تحميل برنامج VirtualBox 32 bit 64 ويندوز 10 11 7 نظام وهمي للكمبيوتر

تحميل برنامج virtualbox 32 bit 64 ويندوز 10 11 7 نظام وهمي خفيف oracle vm تنزيل اخر اصدار تعرف علي أهمية النظام الوهمي علي windows 10 8 7 11 شرح تشغيل وتثبيت virtual box البرنامج على نظام 64-bit 32 بت.

تحميل برنامج VirtualBox 32 bit 64 ويندوز 10 8 7 نظام وهمي

تحميل برنامج VirtualBox 32 Bit 64 ويندوز 10 11 7 XP GULG جهاز وهمي يوفر عدد من الخصائص المفيدة للكثير من الاستخدامات والأغراض لمختلف المجالات. لكن دعونا في البداية نعرف ما هو VM ولماذا قد تحتاج لاستخدامه؟

ما هو الجهاز الوهمي

الجهاز الوهمي هو كمبيوتر داخل الكمبيوتر. المكونات التالية مطلوبة لتشغيل VM:

  • النظام المستضيف وهو الكمبيوتر الحقيقي.
  • برنامج المحاكاة لإنشاء نظام وهمي virtualbox اخر اصدار.
  • النظام المستضاف داخل النظام الحقيقي ويندوز 10 11 7 أو ماك أو لينكس.

برنامج المحاكاة الافتراضية تحميل برنامج virtualbox ، يضمن أن يتم توزيع الموارد الموجودة أو إمكانيات الأجهزة من النظام المستضيف إلى النظام المستضاف. يمكنك تحديد مقدار ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص الثابت وأيضاً عدد المعالجات التي سيتم توفيرها لكل جهاز أو نظام وهمي مثبت.

ما هو VirtualBox

VirtualBox هو منصة برمجية مفتوحة المصدر تتيح للمستخدمين تشغيل وإدارة أنظمة التشغيل المختلفة على جهاز واحد. تسمح VirtualBox للمستخدم بإعداد وتشغيل جهاز كمحاكي وإعداد أنظمة التشغيل المختلفة عليه بشكل مستقل ومنفصل عن جهاز الأساسي.

تشغيل أنظمة متعددة في نفس الوقت على جهاز كمبيوتر واحد virtualbox 32 bit 64 تحميل

تحميل برنامج virtualbox 32 bit لويندوز 10 11 7 XP يوفر ميزات كثيرة وهذا يجعل الأجهزة الموجودة يمكن استخدامها بشكل أكثر فاعلية كفاءة.

تحميل برنامج VirtualBox 32 bit 64 ويندوز 10 8 7 نظام وهمي

تستطيع استخدام البرامج المخصصة لعمل الأنظمة الوهمية والشبكات الافتراضية في الكثير من الأشياء حيث يوفر لك برنامج virtualbox لعمل نظام وهمي إمكانيات مثل:

  • اختبار البرمجيات على أنظمة تشغيل مختلفة.
  • استخدام البرامج التي تعمل فقط على بعض الأنظمة، مثل الأنظمة القديمة في حال كنت مبرمج مثلا، وكذلك الحال مع الأنظمة الحديثة.
  • اختبار الثغرات الأمنية والبحث فيها من داخل النظام الوهمي.
  • يمكن إنشاء شبكة كاملة من الأجهزة الوهمية لاختبار تطبيقات الويب قبل نشرها على شبكة الإنترنت. ومن المفيد أيضاً فحص مرفقات البريد الإلكتروني المشبوهة أو التنزيلات في بيئة نظام تشغيل وهما مما يحمك بشكل أفضل من المشكلات التي قد تحدث أو الأضرار لان بيئة النظام الوهمي تعتبر مزولة عن النظام الحقيقي.
  • يستخدم مستضيف الويب نظام المحاكاة الافتراضية لأنظمة التشغيل بحيث لا يكون على كل عميل أن يستأجر جهاز الكمبيوتر الفعلي الخاص به، حيث توفر لكل عميل فقط الإمكانيات التي يحتاج عليها.

موضوعات أخري قد تهمك :

كيفية تسطيب ويندوز 7 من الفلاشة

تحميل ويندوز 10 برو

لماذا يتم استخدام VM؟

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت الأنظمة الوهمية تقنية ذكية فعالة لمعظم المجالات والأعمال. تسمح أنظمة التشغيل الوهمية بتشغيل تطبيقات متنوعة لأنظمة مختلفة في نفس الوقت، في نفس الوقت على جهاز واحد.

الأنظمة الوهمية أو محاكاة الأجهزة عبر برامج مثل virtualbox تحميل برنامج هي حل فعال وغير مكلف، يلبي احتياجات الشركات والأفراد الذين يرغبون في تشغيل برامج متعددة الأنظمة. هناك العديد من الأسباب التي تدفع لاستخدام هذه التقنية منها :

  • تشغيل برامج متعددة الأنظمة على نفس الجهاز مثل لينكس، وهذا يسمح للمستخدمين بالتنقل بين البرامج بغض النظر عن نظام التشغيل الخاصة بهم.
  • تقليل التكلفة للشركات والأفراد لن تحتاج إلى شراء أجهزة جديدة، وتقليل الميزانية المخصصة لصيانة الأجهزة وتوفير الطاقة.
  • الأجهزة الافتراضية تقنية فعالة للغاية في توفير الوقت والمال، عند تركيب أو تثبيت نظام وهمي آخر على جهازك الحقيقي الحالي يمكنك رفع الكفاءة والسرعة دون أي تكاليف إضافية، لن تضطر بعد الآن إلى إضاعة الوقت في التبديل بين الأجهزة المختلفة لتشغيل برنامج يحتاج إلى نظام اخر غير الذي تعتمد عليه.

مميزات تحميل برنامج VirtualBox 32 bit 64 اخر اصدار ويندوز 10 11 7 نظام وهمي

عند تحميل برنامج virtualbox 32 bit windows 10 7 11 XP ستجد مميزات كثيرة جدا وهذا سبب رئيسي في جعله هدف للعديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر للبحث عنه وتحميله وتنزيله على جهاز الكمبيوتر ومن ثم استعماله واستخدامه في الإيقاع بكل المواقع والبرامج المشبوهة.

من أهم مميزات virtualbox 64-bit 32 أنه مفتوح مما يجعله من الممكن القيام بإدخال التعديلات التي يراها مستخدمه تناسب الاحتياجات فيقوم بتعديل البرمجة الخاصة بالبرنامج كيفما يشاء وعلى حسب رغبته.

بجانب هذا فإن تحميل برنامج virtualbox يتميز بالبساطة والسهولة في الاستعمال لأن البرنامج كانت الشريحة المستهدفة من وراء تصميم البرنامج من الأساس هي شريحة المبتدئين وليس المحترفين وهو ما جعل استخدامه يتم بطريقة مبسطة للغاية وسهله على أي مستخدم بكل سهولة.

يمكنك تجربة تحميل برنامج virtualbox 32 bit 64 بت الرائع إلى والعمل على اكتشاف المميزات الكثيرة الموجودة في هذا البرنامج وليس مطلوب منك لتجربة البرنامج سوى الضغط على الرابط المتواجد في الأسفل.

نظام وهمي خفيف متعدد فعال بتكلفة أقل تحميل virtualbox 32 بت 64

تعمل المحاكاة الافتراضية لأنظمة التشغيل التي يوفرها برنامج virtualbox على خفض التكاليف عن طريق وضع كل أجهزة تشغيل الأجهزة في مكان واحد وفي نفس الجهاز، مع تشغيل أنظمة متعددة على نفس الأجهزة الحالية الأساسية التي تستخدمها مما يغني عن الحاجة إلى وجود الأجهزة والتكاليف المالية الإضافية.

الغرض الرئيسي من استخدام النظام الوهمي مثل تحميل برنامج virtualbox 32 bit 64 هو تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في نفس الوقت، مثل ويندوز ولينكس.

نظرًا لآن عملية لتشغيل البرامج تعتمد على قدرات نظام التشغيل المحدد فالبرامج يتم إنتاجها لنظام معين بنسخة خاصة، الشركات التي تستخدم مجموعة كبيرة من البرامج أو التطبيقات نفسها تحتاج إلى العديد من الأجهزة لتثبيت أنظمة متنوعة على الأجهزة لإدارة هذه البرامج أو تجربتها هذه طريقة صعبة ومجهدة وأيضا غير فعالة ومكلفة.

لا يتطلب استخدام برنامج virtualbox حيز جديد عكس شراء المزيد من الأجهزة يتطلب الجهاز مساحة فعلية أو مكان كما تحتاج هذه الأجهزة الكثير من تكاليف الصيانة والإصلاح عند تعطل الأجهزة للتأكد من أن الجهاز يعمل بالشكل الصحيح بالإضافة إلى تكاليف الكهرباء والتبريد.

تحميل برنامج VirtualBox 32 bit 64 ويندوز 10 11 7 oracle vm نظام وهمي خفيف

نظام التشغيل الوهمي يعمل على أجهزة الكمبيوتر الأساسية التي تعمل بنظام معين ويندوز على سبيل الثمال، ويوفر الأدوات المهمة التي تحتاجها مثل الجهاز الفعلي للتعامل مع البرامج بشكل عادي تماما، يتوفر الكثير من البرامج التي توفر هذه الخدمة مثل برنامج virtualbox اخر اصدار للكمبيوتر.

تحميل برنامج VirtualBox 32 bit 64 ويندوز 10 8 7 نظام وهمي

بالنسبة لأي شخص يفكر في التحول إلى نظام تشغيل جديد، فإن استخدام جهاز أو نظام وهمي مثل virtualbox 64-bit 32 windows 10 7 8 هو وسيلة ذكية وجيدة لاختبار الأنظمة التي يرغب في تجربتها قبل الشراء أو الأقدام على هذه الخطوة. والمميز أنه عند استخدام هذه التقنية أو الطريقة، سوف يبقى نظام التشغيل الحقيقي بدون أي تغييرات أو مشكلات.

تحميل virtualbox 32 bit 64 بت فيرشوال بوكس 2023

تحميل virtualbox 2023 برابط مباشر هو خطوتك الأولي نحو تثبيت نظام وهمي آخر داخل جهازك الحالي، يوفر لك البرنامج واجهة احترافية واضحة للتحكم في نظامك الجديد.

أكبر ميزة للجهاز الوهمي هو أنه يمكنك تشغيل أنظمة متعددة في نفس الوقت على جهاز كمبيوتر واحد. هذه الأنظمة إما معزولة تماما عن بعضها أو تتواصل مع بعضها ومع شبكة الإنترنت عن طريق شبكة افتراضية.

اسم البرنامجVirtualBox
🔵 اصدار البرنامج7.0.4
📊 حجم البرنامج2.3MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطور Oracle Corporation
📅️ اخر تحديث2023-02-07
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجالعربية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة