اصلاح ويندوز 10 11 8 7 افضل 5 أدوات لإصلاح مشاكل الويندوز والتظيف والتسريع مجانا 2023

اصلاح ويندوز 10 برنامج أداة تصليح أخطاء ويندوز 10 11 8 7 بدون فورمات تصحيح جميع مشاكل نظام التشغيل باستخدام مجموعة من اهم البرامج المختارة التي يمكن من خلال بضغطة واحدة حل المشكلات مجانا وإزالة ملفات التصفح المؤقتة، في هذا الموضوع تجد أهم 5 أدوات اصلاح ويندوز مع توفير رابط تحميل مباشر للكمبيوتر النظام وافضل طريقة تصليح النظام بالكامل بسهولة مع تحميل مجاني أفضل برنامج خفيف كما تعرف كيفية حل مشكلة متجر ويندوز والوظائف التي تظهر بها رسالة لا يعمل في الويندوز.

برنامج اصلاح ويندوز 10 11 8 7

اصلاح ويندوز 10 ​​هو تطبيق برمجي مقدم كحزمة من الأدوات المساعدة للبرنامج يهدف إلى تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وتحسينه وتنظيفه وإصلاح أخطاء السجل وتحسين أداء الإنترنت وإزالة الملفات واي إدخالات غير ضرورية وإلغاء تجزئة الأقراص والسجل.

برنامج إصلاح ويندوز 10 11 8 7 أخطاء النظام BoostSpeed

برنامج تسريع الكمبيوتر اصلاح ويندوز 10 من أفضل وأكثر البرامج انتشاراً حول العالم حيث يقوم بتنظيف الكمبيوتر من جميع مشكلات الجهاز الخاص بك يمتاز بالكثير من الاحترافية.

برنامج تسريع ويندوز 10 11 8 7

يقوم البرنامج بعمل الكثير من الفحص لكي يخلصك من المشكلات الموجودة على الجهاز الخاص بك ويجد المشكلات الموجودة في الجهاز الخاص بك بمنتهى السهولة والبساطة ومن بعد ذلك يبدأ في معالجة المشكلات الموجودة فيها، اعتمد على BoostSpeed في التخلص من جميع المشكلات فهو من البرامج المحترفة، سيقوم برنامج تسريع الكمبيوتر وإصلاح أخطاء النظام بإزالة جميع الأخطار الموجودة في الجهاز من دون أن يؤثر على الجهاز الخاص بك على الإطلاق أو يتسبب في أية مشكلة فقيه، فهو من البرامج الآمنة كثيراً.

التخلص من تاريخ تصفح الويب واصلاح الويندوز

يخلصك من تاريخ تصفح الإنترنت كلياً وهذا مما سيوفر لك الكثير من الذاكرة في الجهاز الخاص بك، ومن ثم يصبح الجهاز الخاص بك خفيفاً وسريعاً وسهل أكثر في الاستخدام ويخلصك من المشكلات الموجودة فيه، كما سيخلصك برنامج تسريع الكمبيوتر وإصلاح أخطاء النظام BoostSpeed من جميع الملفات الغير ضرورية والغير مرغوب فيها كذلك ليترك الجهاز الخاص بك منتعشا من دون مشكلات، حمل برنامج تسريع الكمبيوتر وإصلاح أخطاء النظام BoostSpeed الآن !.

مميزات برنامج تسريع الكمبيوتر واصلاح ويندوز 10 11 8 7 أخطاء النظام

يوجد الكثير من المميزات والتي جعلت للبرنامج الكثير من المحملين ومنها ما يلي :

  1. مجاني ولا يتطلب دفع رسوم أو نقود أو شروط معينة، فقط كل ما عليك توصيل الإنترنت والضغط على زر التحميل.
  2. واجهة غاية في البساطة والسهولة وتستطيع التعامل معها حتى ولو كنت من المبتدئين.
  3. سيخلص من جميع المشكلات الموجودة على الجهاز الخاص بك فهو يتمكن من التعرف على المشكلة ويقوم بالتخلص منها نهائياً.
  4. يعمل بتكنولوجيا حديثة وتستطيع التعامل معه بمنتهى السهولة والاحترافية وهذه من أهم مهام البرنامج.
  5. يدعم لغات العالم ومن ثم تستطيع أن تقوم بضبط البرنامج بسهولة.
  6. يدعم أنواع الويندوز 7 8 10 11 XP ومن ثم تستطيع تشغيل البرنامج وتحميله عليها جميعاً.
  7. له حجم صغير ومن ثم لن يضغط على الجهاز الخاص بك أو يسبب ثقل أو بطء فيه ومن ثم تستطيع تحميله وتحميل الكثير من البرامج معه أيضاً.
  8. سريع وخفيف للغاية من الداخل وستجد التعامل مع البرنامج خفيف كثيراً وخاصة في الإصدار الأخير من البرنامج والذي ستتمكن من تحميله في ثوان معدودة وبمنتهى السهولة والبساطة.

اسم البرنامج : BoostSpeed

برنامج اصلاح ويندوز Registry Recycler

البرنامج سهل للغاية في استخدامه ويوفر نسخة بورتابل لا تحتاج إلى تثبيت على الجهاز لتعمل بل ستعمل مباشرة بمجرد تنزيلها دون أي عملية تستطيب.

تنظيف Registry ويندوز مجانا

عند تشغيل البرنامج قم بالضغط على Scanner وسيبدأ البرنامج بعملية فحص ملفات الرجيستري المعطوبة التي تحتاج إلى تصليح أو التالفة تماما والضارة والتي تحتاج إلى إزالة وبعد أن يقوم بالانتهاء من الفحص سيطلب منك الانتقال للخطوة التالية بالضغط على Next وبعدها سوف يقوم بعمل نسخة احتياطية من الملفات التي رصدها والتي تحتاج إلى إصلاح أو إزالة ثم سيظهر لك زر Fix قم بالضغط عليه ليبدأ البرنامج عمله ثم عند انتهاء البرنامج ستلاحظ الفرق في سرعة جهازك وكفاءته.

برنامج اصلاح ويندوز 10 11 8 7 وحل مشاكل وتسريع النظام Ashampoo WinOptimizer

برنامج Ashampoo WinOptimizer هو برنامج يقوم بتحسين وتنظيف النظام الخاص بك وللقيام بذلك، فإنه يبدأ إجراءات مختلفة يقوم أولاً بعمل فحص شامل لجهازك تم يبدأ في إصلاح الملفات التالفة.

حل مشاكل الكمبيوتر

نظرا لسهولة التعامل معه فإنه يعتبر من بين أحسن برامج اصلاح مشاكل الويندوز وتسريع الويندوز، فإذا كنت تريد حذف أي برنامج من الجذر أو حذف الملفات المتبقية من البرامج المحذوفة كل ما عليك هو تنصيب برنامج Ashampoo WinOptimizer فهو يقوم بهذه العملية، كما يقوم أيضا بحذف جميع الملفات المكررة ومخلفات الإنترنت التي تقوم تبطئ جهازك. بالإضافة إلى حماية الخصوصيات أثناء تصفح الإنترنت حيث يقوم بمسح أثار تصفحك على الإنترنت.

برنامج اصلاح ويندوز FixWin 10

برنامج اصلاح ويندوز أكثر الأدوات أهمية بالنسبة لكل من يمتلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 أداة تساعدك على إصلاح ويندوز 10 بجميع مشاكله.

اصلاح ويندوز 10 11 7

برنامج الصيانة وإصلاح النظام CCleaner اخر اصدار للكمبيوتر

يعتبر سي كلينر Ccleaner برنامج تنظيف الكمبيوتر 2023 وتسريع أداء الجهاز، ويعمل برنامج سي كلينر Ccleaner على إصلاح ملفات النظام ومعلومات الرجيستري التالفة وإصلاحها والعمل على حذف الملفات المتشعبة التي يقوم الكمبيوتر بتحميلها أثناء تصفح الإنترنت من المواقع وحذفها من جهاز الكمبيوتر وأيضا حذف سجلات التصفح.

برنامج تنظيف الكمبيوتر

برنامج سي كلينر Ccleaner من البرامج المهمة التي لا غنى عنها في جهاز الكمبيوتر كما يساعد برنامج سي كلينر Ccleaner على تحسين أداء الكمبيوتر بأفضل سرعة.

برنامج اصلاح ويندوز 10 11 8 7 سريع وسهل الاستخدام يقوم بحذف الملفات الغير ضرورية من جهاز الكمبيوتر لإفساح المجال على قرص الصلب وتخلص من جميع أنشطة الإنترنت وحفاظ على معلومات الشخصية من العبث. لا يأخذ عملية التثبيت الكثير من الوقت للانتهاء، الواجهة بها العديد من مزايا ومنظمة بشكل احترافي وأيضا يمكنك اختيار بكل سهولة المناطق التي ترغب فحصها. أما بخصوص برامج التصفح، يقوم البرنامج بالتعامل مع الملفات المخزنة في متصفحات Internet Explorer, Google Chrome و Mozilla Firefox وهذه البيانات تشتمل الكوكيز، الملفات المحملة والتاريخ وحفظ كلمات المرور.وأيضا يقوم اصلاح ويندوز 10 11 8 7 بالتعامل مع برامج مشهورة.

يقوم برنامج اصلاح ويندوز بمسح البيانات من سلة المهملات بالإضافة إلى تفريغ ذاكرة تخزين المؤقت. ويقوم البرنامج بعرض نتائج الفحص وعرض حجم الملفات، ويمكنك عن طريق نقر مرتين الذهاب إلى لوحة جديدة تتضمن المزيد من المعلومات المهمة حول الملفات، ويمكنك حفظ الملفات باستخدام امتداد نص txt.

يوفر برنامج اصلاح ويندوز مزايا تنظيف الأقراص، وهي ميزة رائعة وفعالة تسمح للمستخدمين تخلص من الملفات والمجلدات المؤقتة، وأيضا هناك المزيد من خيارات وهي صندوق الأدوات، ويمكنك من خلال هذا الصندوق إصلاح الاختصارات في ويندوز 10 11 8 7، حذف ملفات غير ضرورية التي تسبب بطئ في جهاز الكمبيوتر. ويقوم البرنامج حذف الملفات بطريقة آمنة باستخدام العديد من التقنيات المتقدمة. البرنامج رائع به العديد من المزايا المتقدمة وينصح بتحميله وتجربته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة