افضل مشغل فيديو تحميل برنامج تشغيل الفيديو

أفضل مشغل فيديو مجانا 2022 تشغيل فيديو hd تحميل أفضل برامج تشغيل الفيديو امشاهدة جميع المقاطع المرئية بجودة عالية مع صوت واضح.

نقدم لكم أفضل 10 برامج مشغل فيديو 2022 في هيئة قائمة، إذا ترغب تشغيل فيديوهات وملفات الصوت، هذه المجموعة من المشغلات هي الأنسب. فإذا كنت تبحث عن برنامج أكثر احترافية مع أدوات وخيارات متنوعة، تعرف معنا هذه هذه المجموعة المختارة من والتي ستجد من بينها أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر.

افضل مشغل فيديو 2023

توفر لك هذه البرامج التي وضعناها في قائمة أفضل مشغل فيديو 2022 واجهات رائعة جداً وأيضا يمكنك تطبيق القوالب عليها وتغير شكل الواجهة بكل سهولة. ويوفر كل منها العديد من المزايا الاحترافية، يوفر خاصية وضع الترجمة على الفيديو، إدارة المفضلات، استخدام الفارة ولوحة المفاتيح للتحكم في الفيديو. الأدوات رائعة جداً وأيضا سهلة للاستعمال مع مزايا قيمة.

VLC media player افضل مشغل فيديو

يعتبر برنامج VLC media player أفضل مشغل فيديو 2022 يستخدمه الملايين من المستخدمين لكثير من الأسباب منها أنه مجاني تماما، يدعم الكثير من صيغ الفيديو مثل MP4، AVI، WMV، DVD وBlu-ray، كذلك أنه من أفضل البرامج لعرض الترجمات على مقاطع الفيديو وبالأخص الترجمة العربية بحروف صحيحه.

افضل مشغل فيديو VLC media player

كما يتوفر به إمكانية لتحويل الفيديوهات وكذلك يدعم تسجيل الشاشة ولا يوجد به أي إعلانات.

GOM Player برنامج تشغيل الفيديو

برنامج GOM Player هو واحد ضمن قائمة أفضل مشغل فيديو شهير جدا لعام 2022، موقعه الرسمي يقول أن البرنامج يدعم جميع صيغ الفيديو التي يمكن أن تحتاج إليها، يمكنه أيضا تشغيل ملفات غير مكتملة التحميل أو حدث بها خلل بدون مشاكل، يمكنك تخصيص الواجهة وتغيير شكل البرنامج بكثير من الأشكال التي يمكنك تحميلها من موقعه الرسمي، تستطيع من خلال البرنامج تسجيل الشاشة ويدعم التحكم في سرعة التشغيل، من عيوب البرنامج أنه يحتوي على بعض الإعلانات التي تظهر في نافذة صغيرة عند إغلاق المشغل، يدعم نظام تشغيل ويندوز فقط وغير متوفر للأنظمة الأخرى.

GOM Player افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

برنامج GOM Player شهير للغاية وبإمكان البرنامج تشغيل جميع أنواع فيديو دون أي مشاكل، يعتبر واحد ضمن أفضل مشغل فيديو حيث يسمح ل البرنامج مشاهدة جميع أنواع [أفلام] بامتدادات مختلفة. يحتوي البرنامج على جميع أنواع ترميز الفيديو وأيضا بإمكان البرنامج بحث عن الرمز وتحميله تلقائياً.

PotPlayer تحميل برنامج تشغيل الفيديو

هذا بالإضافة إلى أن برنامج PotPlayer يحتوي على خاصية مميزة جداً وهى إمكانية التقاط الصور أثناء استخدام برنامج تشغيل الفيديو وتخزينها على الجهاز الخاص بك، وهذه من التقنيات الحديثة التي تساعد المستخدم في الحصول على الصورة بجودة عالية جداً، هذا بالإضافة إلى العديد من الخصائص والتقنيات الرائعة التي تلفت انتباه المستخدم إليها.

مشغل مشغل PotPlayer 2022

من الخصائص الرائعة التي يتمتع بها هذا البرنامج عن غيره من برامج الملتيميديا أنه يساعد المستخدم في الحصول على الترجمة التلقائية مع الفيديو، ولذلك يسهل على المستخدم تحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها مترجمة من خلال الاعتماد على برنامج PotPlayer.

Splash Video Player افضل مشغل فيديو

برنامج مشغل فيديو Splash Video Player يحتوي برنامج مشغل الفيديو الجديد على كافة المزايا وأيضا يمتاز بسهولة وسرعة في استخراج الفيديوهات من الأجهزة، فيس بوك، يوتيوب والكثير.

Splash Video Player

يقوم البرنامج بكل بساطة استخراج الفيديوهات إلى امتدادات الفيديو المشهورة لعرضها على شبكة الإنترنت ومشاركتها مع الأصدقاء أو تشغيلها على جهاز الكمبيوتر. البرنامج رائع وسهل جداً للاستخدام.

Media Player Classic ميديا بلاير كلاسيك افضل مشغل فيديو

يأتي Media Player Classic 2023 كمشغل الوسائط المتعددة كامل المواصفات مع دعم لملفات الإعلامية بإضافة إلى الملفات بلو راي، وتوفير تجربة مزايا فيما يخص الملفات الإعلامية لمجموعة واسعة من الجماهير.

تحميل ميديا بلاير كلاسيك 32 بت

كما نعلم أصبحت أقراص بلو راي مشهورة بين الأشخاص، لذلك نجد أن المنافسة أصبحت كبيرة بين الشركات التي تقوم توفير البرامج التي تدعم بلو راي والكثير من هذه الشركات امتثلت إلى طلبات المستخدمين وتوفير تحسينات وإضافات أخرى رائعة.

MKV Player تحميل برنامج تشغيل الفيديو

برنامج مشغل فيديوهات MKV Player مجاني يسمح لك تشغيل جميع المرئيات MKV على جهاز الكمبيوتر بإضافة إلى ملفات صوتية وامتدادات مقاطع مرئية أخرى.

تحميل برنامج MKV Player ويندوز 7 8 10

البرنامج بسيط في المظهر ويوفر الكثير من وظائف. يوفر MKV Player نافذة واحدة بإضافة إلى أزرار التشغيل على شاشة الفيديو. الأزرار عبارة عن كلمات مثل تشغيل play وليست رموز.

الخيارات في برنامج MKV Player قليلة للغاية وصعبة الاستخدام. هذه الخيارات مخفية في القائمة تحت الشاشة، وتسمح لك هذه الخيارات تحسين سرعة الفيديو، سرعة الترجمة، وغيرها الكثير. لا يوفر لك البرنامج مؤثرات الفيديو مثل تلك الموجودة في البرنامج VLC Media Player.

Realplayer افضل مشغل فيديو مجاني

لم يعد برنامج Realplayer برنامج مستقل حيث تم إضافته إلى حزمة برامج RealTimes التي تحتوي على RealPalyer Cloud وأداة عمل شرائح العرض slideshow، والهدف من هذه الحزمة هو سهولة تخزين الفيديوهات والسلايد شو عبر الإنترنت والوصول إليها من أي جهاز ويمنحك سعة تخزين تصل إلى 2 جيجا مجانا ويمكنك زيادتها بشكل مدفوع.

Realplayer افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021

مشغل فيديو Realplayer يدعم معظم صيغ الفيديو بالإضافة لوجود متصفح إنترنت مضمن بالبرنامج، يمكنك من خلال تسجيل الصوت، ويمكنك استخدامه لنقل الفيديوهات والصوتيات لأجهزة الهاتف المختلفة.

Kmplayer برنامج تشغيل الفيديو لجميع الاجهزة

Kmplayer

برنامج مشغل فيديو جيد أيضا يعطيك الكثير من الإمكانيات لتشغيل مقاطع الفيديو، يبدو التعامل معه صعب بعض الشيء، يمكنك تغيير شكله وواجهته بأشكال مختلفة وجميلة.

يمكنك التقاط الفيديو من خلاله، أحد عيوب البرنامج أنه يقوم بتنزيل إضافات وبرامج أخرى أثناء تثبيته لذلك يرجو الانتباه وعدم تحديد خيار تحميل البرامج الإضافية عند تثبيته.

Quicktime

مشغل فيديو للكمبيوتر كويك تايم 2022

أحد البرامج التي تطورها أبل مصمم مشغل فيديو Quicktime للتعامل مع الفيديو، والصوت، والرسوم المتحركة، والرسومات، البرنامج مبرمج من الأساس لدعم صيغ Quicktime مثل (QT، MOV، MOOV) ومع ذلك فالبرنامج متاح لنظام تشغيل ويندوز ويدعم العديد من صيغ الفيديو الأخرى، بالإضافة لكثير من خصائص التشغيل الأساسية المتاحة في النسخة المجانية، مع الإصدار المدفوع يمكنك تحويل صيغ الفيديوهات والتسجيل والتعديل على الفيديوهات.

ALLPlayer

برنامج افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 ALLPlayer

يدعم مشغل جميع صيغ الفيديو ALLPlayer جميع صيغ الفيديوهات ويقوم بتشغيلها بصوت واضح وبصورة عالية ذات جودة نقية وبالتالي يتمكن المستخدم من تشغيل أي فيديو من الفيديوهات بسهولة غير عادية، مشغل جميع صيغ الفيديو ALLPlayer من اقوي البرامج في التحرير على الفيديو والتحرير على الصوت.

يشغل مشغل جميع صيغ الفيديو ALLPlayer جميع أنواع وأشكال الفيديوهات دون استثناء فهو متكامل من هذه الناحية ولا يشغل صيغة من الصيغ دون أخرى كبعض البرامج الغير محترفة في جميع الصيغ والتي تختص فلي صيغ معينة فقط، لن تجد في مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر ALLPlayer مشاكل كبعض البرامج الغير جيدة والتي من الممكن أن تنتقص من جودة الفيديو.

تحميل برنامج تشغيل الفيديو متوفر لجميع الأجهزة، يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو بجودة عالية وبصوت واضح. افضل مشغل فيديو متوفر للتحميل مجانا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة