برنامج تنظيف الكمبيوتر تنظيف ويندوز 7 10 11 8 وتسريعه CCleaner سي كلينر 2023

افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه تحميل CCleaner سي كلينر 2023 تحميل برابط رسمي مباشر وآخر من ميديا فاير سى كلينر افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2023 تنزيل مباشر من الموقع الرسمي، تسريع الجهاز ويندوز 7 8 10 XP للكمبيوتر واللاب توب افضل برامج حذف الملفات غير المهمة وتسريع الكمبيوتر مجانا والتخلص من الملفات الزائدة.

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه CCleaner 2023 افضل اداة تسريع للجهاز

من أهم برامج تنظيف الكمبيوتر واصلاح اخطاء الويندوز وتنظيف القرص الصلب من البرامج الضارة ومخلفات البرامج، يأتي برنامج سي كلينر CCleaner الرائد في تحسين نظام الكمبيوتر وتسريع الويندوز، حيث يقوم البرنامج بالكشف عن جميع الملفات في القرص الصلب والعمل على تنظيف الملفات الغير مفيدة لتوفير مساحة أكثر على القرص الصلب، فهو أداة مهمة في تنظيف جميع مخلفات الهيستوري وبقايا البرامج للتحكم في المساحة الفارغة على القرص الصلب، وبالتالي فإنه يمتلك الأدوات اللازمة للقيام بذلك.

برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه CCleaner لحذف الملفات الغير مهمة

مع العمل الكثير على الإنترنت وملئ المتصفحات بالهيستوري والمواقع التي تم زيارتها، يقوم البرنامج بمسح هذه الملفات للعمل على تسريع الإنترنت وتسريع الكمبيوتر لإنجاز أعمالك بسهولة دون عناء، فلا شك بأن برنامج سي كلينر CCleaner 2023 متربع على عرش أفضل البرامج في تنظيف الكمبيوتر من الملفات الضارة والمؤقتة وتسريع الأداء والعمل.

تعدد المميزات التي يمتلكها برنامج سي كلينر CCleaner تجعله يبقى أشهر البرامج وأفضلها في طبيعة عمله في التخلص من الملفات المزعجة والغير ضرورية على القرص الصلب، وبالتالي توفير مساحة خالية على القرص الصلب، بالإضافة إلى أن البرنامج سهل الاستخدام ويمكن الحصول على ما تريد خلال دقائق قليلة في تنظيف الكمبيوتر والتخلص من مسببات بطئ الكمبيوتر وبطئ العمل عليه، فمع برنامج سي كلينر فإنك في بيئة متكاملة الأدوات التي توظفها في تحسين أداء الكمبيوتر والتخلص من الملفات الخبيثة بصورة تلقائية.

مميزات برنامج تنظيف الجهاز سي كلينر 2023 لحذف الملفات الغير مهمة من الكمبيوتر

من اهم مميزات برنامج تنظيف الجهاز الأفضل سي كلينر للكمبيوتر هو عمل التنظيف المتكامل لكافة الملفات التي لا طائل منها سوى تواجدها في الجهاز، فهناك العديد من البرامج التي تصنع هذه الملفات مثل متصفحات الإنترنت والتي تقوم بالمساعدة في تراكم مثل هذه الملفات ولا تقوم بمسحها، وبالطبع سيكون الوضع بعد تراكم مثل تلك الملفات تحول الكمبيوتر من جهاز سريع إلى جهاز بطيء في كل مرة أكثر من المرة التي تسبقها، والسبب الرئيسي هي الملفات التي تزيد في كل مرة تقوم فيها باستعمال متصفح أو برنامج آخر.

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 10 سي كلينر 2023

البرنامج يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام للغاية وإلى أقصى درجة ولن تواجه أي صعوبة في استخدامه، كما أن ما يميز البرنامج هو إمكانية حذف الملفات المؤقتة المتعلقة بشيء معين أو برنامج معين، حيث أن البرنامج يعرض لك كل الملفات المؤقتة بشكل مرتب ومصنف ويمكنك الضغط على أي منهم ثم مسحة ليتم تنظيف الكمبيوتر تماما من هذه الملفات.

كذلك يعرض لك مساحة الملفات المؤقتة لكل من هذه التصنيفات بالتالي تتمكن من اختيار الملفات المؤقتة التي لا تريدها من تلك التي ترغب في استمرارها مثل الملفات المؤقتة للمواقع التي تفضل زيارتها من وقت لآخر، البرنامج بعد عدة اختبارات له اثبت انه يقوم بتسريع جهاز الكمبيوتر إلى أقصى درجة ممكنة.

برنامج CCleaner تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة وتسريع الجهاز ويندوز 10 8 7 XP

برنامج CCleaner 2021 هو برنامج تنظيف الكمبيوتر المثالي ومن البرامج القوية جدا في تسريع أجهزة الكمبيوتر ومن اهم مميزات برنامج سي كلينر أنه داعم للغة العربية وهو ما يدل على انه برنامج رائع ويهتم بكافة مستخدميه في كل أنحاء العالم.

فكما هو معروف أن هناك العديد من البرامج التي لا تقدم دعم للغة العربية وتهتم فقط بالإنجليزية واللغة التي يتحدث بها مطوري البرنامج، وهي أصبحت من الشركات التي لديها الكثير من التقنيات الحديثة والمستقبل الذي ينتظرها.

نعود للحديث عن برنامج تنظيف الكمبيوتر من المخلفات ويندوز 7 10 11 برنامج لمسح الملفات الغير ضرورية، سي كلينر من الأدوات التي تستحق الحديث عنها فهذا البرنامج لديه قدرات كبيرة على تسريع الجهاز وتحسين أداء الجهاز مع عمل إضافات للقيام بإزالة أي ملف غير مرغوب فيه والقيام بتنظيف السجل، أيضا القيام بمسح المتصفح ومسح الكوكيز وفوق كل هذا القيام بالتحكم في برامج بدء التشغيل مع العمل على القيام بتحسين الاتصال مع الإنترنت والقيام بتحرير مواد النظام، وغير ذلك من أدوات متوفرة في البرنامج وكل هذا يتم بمنتهى الدقة التي يوفرها البرنامج.

تنظيف الكمبيوتر بدون برامج وتسريعه من الأمور التي يتساءل الكثيرون عنها دائماً في محاولة لمعرفة الطريقة لجعله سريعاً، وذلك عندما لا تكون المشكلة نابعة من كون البروسيسور أو حتى الرامات الخاصة بالجهاز الخاص بكم صغيرة، لكن ما سوف نعالجه اليوم في موضوعنا هو كيفية جعل الكمبيوتر الخاص بكم سريع من خلال بعض الأشياء والملفات وكذلك التطبيقات التي تجعله بطيئاً، سوف تلاحظ الفرق بعد تطبيق تلك النصائح المجربة لجعل جهاز الحاسوب أو اللاب توب الخاص بك سريع يعمل بكامل كفاءته.

تحميل برنامج تنظيف الريجستري 2021 وإصلاح أخطاء النظام وتسريع الكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP

افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2023 ليس مهم فقط لجهازك بل هو أساسي تماما فذلك البرنامج سيكون السبب الرئيسي الذي سيجعلك لا تواجه أي مشاكل مع جهازك والتي تتمثل في بطء النظام أو رسائل الخطأ المتكررة وهي التي ستجعل نسخة الويندوز تظل ثابتة على جهازك لعدة سنين دون أن تقوم بتغييرها.

برنامج سي كلينر اقوي وافضل برنامج لتنظيف الجهاز وإصلاحه، هذا البرنامج مميزاته كثيرة حيث أنه مجاني، البرنامج يقوم بفحص الجهاز بشكل دقيق وتوفير الأدوات اللازمة لتنظيف والتعامل مع الريجسترى الخاص بجهاز الكمبيوتر ويقوم بإزالة ملفات الريجسترى التي ليس لها فائدة ويقوم أيضا بإزالة الملفات الخبيثة منها كما انه يقوم بإصلاح الملفات المتضررة.

البرنامج يقوم بفحص أكثر من نوع من أنواع الملفات والقيام بإصلاحها أو إزالتها ومنها ملفات ال DLLs ومدخلات البرامج التي تمت إزالتها ومفاتيح ملفات الريجسترى الخالية وملفات خدمات الويندوز وامتدادات التطبيقات المختلفة والشورت كات وغيرها.

افضل أداة لحذف الملفات الغير مهمة CCleaner يحتوى على خاصية رائعة هي إزالة كل الملفات المؤقتة بسهولة وهذه الخاصية إذا قمت بتطبيقها من البرنامج سيتم تنظيف الجهاز ستزيد من سرعة الكمبيوتر، هناك أيضا خواص أخري والتي ستمكنك من إصلاح بعض المشكلات والتخلص من الملفات الزائدة والغير مهمة وملفات الريجسترى وتنظيف وإصلاح كل هذا لضمان عدم حدوث أي بطء.

وأخر نصيحة معنا لجعل الجهاز الخاص بك يعمل بكامل كفاءته، ويصبح سريعاً عند استخدامه، بدون استخدام برامج مع أن برنامج CCleaner 2023 من افضل البرامج ويوفر عليك كل هذه الخطوات قم بالتوجه إلى مربع الأمر run ومن ثم كتابة الأمر Temp ومن ثم سوف يقوم بفتح لك ملف أو مجلد إن صح القول، تقوم بحذف كافة الملفات المؤقتة الموجودة بذلك الملف تماماً، ومن ثم سوف تجد الجهاز الحاسوب تحسن أدائه بالملاحظة عند استخدامه، بعد تطبيق تلك النصائح السابقة سوف يؤدي ذلك إلى تسريع الكمبيوتر الخاص بك بشكل ملحوظ، ولن تشعر ببطء مجدداً بعد ذلك.

تنظيف ويندوز 7 8 10 11 xp من الملفات الزائدة سي كلينر 2023

برنامج تنظيف الجهاز سي كلينر هو برنامج من البرامج الهامة والتي لها أهمية كبيرة جدا في كل جهاز كمبيوتر وليس في أجهزة معينة فقط بل يجب أن يكون في كل جهاز كمبيوتر فهذا البرنامج له العديد من المميزات التي تجعله من البرامج الهامة بل وأيضا البرامج الضرورية جدا.

فالبرنامج يقوم بعمل تنظيف ويندوز 7 8 10 11 xp لكل ذاكرة جهاز الكمبيوتر كما أنه يقوم بمسح الملفات التي غير ضرورية في الجهاز وبالتالي يصبح مجلد "C" به مساحة أكبر يتم العمل عليها كما أن عملية التنظيف التي يقوم بها البرنامج تشتمل على كافة الملفات الضارة والملفات المؤقتة التي تزيد نتيجة استعمال جهاز الكمبيوتر وبالتالي تتراكم ويجب تنظيفها وهذا الأمر لا يتم إلا عن طريق برنامج رائع مثل برنامج سي كلينر ألمتخصص في تنظيف الملفات الزائدة.

أما عن البرامج التي تتسبب في تراكم مثل تلك الملفات فهي مثل البعض من برامج التصميم وأيضا البعض من برامج معالجة البيانات وأيضا متصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح إنترنت إكسبلورر ومتصفح جوجل كروم وبعض المتصفحات الأخرى

وهنا يأتي دور برنامج تنظيف الجهاز سي كلينر الذي يقوم بعمل تنظيف لكامل الجهاز وتخليصه من كافة الملفات الضارة والغير ضرورية التي نتكلم عليها ويتميز البرنامج أيضا بالواجهة البسيطة والسهلة والتي تخلو من أي تعقيدات من الممكن أن تؤثر على التعامل مع البرنامج وبالنظرة الأولى لواجهة برنامج سي كلينر ستجد أن التعامل مع البرنامج يتم بطريقة سهلة وبسيطة جدا ولن تأخذ منك أي شيء حتى تتعرف على طريقة التعامل مع البرنامج.

تنظيف الكمبيوتر CCleaner طريقة تنظيف الكمبيوتر temp

يمتلك برنامج سي كلينر CCleaner إمكانيات وقدرات مذهلة في تحسين أداء الكمبيوتر، حيث يقوم بمعالجة أداء عمل الكمبيوتر والتحكم بجميع البرامج التي يتم تثبيتها والبحث عن الملفات الغير مستخدمة ليتم حذفها من الكمبيوتر لتوفير مساحة فارغة تُسرع من عمل نظام التشغيل، وبالتالي فإن هذا البرنامج أداة مميزة في تنظيف الكمبيوتر من الملفات الخبيثة والتي لا تُستخدم.

مميزات برنامج سي كلينر CCleaner :

  • برنامج شامل لجميع أدوات نظافة الويندوز من الملفات الغير ضرورية.
  • يستخدم في مسح الملفات المؤقتة ومسح سجلات التصفح في الإنترنت.
  • يعمل على مسح الكوكيز وسجل التحميلات.
  • توفير أكثر مساحة فارغة على القرص الصلب.
  • تنظيف الكمبيوتر CCleaner سهل الاستخدام وبصورة مجانية.
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر.
  • يوفر تنظيف الكمبيوتر temp بطريقة سريعة.
  • يحمي خصوصياتك وبياناتك الشخصية.
  • يقوم بإلغاء تثبيت البرامج من على الكمبيوتر بصورة نهائية.
  • قادر على تحسين ملفات الإنترنت المؤقتة بجميع المتصفحات المستخدمة.
  • يستخدم في استعادة النظام في حالة مواجهتك أي مشاكل في نظام تشغيل الكمبيوتر بتاريخ تقوم باختياره.
  • يقوم بعملية التحديث المستمر له على الكمبيوتر للحصول على المميزات والأدوات الجديدة التي يعمل عليها المصممين بصورة مستمرة.
  • برنامج داعم للغة العربية واللغة الإنجليزية.

إعدادات برنامج سي كلينر CCleaner لتنظيف الكمبيوتر

أثناء تثبيت برنامج سي كلينر CCleaner ، فإنك سوف تتحكم بالإعدادات إلى تناسبك، حيث تكون من ضمن هذه الإعدادات :

  1. إضافة اختصار لسطح المكتب.
  2. إضافة اختصار لقائمة ابدأ.
  3. إضافة خيار تشغيل CCleaner على سلة المحذوفات.
  4. إضافة خيار فتح CCleaner على سلة المحذوفات.
  5. البحث تلقائياً عن تحديثات لـ CCleaner.
  6. تمكين البحث الذكي عن ملفات تعريف الارتباط.

الأنظمة المتوافقة مع البرنامج :

يتوافق برنامج سي كلينر مع جميع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر، حيث يعمل على أنظمة ( Windows 11، XP، 7، 8، 10 ) وبالتالي فإنه مصمم بطريقة تُمكنه من العمل على جميع أنظمة التشغيل كونه برنامج مهم وقوي في عمل نظافة كاملة من البرامج الضارة وتنظيم البرامج والتحكم بها.

تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات

يمكن تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات عن طريق استخدام احد برامج التخلص من الفيروسات المتخصصة في هذا الشأن، لقد طرحنا أكثر أداة لذلك منها أفاست مضاد الفيروسات وبرنامج AVG Antivirus تتوفر منه نسخة للاستخدام مجانا. عندما يتعلق الأمر بالفيروسات فجيب أن يكون هناك اهتمام ملائم لأن الملفات الضارة قد تسبب مشكلات كبيرة للملفات على جهاز الكمبيوتر، إن وجود أداة للحماية سوف يساهم في منع عدد هائل من الفيروسات التي يتعرض له يوميا معظم الأجهزة خاصة المتصلة بالإنترنت.

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 10 تنظيف ذاكرة الكمبيوتر ويندوز 7 برنامج سي كلينر

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 10 بعمل صيانة للكمبيوتر والعمل على تسريع الجهاز بحيث يصبح أدائه أفضل من ذي قبل كما أن البرنامج يقوم بتصليح وتنظيف أخطاء الريجيسترى والقيام بإصلاح القيم التالفة أو الغير صالحة كما يقوم البرنامج بتسريع نظام تشغيل الجهاز وجعله في أفضل سرعة ممكنة له.

كما أن برنامج تنظيف ذاكرة الكمبيوتر ويندوز 7 يقوم بعمل فحص قوي جدا للكمبيوتر من كافة الفيروسات وأي ملفات تجسس بجانب أنه يساعدك على تحديد سرعة الإنترنت المناسبة لك وأيضا سرعة التحميل وسرعة الرفع.

مما سبق نكتشف أن البرنامج هو برنامج متكامل وجوده على أجهزة الكمبيوتر أمر ضروري جدا وبالغ الضرورة أيضا وليس فقط برنامج عادي أو برنامج مثل بقية البرامج التي لديها مهمة واحدة أو وظيفة واحدة ولكنه برنامج متكامل عن حق وينصح به وبطريقة عمله فأنا انصح بشدة بهذا البرنامج.

تنظيف الريجستري ويندوز 7 تنظيف الجهاز windows

تحميل برنامج تنظيف الريجستري ويندوز 7 8 10 11 وإصلاح أخطاء النظام تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر، بعد أن تقوم بعملية الفحص وإصلاح ملفات الريجستري لا تنسى الضغط على Defrage وتنفيذ خطواتها فهي مهمة جدا لتحسين أداء الكمبيوتر، ستجد أيضا خيار الملخص وهي إحصائية بالملفات التي كانت تحتوي على أخطاء وما تم إصلاحه منها وما لم يستطيع البرنامج إصلاحه أو إزالته لأسباب مختلفة وغالبا لن تجد أي مشاكل في إصلاح تلك الأخطاء، هناك خاصية ال startup ومنها ستتمكن من إيقاف عمل البرامج التي تعمل مباشرة عند تشغيل الكمبيوتر والتي ستجعل الكمبيوتر يبدأ أسرع عند التشغيل لآن تنظيف الجهاز windows أو ماك شيء ضروري أن يتم بطريقة دورية وانتظام.

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 تنظيف الجهاز ccleaner

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر يحل مشاكل البطء والثقل التي تصيب أجهزة الكمبيوتر ويقضي عليها تماما ويعمل على تسريع جهازك الكمبيوتر بشكل كبير بحيث يستطيع المستخدم استخدام جهازه بسرعة ضعف سرعته الأصلية، يقوم برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 بحذف المخلفات الناتجة من التصفح نهائيا ومن ثم يزيد من حجم الذاكرة الفارغة في الكمبيوتر وتتمكن من استخدام جهازك الكمبيوتر بسرعة أعلي، البرنامج صغير ومن ثم لن يستهلك الذاكرة الخاصة بجهازك أو يسبب استنفاذ موارد المعالج، متاح مجاني كما أن البرنامج يحتوي على واجهة سهلة في التحكم بها والتعامل معها حتى للمبتدئين.

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر عربي مجانا من اهم البرنامج التي تعمل على تعديل وتنظيف الكمبيوتر من الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة والملفات التي عفى عيها الزمن من ملفات تخص الويندوز أو برامج، يعمل البرنامج على تنظيف ذاكرة الكمبيوتر ويندوز 10 11 7 وجميع النسخ، ccleaner يحذف جميع السجلات الغير ضرورية التي يتم تخذينها على القرص الصلب، يمكنك إلغاء تجزئة القرص الصلب، ويمكنك حذف روابط الاختصارات مما يزيد من مساحة التخزين على القرص الصلب، برنامج تنظيف الجهاز ccleaner حاز على إعجاب الملايين حول العالم لما تميز به من إمكانيات رائعة تعمل على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر ورفع كفاءته.

برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة تنظيف ويندوز 10 من الملفات الزائدة

يوفر برنامج تنظيف اللاب توب من الملفات الزائدة طرقتين الأولي تنظيف تلقائي والنظام اليدوي فالنظام التلقائي يعمل على البحث عن جميع الأخطاء والمشاكل المتواجدة داخل جهاز الكمبيوتر ويقوم بإصلاحها بكل بساطة، أما النظام اليدوي فيمكنك إجراء جميع الإمكانيات يدوياً، البرنامج حقا هو اكثر من رائع في عملية تحسين أداء جهاز الكمبيوتر.

يحتوي برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة على قاعدة بيانات ضخمة جداً تعمل ضخ جميع الإمكانيات التي تساعدك في التخلص من جميع المشاكل والأخطاء الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر، فقط بنقرة واجدة يمكنك تحسين أداء الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الغير مرغوب فيها الملفات الغير هامة والملفات التي عفا عليها الزمن أو البرمجيات الخبيثة أو الملفات الضارة، تنظيف ويندوز 10 من الملفات الزائدة يساهم بقوة في بقاء الجهاز أسرع في أداء المهام وتنفيذها في الحال، برنامج ccleaner سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى دورات تعليمية للتعامل مع البرنامج.

تنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية تنظيف ذاكرة الكمبيوتر ويندوز 10 11 7

يتيح لك تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر مجانا تنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية مع إصلاح جميع المشاكل التي تصيب نظام الويندوز الخاص بك التي تعمل على إبطاء ووقف حركة الكمبيوتر، ومن اهم مميزات البرنامج أنه يعمل على تنظيف جميع متصفحات الإنترنت ومن أهمهم متصفح فايرفوكس و جوجل كروم 2023 فيمكنك مسح جميع المواقع التي قمت بزيارتها ومسح جميع كلمات السر وحذف آثار التصفح وحذف ملفات الكوكيز مما يزيد من الأمان لجميع حساباتك.

يدعم تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة نظام الحماية من التجسس والمتطفلين، يمكنك مسح جميع كلمات المرور وإجبار المتصفح على عدم حفظ كلمات المرور لحماية جميع معلوماتك وحسابات البنكية الإلكترونية أو حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي أو البريدي الإلكتروني، يعمل البرنامج على تنظيف سلة المهملات، وإلغاء جميع البرامج الغير هامة والتي تتسبب في صنع مشاكل في جهاز الكمبيوتر وينظف ذاكرة التخزين المؤقتة.

باستخدام برنامج CCleaner 2023 يمكنك إزالة جميع ملفات النسخ الاحتياطي لسجل الويندوز مما يوفر مساحة كبيرة للتخزين على جهاز الكمبيوتر كما يقوم بمراقبة أداء جميع مكونات الكمبيوتر من القرص الصلب ووحدة المعالجة المركزية والذاكرة ثم يقوم بإعطائك بتقرير كامل، يعمل البرنامج على إلغاء تثبيت البرامج الغير ضرورية أو التالفة.

اسم البرنامجCCleaner
🔵 اصدار البرنامج6.06
📊 حجم البرنامج13.6 M
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورPiriform
📅️ اخر تحديث2023-01-14
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة