تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد برابط تحميل مباشر

تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد برابط تحميل مباشر حيث أن هذا المتجر هو واحد من أكبر متاجر تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب الخاصة بأجهزة اندرويد حيث يوفر روابط تحميل مجانية ومباشرة، يمكنك التعرف بشكل أعمق على كل ما يخص تحميل تطبيق جوجل بلاي من خلال متابعة هذه المقالة لتتمكن من التعرف على الخدمات التي يقدمها للمستخدم وكذلك اهم مميزات البرنامج.

تحديث متجر بلاي 2023

الهدف من تحديث جوجل بلاي 2023 مجانا

الهدف الرئيسي من تحديث جوجل بلاي 2023 هو الحصول على أحدث الخدمات والإمكانيات التي يوفر المتجر على الهاتف، حيث تقوم شركة Google بعمل تحديثات دورية لمتجرها بحيث يكون هو الأفضل ويوفر للمستخدمين أحدث آخر ما تم التوصل إليه من إمكانيات.

جوجل بلاي Google play هو متجر شامل يضم كل ما يخص أجهزة اندرويد من تطبيقات أو برامج أو العاب فيمكنك أن تجد كل ما تريده خلال زيارة هذا المتجر، حيث يشمل على كل ما هو جديد من عالم اندرويد وما يشمله من تطبيقات ويوفر للمستخدم روابط آخر إصدارات البرامج كما أنه يعمل على تحديث التطبيقات بشكل تلقائي حتى يوفر عليك البحث عن الإصدارات الأخيرة من التطبيقات التي توجد على هاتفك، فيتم تطوير البرنامج بشكل مستمر ليشمل كل ما هو جديد من التطبيقات المدعومة بروابط تحميل مباشرة كما أنه يوفر كل ما يخص هذا التطبيق لذلك من المهم تحديث متجر بلاي حتي يعمل بكفاءة.

خطوات تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد

حتي تتمكن من تحديث متجر Google Play على هاتفك، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق “Google Play” المثبت على هاتفك الذكي.
  2. اضغط على القائمة الجانبية التي تظهر لك في اليسار على الشاشة.
  3. اختر منها “Settings” أو بالعربي (الإعدادات).
  4. انتقل قليلا إلى الأسفل حتي تعثر على “Play Store version” أو (إصدار متجر Play) واضغط عليه مرة واحدة.
  5. إذا كان هناك الشركة وفرت تحديث جديد لمتجر Google Play 2023، فسوف يتم تنزيله على الهاتف وتثبيته تلقائيًا عند الضغط على “Update” أو (تحديث).

وبهذا تكون قد قمت بتحديث جوجل بلاي 2023 بسهولة

تحميل تحديث Google Play 2023

يمكنك تحديث متحر بلاي بسهولة يعد متجر جوجل بلاي وقبل ذلك يجب أن تعرف أنه واحد من الخدمات التي تقدمها شركة جوجل العالمية التي تسعى دائماً لتقديم كل ما هو مفيد للمستخدم لذلك يتم اختبار كافة الروابط الموجودة على المتجر ليضمن للمستخدم عدم وجود أي فيروسات أو أي شوائب قد تضر بالجهاز عند تحميل أي من تلك التطبيقات أو الأدوات أو غيرها، كما أن البرنامج له ميزة رائعة جداً حيث أنه يسمح للمستخدم تحميل كل ما يريده من روابط بسرعة عالية جداً وجودة ممتازة في نفس الوقت ويتم تثبيت تلك الروابط من برامج أو العاب أو البرامج أو كتب والمناظر الطبيعية أو غيرها بسرعة عالية ومن خلال خطوات بسيطة.

قد يهمك:

فائدة تحديث وتحميل جوجل بلاي Google play 2023

تحميل وتحديث جوجل بلاي على جهازك يوفر لك الكثير من الجهد في البحث عن بعض البرامج والتطبيقات لأنه يمتلك عدد مهول من البرامج والتطبيقات والعاب اندرويد والروايات وغيرها ليرضى جميع الاذواق والأغمار كما يتم تحميل كل هذه الروابط بالمجان ودون أن يتكلف المستخدم رسوم للتحميل أو التثبيت أو للحصول على كل الإصدارات الجديدة، كما أن البرنامج سهل جداً في التعامل ولا يجد المستخدم أي صعوبة في التعرف عليه أو في كيفية تنصيب البرامج والتطبيقات حيث يمكنك اختيار البرنامج ليتم تحمله بضغطة واحدة لتظهر كلمة تثبيت عند القيام بالضغط عليها يتم التنزيل على الفور.

تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد برابط تحميل مباشر
لقد أصبح هناك العديد من الأشخاص يفضلون هواية القراءة ويتمتعون بقراءة الكتب والتثقف سواء القراءة في الكتب والروايات والجرائد والمجلات وغيرها فيما قبل كانت الطريقة المعتادة فيما سبق في القراءة هي القراءة بالشكل التقليدي عبر الكتب الورقية ولكن لمواكبة هذا التطور التكنولوجي في مجال الأجهزة الإلكترونية أصبحت القراءة الإلكترونية تستخدم بكثرة وفضلها الكثيرون أيضاً وكان ذلك دافع قوي من أجل إضافة عنصر الكتب والمجلات والصحف لهذا التطبيق الرائع الذي يمكن من خلاله الحصول على جميع أنواع الكتب التي تريد قراءتها لذلك اهتم متجر جوجل بلاي على توفير الكتب والمجالات والصحف لكل محبي القراءة والثقافة، لهذا من المهم تحديث متجر بلاي 2023 للحصول على الإصدار الأخير منه مجانا.

الأقسام التي يحتويها تحديث متجر بلاي 2023

بعد تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد ستجد أنه واحد من أكثر البرامج المنظمة بشكل رائع ليسهل على المستخدم التعامل معه والحصول على كل ما يريده من خلال الدخول إلى الأقسام المتعددة الموجودة في البرنامج حيث أنه عند الدخول للبرنامج تجد ثلاث اشرطة أعلى الصفحة عند الضغط عليهم يظهر لك الملف الشخصي لك ليظهر لك ملف خاص بالتطبيقات والألعاب الخاصة بالمستخدم والذي يمكنك الدخول عليه للحصول على تحديث للتطبيقات الموجودة على الهاتف، ويوجد ثلاث أقسام رئيسية بالمتجر :

  • قسم التطبيقات والألعاب : تم تحديث هذا القسم في جوجل بلاي وتجد به كل ما يخص التطبيقات والألعاب الخاصة بأجهزة اندرويد ويضم ألاف البرامج والتطبيقات في كافة المجالات من برامج الدردشة والماسنجر أو برامج التواصل الاجتماعي أو برامج الحماية أو برامج تعديل صور أو برامج مجانية أو برامج تحميل وغيرها، وكذلك تحتوي على آلاف الألعاب المسلية التي تتناسب مع كافة الاذواق وتضم أشهر الألعاب وأكثرها تميزاً وشيوعاً.
  • الكتب : بعد تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد ستجد المكتبة بشكل مميز وهي شاملة تضم الكتب التي تتحدث عن جميع المجالات لتتوفر مع جميع الاذواق، حيث يتوفر بالتطبيق قاعدة بيانات متصلة بهذه المكتبة فعند قيام أي شخص بالبحث عن أي كتاب من خلال كتابة اسم الكتاب في مربع البحث الخاص بالمتجر يظهره لك التطبيق فوراً لقراءته أو للقيام بتحميله، ويتم التطوير من هذا القسم باستمرار لإضافة كل ما هو جديد ليوفر للمستخدم فرصة تحميل الكتب والروايات الجديدة في كل المجالات، فهو يعتبر من أفضل إنجازات شركة جوجل كما أنه يحتوي على الكتب العلمية والثقافية والخيالية وكتب الأطفال والكتب والروايات الأدبية والتاريخية والجغرافية وكتب تعليم اللغات وذلك بالإضافة لمجموعة كبيرة من الكتب والروايات الشهيرة لكبار وصغار الكتاب.
  • المرئيات : يحتوي هذا القسم على معظم المرئيات ويقوم المتجر بتقسيمها عدة أقسام داخلية على هذا القسم ليتمكن من الدخول إليها واختيار نوعية الأفلام التي يريد تحميلها  فهناك الأفلام الأعلى مبيعاً من الأفلام العالمية والعربية وغيرها، الإصدارات الجديدة التي تحتوي على أحدث الأفلام، الأنواع وهنا نجد تقسيم الأفلام على حسب نوعها من الأفلام الخيالية أو الأكشن.
  • الصحف والمجلات : يوفر لك هذا القسم متابعة الأحداث أول بأول حيث يمكنك تحميل المجلات والجرائد على جهازك لتقوم بتصفحها دون الحاجة لشرائها ويوفر لك كافة أنواع الصحف والمجالات من مجالات الأخبار أو مجالات التي تهتم بشئون المرأة وكذلك مجالات العلم والتكنولوجيا ومقالات أسلوب حياه الرجل والتي تهتم بجميع شئونه وأيضا المجالات الرياضية.

مميزات تنزيل تحديث جوجل بلاي 2023 الجديد

  1. مكتبة تطبيقات والعاب ضخمة: يتيح لك تحديث تطبيق جوجل بلاي الحصول على التطبيقات الجديدة كما أنه يضمن شموله على عدد كبير من أنواع الألعاب المميزة.
  2. التحديث الجديد مصمم بطريقة منظمة:  يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يتم تصميمها بالعمل بطريقة سهلة وبسيطة حيث أن فكرة تقسيم البرنامج لعدة أقسام متنوعة توفر على المستخدم البحث عن نوعية التطبيقات التي يريدها  للحصول على كل ما هو جديد والحصول على كافة الأنواع من الإصدارات الجديدة لجميع التطبيقات والخدمات التي يوفرها التطبيق.
  3. خاصية البحث في تحديث جوجل بلاي 2023: لمزيد من السرعة في الحصول على أفضل النتائج يوفر متجر جوجل بلاي أداة بحث يمكنك استخدامها لكتابة كل ما تريده سواء برنامج أو لعبة أو مجلة أو كتاب أو رواية في البحث ليظهر لكك مجموعة من النتائج الأولية للبحث لتختار منها ما تريد.
  4.  متوفر بلغات متعددة: قد انتشر برنامج جوجل بلاي في كافة البلاد وذلك حتم على شركة جوجل المنتجة توفر البرنامج بالعديد من اللغات منها العربية والتي يتم توفرها في الرابط المتاح أسفل المقالة ويوجد غيرها من اللغات منها اللغة الإنجليزية والهندية والصينية والألمانية والتركية والإسبانية وغيرها لتناسب مع كافة الثقافات.
  5. تحديث جوجل بلاي 2023 تلقائية: يتيح لك تحميل تطبيق جوجل بلاي الحصول على آخر الإصدارات من البرنامج ذلك حيث يتم تطوير البرنامج كل يوم ليضم كافة التحديثات الجديدة من التطبيقات والبرامج، حيث أنه وفر للمستخدم الدخول للملف الشخصي له لتحديد كافة البرامج التي تحتاج لتحديث ليتم تحديها على التوالي.
  6. عرض كافة تفاصيل التطبيق: يقوم البرنامج بتوفير جميع المعلومات الخاصة بالتطبيق بعد تنزيل Google Play يصبح لديك الفرصة للتعرف على مزيد من التطبيقات والبرامج الجديدة حيث أنه بمجرد الضغط على البرنامج يظهر لك كل ما يخص البرنامج من مميزات وصورة وجمل تفصيلية تشرح البرنامج وتشرح تقييماته على جوجل بلاي.
  7. يدعم كافة أجهزة اندرويد: يتوفر تحميل تطبيق جوجل بلاي بعده إصدارات بحيث يتناسب مع كافة أنظمة اجهزه اندرويد والتي تضمن للمستخدم عمل البرنامج على كافة أنواع الهواتف الذكية من بينها سامسونج واتش تى سى ونوكيا وهاواوى وجلاكسى وسونى وغيرهم لذلك لا داعى للقلق تحميل تطبيق جوجل بلاي.
  8. الحماية والأمان: يتميز تحميل تطبيق جوجل بلاي بانه يوفر للمستخدم روابط تحميل آمنه تماما والحصول على كافة التطبيقات والألعاب أو الكتب والأفلام أو غيرها من الروابط المتاحة بالبرنامج وذلك لان شركة جوجل المسؤولة عن البرنامج تقوم بالفحص الدوري على البرنامج للتأكد من سلامة تلك الروابط التي تقدمها للمستخدم.

وحتي تحصل على كل المميزات الجديدة عليك تحديث متجر بلاي 2023

بعض المشكلات التي تواجهك عند استخدام جوجل بلاي وحلها

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

بعد أن تقوم تحميل تطبيق جوجل بلاي وتقوم باستخدامه لتقوم بتحميل برنامج أو تطبيق معين تجد أنه مكان مربع التثبيت يكتب “هذا العنصر غير متاح في بلدك” حيث أنه يتم حجب تحميل بعض التطبيقات في بعض الدول ومن بين هذه التطبيقات تلك التي يتم تسويقها عبر الشركة المالكة لها وهى الشركة الامريكية، ولكن يمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال تحميل تطبيق جوجل بلاي النسخة الأمريكية وبذلك يصبح التطبيق متاح لك لتقوم بتحميله واستخدامه بكل سهولة.

تطبيقات والعاب رائعة ولكن مدفوعة

لكل محبى تطبيقات والعاب اندرويد والذين يريدون الحصول على كل ما هو جديد باستمرار أو قمت بدفع العديد من الأموال للحصول على بعض الألعاب المدفوعة ولكن فوجئت في نهاية الأمر أن هذه هي نسخة تجريبية فقط من اللعبة وعليك دفع المزيد من الأموال للحصول على النسخة الأصلية من اللعبة التي تساعدك على لعب اللعبة بشكل كامل كما هو الحال في بعض الألعاب ومنها لعبة سوبر ماريو رن التي لها العديد من المعجبين وتلقت تقييمات عالية جدا ولكن للحصول على مثل هذه الألعاب مجاناً تماماً دون الحاجة لدفع سنتاً واحداً عليك بتجربة برنامج Free Store أو برنامج appvn ويمكنك الخوض في العديد من المنافسات مع اللاعبين للحصول على الجوائز والهدايا في هذه الألعاب.

حل مشكلة جوجل بلاي توقف عن العمل

ربما يواجه بعض المستخدمين مشكلة جوجل بلاي لا يعمل لحل لهذه المشكلة بإغلاق البرنامج وفتحة مرة أخرى أو إغلاق الهاتف وفتحة مرة أخرى ولكن كل هذا دون أي جدوى، لذلك عليك تحديث متجر بلاي 2023 والتوجه للإعدادات الخاصة بالبرنامج والدخول لمدير التطبيقات ومنها اختر متجر Google Play ومنها التخزين لتقوم بمسح كافة التخزين المؤقت للبرنامج وهذا ما يعمل على مسح كل الزائد على هذا البرنامج كما أنه يوفر كثير في المساحة الفارغة للهاتف نفسة وبعدها قوم بإغلاق الهاتف وفتحه مرة أخرى وبعدها ستجد أن البرنامج يعمل بشكل سليم.

حل مشكلة جوجل بلاي ليس هناك اتصال

اذا كنت تواجه مشكلة في استخدام متجر جوجل بلاي بانه يظهر لك تحقق من الاتصال بالإنترنت وأعد المحاولة من جديد على الرغم من إنك متأكد أن الجهاز متصل بالإنترنت ولا تجد أي حل عند أعادة فتح البرنامج مرة اخرة، فيمكنك استخدام هذه الخطوات للوصول لحل في هذه الخطوة.

  1. الحل الأول: تحديث متجر بلاي 2023 لآخر اصدار حالي جديد.
  2. الحثل الثاني: قم بالضغط على الضبط ومنها حسابات لتصل لحساب جوجل قم بإزالة لحساب وبعدها قم بإضافة حاب جديد ستجد بعدها أن البرنامج يعمل بشكل جيد بعد استخدام الحساب الجديد الذي قمت بإنشائه.

حل مشكلة التنزيل معلق من جوجل بلاي

عند تنزيل متجر جوجل بلاي قد تواجهك مشكلة أن التطبيق يكون معلقاً وذلك بسبب تحميل أكثر من تطبق أو أكثر من برنامج في وقت واحد مما يسبب ثُقل على البرنامج ويجعله لا يتمكن من أداء مهامه بشكل سليم مما يتسبب في صدور رسالة للمستخدم “التنزيل معلق” ولحل هذه المشكلة عليك أن تقوم بتحميل كل برنامج علي حدة وليس أكثر من برنامج في وقت واحد، وتأكد من تحديث متجر بلاي 2023 على هاتفك.

كيفية التحميل بعد تحديث متجر بلاي 2023

بعد تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد لتتمكن من تحميل التطبيقاتمن متجر جوجل بلاي عليك اتباع الخطوات التالية التي تشرح لك بالتفصيل كيفية الحصول على التطبيق على جهازك :

  1. بعد أن تقوم بـ تحميل تطبيق جوجل بلاي على هاتفك وتثبيته على الهاتف لتتمكن من استخدامه.
  2. قم بإنشاء الحساب الشخصي الخاص بك وذلك بالتسجيل عبر حسابك على Gmail ويمكنك التواصل مع هذا البرنامج عبر هذا الإيميل ليتم فتح ملف شخصي لك يضم كافة التطبيقات التي تقوم بتحميلها من على متجر جوجل بلاي.
  3. الآن لديك الحرية للتصفح عبر المتجر للتعرف على كل ما هو جديد في المتجر والتعرف على الفئات التي يقوم المتجر بتوفيرها للمستخدم.
  4. لتحميل برنامج معين أما أن تبحث عنه بين برامج وتطبيقات المتجر أو من خلال البحث عن اسم البرنامج في مربع البحث لتظهر لك كافة النتائج المتعلقة بالاسم قم بالضغط على البرنامج وبعدها اختر تثبيت ليتم تثبيت البرنامج على الفور، كما يمكنك التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج قبل التثبيت للتعرف على كل ما يخص البرنامج.

يعتبر برنامج جوجل بلاي من اهم البرامج الخاصة بالاندرويد وبجميع الهواتف الذكية، لأنه يعتبر النافذة التي تجعلك تدخل إلى عالم الاندرويد والهواتف الذكية، أن غالب التطبيقات يمكنك تحميلها من خلال تطبيق جوجل بلاي، أو برنامج جوجل بلاي كما يحب أن يطلق عليه بعض مستخدمي الاندرويد.

لماذا تحتاج لتنزيل وتحديث جوجل بلاي

جوجل بلاي هو متجر جوجل الخاص ببرامج الاندرويد، لذا أن تستطيع تحميل البرامج من متجر جوجل فيجب أن يكون لديك حساب في جوجل يمكنك من الدخول إلى متجر جوجل بسوله، لقد قامت شركة جوجل بتقسيم متجر جوجل أو جوجل بلاي إلى قسمين البرامج المجانية والبرامج المدفوعةوالتفاصيل حولهم في السطور التالية.

البرامج المجانية :

وهى تلك البرامج التي تمكنك من استخدامها والاستفادة منها بدون مقابل أو بدون دفع أي رسوم باى طريقة سواء عند تحميلها أو بعد استخدامها وتنقسم تلك البرامج إلى أقسام : التطبيقات والألعاب، ومن اشهرها هم الأكثر استخداما وتحميلا، وهم حسب ترتيب جوجل بلاي هم : تحميل تطبيق واتساب، تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك، تحميل تطبيق فيس بوك، تحميل تطبيق ترو كولار، تحميل تطبيق انستقرام، تحميل تطبيق فايبر، تحميل تطبيق لاين، تحميل تطبيق ساوند كلاود، تحميل برنامج تيليجرام.

البرامج المدفوعة :

وهى تلك البرامج التي تمكنك من استخدامها بمقابل مادي يتم دفعه من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد أو من خلال تحويل مبلغ من المال مقابل تحميل البرامج.

تم تصميم تطبيق جوجل بلاي المحدث من أجل لم الشمل وتجميع كافة البرامج والتطبيقات داخل تطبيق واحد كنافذة تجعلك تدخل للعالم، وليس جديدا على شركة جوجل أكبر شركة في عالم الويب أن تقوم بمثل هذا العمل الرائع، أن تطبيقات جوجل بشكل عام هي الآن بمثابة الدليل الشخصي لكل انسان يريد فعل شيء، والأكثر تسلية لحل ازمة الوحدة والقضاء وحيدا، فيمكنك أن تستخدم جوجل بلاي لتحميل تطبيق فيس بوك أو لتحميل العاب وجيمز مجانية من على تطبيق جوجل بلاي المجاني.

مميزات تحديث متجر بلاي 2023

جوجل بلاي الجديد 2023 هو أكبر تطبيق في عالم اندرويد لتحميل البرامج.

مميزات تحديث متجر بلاي 2023

  • تحميل العاب مجانا من جوجل بلاي مثل العاب الذكاء والعاب الأطفال.
  • تحميل البرامج المفيدة للتعليم والاستفادة والتنمية.
  • تحميل الجرائد ومواقع الإعلانات لمتابعة آخر الأخبار واحدث الأخبار.
  • تحميل الكتب المفيدة لكى تستفيد منها.
  • تمكنك جوجل بلاي من أن تدخل لعالم اندرويد واحدث وسائل الاتصال.
  • تحميل أحدث وسائل الاتصال مثل واتساب للمراسلة والدردشة.
  • تحميل فيس بوك من جوجل بلاي مجانا ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • تستطيع تحميل برنامج ساوند كلاود للصوتيات من جوجل بلاي.
  • يمكنك جوجل بلاي من ابلاغك بأي تحديث جديد في أي برنامج قمت بتحميلة عن طريق تطبيق جوجل بلاي.
  • تحميل جميع البرامج المجانية من جوجل بلاي بسهولة.
  • ايميل واحد لكل المنتجات هكذا يعمل جوجل بلاي.

اندرويد هذا النظام قد أصبح بالفعل نظام عالمي حيث يستخدمه الآن الملايين حول العالم ويوجد فيه عدد كبير جدا من التطبيقات التي تعمل مع نظام اندرويد ولذلك فإنه من أفضل المتاجر الإلكترونية في العالم. اليوم ازاحت جوجل الستار عن تحديث متجر اندرويد قوقل بلاي حيث قامت قوقل بعمل تحديث جديد للمتجر وغيرت في شكله تماما واليوم ننشر لكم رابط تحميل آخر تحديث لقوقل بلاي.

بالطبع ينتظر الآن الكثير من مستخدمي نظام اندرويد، وصول هذا التحديث إلى هواتفهم حيث قد أعلنت الشركة أن التحديث سيكون مشوق للغاية وسيكون تغيير كامل لشكل النظام وهذا بالفعل ما وجدناه في التحديث الجديد حيث تغيير كامل في شكل نظام الاندرويد وتغيير في طريقة التعامل معه من حيث طريقة تثبيت البرامج وأيضا طريقة تصفح النظام وتصفح التصنيفات وأيضا طريقة شراء التطبيقات حيث أصبح كل هذا سهل جدا عن السابق. الآن نستطيع أن نقول أن التحديث الجديد لمتجر اندرويد يناسب جدا اجهزه التابلت.

بدائل جوجل بلاي

تعرف على أفضل بدائل متجر جوجل بلاي، يوجد العديد من تطبيقات اندرويد التي لا يمكنك تحميل من جوجل بلاي بسبب أنه محظور في تلك البلدان أو إنك لا تملك ايميل جميل أو التطبيق نفسه ممنوع لبعض البلدان، فكان لابد من وجود عقول ذكية لتوفير تطبيقات ومتاجر مختلفة تحل مشاكل جوجل بلاي مع المستخدمين وسوف نطرح عليكم أفضل 3 متاجر للاندرويد.

اولا متجر أبتويد

يعد متجر ابتويد واحدا من أفضل التطبيقات الجيدة لتحميل وتنزيل تطبيقات الاندرويد المختلفة بشكل سهل ومجانى ولكن يتطلب التسجيل.

ثانيا متجر apkpure

يعد متجر ابيك بيور واحدا من أفضل المتاجر لتحميل وتنزيل جميع تطبيقات اندرويد مجانا بشكل بسيط ويوفر شرح جيد لكل تطبيق ولعبة وصور رائعة لكل تطبيق.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في جوجل بلاي

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في جوجل بلاي – حل مشكلة رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك عند تنزيل تطبيقات اندرويد وتحويل متجر جوجل بلاي إلى امريكي.

في بعض الأحيان عند تنزيل تطبيقات اندرويد Android من المتجر جوجل بلاي Google Play تظهر لدينا رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك وهنا سوف نتعلم طريقة حل هذه المشكلة، وهي عن طريق تحويل متجر جوجل بلاي إلى أمريكي وفي هذه الطريقة سوف نتعلم طريقة تحويل متجر جوجل بلاي إلى امريكي وبدون استخدام روت وإنما عن طريق تطبيق متوفر للتحميل في متجر جوجل بلاي وعند استخدام هذا التطبيق سوف يتحول متجر جوجل بلاي إلى امريكي وبالتالي لا تظهر رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك.

بهذا نكون قد تعرفنا على كيفية تحديث متجر بلاي 2023 للاندرويد وطريقة تنزيله لهاتفك الجوال.

اسم البرنامجتحديث Google Play
اصدار البرنامج33.0.16-21
📊 حجم البرنامج52.3MB
🟩️ نظام التشغيلAndroid
🏢 المطورGoogle Ltd
📅️ اخر تحديث2023-05-25
🔵 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة