تحميل ويندوز 11 ISO النسخة الأصلية كاملة 32 بت 64 مجانا 2023 رابط مباشر

تحميل ويندوز 11 ISO آخر تحديث بروابط مباشرة مع شرح تنزيل النسخة الرسمية من مايكروسوفت ويندوز 11 32 بت 64 Bit مجانا للكمبيوتر واللاب توب كاملة بصيغة iso وتثبيتها بسهولة تامة علي مختلف الأجهزة.

وهي تشمل كل مميزات نسخة التشغيل ويندوز 10 والمزيد في التحديث الجديد كما أنها تحتوي على تنظيم رائع مع واجهة مواكبة للتطور في عالم أنظمة التشغيل العصرية.

تحميل ويندوز 11 32 بت 64 ISO النسخة الرسمية النهائية 2023 برابط مباشر مجانا

ويندوز 11 ايزو 32 بت 64 BIT نظام رائع جدا ومناسبة للشركات حيث يتميز بسرعة فائقة في الأداء بالمقارنة بالإصدارات السابقة حتى على أجهزة الحاسب الآلي ذات الإمكانيات الضعيفة.

إلى جانب قله المشاكل أثناء استعمال البرامج وأيضا جدار ناري قوي جدا للتغلب على المشاكل المتعلقة بالثبات والأمان الموجودة في الإصدارات السابقة لنسخ تشغيل ويندوز.

تحميل ويندوز 11 64 بت 32 2022 iso برابط مباشر مجانا
اسم البرنامجWindows 11 ISO
🔵 اصدار البرنامجالنسخة النهائية
📊 حجم البرنامجيختلف حسب الاصدار
🟩️ نظام التشغيلWindows
🏢 المطورMicrosoft
📅️ اخر تحديث2023-01-18
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجعربي، إنجليزي، فرنسي

لكن قبل البدا في التحميل تأكد أولاً من إنك على اتصال بشبكة الإنترنت.

وحتى الآن لم تظهر أي عيوب تذكر أو أي إخفاقات تؤخذ على نظام تشغيل ويندوز 11 32 بت 64 منذ أن إصداراته شركة مايكروسوفت عملاقة التكنولوجيا والمسؤولة عن تطوير وتحديت نظام التشغيل ويندوز بالعكس تماما نال إشادة الجميع حتى الآن.

الآن يمكنك الانتقاء بين النسخ الخاصة بنظام التشغيل من خلال تحميل ويندوز 11 سواء كان نواة 32 بت أو 64 بت للتمكن من معرقه الأنسب بالنسبة لك ومن ثم القيام بتحميله واستخدامه فميا بعد والاستفادة من المميزات الهائلة التي يقدما للمستخدمين.

متطلبات تنزيل ويندوز 11 الأصلية من مايكروسوفت

ما تحتاج إليه لتتمكن من استخدام نظام تشغيل ويندوز 11 32 بت 64 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ادني متطلبات ممكنه لتستطيع تشغيل نظام تشغيل ويندوز 11 بكفاءة عالية وهي :

متطلبات تشغيل ويندوز 11 2023
  1. أولا : البروسيسور أو المعالج على الأقل 1 جيجا هيرتز ولا بد أن يكون المعالج بمعمارية 64 بت أو نظام على شريحة (SoC).
  2. ثانيا : الرام أو الذاكرة العشوائية على الأقل تكون بسعة 4 جيجا بايت وذلك للنواتين فلابد أن تصل ل 4 جيجا بايت على الأقل.
  3. ثالثاً : الهارد ديسك أو القرص الصلب على الأقل 64 جيجا بايت كحد ادني.
  4. رابعا : دعم خواص UEFI SECURE BOOT
  5. خامسا : خاصية TPM
  6. سادسا : بطاقة الرسومات : جهاز رسومات مايكروسوفت directx 12 ومحرك أسطوانات wDDM
  7. شاشة بدقة 720P أو أعلي
  8. اتصال إنترنت.

مميزات تحميل ويندوز 11 برو النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي

فيما يلي نقدم لك بعض الميزات والتحديثات الجديدة التي وصلت إلى نظام التشغيل ويندوز 11 32 بت 64 ستجد كم هي مميزات مفيدة ومثيرة للاهتمام.

  • تشغيل تطبيقات اندرويد: يمكن تشغيل تطبيقات Android على ويندوز 11 النسخة الأصلية للكمبيوتر بسهولة دون تحميل برامج إضافية وذلك بفضل تكامل متجر مايكروسوفت مع متجر تطبيقات امازون، حيث يوفر لك النظام تثبيت التطبيقات بصيغة apk بدون مشكلة. تتم عملية التثبيت كما تفعل مع أي برنامج للويندوز، يمكن تثبيتها بشكل عادي على شريط مهام النظام في واجهة المستخدم واستخدامها في نفس الوقت مع برامج النظام التقليدية.
  • صوت بدء التشغيل: يعود الصوت الذي اعتاد عليه المستخدمون قديما واختفي في نظامي التشغيل Windows 8 و Windows 10 الآن يعود بعد غيابه مع ويندوز 11 32 بت 64 الجديد.
  • خلفيات جديدة: يمكنك الآن استخدام الخلفيات الجديدة في الوضع الفاتح والليلي الداكن، كما توجد خلفيات متحركة، وأشكال وكائنات تلمع وتتوهج، ومجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية مثل شروق الشمس.
  • تجربة لمس أفضل: يتضمن تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي إيماءات جديدة اصلها كان في من Windows 10X ترجع مرة اخري إلى نافذة البدء، وتعمل كذلك عند فتح البرامج وقفلها وفتح المهام والكثير من الأماكن في ويندوز. تم تحديث لوحة مفاتيح الكتابة التي تعمل باللمس في الأجهزة المدعومة بشاشة لمس بالكامل مع توفير احدث رموز تعبيرية جديدة وكذلك صور متحركة GIF وملصقات مرئية مميزة.
  • قائمة البدء الجديدة: لأول مرة في تحديثات نظام ويندوز، تم إضافة تعديل جزري لمكان القائمة لقد أصبحت قائمة "ابدأ" في منتصف الشاشة شريط المهام بالكامل في الوسط. يعود اختيار هذا المكان تحديدا إلى الحاجة الملحة لتصميم يتناسب مع مستخدمي الأجهزة التي تأتي بشاشات تدعم اللمس. وبطبيعة الحال من الممكن نقل الشريط إلى ناحية اليسار أو اليمين في حال رغب المستخدم في استخدام لوحة المفاتيح والماوس.
  • مدير النوافذ: من خلال المؤشر من الممكن إعادة ترتيب النوافذ في المكان الذي يناسب المستخدم من السهل توزيعها على شاشتك لعرض 2 أو 3 أو 4 شاشات في وقت واحد.
  • متجر تطبيقات مايكروسوفت الجديد: تم تحديث متجر تطبيقات شركة مايكروسوفت لويندوز حيث يوفر عملاق التكنولوجيا تحديثات دائمة على المتجر ليكون أكثر تطورا وحداثة وسرعة، بالإضافة إلى توفير خيارات أكثر للمطورين.
  • الاهتمام بحالة البطارية: يوفر ويندوز 11 برو الجديد توصيات وتفاصيل اكثر متعلقة بوضع بطارية الطاقة الخاصة باللاب توب واستخدامها.
  • الصوت والكتابة: كما تم توفير واجهات جديدة مخصصة لمن يرغب في كتابة أو إدخال معلومات صوتية، كذلك استخدام القلم.
  • التصميم والأصوات: يحتوي ويندوز 11 برو على أصوات جديدة مختلفة عن الأصوات التي اعتاد عليها المستخدم في الإصدارات القديمة وتأتي الأصوات التصميمات متناثرة في كافة أنحاء النظام بأكمل، كما تم الاعتناء بتوفير رسوم متحركة تعمل عند فتح البرامج وإغلاقها.
  • لوحة القطع أو الأدوات: حيث تظهر أخبار MSN ومعلومات حول حركة المرور وبيانات الطقس الحالية لليوم أو الأسبوع في شريط أدوات جديد، كما يمكن رؤيتها بمجرد تمرير المؤشر من ناحية يسار الشاشة.

شرح طريقة تحميل ويندوز 11 ISO النسخة الرسمية من موقع مايكروسوفت 32 بت 64 بت

لتنزيل نسخة ويندوز 11 الرسمية اتبع الخطوات البسيطة التالية :

  1. ادخل للصفحة الرسمية التالية عبر أي متصفح مثل جوجل كروم : Microsoft Windows
  2. انزل للأسفل وصولًا لعنوان : تنزيل صورة قرص Windows 11 (ISO)‎
  3. قم باختيار Windows 11 ثم اضغط على زر تنزيل كما بالصورة 1.
  4. اختر لغة تنزيل ويندوز 11 الإنجليزية أو العربية أو أي لغة أخري صورة 2.
  5. اضغط زر تنزيل من أجل تجهيز رابط التحميل المباشر.
  6. اضغط علي زر تحميل كما بالصورة 3.

صورة 1

تحميل ويندوز 11 64 بت 32 2023 برابط مباشر iso مجانا للكمبيوتر واللاب توب

صورة 2

تحميل ويندوز 11 64 بت 32 2023 برابط مباشر iso مجانا للكمبيوتر واللاب توب

صورة 3

تحميل ويندوز 11 64 بت 32 2023

كيفية تثبيت ويندوز 11 من الفلاشة بواسطة برنامج Rufus؟

اتبع الخطوات التالية وهي تمهيد لتثبيت ويندوز 11 من داخل الفلاشة مباشرة دون الحاجة لأي أجهزة أخري، يمكن عبر هذه الخطوات حرق ويندوز على فلاشة :

  1. حمل برنامج Rufus وقم بتثبيته على الكمبيوتر أو اللاب توب.
  2. شغل برنامج Rufus وانقر فوق Device ثم اختر USB.
  3. حدد ملف Windows 11 ISO في Boot selection
  4. اختر GPT في واضغط على على Ready
  5. ستبدأ عملية الحرق في التقدم انتظر انتظر لحين انتهاء برنامج Rufus من إنشاء النسخة على الفلاشة.

بهذا تكون النسخة جاهزة للتثبيت.

في الشاشة التالية يجب على المستخدم تحديد لغة النظام المراد استخدامها ولوحة المفاتيح بالإضافة للوقت أو المنطقة الزمنية.

تحميل ويندوز 11 32 بت
بداية من هنا سوف يبدأ معالج عملية التثبيت في ارشاد المستخدم خطوة بخطوة، لاتمام الخطوات بالشكل الصحيح للبدء انقر على زر التثبيت.
تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي

قد يطلب منك مفتاح ترخيص انقر على ليس لدي مفتاح ترخيص ثم تابع النافذة التالية.

شركة مايكروسوفت توفر عدة نسخ وهنا تطلب منك اختيار النسخة التي تريد تثبيتها على الجهاز.

تحميل ويندوز 11 عربي برابط مباشر من ميديا فاير

هنا اختر Custom

تحميل ويندوز 11 اخر اصدار 2023
الخطوة التالية في غاية الأهمية اختر القرص الذي تريد تثبيت النظام عليه وتأكد من ان المساحة كافية وملائمة لما سوف تقوم بتثبيته من برامج فيما بعد.
تحميل ويندوز 11 bit 32 عربي

هذه النافذة مخصصة لعرض تقدم تثبيت ويندوز 11 بشكل مرئي للمستخدم وعرض ما يتم في الوقت الحالي من إجراءات تثبيت، انتظر لحين انتهاء عملية التثبيت بالكامل

تحميل ويندوز 11 برو مجانا

بعد الانتهاء من التثبيت كما بالصورة السابقة يعمل معالج شركة مايكروسوفت على إعادة تشغيل الكمبيوتر، ستظهر بعدها الشاشة التالية ومنها تختار الإعدادات بما يناسبك.

تخصيص ويندوز 11 32 بت 64

كيفية تعطيل التحديثات بعد تحميل ويندوز 11 32 64 بت iso

تعرف على طريقة تعطيل التحديثات بعد تحميل ويندوز 11 2022 للكمبيوتر واللاب توب لمن توجهه مصاعب بسببها في استخدام الجهاز أو شبكة الإنترنت.

في هذا الشرح ستتمكن من التخلص من مشكلة التحديثات التلقائية والتي قد تسبب في بعض الأحيان مشاكل تحتاج إلى إصلاح الويندوز بخطوات بسيطة جداً ودون الحاجة إلى تثبيت أو تحميل أي برامج وهي احدي مميزات النظام الرائع.

شرح كيفية تعطيل التحديثات في ويندوز 11

  1. في البداية قم بالضغط على ( windows + r ) وستظهر لك هذه النافذة الصغيرة، قم بكتابة services.msc ثم اضغط على OK .
  2. من النافذة التي ستظهر لك قم بالبحث عن الخيار Windows Update وقم بالضغط عليه مرتين بزر الفأرة الأيسر.
  3. ستظهر لك هذه النافذة الموضحة في الصورة وكما ستلاحظ يمكنك الاختيار بين مجموعة من الخياراتAutomatic يقوم بتفعيل التحديثات التلقائية.Manual يتيح لك التحكم اليدوي في هذه التحديثات حسب إرادتك.Disabled قم باختيار هذا الخيار إذا كنت تريد تعطيل التحديثات في ويندوز 11
  4. و بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Stop لتتمكن من تعطيل التحديثات التلقائية الجارية حالياً واضغط على OK وبذلك تكون قمت بتعطيل التحديثات التلقائية بنجاح.

هذا وإذا واجهتك أي مشكلة في الشرح أو احتجت للسؤال عن أي شيء يمكنك ترك سؤالك في التعليقات.

تحميل ويندوز 11 64 بت 32 2023 اخر اصدار iso تنزيل ويندوز 11 الأصلية من مايكروسوفت للاجهزة الضعيفة

تحميل ويندوز 11 2023 وصل إلى ملايين المستخدمين بعد أيام قلية من انطلاقة، ورغم أن شركة مايكروسوفت لم تدعم الأجهزة الضعيفة في هذا الإصدار، إلا أن الشروحات متنوعة وكثيرة توضح وجود امكانية تثبيته على الأجهزة الضعيفة، ويتوقع انه يحصل التحديث الجديد للنظام علي عدد كبير من المستخدمين فور صدورها فهي النسخة الأحدث المزودة بالكثير من التطويرات علي الوجهة والشكل العام للنظام ويندوز في تزايد مستمر.

صور ويندوز 11 مايكروسوفت

صورة من داخل ويندوز 11

تحميل ويندوز 11 64 بت 32 iso برابط مباشر مجانا
ومن المفترض أن تم تحديث تطبيقات للمراسلة وبرامج النظام الأساسية وإضافة لمتصفح مايكروسوفت الجديد Edge ، بالإضافة إلى تحديثات لمنصة التطبيقات الأساسية.

الجديد في تحميل ويندوز 11 64 بت iso النسخة الكاملة من مايكروسوفت ويندوز

لقد تم عمل العديد من التحديثات المهمة على نسخة ويندوز 11 الجديدة منها:

1. تغيير شكل قائمة النظام :

بعد إزعاج شديد للمستخدمين من عدم وجود قائمة ابدأ في ويندوز 7 ظهرت القائمة مجددا في ويندوز 10 واليوم هي تأتيكم بشكل رائع وجميل في النسخة 11 قررت الشركة إعادة تصميم الواجهة والقائمة ولكن بنفس إمكانيات ومميزات تحميل ويندوز 11 وقد تغييرات خاصية الـ Live Tiles أو المستطيلات التفاعلية الخاص بتطبيقات ميترو وحسب اختيارك لأهم التطبيقات.

2. تقسيم الشاشة :

في ويندوز 11 32 بت 64 اصبح من السهل تقسيم الشاشة باحترافية، والعمل علي تطبيقات متعددة في نفس الوقت بسهولة تامة عبر شاشة واحدة تجمع لك من تريد بالتخطيط الذي يناسك.

3. تصغير تطبيقات ميترو على سطح المكتب :

أصبحت تطبيقات ميترو كبرنامج يمكن فتحه في نافذه مخصصة على الويندوز حتى لا يختلط مع سطح المكتب.

4. تطورات البحث :

اصبح أفضل حيث يمكن استخدام البحث من قائمة أبدأ الجديدة وتظهر النتائج في نفس القائمة كما كان في ويندوز 10.

5. شكل جديد لمستعرض الملفات File Explorer :

حصل مستعرض الملفات File Explorer على تطويرات، حيث أصبحت هناك شاشة جديدة وهي Home ومنها يمكنك أن تجد الفولدرات التي تقوم بالدخول إليها دائماً وأيضا آخر الملفات التي تم إضافتها وأيضا المسارات المفضلة لك. وهذا التغيير على الرغم من أنه بسيط إلا أنه مهم.

6. خاصية الـ Task View :

خاصية الـ Task View هي خاصية أخرى مميزة لعرض كل النوافذ المفتوحة بشكل أفضل في مكان واحد. فعندما تقوم بالضغط على Alt-Tab سيظهر لك شريط لمعاينة كل النوافذ المفتوحة على جهازك في هذا الشريط وتقوم بالانتقال بينهم كما تريد.

7. خاصية سطح المكتب المتعدد :

خاصية أخرى مميزة في ويندوز 11 حيث يمكنك إنشاء أكثر من سطح مكتب والانتقال بينهم تماماً كما تريد. وهذه الخاصية بالتأكيد مميزة ورائعة حيث ستتمكن من الانتقال السريع بين سطح مكتب واخر في لحظة واحدة وبشكل سريع جداً.

تحميل تحديث ويندوز 11 من مايكروسوفت من ميديا فاير وتثبيته عن طريق فلاشة USB

تحديث جديد لنظام ويندوز يحمل الرقم 11 من مايكروسوفت – قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث جديد لنظام ويندوز 11 الجديد، والتحديث هو لمستخدمي نسخة ويندوز 10.

والجدير بالذكر أن نسخة Windows Insider هي نسخة معاينة يتم بين فترة وأخرى إصدار التحديثات إليها من أجل التجربة، ومستخدمي هذه النسخة هم أول من يحصل على التحديثات الجديدة لنظام ويندوز 11 وبعد أن تستقر النسخة يتم إصدار التحديثات إلى باقي النسخ بشكل رسمي.

والتحديث الجديد لنظام ويندوز موجه لنسخة الكمبيوتر، وقبل أيام أيضا قامت مايكروسوفت بنشر التفاصيل رسميا لهذا النظام القادم بتحديثات مميزة ومطورة، وفي التحديث الجديد قامت شركة مايكروسوفت بإضافة ميزات جديدة وغيرت واجهة النظام وحدثت الكثير من التطبيقات.

ميزة مستكشف أخطاء تفعيل النظام الجديدة تساعد المستخدمين على التخلص من مشكلة تفعيل النسخ وبالأخص مستخدمي تطبيق التفعيل (Genuine).

قد يهمك أيضا:

والميزة الجديدة في تحميل ويندوز 11 من ميديا فاير وتثبيته عن طريق فلاشة USB من المفترض أيضاً تساعد المستخدمين الذين قاموا بتغير اللوحة الأم أو الهارد دسك من تفعيل النظام من جديد.

وتوفر الميزة الجديدة للمستخدمين الذي قاموا بتثبيت إصدار ويندوز 11 بشكل خاطئ على تثبيت إصدار جديد أو الانتقال إلى الإصدار الصحيح.

أما تحديث مايكروسوفت الرسمي الذي تعمل الشركة على إصدار كل عام من المفترض أن يصل إلى المستخدمين خلال العام الحالي 2022.

تحديث ويندوز 11 الى اخر اصدار تحديث ويندوز 11 الجديد مجانا من مايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft التحديث الجديد تم فيه إصلاح بعض المشاكل منها إصلاح مشكلة لوحة المفاتيح وبعد التحديث أصبحت لوحة المفاتيح تعمل بدون مشاكل بعد قفل جهاز الحاسب وإعادة فتحه والوصول إلى سطح المكتب، وتم أيضاً في التحديث الجديد حل مشكلة قراءة التاريخ والوقت في قسم الوقت واللغة ضمن إعدادات تطبيق Narrator، وتم أيضاً إصلاح بعض المشاكل في النظام.

أن هذه التحديثات موجه فقط لمستخدمي نسخة Windows حيث هذه النسخة تتيح لمستخدميها الاستفادة من الميزات الجديدة عند طرحها وقبل توزيعها إلى بقية الأجهزة، وذكرنا سابقاً في أن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق التحديث السنوي الجديد لنسخة نظام ويندوز 11 من العام الحالي.

تحديث ويندوز 11 مجانا أداة مجانية من شركة مايكروسوفت Microsoft لتحديث نظام الويندوز 11 مجاناً إلى اخر اصدار حيث تعمل هذه الإضافة على تحميل نسخة نظام ويندوز 11 مجاناً ومن ثم تحديث نظامك، الأداة مجانية من موقع شركة مايكروسوفت وبعد تثبيت الأداة سوف تستطيع الحصول على اخر اصدار بشكل مجاني.

شرح طريقة تحميل الأداة:

  1. الخطوة الأولى هي الدخول إلى صفحة الأداة من موقع مايكروسوفت ***من هنا***
  2. بعد الدخول إلى الصفحة اضغط على upgrade Now مباشرة.
  3. بعدها سوف يتم تحميل الإضافة على حاسوبك، افتح الإضافة من أجل عملية الترقية إلى ويندوز 11 الجديد.
  4. سرعة التحميل والتحديث تعتمد على سرعة الإنترنت التي يقدمها لك المزود.

تحديث ويندوز 11 الجديد برابط مباشر، تم حل مشكلة تطبيق الملاحظات حيث كانت لوحة المفاتيح لا تظهر عند إعادة فتح تطبيق الملاحظات وتصغيره للأسفل، وتم أيضاً حل مشكلة مركز العمل التي كانت تؤدي إلى انهياره بعد قيام المُستخدم برفض مجموعة من التنبيهات معًا، حل مشكلة تتعلق بنسخة الهواتف المحمولة وهي مشكلة تؤدي ظهور مستطيل مرئي في بعض التطبيقات مثل Groove أو كورتانا بعد إظهار لوحة المفاتيح، وتعمل الشركة بين فترة وأخرى على طرح التحديثات الجديدة التي من شأنها حل المشاكلة المتعلقة بنظام ويندوز 11 الجديد.

مايكروسوفت تعلن عن موعد تحديث ويندوز 11 لعام 2023

مايكروسوفت تعلن عن موعد تحديث النظام عبر توفير تحميل ويندوز 11 لعام 2023 – أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft بشكل رسمي عن عن ميزات التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 11 بشكل رسمي.

قامت مايكروسوفت بنشر مقالة على مدونتها الرسمية تحمل العنوان "تقديم نظام Windows 11" الآن وبشكل رسمي أعلنت الشركة عن وصول التحديث الجديد لنظام ويندوز، وأكدت الشركة أنه سيتم في العام الحالي 2022 سوف يحصل جميع مستخدمي ويندوز 10 على تحديث جديد يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة للنظام منها ميزات أمان وحماية مُتقدمة للُمستهلكين والشركات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات الجديدة، وهناك تحسينات على نظام المساعد الشخصي ومتصفح الإنترنت إيدج، التحديث سوف يكون مجاني ولجميع مستخدمي ويندوز 10.

وأكدت أيضاً شركة مايكروسوفت أن نظام ويندوز 11 يعمل على غالب الأجهزة ووفرت تطبيق يمكن تحميله لمعرفة مدي توافق عتاد الجهاز في التحديث التحديث الجديد، وتسعى مايكروسوفت للوصول إلى افضل نظام يلبي رغبة المستخدم ويوفر له نظام ذكي وفعال.

هل يمكنني تنزيل ويندوز 11 مجانا؟

يمكن تحميل ويندوز 11 مجانا من خلال Windows Update بدون اشتراك جديد لمن يستخدم النسخة السابقة من النظام وهي ويندوز 10 السابق. يمكن لمستخدمي النسخ القديمة من النظام الحصول على تنزيل Windows 11 إذا قاموا بترقية الإصدارات إلى Windows 10 في البداية.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان الكمبيوتر يحتوي على TPM 2.0؟

إن TPM 2.0 أحد المتطلبات الضرورية قبل تثبيت ويندوز 11. أما عن طريقة معرفة هل يحتوي الكمبيوتر عليه أو لا فالأمر سهل جدا، تتم عملية التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي هذا المطلب أو لا من خلال الخطوات التالية:

  1. ما عليك فعله هو الضغط على مفاتيح [Windows] + [R].
  2. اكتب "tpm.msc" في حقل النص داخل نافذة Run الصغيرة واضغط على Enter.
  3. داخل النافذة التي تظهر، تحقق من أن إصدار TPM يظهر في الزاوية اليسرى من الأسفل هو TPM 2.0 وليس اقل منه.

كيفية تحميل ويندوز 11 وتثبيته على الكمبيوتر أو اللاب توب مجانا؟

رابط التنزيل المباشر لنظام ويندوز 11 موجود في نهاية هذا المقال. هل سبق لك يوما ما أن تخيلت أو تمر حياتك بدون استخدام نظام التشغيل ويندوز مايكروسوفت؟ من المؤكد أنك قد استفدت بالفعل من الإصدارات السابقة مثل Windows 7 و XP و 8 و Vista لقد كان لكل من هذه الإصدارات خصائص إيجابية وسلبية لكن تم الاعتماد عليها في الكثير من الأعمال.

بدء من Windows 10 لاحظنا انتقال تدريجي في الشكل وطريقة العرض وحتي الأدوات والتقنية المستخدمة في الحماية، لقد ودع ويندوز 10 الجمهور ، ليفسح الطريق أمام آخر اصدار تعد الشركة أن يكون ناجحا للغاية ومختلفا وأكثر قوة.

متي تم توفير تنزيل ويندوز 11 النسخة الكاملة لأول مرة؟

تم توفير تنزيل ويندوز 11 النسخة الكاملة رسميا في تاريخ 5 أكتوبر 2021.

يمكنك الآن تحميل ويندوز 11 وتثبيته والوصول إلى الميزات الجديدة الرائعة التي تم تحديثها. تحميل ويندوز 11 يمثل نقلة جديدة لنظام التشغيل لديك حيث يحتوي على الكثير من المميزات الغير متوفرة في نسخ نظام ويندوز السابقة.

في هذا الدليل سوف تتعلم معنا كيفية تحميل ويندوز 11 32 بت 64 مجانا وطريقة تثبيته بشكل آمن على الكمبيوتر الخاص بك. اقرأ هذه السطور وتابع معنا بعناية وسوف تلاحظ أن عملية التثبيت ليست معقدة. بالطبع هذا هو الإصدار الأخير من النظام متاح رسميا. تعرف على كيفية تنزيل ويندوز 11 مجانا.

واجهة ويندوز 11 الجديدة أكثر شبها بنظام التشغيل Mac

تتميز الواجهة الجديدة الأكثر شبها بنظام التشغيل ماك ولكنها هنا في ويندوز 11 بتصميم بسيط واضح مع زوايا مستديرة وألوان هادئة، كما تعود قائمة ابدأ بشكل جديد مع شريط مهام في الوسط مصمم بعناية.

يمكن تشغيل تطبيقات Android المضمنة على Windows 11 ويمكن للمستخدم تثبيت جميع التطبيقات من متجر مايكروسوفت الجديد من خلال متجر تطبيقات امازون.

دعم افضل لأنظمة سطح المكتب الافتراضي في ويندوز 11 تنزيل ويندوز 11 النسخة الكاملة

دعم أفضل لتشغيل نظام افتراضي باحترافية، حيث يتيح لك تحميل ويندوز 11 عمل أجهزة افتراضية متعددة بطريقة جديدة مشابهة بشكل كبير لنظام التشغيل ماك، يمكن التبديل بين الأجهزة الافتراضية. ويمكنك عبر الاعدادات تغيير الخلفية الخاصة بكل جهاز لتظهر الشاشات بشكل يمكن تمييزه.

التحديثات الجديدة التي تجدها عند تحميل ويندوز 11 النسخة الأصلية تدعم انتقال أسهل بين شاشات الكمبيوتر أو اللاب توب، وذلك يساعد في إتمام مهام أكثر في نفس الوقت، يحتوي ويندوز 11 برو على ميزات كثيرة منها وجود مجموعات من البرامج ايمكن استخدامها في وقت واحد على الشاشة في شريط المهام مباشرة، يمكن تفعيلها أو ايقافها في نفس اللحظة لتسهيل عملية التنقل بينها لإنجاز مهام أكثر في وقت اسرع، دون ان تفقد مكان الشاشات والنوافذ المفتوحة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة