برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd عربي ويندوز 7 8 10 11 وصوت اللاب توب تحميل مباشر

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd للاب توب صورة وصوت عربي ويندوز 7 8 10 11 تصوير شاشة اللاب توب تحميل مجاني لتصوير سطح المكتب مجانا تنزيل bandicam افضل برامج التصوير المجانية تعلم كيفية تصور مقطع فيديو بأحدث برامج 2023 من خلال مصور الحاسوب الجديد.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd للكمبيوتر 2023

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي مجانا وأخذ لقطات مصورة من الشاشة على شكل صور هو برنامج BandiCam، ما الذي تعرفه عن هذا البرنامج الجديد، وكيف تستخدم مثل هذا البرنامج العملاق، كل هذا وأكثر سنتطرق إليه من خلال شرح وتوضيح مهام وأعمال برنامج باندي كام BandiCam المتخصص بالتصوير فيديو أو صور للشاشة وأكثر من ذلك.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd عربي ويندوز 7 8 10 11 مجانا

برنامج تصوير سطح المكتب والشاشة غاية في الأهمية لدى من يقومون بعمل الشروحات التصويرية لرفعها على اليوتيوب وديلي موشن وغيرها الكثير من مواقع الإنترنت من خلال شروحات بعض البرامج أو طرق التعامل مع البرامج المعقدة بالصوت والفيديو، لذلك يعد البرنامج من اهم البرامج التي يبحث عن الكثير داخل مواقع الإنترنت كما يمكنك من خلال البرنامج التقاط أي صور من خلال الشاشة والاحتفاظ بها على الكمبيوتر كما يمكنك حفظ صفحات كاملة لبعض المواقع على الإنترنت بسهولة تامة من خلال خاصية Screen Capture.

bandicam 2023 برنامج تصوير الشاشة فيديو hd للكمبيوتر

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD ويندوز 10 8 7 باندي كام هو واحد من أهم البرامج في تصوير الشاشة والتقاط صور لسطح المكتب إن لم يكن هو أفضلهم على الإطلاق ويقوم برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر بتصوير اللقطات صوت وصورة وليس صورة فقط كما هو الوضع في أكثر من برنامج شبيه له كما يمكنك عن طريق البرنامج القيام بعمل فيديو لأي شرح تريد أن تقوم به والبرنامج به مميزات عديدة جدا واختصارا هذا البرنامج هو البرنامج المناسب لك لكي تقدم الشروحات التي تريد تقديمها وبعد ذلك يمكنك رفعها على موقع اليوتيوب بكل سهولة.

مميزات برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي BandiCam 2023

  • يمكنك استخدام أداة احترافية برنامج تصوير الشاشة فيديو الخاصة بك وذلك بجودة ” HD ” الرائعة والتي تعتبر من أهم الأسباب التي تجذب المشاهد للفيديو الخاص بك، حيث توضح له التفاصيل والرؤية بشكل عام.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية تثبيت اللغة وذلك من خيارات واجهة المستخدم التي تجدها موجودة في البرنامج، وذلك بكل سهولة ويسر.
  • يمكنك التحكم بشكل سهل وسلس في دقة الصوت الخاص بالفيديو الذي تقوم بتصويره، وذلك بعد الانتهاء من الفيديو أو قبل البدء فيه لضمان الحصول على الصوت المطلوب للعمل.
  • يمكنك إضافة المؤثرات على الفيديو بعد الانتهاء من تصويره، حيث تعتبر المؤثرات من أهم الأشياء التي تعمل على جذب المشاهد إلى الفيديو الخاص بك، باستخدام ذلك البرنامج يمكنك من إضافة ما تريده من مؤثرات على الفيديو بعد أن تنتهي من التصوير لإعطاءه شكلاً جمالياً وكذلك لتوضيح بعض التفاصيل التي يحتاج المشاهد لرؤيتها على الفيديو وعدم الاكتفاء بسماعها للتركيز عليها.
  • كما يمكنك إضافة بعض الكلمات على الفيديو بطريقة احترافية تتصف بالسهولة والسرعة بواسطة برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD، مثل كتابة اسم المنتج أو اسم رابط لتحميل برنامج أو اسم موقع أو حتى دعوة المشاهد للإعجاب بالفيديو وكذلك القيام بالاشتراك بالقناة والضغط على زر ” شير” وغيرها من تلك الأمور، وتعتبر تلك الميزة من أهم المزايا التي ساهمت في انتشار البرنامج وجعله برنامج مألوفاً ولا غنى عنه لدى الكثير من المستخدمين.
  • يعمل البرنامج على تقليل حجم الفيديو بعد القيام بتصويره وذلك للتسهيل عليك في عملية رفعه على اليوتيوب أو الموقع الخاص بك، وكذلك حتى لا يكون الفيديو مساحته كبيرة فيسهل عليك رفعه على الإنترنت بشكل سريع عامة فجميع من قاموا باستخدام برنامج Bandicam أجمعوا على مدى أهميته بالنسبة لهم.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD وصوت ويندوز 10 8 7 11 عربي

تحميل برنامج تصوير الشاشة سطح المكتب Bandicam الذي يمكنك من ممارسة العديد من هواياتك بكل سهولة في عملية إنشاء الفيديو، إن هذا البرنامج من أشد البرامج الذي يترك بصمة كبيرة في حياة الناس ويؤثر على حياتهم بشكل عميق لأنه ليس بأثر طفيف إنما هو أثر عميق لان الفيديوهات التي يتم إنتاجها قد تبقى طويلا يتعلم منها جميع الناس وينتفعون منه.

bandicam 2023 برنامج تصوير الشاشة فيديو hd للكمبيوتر

برنامج مختصر بواجهة واضحة كما أنه يستخدم أقصر الطرق لنيل دعم جميع المستخدمين بدعم مختلف اللغات في كل بقعة من بقاع الأرض، حيث أنه برنامج إبداعي توفر الشركة التي أظهرت تقنيتها بإنتاجها لهذا البرنامج الشهير حيث أنها قدمت البرنامج في شكل جديدة وصممت على هدفها وغايتها الأسمى وعملت من أجل توفير وسيلة ذكية وعصرية احترافية لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو عربي، إنها أداة مميزة يسهل على وطريقة فعالة أن يقوم المستخدم بالاستفادة من برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP وهذا يكشف لنا مدى نجاح هذه الشركة في تحقيق أهدافها.

تحميل تصوير سطح المكتب شاشة الكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 يمكنك من خلاله تصوير أي شيء موجود على سطح المكتب من صور أو صفحات أو مواقع أو نوافذ مختلفة وغيره وهذا بكل سهولة مع هذا البرنامج المعجزة، كما يمكنه أيضا التقاط الصور الخاصة بك الموجودة على جهازك الكمبيوتر وبالتحديد موجودة على سطح المكتب، وهذا أيضا يسمح لك بالتعديل على هذه الفيديو من حيث الكتابة عليه وإجراء مختلف التعديلات عليها وهذا حسب رغبتك والذوق الخاص بك.

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd عربي أخر إصدار برابط مباشر

إذا كنت ترغب بمشاركة العمل الجديدة أو الفيديو سيكون هذا سهلاً تستطيع مشاركته مع أصدقائك من خلال مواقع الاتصال والتواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو التويتر وغيره فحمل هذا البرنامج ولن تندم أبدا، إذن قبل أن تعمل مشاركة الفيديو قم بتصويره بواسطة باندي كام ثم شاركه مع أصدقائك فاعمل تعديل هذه المقاطع حتى تصل للشكل والصورة النهائية المعدلة والمحسنة ومن ثم التقطها عبر هذا البرنامج وشاركها بكل سهولة.

برامج مميزة :

  1. تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 32 بت 64 بت
  2. تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر اخر اصدار
  3. تحميل جوجل ايرث 2023 عربي

برنامج تصوير سطح المكتب وشاشة الكمبيوتر فيديو hd يجعلك قادر على إضافة لمساتك الخفيفة والعجيبة على الفيديو من خلال إضافة أشكال هندسية أو أسهم وغيره، يجعل منك هذا البرنامج الجميل فنان جيد تستطيع التفنن في إنشاء مقاطع مصورة فيديو للشاشة كيفما تشاء من خلال التحكم بتباين المقطع أو بالسطوع وكذلك الشفافية وعمل إطاراتها وغيرها الكثير.

البرنامج الفعال الذي يستخدم في كل مكان وزمان وكذلك فهو ملائم لكل المستخدمين لأن جميعنا يجلس على شبكة الإنترنت ويتصفح العديد من المواقع ويفتح الكثير من النوافذ باستطاعتك تصوير صورة فيديو لشرح شيء ما أو لنافذة نشطة بكل سهولة، حمله مجانا من خلال شبكة الإنترنت العالمية واستمتع بكل دقيقة تقضيها على جهاز الكمبيوتر، لأنه برنامج مميز للكمبيوتر ويكسب مقاطع الفيديو رونقا خاص يجعله مميز عن باقي البرامج التي لا تحوي هذه الخواص.

باندي كام 2023 لتصوير سطح المكتب فيديو وصوت HD عربي ويندوز 10 8 7

حمل هذه الإصدار من برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd حيث أنه يدعم العربي، كما أنه من أواخر الإصدارات التي انبثقت عن هذه الشركة العظيمة من هذه الإصدارات والنسخ الأخيرة نسخة 2023 المميزة بطبيعتها، تحميل برنامج تصوير سطح المكتب يبقى مدى الحياة ويجدد سنويا ويظهر عليه علامات التحديث كل فترة ابق على تواصل مع الشركة المنتجة لتزويدك بكل ما هو جديد في عالمها.

عند الحديث عن أهم الأعمال فنحن نتحدث عن الأعمال الواضحة المعالم التي يمكن استخدامها بسهولة من خلال نوافذ البرنامج، ولا نتحدث عن خصائص الضبط إعدادات برنامج باندي كام المتعددة والتي تغير بعض العمل، لكن أهم الأعمال التي يقدمها برنامج التصوير.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd مزاياه كثيرة كونه سهلاً في استخدامه فمعظم البرامج من ذلك النوع تكون معقدة عند استخدامها وتحتاج إلى شروحات عديدة وذلك لمعرفة التقاط شاشة اللاب توب والكمبيوتر ويندوز 7 8 10، ولكن سوف تجد السهولة والسلاسة عند استخدامك لذلك البرنامج في تصوير ما تريد على شاشة الحاسوب الخاص بك خاصة إن كانت لديك قناة أو موقع تقوم فيهم بعرض مقاطع فيديو. وكذلك يوفر لك البرنامج حفظ الفيديو بالصيغة التي تناسبك، وتناسب عملك.

كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 7 8 10 11 وتحرير الفيديو المصور؟

إذا كنت تريد تصوير شاشة الكمبيوتر باستخدام برنامج Bandicam، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج Bandicam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. فتح برنامج Bandicam، واختر "Screen Recording" (تسجيل الشاشة) من القائمة الرئيسية.
  3. قم بتعيين إعدادات التسجيل الخاصة بك، مثل المسار الذي تريد حفظ الملفات به وجودة الفيديو وإعدادات الصوت.
  4. حدد منطقة الشاشة التي تريد تسجيلها، يمكنك تحديد منطقة معينة أو تسجيل الشاشة بأكملها.
  5. بعد تحديد المنطقة، انقر على زر "REC" لبدء التسجيل.
  6. قم بإنهاء التسجيل بالنقر مرة أخرى على الزر "REC".

بعد الانتهاء من التسجيل، سيتم حفظ مقطع الفيديو في المسار الذي قمت بتعيينه في الخطوة الثالثة. يمكنك تحرير الفيديو وتصديره في الصيغة التي تفضلها. يجب الانتباه إلى أن برنامج Bandicam يتطلب شراء النسخة الكاملة لإمكانية تسجيل لمدة أطول من 10 دقائق.

هل يمكن تسجيل الصوت والفيديو في نفس الوقت؟

نعم، يمكن تسجيل الصوت والفيديو في نفس الوقت باستخدام برنامج Bandicam. يجب عليك تأكيد أن إعدادات الصوت الخاصة بالتسجيل مكونة لتسجيل الصوت المناسب. يمكن اتباع الخطوات التالية لتسجيل الصوت والفيديو في نفس الوقت باستخدام Bandicam:

  1. فتح برنامج Bandicam واختر (تسجيل الشاشة).
  2. المنطقة الشاشة التي تريد تسجيلها.
  3. اختر "Sound" (الصوت) من القائمة الرئيسية.
  4. حدد مصدر الصوت الذي تريد تسجيله، يمكنك تسجيل الصوت من الميكروفون أو الجهاز أو الخط.
  5. بعد تحديد إعدادات الصوت، انقر على زر "REC" لبدء التسجيل.

عندما تنتهي من التسجيل، سيتم حفظ الفيديو والصوت في ملف واحد.

بيانات تحميل تسجيل الشاشة لويندوز بجميع اصدارته

اسم البرنامجbandicam
🔵 اصدار البرنامج6.0.4.2024
📊 حجم البرنامج30.58 MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورBandicam Company
📅️ اخر تحديث2023-04-02
🟨التصنيفبرامج الانتاجية
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة