أفضل برامج قارئ الباركود للاندرويد QR APK للموبايل عربي مجانا

قارئ الباركود للاندرويد QR APK تحميل أفضل برنامج ماسح تشغيل الرموز تنزيل (qr) أفضل باركود للاندرويد 2021 APK البحث عن المنتج بسرعة. معرفة المحتوي عن طريق قراءة الباركود بالموبايل سامسونج هواوي وغيرهم. قائمة تضم أفضل برنامج قارئ الباركود الذكي افضل طريقة في الاندرويد من كاميرا الجوال.

تعرف على كيفية مسح رمز الاستجابة السريعة لهواتف هواوي مع أفضل التطبيقات السريعة من أجل مسح فوري من الصور دخل الاستوديو أو من المنتجات مباشرة.

تحميل برنامج قارئ الباركود للاندرويد qr reader

أصبحت اليوم هواتف اندرويد من أقوى الهواتف في العالم وينتظرها الكثير من المستخدمين حيث هناك أخباز عن صدور هاتف 5 اس قريبا جدا في خلال شهور قليلة وذلك بعد أن صدر العملاق جالكسى اس 4.

أفضل برامج قارئ الباركود للاندرويد QR APK للموبايل

اليوم نقدم لكم برنامج جديد يقدم لكم خدمة جديدة على هواتف الآيفون حيث أصبحت الهواتف تفعل كل شيء وتستطيع الآن قراءة الباركود والذي يتم فيه حفظ البيانات الخاصة بأي شيء حيث إننا نجد الباركود موجود أسفل أي منتج. اليوم ننشر لكم نبذة قصيرة عن برنامج قارئ الباركود للاندرويد وأيضا رابط تحميل البرنامج من خلال المتجر الرسمي لهواتف اندرويد مجانا. وأيضا ننشر لكم طريقة قراءة الباركود باستخدام البرنامج.

تحميل قارئ الباركود QR للاندرويد

هذا البرنامج متوفر مجانا على متجر شركة ابل حيث يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في آخر المقال حيث أنه الرابط الرسمي للبرنامج. وهذا البرنامج قد تم تحديثه حيث أصبح البرنامج متوافق مع اندرويد 5 وأيضا ios 6 وتم أيضا إصلاح العديد من المشاكل في البرنامج.

قارئ الباركود QR للاندرويد مسح رمز الاستجابة السريعة

اليوم ننشر لكم موضوع جديد في قسم برامج الخدمات للاندرويد حيث ننشر لكم برنامج يستخدمه الكثير في قراءة الاكواد السرية حيث برنامج قراءة qr code وهو كود جديد يمكنك أن تخزن فيه الكثير من المعلومات الخاصة بك. وهذا البرنامج يستطيع قراءة هذا الكود في أي مكان موجود فيه حيث يمكن أن يقرأه سواء كان موجود في ملف كتاب إلكتروني أو كان موجود في صفحة خارجية – ورقة – أو كان موجود في موقع إنترنت. ويتميز البرنامج بالبساطة الشديدة لقراءة الكود حيث كل ما عليك هو تمرير كاميرا الهاتف فقط على الهاتف. برنامج كيو ار كود ريدر متوفر لكل هواتف اندرويد التي تعمل على نظام ios 5 وأعلى.

قم بوضع الكاميرا أمام الكود المراد قراءته

طريقة قراءة الباركود في الاندرويد رمز الاستجابة السريعة قراءة الباركود بالموبايل

بعد تنصيب البرنامج للاندرويد قم بفتح البرنامج وبعد ذلك قم بتوجيه الكاميرا الخلفية للاندرويد على الباركود أو الكيو ار كود. وبعد ذلك اضغط على كلمة scan. وذلك في حال وجود الباركود أو qr code خارج الهاتف ولكن لو كان موجود في موقع إنترنت مثلا كل ما عليك هو تشغيل البرنامج وسيقوم هو بقراءة الكود وعرض المعلومات الخاصة به مباشرة.

تحميل برنامج قارئ الباركود QR APK

تحميل قارئ الباركود 2023 مجانا، يمكنك تشغيل قراءة الباركود على جهازك. سيتم عرض المعلومات المخزنة داخل اي باركود بسهولة على الشاشة الخاصة بك. قارئ باركود ذكي وسريع وذو حجم صغير على الجهاز يعمل بكفاءة عالية.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول المنتج ولمسح الباركود عليك استخدام برنامج barcode scanner قارئ الباركود .

البرامج متوفرة الآن مجانا على متجر تطبيقات الاندرويد حيث يمكنكم تحميل البرنامج مجانا من الرابط في آخر الموضوع.

في هذا الموضوع جمعت أفضل تطبيقات barcode scanner أو قارئ الباركود لهواتف اندرويد حيث تتمكن بسهولة من قراءة أي باركود مطبوع من خلال كاميرا الهاتف مع تشغيل التطبيق لمعرفة المعلومات المشفرة في هذا الباركود عن أي منتج مطبوع عليه.

أفضل برنامج قارئ باركود للاندرويد 2023 سامسونج هووي وجميع الهواتف

1. تطبيق Kaspersky’s QR code reader and scanner

في حالة احتواء الباركود على عنوان موقع على الإنترنت فسوف يقوم بتحويلك تلقائيا إلى هذا الموقع، كذلك يمكنك مزامنة التطبيق مع الأجهزة المختلفة من شركة سامسونج وكذلك هواوي وغيرهم من هواتف اندرويد، للوصول إليها من أي جهاز خاص بك.

أفضل برامج قارئ الباركود للاندرويد

2. برنامج قارئ رمز QR

تطبيق قارئ رمز QR يمكن تسميته بمساعد التسوق الشخصي، حيث أنه بعد قراءة الباركود يبحث عن المنتج في جوجل وأمازون ثم يظهر لك أفضل سعر للمنتج، وكذلك يظهر لك آراء المستخدمين في المنتج وانت تشاهده في أي مكان ليساعدك على اختيار المنتج الأفضل، تطبيق قارئ رمز QR‏ من أفضل تطبيقات barcode scanner قارئ الباركود لأجهزة اندرويد فعل.

أفضل قارئ باركود للاندرويد APK للموبايل

3. تطبيق ماسح الرمز الشريطي barcode scanner

من أروع تطبيقات قارئ الباركود barcode scanner حيث يقوم هذا التطبيق بتصنيف أنواع المعلومات لجميع المنتجات بشكل آلي بما في ذلك أرقام الهواتف وروابط مواقع الإنترنت واي تطبيقات أخرى مشفرة في الباركود وبعد تصنيف أنواع المعلومات يقوم بإخراجها كأرقام الهواتف يقوم بعمل مكالمة تجريبية وحفظ الرقم في قائمة الاتصالات وهكذا.

4. برنامج NeoReader QR

تطبيق آخر من تطبيقات قارئ الباركود NeoReader QR ويتميز بالعديد من المميزات أهمها السرعة الفائقة في قراءة الباركود وتصنيف أنواع البيانات المختلفة كذلك إذا كنت ترغب في مشاركة الباركود على حسابك في المواقع الاجتماعية فهذا التطبيق لديه تكامل مع شبكات اجتماعية كبيرة مثل facebook وtwitter وغيرها لسهولة مشاركة الباركود على حساباتك، كما يميزه إمكانية حفظ نسخة احتياطية من الباركود على حسابك في dropbox لحين الحاجة لاسترجاعها مرة أخرى.

كيفية مسح الباركود من الصور بالموبايل قارئ الباركود من الصور

البرنامج يوفر خدمة قارئ الباركود من الصور، حيث يمكنك أن تستخدمه في الكثير من المواقف حيث تستطيع من خلال قراءة أي باركود موجود في أي مكان سواء كان على سلعة معينة أو باركود متاح على الإنترنت.

قد يهمك :

ليس ذلك فقط بل أنه يسمح لك بعمل باركود خاص بك وأيضا يسمح لكم بمشاركة بيانات الباركود على فيس بوك وتويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك فإن هذا البرنامج رائع جدا والان نشرح طريقة استخدام البرنامج في قراءة أي باركود.

كيفية استخدام برنامج قارئ الباركود للاندرويد qr للموبايل

يتساءل البعض عن طريقة مسح الباركود في الاندرويد سواء كان في الصور أو علي علية معينة أو في ورقة مطبوع في كل الأحيان يمكن مسح الباركود عن طريق كاميرا الهاتف الجوال كما بالخطوات التالية :

  1. بعد تنزيل البرنامج من الرابط الموجود في آخر المقال، يجب عليك تنصيب البرنامج على الهاتف.
  2. قم بتشغيل البرنامج وبعد ذلك قم بتصويب الهاتف ناحية الباركود الذي تريد قراءته.
  3. اضغط على scan لقراءة الرمز.
  4. وفى حال أن هذا الباركود صحيح سيتم عرض معلومات هذا الكود.
  5. ويمكنك تصميم الباركود الخاص بك وذلك عن طريق الدخول على تبويب creator.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة