حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 11 إلغاء تثبيت وإزالة ومسح

حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 11 إلغاء تثبيت البرامج وإزالة بقايا الملفات مسح فوري مجانا كامل للكمبيوتر واللاب توب، شرح ومعلومات عن برنامج إزالة البرامج التي لا تحذف نهائيا، هو من أقوى وأفضل برامج إزالة البرامج المستعصية من من نظام ويندوز بكل إصدارته.

حيث إنك في بعض الأحيان تواجه مشكلة عند قيامك بتسطيب أو تنصيب برنامج ثم تريد أن تقوم بحذفه فأنه يرفض أن يتم حذفه أو يترك بعض الملفات العالقة في الويندوز، ويطلق على هذه النوعية من الأدوات البرامج المستعصية التي لا تحذف من الكمبيوتر بسهولة.

حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 11

في بعض الأحيان تكون تلك البرامج المستعصية ضارة بجهازك فقد تكون عبارة عن برامج تجسس أو ملفات تتسبب في عرض إعلانات على جهازك عندما تقوم بتصفح الإنترنت.

كما أنها تستهلك جزء كبير من مساحة الجهاز وعند استخدامك لذلك البرنامج من أجل حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر والملفات التابعة لها، ستجد إنك وفرت مساحة كبيرة جدا من الهارد ديسك كانت غير مستغلة نتيجة تلك البرامج التي ليس لها أي فائدة.

كما أن للبرنامج ميزة أخرى وهي إزالة الملفات التي تحفظ في مجلد الملفات المؤقتة والتي تتعلق بالمواقع التي تقوم بتصفحها على الإنترنت ثم تترك هذه المواقع كوكيز على جهازك لتستخدمها في حالة تكرارك لزيارة نفس الموقع.

حذف البرامج المستعصية ويندوز 10 7 8 11 مجانا

البرنامج سيقوم بعملية حذف ومسح وإزالة البرامج المستعصية الغير مستخدمة في النظام بطريقة احترافية تماما ودون أن تسبب أي ضغط على النظام.

سيصبح جهازك بأداء أسرع وأقوى مما سبق واستخدامك لهذه الأداة سوف تجد أنها متوافقة مع ويندوز 10 8 7 11 وغيرهم.

الموقع الرسمي للبرنامج يحتوي على نسخة مجانية ونسخة غير مجانية ذات إمكانيات أعلى، لذلك نقدم لكم النسخة المجانية.

الطريقة التقليدية للإزالة بدون برامج

نواجه مشكلة في إزالة البرامج المستعصية بالطريقة التقليدية التي نستخدمها من لوحة التحكم للويندوز في خيار إضافة وإزالة البرامج، حيث أننا نقوم بإزالتها نظريا إلا أنها تترك خلفها بصمات من الملفات التي ليس لوجودها حاجة، بل تشكل ضرر في بطء عمل الحاسوب.

لقد بحثنا عن طريقة إزالة البرامج المستعصية من الكمبيوتر بشكل كامل، فوجدنا أنه أفضل برامج حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر ويندوز 10 8 7 XP والتي يصعب التعامل معها بطرق الحذف العادية.

فكرة عمل برنامج إزالة البرامج المستعصية من الكمبيوتر نهائيا

يعمل برنامج حذف البرامج المستعصية بدعم من نظام الويندوز في تحديد مكان البرنامج المراد إزالته وملفاته، ولكنه يقدم خدمة أكثر تطورا في تحديد الارتباطات لهذه الملفات بالملفات الأخرى التي قام البرنامج بتثبيتها في أماكن مختلفة من الحاسوب.

يعمل على تتبع الروابط بين الملفات وإزالة كافة تشعباتها ما لم يكن من ملفات نظام ويندوز الأساسية، وكذلك البرامج العالقة التي لا يمكنك إزالتها بالطريقة العادية يمكن إزالة تثبيتها باستخدامه.

إنها ميزة رائعة جدا ليتم تخليصك من الملفات بشكل كامل بما لا يعود بالضرر أو التأثير على عمل ملفات النظام، والميزة الأكثر إعجابا في البرنامج أنه بنسخة محمولة Portable تمكنك من التشغيل على حاسوبك أو أي حاسوب آخر من الفلاش USB أو من مجلد على الحاسوب دون التثبيت.

أهم مزايا عمل برنامج إزالة البرامج المستعصية

  1. يعمل على إزالة وكذلك حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر إلغاء تثبيت حزمتها وكافة الملفات المرتبطة بالبرنامج المراد إزالته.
  2. يتفوق على الطريقة التقليدية التي بلوحة تحكم النظام بأنه يتبع كافة روابط الملفات الخارج مجلد التثبيت.
  3. يعطيك القدرة على إزالة الملفات العالقة للبرامج المستعصية التي لا تستطيع إزالتها من النظام.
  4. يتيح لك البحث عن كافة البرامج المثبتة على الحاسوب سواء بالكامل أو بشكل جزئي على جميع الأقراص الموجودة على الكمبيوتر وإلغاء تثبيت ملفاتها من الحاسوب.
  5. يعمل على زيادة مساحة قرص النظام بإزالته لكافة الملفات التي لا تحذف بسهولة من الكمبيوتر.
  6. يساعد في تسريع الحاسوب أو الحد من بطئ النظام البرامج المستعصية الغير مرغوب في وجودها والتي تكون متراكمة داخل الكمبيوتر بدون فائدة.
  7. لا يؤثر بأي جانب سلبي عند عملية إزالة البرامج على باقي البرامج أو ملفات النظام.
  8. سرعة أكبر في القيام بالمهام المخصص لها أكثر من الطرق التقليدية.
  9. يقدم تنبيهات في حال وجود ملفات مشتركة للعمل مع برامج أخرى بالتأكيد على إزالتها أو تخطي هذه الملفات وتركها.
  10. التحكم في ظهور وإخفاء تحديثات الويندوز التي قد تفاجئ بظهورها بكل وقت.
  11. إزالة البرامج التجريبية وإلغاء تثبيت الأدوات المنصبة على الكمبيوتر مع ملفاتها التي تمنع تثبيت نسخ تجريبية جديدة.

طريقة التخلص من الأدوات التي لا يمكن حذفها

ماذا تنتظر بعد معرفة طريقة حذف برنامج من الكمبيوتر ويندوز 8 7 10 يتفوق بهذه القدرات، وخصوصا أنه يحدد لك البرامج التي فشلت عمليات التثبيت لها ولا تظهر بإضافة إزالة البرامج من لوحة التحكم للنظام، ومساعدتك في إزالة كافة الملفات المتناثرة لأي برنامج، وعليك بدءا من الآن استخدام حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر بنسخته المحمولة الرائعة.

نظام الويندوز يحتاج منك لتثبيت الكثير من البرامج والتطبيقات المساعدة والمكملة لعمل الويندوز، فإذا وجدت من بينها أحد البرامج الغير مرغوب فيها أو أنه يصعب عليك إزالته فعليك استخدام برنامج حذف البرامج المستعصية لإزالة التثبيت.

الطريقة الطبيعية لإضافة وإزالة البرامج هي من خلال الدخول للوحة التحكم واختيار إضافة وإزالة البرامج، ولكن هنالك برامج لا مكن إزالتها بالطريقة المعتادة هذه.

حل مشكلة عدم حذف البرامج من الكمبيوتر ويندوز 10 11 8 7

برنامج إزالة البرامج يوفر طريقة إزالة وإلغاء تثبيت قوية حيث يساعدك في ذلك فلديه القوة والقدرة على القيام بهذه العملية. ليس ذلك فقط بل يعمل برنامج حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر على الفحص الكامل للبرنامج قبل إزالته ليقوم بتحديد كافة ملفاته المتشعبة في عدة أماكن داخل النظام، مثل ويندوز سيستم ومجلد التثبيت، ويعمل على إزالتها بالكامل دون أي أثر أو بقايا لأي برنامج مزعج أو عالق أو غير مرغوب فيه.

يقوم برنامج إزالة البرامج المستعصية بعمل جيد بإنشاء نسخة احتياطية للملفات والمجلدات الهامة التي تريدها، وبطريقة سهلة وبسيطة الاستخدام لحفظ الملفات الضرورية بتحديدها والبدء بعمل نسخة احتياطية، كما يعمل على إدارة البرامج والتطبيقات التي هي قيد التشغيل في الوقت الحقيقي.

حذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر إلغاء تثبيت البرامج التي لا تحذف

هل قابلت في يوم من الأيام أحد برامج جهازك عالق ولا يقبل الإزالة، وبحثت عن حلول لإزالته ولم يفلح الأمر، فهذا برنامج متخصص في إزالة البرامج المستعصية وحذفها من الكمبيوتر بطريقة مطورة، وقد أثبت جدارة وتميز واسع في قدرته على إزالة البرامج وحذفها نهائيا عن جهاز الكمبيوتر.

اسم البرنامجIObit Uninstaller
🔵 اصدار البرنامجV 11.6.0.10
📊 حجم البرنامج24.39MB
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورIObit
📅️ اخر تحديث2022-12-19
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

برنامج حذف البرامج المستعصية يستخدم لإزالة كافة البرامج وليست العالقة فقط، بل هو كبديل عن قائمة إزالة البرامج الموجودة في لوحة التحكم الموجودة في جهاز الكمبيوتر، فهو يتعامل مع كافة روابط البرنامج المتشعبة ليعثر على كافة ملفاته لحذفها نهائيا من هارد ديسك جهاز الحاسوب، غير أنه يتوافق مع Windows 10 8 7 11 ومجاني برابط مباشر لمن يرغب في تحميله.

قد يهمك :

قدمنا لكم برنامج يساعدك في حذف البرامج المستعصية والبحث عنها ومسح المجلدات التابعة لها للتخلص من التشعبات الغير ضرورية على المساحة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة