برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات احترافي

تحميل برنامج تسجيل الصوت برنامج audacity 2023 مجانا تسجيل صوت احترافي مع إضافة مؤثرات واجهة عربي وإمكانية إضافة صدى وفلاتر متنوعة بجودة عالية التسجيل من المايك مباشرة والتعديل داخل البرنامج، افضل برنامج هندسة صوتية مجانية فلترة وتحسين الجودة مجانا.

تحميل برنامج تسجيل الصوت مع صدى ومؤثرات احترافي Audacity من المايك بواجهة عربية مجانا

عندما تريد تسجيل أي أصوات سواء في ملف صوتي أو من فيديو أو عن طريق ميكروفون إذن أنت تحتاج إلى برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر Audacity 2023 فهو الذي يعطيك الحل الأكيد لكل المشاكل وعدم جودة الصوت التي في العادة تكون مصاحبة لكل البرامج الأخرى.

برنامج تسجيل الصوت Audacity

اخترنا برنامج تسجيل الصوت من الجهاز لأننا نريد أن نقدم برنامج على أعلى مستوى من العمل ولهذا نتكلم عنه ونوفره لكم لما له من مميزات كبيرة وهذا لأن برنامج تسجيل الصوت من المايك كما سبق وذكرنا ليس فقط يقوم بتسجيل الصوت من الميكروفون ولكنه أيضاً يقوم بتسجيل الأصوات من أي فيديو أو أي ملف صوتي عن طريق ميديا بلاير كلاسيك أو عن طريق برامج التشغيل الأخري أو حتى أي محادثة صوتية تتم على برنامج التواصل الكبير سكايب أو برنامج ماسنجر 2023 بمعنى أن كافة الأصوات من كافة المصادر ستكون متاحة أمامك لتقوم بتسجيلها عن طريق البرنامج وبهذا سيكون لديك تسجيل لكافة الأصوات من أي مصدر تقوم أنت باستخدامه.

افضل برامج تسجيل صوت مجاني مع إضافة مؤثرات وصدي

يوفر البرنامج بمزايا احترافية في تسجيل الأصوات، حيث يقوم البرنامج بتسجيل الأصوات التي تعمل من خلال بطاقة الصوت أو مصادر الصوت أخرى مثل، المايك، مشغل صوت وغيرها.

بإمكانك استخدامه للحصول على أصوات، محادثات الصوت، أصوات من داخل الجهاز أو خارجه، وبعد انتهائك من التسجيل يمكنك تخزين الصوت بامتداد WMA،MP3،OGG،WAV

تم تصميم البرنامج Audacity 2020 حتى يقوم تسجيل صوت من مصادر مختلفة. بإمكان البرنامج تسجيل صوت من 8 قنوات وأيضاً بإمكان البرنامج ضغط الصوت.

بإمكانك استخدام البرنامج في تسجيلات المؤتمرات، تسجيل الدروس والمذكرات وعمل الفيديوهات، في محطة راديو وغيرها من الأماكن.

حيث يسمح لك تحويل الجهاز إلى ماكينة تسجيل صوت عن طريق توفير لك 8 قنوات، Audacity رائع وقوي جداً في تسجيل أصوات.

تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات

برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات يوفر تسجيل برنامج دروس من أقراص مدمجة، شرائط، ديفيدي، تلفزيون، أو نقل برامج تلفاز، وأي مصدر صوت إلى جهاز الكمبيوتر، يدعم البرنامج العديد من امتدادات صوت مثل MP3، WMA، OGG، VOX، AU، AIFF.

البرنامج سهل استخدام وأيضاً يمكنك تعلم المزيد عن البرنامج باستخدام "المساعدة" حيث يحتوي على العديد من معلومات قيمة التي تساعدك في تسجيل الأصوات التي ترغب بها، يمكنك باستخدام هذا البرنامج تسجيل صوت وتخزين الصوت على نظام التشغيل بكل سهولة.

برنامج تسجيل الصوت الداخلي والخارجي من المايك بجودة عالية مجانا

برنامج تسجيل وتعديل الصوت أخر إصدار يعد برنامج Audacity أحد البرامج المميزة وذات الأداء الرائع في تسجيل الأصوات وإضافة التعديلات والمؤثرات الصوتية على المقطع الصوتي من أجل إنتاج وهندسة المقاطع الصوتية المتميزة والرائعة.

يمكنك باستخدام برنامج Audacity تسجيل الصوت بجودة عالية وعمل المقاطع الصوتية وإجراء التعديلات والإضافات على الملف الصوتي، كما يحتوي مسجل الصوت على العديد من الأدوات التي تساعدك في إجراء التعديلات التي تريدها، كما يمكنك معالجة الصوت سواء بتحرير أو بنسخ أو بإضافة مقطع صوتي أو مؤثر معين، كما يمكنك تقطيع الملف إلى العديد من الأجزاء وأيضا إضافة المؤثرات إليه.

اقرأ ايضاً :

ويحتوي البرنامج على العديد من الأصوات التي تستطيع الاستعانة بها وتستخدمها على المقطع الخاص بك، بالإضافة إلى وجود الفلاتر المتميزة والرائعة التي تزيد من روعة المقطع، برنامج Audacity سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من التأثيرات التي تخدم المستخدمين في هندسة وإنتاج المقاطع الصوتية المثيرة والرائعة.

برنامج تسجيل الصوت احترافي مع صدي ومؤثرات Audacity

برنامج تسجيل الصوت له مزايا رائعة محدثة ومطورة ويعمل على غالب الأجهزة، وفي مجال تسهيل العمل عليه فقد أنتجت بعض البرامج الخفيفة لكي تساعد للوصول لمزاياه الحقيقية وقدراته العالية، من الرائع أن برنامج اوديو سيتي يعمل علي كل هذه الإصدارات كما انه مجاني تماماً.

برنامج تسجيل الصوت والمحادثات وطبيعة عمله، في هذا البرنامج البسيط Audacity تملك القدرة على تسجيل أي مقطع صوتي مفتوح على الإنترنت أو محادثة صوتية تجريها بين أصدقائك، وكذلك تسجيل الصوت الذي تتحدث به عبر الميكروفون الخاص بجهازك، وكل ذلك بضغطة زر واحدة على زر التسجيل وعند الانتهاء على زر الإيقاف.

برنامج تسجيل الصوت Audacity يتطلب عمل برنامج تسجيل المحادثات والصوت وجود الميكروفون على جهازك كي يتم فتح خصائص التسجيل على كل مجالات الصوت سواء من الإنترنت المحادثات أو عبر الصوت الخارجي منك، ويتم حفظ الملفات الناتجة من التسجيل تلقائياً في مكان محدد يمكنك تغيير مساره إلى أي مجلد تريده بسهولة.

تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك واضافة مؤثرات مجانا

تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك وإضافة مؤثرات، حيث أن تسجيل الأصوات التي تصدر من أي كان مصدرها سواء ملفات ميديا أو فلاش أو برنامج أو أصوات صادرة من موقع أثناء تصفح الإنترنت وأي مصدر صوت محيط.

في البداية سنتكلم بشكل سريع عن مميزات البرنامج المهمة، البرنامج بالطبع به الخصائص المهمة للتعامل مع ملفات الصوت مثل تقطيع الصوت والتعديل والدمج وخلافة من الإمكانيات التي قد تكون موجودة في أغلب برامج التعديل على الصوتيات، يمكنك إضافة مؤثرات رائعة على ملفات الصوت لديك مثل تضخيم الصوت أو تأخيره أو تمديده أو جعله صوت هزاز وصامت والعديد من المؤثرات المتميزة.

البرنامج يدعم كل صيغ الصوتيات المعروفة مثل MP3، MP2، OGG، WMA، WAV، AAC، AC3، AU، MMF، M4A، FLAC وأكثر، كما انه بإمكانك التحويل من صيغة لأخرى بكل سهولة، البرنامج يقدم لك إمكانية مشاهدة نتيجة تعديلاتك على ملف الصوت قبل أن تكمل العمل عليه لترى إذا كنت على الطريق الصحيح أو تريد التعديل بطريقة أخرى.

البرنامج له ميزة رهيبة وهي تقليل الضوضاء التي تكون في الخلفية والتي تظهر دائما في حالات تسجيل الصوت من المايك نظرا للأصوات الخارجية، برنامج تسجيل الصوت يقلل الضوضاء وفي الغالب يقضى عليها تماما، مسجل الصوت مناسب لك في حالة تقديمك للشروحات، البرنامج يتميز بواجهة سهل التعامل معها لا تحتاج إلى احترافية وبه خيار عمل اختصارات بلوحة المفاتيح أثناء العمل على البرنامج للوصول إلى القوائم الداخلية والتنفيذ بسهولة.

اسم البرنامجAudacity
🔵 اصدار البرنامج3.2.2
📊 حجم البرنامج12.5MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورAudacity Team
📅️ اخر تحديث2022-12-23
🟨 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجعربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    برامج ذات صلة