيصال الرسالة والقيم الأساسية للعلامة التجارية. لذا، يبحث العديد من المصممين وأصحاب المشروعات عن الأدوات والتطبيقات التي تساعدهم في تصميم شعارات مميزة وجذابة. إحدى هذه الأدوات هي Logo Maker Plus، والذي يوفر مجموعة من الميزات الرائعة لتصميم الشعارات بسهولة وسرور.

ميزات برنامج لوجو Logo Maker Plus

  1. مكتبة واسعة من القوالب: يتميز برنامج لوجو ميكر بلس Logo Maker Plus بمكتبة ضخمة من القوالب المصممة بعناية لجميع أنواع الشعارات. يمكنك اختيار القالب المناسب وفقًا لنوع عملك والمظهر الذي ترغب في تحقيقه.
  2. أدوات تحرير متقدمة: يقدم التطبيق مجموعة من الأدوات المتقدمة لتعديل القوالب وتخصيصها. يمكنك تغيير الألوان والخطوط والرموز والأشكال، مما يتيح لك إمكانية تصميم شعار يناسب هوية علامتك التجارية بشكل مثالي.
  3. إضافة عناصر مخصصة: بالإضافة إلى العناصر الموجودة في المكتبة، يمكن لـ Logo Maker Plus استيراد عناصر مخصصة من جهازك. يمكنك إضافة الصور والأيقونات والنصوص، مما يزيد من إمكانات التصميم.
  4. تصدير عالي الجودة: يمكنك تصدير شعارك بتنسيقات متعددة، بما في ذلك PNG و JPEG و SVG، مما يتيح لك استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات والوسائط.
  5. سهولة الاستخدام: يتميز Logo Maker Plus بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية تصميم الشعارات ممتعة وبسيطة حتى للمستخدمين الجدد.

تحميل برنامج تصميم لوجو شعارات للكمبيوتر مجانا تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية

الشعارات هي الواجهة التي من خلالها يعرف العميل تلك الشركة ومن الأمثلة المعروفة التي إذا شاهدت شعارها فأنت تعرف الشركة مباشرة شعار شركة بيبسي وكوكاكولا المختصتان في المشروبات الغازية وأيضا شركة شيبسي وغيرها من الشعارات المختلفة والتي تمثل واجهة خاصة بشركة معينة ومع تزايد الشركات والأعمال في جميع أنحاء العالم ازداد الاهتمام بتصميم اللوجوهات التي تحدد هوية الشركة أو المنظمة أو حتى الأشخاص حاليا فقد أصبح الأشخاص يميلون إلى عمل شعار خاص بهم سواء كان شعار تم تصميمه أو شعار كتابي.

البرامج التي سنعرضها عليك حاليا ستجعلك تصنع الشعارات بكل سهولة كما أنها توفر لك مجموعة متنوعة من الأدوات والرموز والأشكال المختلفة التي من خلالها ستستطيع أن تحصل على فكرة جيدة لشكل الشعار الذي تريد تنفيذه وتقوم بعملة فورا.

برنامج تصميم شعارات احترافية مجانا عربي ويندوز 10 8 7 XP 11

البرامج تحتوي على قوالب جاهزة للتنفيذ عليها مباشرة كما أنها تسمح لك باختيار أي صورة من على جهازك لإضافتها إلى الشعار الذي تصنعه وبالطبع هناك تحكم كامل في الألوان ويمكنك إضافة نصوص كتابية كما انه يمكنك إضافة العديد من التأثيرات على اللوجو من خلال التأثيرات الجاهزة الموجودة في أي برنامج من البرامج التي سنعرضها عليكم، بعد تنفيذ اللوجو أو الشعار يمكنك حفظها بأي امتدادا تريده JPG، PNG، GIF، BMP، TIFF، وغيرها من الامتدادات المختلفة والمعروفة للصور.

برنامج تصميم aaa logo maker تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية لوجو مجانا عربي أفضل برنامج لتصميم الشعارات الشهير aaa logo maker للكمبيوتر يدعم اللغة العربية لعمل لوجو بسهولة.

تحميل برنامج تصميم لوجو شعارات للكمبيوتر مجانا احترافية عربي للويندوز

متوفر على ويندوز 10 8 7 11 يقدم شعارات جاهزة وقوالب احترافية سريعة في التعديل، حيث يمكن عمل لوجو لشركتك أو باسمك.

برنامج Quick Logo Designer لعمل شعار احترافي برنامج تصميم لوجو للكمبيوتر

تحميل برنامج تصميم الشعارات لوجو السريع Quick Logo Designer لديك شركة أو مركز أو موقع إلكتروني وأنت بحاجة لتصميم شعار له؟، بكل سهولة برنامج تصميم لوجو للكمبيوتر السريع Quick Logo Designer تستطيع القيام بذلك.

تحميل برنامج تصميم لوجو شعارات للكمبيوتر مجانا احترافية عربي للويندوز

تصميم شعار مثالي ومناسب يحتاج منك الاطلاع على الكثير من التصميمات السابقة والقريبة من نوعية الشعار الذي تريده، ومن هذا الباب فإن برنامج تصميم الشعارات هذا يحوي أكثر من 5000 قالب من الشعارات الجاهزة المقسمة إلى 37 نوعا مختلفا من شركات تجارية وعيادات ومواقع ومراكز تعليمية وغيرها.

quicklogodesigner.com

يمكنك إنشاء الشعارات الشفافة بصيغة PNG أو GIF والغير شفافة BMB، JPG، TIFF، EPS كما يمكنك حفظ الشعار أو اللوغو على صورة ملف PDF وطباعة أي نوع من الصيغ السابقة عبر نفس البرنامج Quick Logo Designer الذي يناسب ويندوز Windows 10 8 7 XP.

مميزات برنامج تصميم لوجو مجاني تصميم شعار مجاني للكمبيوتر والاندرويد مجانا

إمكانيات برنامج تصميم الشعارات الاحترافية السريع Quick Logo Designer كثيرة نذكر لكم بعضها في نقاط توضح روعة هذا البرنامج في تصميم الشعارات بسهولة تامة.

  1. يحوي نافذة سهلة الاستخدام وإطار واسع لتصميم الشعارات والقدرة على التكبير غير المحدود.
  2. 2يوجد به أكثر من 5000 شعار كقوالب جاهزة مقسمة إلى 37 فرع من مجالات العمل.
  3. يتيح لك استخدام 300 نوع من أنواع الخطوط للكتابة على الشعارات.
  4. إمكانية صناعة الشعارات الشفافة وغيرها وحفظها أيضا بصيغة PDF.
  5. أخذ أجزاء من القوالب للشعارات التي يوفرها ودمجها والكتابة عليها ليصبح شكل جديد.
  6. أدوات متعددة في التصميم وتغيير الألوان واستيراد الصور من الكمبيوتر.
  7. تأثيرات التوهج وعكس الألوان والمياه والشكل المعدني والعشرات وغيرها من المؤثرات.
  8. أدوات تفتيح الألوان والسطوع والتباين وترتيب الطبقات المجزأة في تركيب الشعارات، فيمكن إظهارها وإخفائها بعملية قفل الطبقة.
  9. الحفظ السريع بعد انتهائك من التصميم بالصيغ المتعددة المناسبة لاستخدام الشعار الشفاف أو الغير شفاف أو ملف PDF.

برنامج Aurora 3D Text Logo Maker لتصميم الشعارات مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11

من أفضل برامج التصميم لمصممي الشعارات، فهو يدعم تصميم الشعارات الثنائية الأبعاد التقليدية والثلاثية الأبعاد بصورة رائعة، ومتخصص في مجال الكتابة النصية بصورة ثلاثية الأبعاد وبكثير من الأشكال المختلفة، ويوفر للمستخدم الكثير من الأمثلة ضمن البرنامج ليتمكن من التصميم على شاكلتها أو الاستعانة بأجزاء منها لتصميم شعاراته الخاصة، برنامج Aurora 3D Text Logo Maker يحفظ أيضا شعارك بعدة صيغ، إما بالصيغة التلقائية للبرنامج التي يمكنك التعديل عليها فيما بعد أو حفظه كصورة لبدء استخدام الشعار، أو معاينة الشعار وكيفية ظهوره خلال أوراق عملك أو تصميماتك.

برنامج تصميم الشعارات Aurora 3D Text Logo Maker يخدم فئات كثيرة من شركات ومؤسسات مدنية وحتى أشخاص بعمل فريد، ويصدر الملفات والصور الناتجة بأكثر من صيغة مثل PNG، JPG، Tiff، BMP، GIF، TGA شفافة وغير شفافة، وبمقياس أبعاد مختلف يمكنك تحديده بشكل سهل في بداية فتح صفحة جديدة لإنشاء الشعار.

تحميل برنامج تصميم شعارات للكمبيوتر مجانا Logos Design Shop

البرنامج الرابع هو Logo Design Shop وهو برنامج مجاني ولكنة سيطلب منك التسجيل في الموقع والتسجيل فيه مجاني فبمجرد التسجيل ستتمكن من استخدام البرنامج كاملا وبكل حرية وهو يعتبر الخيار الأول في حالة تستطيع إنشاء لوجو متميز وخاصة إذا كان مطلوب من قبل شركة أو منظمة.

تحميل برنامج تصميم شعارات للكمبيوتر

برنامج Jeta Logo Designer تصميم شعار مجاني

البرنامج الخامس هو Jeta Logo Designer وهو يملك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ونحن هنا نقدم النسخة المجانية فقط وهي نسخة جيدة للغاية ولكن بالطبع النسخة المدفوعة تحتوي على إمكانيات أكثر من حيث عدد الأدوات والأشكال التي تساعدك في تصميم الشعارات.

ورغم صغر حجم هذا البرنامج إلا انه برنامج أكثر من رائع وهو يختص في صناعة الشعارات النصية فهو يقدم لك خطوط متميزة وألوان والتحكم في الأحجام والعديد من الأدوات الرائعة لتخرج شعار نصي بشكل رائع وهو برنامج مجاني تماما للكمبيوتر.

برنامج Free Logo Maker تصميم شعار مجاني

البرنامج السادس هو برنامج Free Logo Maker وهو برنامج مجاني تماما ولكن عند تثبيت البرنامج سيتم تسطيب برنامج إعلاني معه يمكنك بعدها إزالة البرنامج الإعلاني واستخدام برنامج فرى لوجو ميكر فقط وهو أيضا من البرامج المتميزة في صناعة الشعارات الجاهزة بسهولة.

من خلال تلك البرامج يمكنك إنشاء وتصميم الشعارات باحترافية شديدة، كما قدمنا سابقا برنامج فوتوشوب الرائع، ويمكنك أن تقوم ببيع الشعارات التي تصنعها إلى العديد من أصحاب المواقع أو الشركات والذين ستجدهم في العديد من مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات وموقع فايفر.

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية تصميم لوجو مجانا

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية مجانية تساعدك على الحصول على شعار مميز، من الممكن التلاعب في ألوان الشعار والصور حتي تتمكن من التغيير في الألوان لوضع لون مكان آخر، كما أنه من الممكن أن تعمل الصورة أبيض واسود فقط لشكل ساحر في النهاية.كتابة عبارة ستكون رائع أيضا لكي تغير في شكل الصورة، من الممكن أن تضييف عبارة مكتوبة من البرنامج من الأساس ومن الممكن أن تضيف عبارة معينة تريدها من خلاله أيضا، ستختار شكل الخط الذي تريده وتختار لون من ألوان الخطوط لتكون الجملة بالشكل الذي يريده المستخدم تماماً.

تم عمل الكثير من الإضافات في الإصدار الأخير من البرنامج وجعله بشكل أفضل، مثل زيادة الأشكال في البرنامج لعمل شعارات المواقع الإلكترونية وتصميمها من خلال البرنامج، وأيضا لكي يتم عمل صور حصرية من خلال البرنامج والحفاظ على ملكية الصورة ومنعها من السرقة.

تصميم شعار مجاني تصميم لوجو مجانا عربي

تصميم شعار مجاني سهل إذا ما استخدمت أداة مناسبة لخبرتك في القائمة السابقة توجد برامج سهلة وأخرى للمتقدمين في التصميم، الكثير من المميزات موجودة في برامج تصميم الشعارات والتي شجعت الكثير من المستخدمين على تحميل هذه الأداة وتنزيل البرنامج والاعتماد عليه ومنها ما يلي :

  • تحميل برنامج تصميم لوجو مجاني ولا يتكلف دفع رسوم أو نقود وتستطيع أن تحمله بمجرد توصيل الإنترنت على البرنامج.
  • عدد كبير من اللغات يقوم برنامج عمل الشعار بدعمها وتستطيع أن تغير وتختار اللغة التي تريدها التصميم بها والتعامل مع البرنامج.
  • الواجهة في برنامج عمل الشعارات بسيطة كثيراً والأدوات الموجودة والأشكال فيها تم وضعها بنظام، لتتمكن من التعامل مع كل عمل ستبدأ فيه داخل البرنامج بسهولة أكبر من خلال أدوات احترافية.
  • البرامج تدعم ويندوز وماك حتي تتمكن من تشغيل أدوات تصميم لوجو على النظام الذي تفضله بالتالي تستطيع تحميله على مختلف أنواع من الكمبيوتر واللاب توب.
  • يمكنك أن تشغل برنامج عمل شعار مجاني على الأجهزة ذات الإمكانيات المحدودة، وسيكون افضل على الأجهزة متوسطة العتاد ليصبح أسرع وأسهل كثيراً في التعامل معه واستخدامه.

الأدوات الموجودة في برنامج صناعة اللوجو تم وضعها بنظام، سوف تتمكن من تجربة كل أداة منها عبر واجهة سهلة وواضحة كما أنه يمكنك أن تختار واحدة منها والعمل بسلاسة وبساطة على شعارك الجديد وتستخدمها وتقوم باستخدام أداة أخرى حتي تنهي مشروع الشعار الخاص بك باحترافية.

تصميم لوجو مجانا وضع شعار على الصور

برنامج إنشاء لوجو مجاني والتعديل على الصور، يستخدم للحفاظ على حقوق الملكية للأعمال ولصور قبل تنزيلها على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتالي يستطيع المستخدم أن يحافظ على ملكية الصورة ويمنع الغير من نشرها، ويكون ذلك تحديداً بوضع اللوجو على الصور ووضع العلامات المائية التي يوفر لك البرنامج عملها، يوفر لك صانع الشعارات أيضا وضعها والتغيير في شكلها وألوانها بسهولة.

كيف تصمم شعار لقناتك على اليوتيوب؟

يمكنك استخدام برنامج aaa logo maker أو Quick Logo Designer أو احد البرامج الموجودة في القائمة لتصميم شعار لقناتك على اليوتيوب. يمكن إضافة الشعار على الفيديو، توفر لك هذه البرامج الخدمة المذكورة وأكثر منها بمزايا رائعة، فيمكنك أن تصمم شعارك أو تضيف اسمك واسم موقعك في المكان الذي تريده على مقطع الفيديو الخاص بك.إضافة الشعار على الفيديو أصبح سهلا مع برنامج عمل لوجو مجاني بدون تكلفة، عليك بالبداية فتح ملف جديد أو استيراده داخل البرنامج ثم البدء في العمل، وفوق ذلك فهو يقسم طريقة العمل وبإمكانك التعديل على مكونات الشعار من حيث الحجم والشكل واللون وكل شيء، تستطيع عمل لوجو مجاني بسهولة تامة لقناة يوتيوب في بضع دقائق، وكل ذلك على ويندوز 7 8 10 11 وكذلك نظام ماك.

ما هي البرامج المستخدمة في تصميم اللوجو؟

هناك العديد من البرامج المستخدمة في تصميم اللوجو منها aaa logo maker وبرنامج Inkscape وكذلك فوتوشوب.

يمكنك تحميل أدوات عمل الشعارات من خلال الرابط المباشر لكل أداة، تستطيع من خلاله أن تحمل البرنامج في ثوان معدودة أو دقائق حسب الحجم.

يمكنك أن تضييف المجسمات ثلاثية الأبعاد داخل العمل من خلال البرنامج، جرب هذا البرامج الجديدة المميزة بنفسك، تم عمل الرسومات الكارتونية والتصاميم ثلاثية الأبعاد في البرنامج للتغيير من الصور وجعلها أكثر احترافية.

كيف احصل على لوجو مجانا؟

هناك عدة طرق للحصول على لوجو مجانا منها استخدام برنامج مجاني مثل Inkscape للتصميم، أو احد المواقع التي تقدم الخدمة بدون اشتراك.

يمكنك أن تختار نوع الخط فيوجد الخطوط المائلة والعمودية، تستطيع أن تختار اللغة التي ستكتب بها على الصورة، العبارات يمكنك أن تكبرها وتصغرها على حسب احتياجك وشكل الصورة، تستطيع أن تختار الوجوه التعبيرية وتضعها بجانب العبارة أو على الصورة بشكل منفرد لتحصل على شكل لوجو مميز أيضا.

كيف تصمم شعار مجانا؟

حمل واحد من برامج تصميم الشعار المجانية مثل GIMP أو توجه لموقع يقدم الخادمة مجانا.

ما يجعل GIMP برنامج عمل لوجو مجاني الآن الأفضل هو كثرة الأدوات المتقدمة التي يمكن استخدامها في تصميم الشكل العام للشعار، كذلك التفاصيل الدقيقة التي يمكن التحكم بها، وهكذا تستطيع عمل شعار وإضافته إلى جميع الصور الخاصة بك، وهناك أدوات جديدة مضافة في الإصدارات الأخيرة تجعله الأفضل من بين الكثير من أدوات تصميم الشعارات.

ما هو حجم اللوجو؟

لا يوجد حجم محدد لتصميم الشعارات لكن في حالا معينة قد تحتاج لمقاس محدد، فإذا كان لموقع تواص اجتماعي فإن 1024 × 512 هي الأفضل أما أن كان لملف شخصي يمكن استخدام المقاس 170*170 وهكذا فكل خدمة تطلب مقاس معين.

كيف اعمل لوجو لاسمي؟

يمكن عمل لوجو لاسمك باستخدام موقع Hatchful والخطوات بسيطة:

  1. افتح موقع Hatchful ثم اضغط على GET STARTED
  2. اختر فئة ونوع الشعار واضغط التالي.
  3. حدد الشكل المرئي المناسب واكتب اسمك.
  4. ستظهر لك مئات الشعارات باسمك اخترا واحدا منها.

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية يعمل على مختلف الأجهزة، تستطيع تحميل برنامج لوجو لتصميم الشعارات عربي من أجل عمل لوجو 3D مجانا بسهولة واحترافية عالية. قم بعمل تصميمات احترافية من خلال أفضل برامج التصميم المميزة

ونتمنى أن تحوز برامج تصميم الشعارات على إعجابكم وشاركونا أدوات تصميم اللوجو التي أعجبتكم بتعليقاتكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة