القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل Word إلى PDF تحميل تحويل ملف وورد يدعم اللغة العربية كيفية تحميل للكمبيوتر والموبايل

برنامج تحويل Word إلى PDF يدعم اللغة العربية شرح كيفية عمل ملف PDF على الهاتف أو الكمبيوتر أو الموبايل واللاب توب وعلي الأيفون تحويل الملفات من الوورد إلى PDF بدون تغيير الخط افضل طريقة بدون مشكلة في التحويل من DOCX أو DOC بنفس التنسيق مجانا.

هل سئمت من كل تلك البرامج التي تخدع في عمليات التحويل من وورد إلى PDF، وتلك البرامج التي عندما تقوم بتحويل من PDF إلى Word تقوم بكتابة الكلمات على شكل رموز أو تغيير من محتوى الملف بشكل غير مقبول، نقدم لك الحل في برنامج رائع يدعم اللغة العربية ويبقي الملف بنفس التنسيق بدون تغيير الخط.

برنامج تحويل doc أو docx إلى pdf بي دي اف للكمبيوتر والاندرويد والايفون

توقف عن البحث عن البرامج التي تضايقك في عدم فاعليتها، وجميعنا يعلم مدى أهمية ملفات PDF عند نقلها من جهاز حاسوب لآخر أو نشرها على الإنترنت من مزايا عدم اختلاف المحتوى أو سرقة النص من داخل الملف، كما أن لملفات Word أهمية بالغة جدا على كافة أجهزة الكمبيوتر مها كان العمل في شركة أو منزل أو مدرسة أو أي مؤسسة وأي مكان رغم اختلاف إصدارات برنامج Word.

برنامج تحويل Word إلى PDF تحميل تحويل ملف وورد يدعم اللغة العربية
يمكنك عبر هذا البرنامج :

  1. تحويل الملف.
  2. إنشاء ملف جديد.
  3. متوفر للكمبيوتر وللموبايل.

برنامج تحويل Word إلى PDF للكمبيوتر والموبايل

من خلال تجاربنا للبرامج المتعددة فإن LibreOffice Writer هو أفضل برنامج يمكن أن يضمن لك نتائج أفضل من حيث محتوى الملفات لأنه يدعم كافة أنواع الملفات والبرامج باختلاف الإصدار، كذلك يمكن إنشاء الملفات والكتب بسهولة تامة إلى بي دي اف كذلك التحويل من وورد 2007-2003-2010- 2013 والتي بصيغ Doc أو Docx ويقوم بذلك بشكل سريع وسلس إلى صيغة ملف كتاب إلكتروني PDF.

مزايا برنامج تحويل Word to PDFللكمبيوتر والموبايل

  1. يملك السرعة العالية في والدقة في نقل البيانات من لون ونوع الخطوط وحجمها وكذلك الأشكال المتعددة من الرسومات والصور وروابط الويب والجداول الموجودة قبل العمل.
  2. يمكنك من الحفاظ على محتويات ملف وورد من الخطوط والجداول والرسومات والصور بنفس مكانها في ملف PDF الصادر بشكل مطابق تماما لملف Word الأصلي.
  3. يتيح لك كتابة الحقوق الكاملة للملف الناتج من المؤلف والناشر والعنوان وإذا رغبت بنشره على الإنترنت تكتب وسوم البحث في آخر صفحة كتابة حقوق الملف.
  4. يعطيك القدرة على إضافة حقوق النشر وعنوان الملف وبياناتك الخاصة على الملف قبل نشره.
  5. يدعم غالب اللغات حول العالم عند تغيير التنسيق إلى ملفات الكتب الإلكترونية ومنها العربية.
  6. يتيح للمستخدم تحويل صفحة واحدة أو عدد كبير من صفحات وورد إلى ملف PDF واحد.
  7. يدعم كافة أنماط PDF التي يمكن تصديرها وتشغيلها عبر برامج Adobe Acrobat ريدر.
  8. بإمكانك دمج أكثر من ملف من خلال برنامج تحويل Word إلى PDF يدعم اللغة العربية.
  9. يدعم تحويل كافة صيغ برامج وورد المختلفة الإصدار Doc أو Docx إلى PDF.
  10. تصبح قادرا على حماية ملف PDF الصادر بكلمة مرور ورقم سري قوي.
  11. يتيح للمستخدم إمكانية تحويل الملفات بكل سهولة وبسرعة فائقة.
  12. يتوافق مع جميع إصدارات الويندوز واندرويد وايفون.
  13. برنامج تحويل Word إلى PDF يدعم صيغ متنوعة.
  14. سهل التثبيت على الكمبيوتر والاندرويد والايفون.
  15. سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خطوات كثيرة.
  16. يمكنك عمل كتاب إلكتروني PDF بسهولة.
  17. متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

كل هذه المزايا الكثيرة بل وغيرها ستجدها من خلال تجربتك لبرنامج LibreOffice Writer الذي يوفر عليك الكثير من الوقت والعناء، ويوفر عليك الوقت في تجربة الكثير من البرامج الغير العملية ومتوفر لويندوز واندرويد وعلى الايفون.

نبذة حول برنامج LibreOffice Writer

يقوم برنامج LibreOffice Writer بتوفير خاصية تحويل ملفات وورد الى PDF بأنواعها المختلفة الإصدار من برامج مايكروسوفت أوفيس المختلفة 2000 فأكثر مثل 2003 2007 والنسخة الشهيرة أوفيس 2010 وكذلك 2013، بالتحديد برنامج وورد من حزم أوفيس هذه، وصيغ ملفات وورد في هذه البرامج المختلفة هي إما doc أو docx، ويعمل البرنامج مع هاتين الصيغتين وتحويلها بشكل متكامل دون فقد التنسيقات أو الخطوط.

بين يديك أقوى برنامج مجاني وطريقة سريعة في هذا المجال فهو مفتوح المصدر ويوفر اقوي ما تبحث عنه من مميزات، بالإضافة إلى أنه يحصل بشكل مستمر علي تطويرات توفرها الشركة المنتجة لهذه الحزمة الرائعة.

طريقة العمل على برنامج Word to PDF Converter للكمبيوتر وللموبايل

LibreOffice Writer صورة توضيحية لبرنامج تحويل الملفات

يمتاز ليبر اوفيس بالسهولة والكفاءة والشمول حيث يوفر لك الكثير من الأدوات التي تحتاج إليها، فيمكنك من خلال فتح أي ملف وورد أو إنشاء ملف بصيغة pdf وحفظه ولن تحتاج إلى خطوات كثيرة.

  1. تحميل برنامج ليبر اوفيس المجاني وتثبيته.
  2. فتح برنامج LibreOffice Writer المتوفر ضمن الحزمة.
  3. إنشاء ملف جديد أو فتح ملف وورد جاهز مكتوب مسبقا.
  4. تصدير الملف بتنسيق pdf ويمكن استخدامه بسهولة.

تغيير تنسيق الملفات النصية بدون تغيير الخط

برنامج تحويل الملفات النصية إلى PDF بدون تغيير الخط، يستطيع برنامج ليبر اوفيس التعامل مع أكثر من صيغة ملفات نصية مختلفة وتحويلها إلى صيغة بي دي اف بكل سهولة مثل ملفات وورد وباوربوينت واكسل وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يدعم إمكانية تحويل الصور وصفحات الإنترنت بصيغها المختلفة إلى صيغة PDF بكل سهولة ودون أي مشاكل.

يقوم البرنامج بتحويل ملفات وورد بكل سهولة وبخطوات ببسيطة كما أن البرنامج يتميز بحجمه الخفيف الذي لا يؤثر على أداء الجهاز كما يتميز بسرعته في عمليات التحويل، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج متاح بأكثر من لغة يمكنك الاختيار فيما بينها أثناء عملية التثبيت وهو يدعم العمل على جميع إصدارات ويندوز 10 وكذلك 8 7 XP والهواتف الذكية من نوع ايفون واندرويد وغيرهم.

تحميل برنامج تحويل Word إلى PDF يدعم اللغة العربية بنفس التنسيق

كثير ما نكون بحاجة إلى برنامج تحويل ملف وورد إلى PDF حيث هو من التنسيقات الهامة التي توفير الكثير من المزايا، يمكنك نشر الكتاب بسهولة أو مشاركته، عندما تعمل على نقل ملفاتك من جهاز لآخر وخصوصا الملفات الكتابية مثل ملفات برنامج وورد Word فإن محتوى هذا الملف قد يتغير من جهاز لآخر، تبعا لتوفر الخطوط التي تم العمل بها وتبعا لنوع الويندوز وعوامل أخرى، استخدم هذا النوع من الامتدادات لتفادي هذه التغيرات مثلا لطباعته كما أنت قمت بضبطه أو لتنشره بطريقة لا تسمح للآخرين بالعبث بمحتوياته.

  • اسم البرنامج : LibreOffice
  • الترخيص : مجاني

تحميل للكمبيوتر

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

يحتفظ بكافة تنسيقاتك كما هي وعلى أي جهاز تم نقلها ولا يسمح للآخرين بالعبث بمحتوى الملف أو التعديل عليه. برنامج LibreOffice Writer هو برنامج مفيد جدا ويتوافق مع جميع أنظمة الويندوز.

التنقل السريع