تحميل برنامج الرسام 2023 Paint.NET للرسم والتلوين وتعديل الصور مجانا

برنامج الرسام 2023 مجانا لتعديل الصور مجانا تحميل paint.net ابسط برنامج لتحرير الصور بسهولة، حيث تستطيع الكتابة والتلوين والرسم من خلال واجهة سهلة حيث يوفر الأدوات والأشكال اللازمة للرسم.

ما هو برنامج الرسام لتعديل الصور paint.net

عندما تبحث عن برامج التصميم السهل جدا، وبرامج التغيير في الصور ودمج الصور وغيرها من دبلجة وإضافات، فنحن ننصحك باستخدام برنامج بينت نت Paint.NET لأنه بتحلى بالكثير من المزايا يتفوق بها على غيره.

تحميل برنامج الرسام Paint.NET 2023

تدور فكرة عمل برنامج الرسام حول شريط أدوات في الشق الأيمن من إطار البرنامج يتضمن جميع الأدوات والفرش والألوان التي تساعدك في عملية الرسم والإبداع ويحتوي برنامج الرسام على أكثر من 250 لون بدا من اللون الأبيض ختاما باللون الأسود.

مزايا برنامج الرسام Paint.NET لتعديل الصور مجانا 2023

  1. خفيف جدا في حجمه وسريع التحميل ومجاني.
  2. يحوي كافة الأدوات والأشكال الهندسية المختلفة بل وبطريقة أسهل بالاستخدام.
  3. تجد به التأثيرات المتعددة والفلاتر ومكان واسع عبر نافذته مخصص لتحرير الصور.
  4. يمكن البدء من اللاشيء في بدء تصميم الصورة والخروج بإنجاز رائع.
  5. يتيح لك دبلجة الصور واستخدام الفرشاة والمقص والممحاة وادوات التحديد المتنوعة.
  6. يعمل على معظم الأجهزة بدون مشكلة.

مصممي البرنامج

في عام 1975م قامت شركة مايكروسوفت وبدأ عمل هذه الشركة في مد الأسواق بمعالجات بيسك ثم توسعت في عملها في تطوير البرمجيات في الأجهزة الحاسوبية وهي شركة متعددة الفروع ويقع مقر الشركة الرئيسي في إحدى ضواحي مدينة واشنطن – الولايات المتحدة وتمتد فروع هذه الشركة الأم في أكثر من 102 دولة حول العالم ولهذا تعتبر الشركة إحدى الشركات العملاقة متعددة الجنسيات.

شركة مايكروسوفت هي أحد شركات البرمجة الخاصة بالأجهزة الحاسوبية ففي عام 1985م قامت الشركة بإطلاق محرر رسوميات نقطية وأطلقت عليه اسم الرسام، وقد حقق برنامج الرسام شعبية كبيرة وكان بمثابة الطفل المدلل لشركة مايكروسوفت لأهميته الكبيرة وشهرته بين مستخدمي الحواسيب من انظمه الويندوز.

يملك شركة مايكروسوفت الأمريكي بيل غيتس مع النابغة الأمريكي بول الآن المصنف عالميا ضمن أذكى رجال العالم وذلك بمعدل ذكاء 170 وقد كانت شركة مايكروسوفت ضمن الشركات الخاصة إلى أن تم تداول أسهمها في أسواق الأسهم لتصبح شركة عامة.

الرسام مستمر بالعمل رسميا

في يوم 24 يوليو من عام 2017م أصدرت شركة مايكروسوفت بيان يدور حول استبدال برنامج paint الطفل المدلل لمجموعة مايكروسوفت بعد أن أتم عامه 32 بين مستخدمي نظام الويندوز ببرنامج آخر يدعى paint 3 دي الذي سيصدر في الخريف القادم ولم يقتصر الأمر على ذلك بل قررت الشركة بتوقف تطوير الخصائص المدرجة بالقائمة مثل برنامج أوتلوك اكسبريس الذي سيلاقي مصير برنامج paint في القريب ويستبدل مع بريد الإلكتروني مدمج، وقد أثار قرار شركة مايكروسوفت سخط الكثير من مستخدمين برنامج paint الذين عبروا عن ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فأطلقوا الهاشتاجات التي تتضمن عبارات حزينة كأن يرقد في سلام.

بعد أن تم الإعلان عن أن برنامج الرسام سيصبح أحد البرامج المهجورة طالب العديد من المستخدمين شركة مايكروسوفت بإيقاف قرارها وإعادة النظر في وقف برنامج الرسام الذين ردوا بدورهم على محبين برنامج الرسام بأنه من الصعب عليهم اتخاذ مثل هذا القرار بعد أن أمضي على برنامج الرسام 32 عام ولذلك قررت الشركة وضعه ضمن البرامج المتاحة من خلال متجر الويندوز لترضي بذلك محبي برنامج الرسام حول العالم.

تحميل برنامج الرسام لتعديل الصور

بعض برامج التصميم التقليدية البسيطة تكون هي الاختيار الأفضل في كثير من الأحيان للمبتدئين مع أنها في الغالب تهتم بجانب واحد من جوانب تصميم الصور، وذلك عكس البرامج المعقدة لأنها صعبة الاستخدام في نظر الكثيرين، ولكن برنامج الرسام يعتبر حل أكيد ونهائي لتلك المشكلات، فهو محرر للصور بسيط ، وكذلك بأدوات واضحة وسهلة الاستخدام، أما إذا كنت بحاجة إلي برنامج تصميم احترافي فيمكنك تحميل فوتوشوب cc فهو أقوي برنامج في هذا المجال.

برنامج الرسام 2023 للكمبيوتر ويندروز 7 8 10

أكثر من ذلك في برنامج الرسام أنه يسمح لك ببدء تصميم الصور من البداية وحتى الانتهاء باستخدام كافة أدواته التي تغنيك تماما عن العالم الخارجي من البرامج، واحتوائه التأثيرات والأشكال وطرق تغيير الألوان والتحديد السريع وكذلك سهولة واجهة البرنامج في التعامل تعطيه ميزة السهولة الكاملة لكافة من يبدأ العمل أو هو متمرس منذ القدم، وتنقسم نافذته إلى ثلاثة أقسام أساسية وهي (إدارة، ضبط، تحرير).

تعديل الصور والكتابة عليها 2023

أما في جانب الرسم والصور فهو معد كي تقوم بعملية تعديل الصور والكتابة عليها وتصديها بعد تحريرها باستخدام برنامج الرسام، كما أن هنالك أدوات بسيطة ومفيدة جدا للتحكم في الصورة وإضافة النصوص والرسوم إليها، ويتيح لك الرسم بكافة أدواته وكتابة أي نص تريده بأي لغة عالمية أو أي خط من الخطوط المتوفرة على جهاز الكمبيوتر لديك.

كما أنه يحوي منتقي الألوان، حيث يسهل على الجميع الرسم على الصورة بكل سهولة وهذا يعتمد على إبداعاتك وانجازاتك، يتيح لك ذلك التطبيق التراجع والعودة أثناء الرسم على الصورة وغيره، تحميل برنامج الرسام paint يمنحك فرصة التكبير والتصغير للصورة بكل سهولة حتى تحصل على صورة مكبرة أو صورة مصغرة على حسب رغبتك، يمكنك الآن تنزيل البرنامج مجانا من خلال شبكة الإنترنت العالمية، يتيح لك البرنامج فرصة تعديل أي صورة للاستعانة به أثناء الرسم، برنامج الرسام يدعم الكثير من المزايا فيمكنك إنشاء الصور ومشاركتها على انستقرام 2023 وفيس بوك وإضافتها علي تويتر والكثير من المواقع الاجتماعية للتواصل، هذا البرنامج ممتع جدا يحوي واجهة أكثر من رائعة تفوق باقي البرامج الأخرى ويتميز عنها كثيرا ويكفي أنه منافس قوي وفعال، يوفر لك ذلك البرنامج ميزة جميلة جدا وهي ميزة الاستخدام البسيط والممتع الذي يبهر كل المستخدمين به بلا استثناء.

الرسام للأطفال والكبار وكل الأعمار

تطبيق الرسم على الصور لجميع الأعمار ورسام الأطفال هو تطبيق بسيط للأطفال يحتوي على أنواع متعددة من الرسام، فمن خلال هذا التطبيق يستطيع الطفل فتح أي صورة موجودة على الكمبيوتر والرسم فوقها والكتابة عليها وحفظ هذه الصورة، كما يمكنه استخدام الرسام العادي ورسم الدوائر والمربعات والأشكال الهندسية، أيضا يحتوي على الرسام المتوهج إما على خلفية سوداء أو بيضاء.

تحميل برنامج الرسام 2023 مجانا للرسم والتصميم المميز السهل الأكثر من رائع، من خلال هذا البرنامج يمكنك عمل رسومات احترافية وإضافة تأثيرات رائعة على الصور وكذلك تصميم الصور.

اسم البرنامجPaint.NET
🔵 اصدار البرنامج4.3.12
📊 حجم البرنامج806.9KB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورWashington State University
📅️ اخر تحديث2022-12-23
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجانجليزي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة